منتدى افريقيا سات

ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

اعضاء ومتابعي منتدى افريقيا سات : حاليا نعمل على صيانة للموقع ,, بعض الاقسام والمواضيع لن تظهر لكم ,, سوف ترجع الامور لطبيعتها فور الانتهاء من الصيانة , شكرا لمتابعتكم لنا


عودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العالمية ∫

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 06-12-2018, 01:36 AM
zxc غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1560 يوم
 مشاركات : 47,651 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

افتراضي برشلونة يتأهل لثمن نهائي الكأس في غياب نجومه








تأهل فريق برشلونة إلى دور ال16 من كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على كولتورال ليونيسا، بنتيجة 4-1، اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو.

ودخل البارسا اللقاء في ظل غياب عدد كبير من نجومه، على رأسهم ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه ولويس سواريز وجوردي ألبا وصامويل أومتيتي، وغيرهم.

افتتح لاعب البلوجرانا، منير الحدادي، أهداف اللقاء في الدقيقة 18، ثم أضاف زميله دينيس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 26، وعزز النتيجة مالكوم دي أوليفيرا بالهدف الثالث في الدقيقة 44.

بينما قلص جوزيب سيني فارق الأهداف لصالح ليونيسا في الدقيقة 54، ولكن عاد سواريز ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 70.

وبمجموع مباراتي الذهاب والعودة، يكون قد تمكن الفريق الكتالوني من الفوز بنتيجة (5-1)، بعدما فاز في اللقاء الأول 1-0.

ظهر الضيوف بمستوى مفاجئ في الدقائق الأولى من اللقاء، إذ فرض سيطرته ونجح في الاستحواذ على الكرة في وسط ملعب برشلونة.

وأنقذ ياسبر سيليسين فريقه من فرصة محققة لمهاجم ليونيسا، الذي استغل غياب الرقابة، ليتوغل داخل المنطقة ولكن كان الحارس الهولندي بالمرصاد لتسديدته.



استعاد البارسا زمام الأمور سريعا وصعد بالكرة إلى مناطق المنافس، الذي بدا منظما إلى حد كبير، ولكنه لم يصمد كثيرا أمام سرعة ودقة الثلاثي الهجومي لبرشلونة.

ومن أول تسديدة على المرمى من جانب أصحاب الأرض، وضع منير الحدادي الفريق الكتالوني في المقدمة، بتسديدة رائعة من خارج المنطقة اخترقت الشباك، ليعلن بها عن الهدف الأول في الدقيقة 18.

واصل البلوجرانا ضغطه الهجومي، مستفيدا من صحوة وسط الملعب الذي تولى مقاليد اللعب، ومع الدقيقة 26 نجح دينيس سواريز في إضافة الهدف الثاني من عمل فردي انتهى بتسديدة متقنة داخل الشباك.

أظهر مالكوم وسواريز والحدادي رغبتهم في خطف الأضواء وتقديم كل شيء لإقناع المدرب في لقاء اليوم، فقد استغل الأول مهارته وسرعته في المرور من المدافعين على الجانب الأيسر، بينما كون سواريز جبهة قوية رفقة ألينيا في الوسط.

وقبل نهاية الشوط الأول وضع البرازيلي مالكوم بصمته لإحراز الهدف الثالث بضربة رأسية من كرة عرضية نفذها راكيتيتش، ليكمل صناعته ل3 أهداف.

انخفض الأداء بعض الشيء لدى برشلونة، إذ ضمن فالفيردي نتيجة اللقاء، وقرر الدفع بسيرجيو بوسكيتس وكليمونت لينجليت بدلا من راكيتيتش وسميدو، بينما حاول لاعبي ليونيسا تقليص الفارق، ولكن دون محاولة جدية على المرمى.

ووسط حالة من عدم التركيز في خط دفاع أصحاب الأرض، تمكن ليونيسا من تسجيل هدفا شرفيا في كامب نو عن طريق سيني، الذي حول كرة عرضية داخل الشباك أمام أنظار لاعبي البارسا.

أشرك فالفيردي لاعبه ريكي بويج بدلا من أوريول بوسكيتس، ومع دخوله أضفى لاعب الوسط الشاب الحيوية من جديد للفريق بقدرته على صناعة اللعب والتحكم في الكرة.

كاد مالكوم أن يسجل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 65، بعدما تخطى مدافع ليونيسا بلقطة فنية، ولكنه لم يحسن التعامل مع الكرة في الأمتار الأخيرة.

وعاد دينيس سواريز مجددا للصورة بإحراز الهدف الرابع، بعدما تلقى تمريرة سحرية من بويج الذي وضعه أمام المرمى، ليعلن عن رابع أهداف الفريق.

ظل برشلونة مسيطرا على اللقاء طولا وعرضا على المباراة، كما أضاع لاعبيه العديد من الفرص، ولكن جاءت الأخبار السيئة لفالفيردي بخروج ماركوم دي أوليفيرا من المباراة بسبب الإصابة، بعد استنفاذ التغييرات الثلاثة.


fvag,km djHig gelk kihzd hg;Hs td ydhf k[,li hg;Hs fvag,km djHig ydhf td k[,li




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لثمن , الكأس , برشلونة , يتأهل , غياب , في , نجومه , نهائي


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 01:33 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

كيف نكافح ظاهرة التعرق؟ @ النظام الغذائي المثالي لمرضى السكري @ النوم تسع ساعات يشكّل ضررا خطيرا على الدماغ @ كرة لهب ضخمة تضيء السماء.. و"ناسا" تعلق @ رائدا الفضاء الروسيان يتفقدان المحطة الفضائية الدولية من الخارج @ واشنطن وبيونغ يانغ.. رسائل متضاربة بعد التجارب الصاروخية @ شغب في سجن برازيلي يودي بحياة 15 نزيلا @ ترامب: لا نسعى إلى تغيير نظام إيران.. وسنبرم اتفاقا معها @ صورة.. لاعبو الزمالك يوفون بوعدهم القديم لجروس @ مبابي يجمد مصيره مع سان جيرمان @ نجم روما يتحلى بالإيجابية رغم أطماع الكبار @ حارس آرسنال: غياب مخيتريان عن نهائي الدوري الأوروبي فضيحة @ مانشستر سيتي يتطلع لإفساد مخطط البايرن @ الشيخ خالد بن زايد على أعتاب شراء نيوكاسل @ إنجاز أتالانتا وفشل ميلان في صدر الصحف الإيطالية @ دي ليخت يمهد لخيار ثالث بشأن مستقبله @ رمضان فرصة فد لا تعود فاغتنمها @ سوفتوير جهاز CONDOR MAGO + S730 HD V2481 بتاريخ 26-5-2019 @ مشكلة التحميل الخطأ star-xhdx1 @ صبغة إي 171 قد تؤدي لسرطان القولون @ مشروبات الطاقة تدفع بريطانية لاستعمال جهاز لتنظيم ضربات القلب @ الزمالك بطلا للكونفيدرالية بسيناريو يحبس الأنفاس @ ياريت فلاشه مجربه لجهاز Star-x-98fhd @ أتالانتا وإنتر إلى دوري الأبطال.. وميلان لليوروبا ليج @ أليجري مودعًا: يوفنتوس سيظل المرشح الأول للألقاب @ ميلنر: ميسي وصفني بالحمار @ رونالدو يحقق أسوأ أرقامه منذ 10 سنوات @ مباريات يوم الاثنين 27 مايو 2019 والقنوات الناقله لها @ سوفتوير جهاز SKYSAT S2020 بتاريخ 26-5-2019 @ سوفتوير جهاز SPIDER FOREVER 10 بتاريخ 25-5-2019 @ جديد REDLINE 1 GX3235S بتاريخ 26-5-2019 @ سوفتوير جديد تايقر TIGER 3000 V3.4.9 بتاريخ 26-5-2019 @ سوفتوير جديد تايقر TIGER T3000 EXTRA V3.6.8 بتاريخ 26-5-2019 @ سوفتوير جديد تايقر TIGER T3000 MEGA V3.7.3 بتاريخ 26-5-2019 @ توافد الآلاف للمسجد الحرام في أولى العشر الأواخر من رمضان @ بعد 14 عاما في الغيبوبة.. "الأمير النائم" يحرك رأسه @ ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يزعجني @ 10 قتلى إثر تسرب غازي في سفينة شحن بالصين @ بفعل العقوبات.. إيران "تفتقر" وميليشياتها تدفع الثمن @ أغذية صحية "خادعة" تزيد الوزن @ الفراولة وضغط الدم وأزمات القلب.. علاقات وطيدة @ الأسبرين يوميا".. جلطات وموت مبكر @ دراسة: أبخرة اللحام تسبب سرطان الرئة @ الموسيقى ترفع مستوى الأداء أثناء الرياضة @ 8 علامات تحدد موعد ليلة القدر @ فضل وثواب العشر الأواخر من رمضان @ أيهما أفضل للقولون الشاي الأخضر أم الأحمر؟ @ حقائق هامة عن ضربة الشمس تهمّك معرفتها @ هل يسبب الحمل هبّات ساخنة؟ @ ظهور باقة عراقية جديد النايل سات اليوم 2019/5/26 @


أقسام المنتدى



Powered by vBulletin©2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏