منتدى افريقيا سات

ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

اعضاء ومتابعي منتدى افريقيا سات : حاليا نعمل على صيانة للموقع ,, بعض الاقسام والمواضيع لن تظهر لكم ,, سوف ترجع الامور لطبيعتها فور الانتهاء من الصيانة , شكرا لمتابعتكم لنا


عودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العالمية ∫

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 06-12-2018, 01:33 AM
zxc غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1560 يوم
 مشاركات : 47,651 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

افتراضي تعادل مثير بين مانشستر يونايتد وأرسنال








عوض مانشستر يونايتد تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع أرسنال، الأربعاء، ويحرم الفريق الزائر من أول انتصار في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد أولد ترافورد.

وكانت أول مواجهة بين الغريمين القديمين منذ 1986 بدون أليكس فيرغسون أو أرسين فينغر خارج الخطوط في غاية الإثارة وسيشعر أوناي إيمري مدرب أرسنال بأنه كان من المفترض أن ينتصر.
وارتكب ديفيد دي خيا حارس يونايتد خطأ فادحا ليهدي أرسنال الهدف الأول في الدقيقة 26، إذ ارتطمت ضربة رأس من شكودران مصطفي بالأرض وقفزت لتمر من بين يدي الحارس الإسباني وتتجاوز خط المرمى رغم محاولة أندير هيريرا إبعادها.
وأدرك أنطوني مارسيال التعادل بعد 4 دقائق لاحقة، إذ وضع الكرة في الشباك من مدى قريب بعد تصدي الحارس بيرند لينو لتسديدة ماركوس روخو من ركلة حرة لكن هيريرا، الذي بدا في موقف تسلل، أبقى الخطورة ومرر إلى المهاجم الفرنسي.
وعاد أرسنال للمقدمة في الدقيقة 68 واحتسب الهدف لصالح ألكسندر لاكازيت بعد أن حاول روخو إبعاد الكرة، لكنها مرت من دي خيا إلى داخل المرمى.
ولم يستمر تقدم أرسنال هذه المرة سوى عدة ثوان ورد يونايتد عن طريق جيسي لينغارد، الذي وضع الكرة في المرمى من أسفل الحارس لينو بعد أن فقد سياد كولاشيناتس تركيزه.
واقترب أرسنال من الفوز بالمباراة عدة مرات، لكن دي خيا عوض الخطأ الذي ارتكبه في الشوط الأول ببعض التصديات الجيدة.
ولم يخسر أرسنال، الذي تراجع الآن للمركز الخامس، في آخر 20 مباراة بجميع المسابقات، بينما يحتل يونايتد المركز الثامن بفارق 8 نقاط عن المربع الذهبي.


juh]g ledv fdk lhkasjv d,khdj] ,Hvskhg lj[v fdk juh]g d,khdj]




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مانشستر , متجر , بين , تعادل , يونايتد , وأرسنال


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 12:51 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

النظام الغذائي المثالي لمرضى السكري @ النوم تسع ساعات يشكّل ضررا خطيرا على الدماغ @ كرة لهب ضخمة تضيء السماء.. و"ناسا" تعلق @ رائدا الفضاء الروسيان يتفقدان المحطة الفضائية الدولية من الخارج @ واشنطن وبيونغ يانغ.. رسائل متضاربة بعد التجارب الصاروخية @ شغب في سجن برازيلي يودي بحياة 15 نزيلا @ ترامب: لا نسعى إلى تغيير نظام إيران.. وسنبرم اتفاقا معها @ صورة.. لاعبو الزمالك يوفون بوعدهم القديم لجروس @ مبابي يجمد مصيره مع سان جيرمان @ نجم روما يتحلى بالإيجابية رغم أطماع الكبار @ حارس آرسنال: غياب مخيتريان عن نهائي الدوري الأوروبي فضيحة @ مانشستر سيتي يتطلع لإفساد مخطط البايرن @ الشيخ خالد بن زايد على أعتاب شراء نيوكاسل @ إنجاز أتالانتا وفشل ميلان في صدر الصحف الإيطالية @ دي ليخت يمهد لخيار ثالث بشأن مستقبله @ رمضان فرصة فد لا تعود فاغتنمها @ سوفتوير جهاز CONDOR MAGO + S730 HD V2481 بتاريخ 26-5-2019 @ مشكلة التحميل الخطأ star-xhdx1 @ صبغة إي 171 قد تؤدي لسرطان القولون @ مشروبات الطاقة تدفع بريطانية لاستعمال جهاز لتنظيم ضربات القلب @ الزمالك بطلا للكونفيدرالية بسيناريو يحبس الأنفاس @ ياريت فلاشه مجربه لجهاز Star-x-98fhd @ أتالانتا وإنتر إلى دوري الأبطال.. وميلان لليوروبا ليج @ أليجري مودعًا: يوفنتوس سيظل المرشح الأول للألقاب @ ميلنر: ميسي وصفني بالحمار @ رونالدو يحقق أسوأ أرقامه منذ 10 سنوات @ مباريات يوم الاثنين 27 مايو 2019 والقنوات الناقله لها @ سوفتوير جهاز SKYSAT S2020 بتاريخ 26-5-2019 @ سوفتوير جهاز SPIDER FOREVER 10 بتاريخ 25-5-2019 @ جديد REDLINE 1 GX3235S بتاريخ 26-5-2019 @ سوفتوير جديد تايقر TIGER 3000 V3.4.9 بتاريخ 26-5-2019 @ سوفتوير جديد تايقر TIGER T3000 EXTRA V3.6.8 بتاريخ 26-5-2019 @ سوفتوير جديد تايقر TIGER T3000 MEGA V3.7.3 بتاريخ 26-5-2019 @ توافد الآلاف للمسجد الحرام في أولى العشر الأواخر من رمضان @ بعد 14 عاما في الغيبوبة.. "الأمير النائم" يحرك رأسه @ ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يزعجني @ 10 قتلى إثر تسرب غازي في سفينة شحن بالصين @ بفعل العقوبات.. إيران "تفتقر" وميليشياتها تدفع الثمن @ أغذية صحية "خادعة" تزيد الوزن @ الفراولة وضغط الدم وأزمات القلب.. علاقات وطيدة @ الأسبرين يوميا".. جلطات وموت مبكر @ دراسة: أبخرة اللحام تسبب سرطان الرئة @ الموسيقى ترفع مستوى الأداء أثناء الرياضة @ 8 علامات تحدد موعد ليلة القدر @ فضل وثواب العشر الأواخر من رمضان @ أيهما أفضل للقولون الشاي الأخضر أم الأحمر؟ @ حقائق هامة عن ضربة الشمس تهمّك معرفتها @ هل يسبب الحمل هبّات ساخنة؟ @ ظهور باقة عراقية جديد النايل سات اليوم 2019/5/26 @ 5 نصائح للآباء.. مفاتيح نجاح أطفالهم في المستقبل @


أقسام المنتدى



Powered by vBulletin©2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏