واشنطن تفضح إيران بالرقم "20".. وتتوعد سليماني - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • اخبار العالم الان ∫

• اخبار العالم الان ∫ اخبار العالم لحظة بلحظة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 26-09-2018, 12:18 AM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1929 يوم
 أخر زيارة : اليوم (01:52 PM)
 المشاركات : 68,420 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي واشنطن تفضح إيران بالرقم "20".. وتتوعد سليماني




قال مسؤولون أميركيون رفيعو المستوى إن النظام الإيراني يستخدم شعارات واهية غير حقيقية مثل دعم الفلسطينيين، بينما يضخ مليارات الدولارات في تمويل الميليشيات المسلحة في المنطقة.
وخلال اجتماع دولي بشأن إيران على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة، قال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إن "إيران لم تدفع أكثر من 20 ألف دولار للاجئين الفلسطينيين"، بينما دفعت مئات الملايين للجماعات المسلحة.

وأضاف أن على الولايات المتحدة وحلفائها "فعل كل شيء لقطع التمويل عن الحرس الثوري الإيراني".

ومن جانبه، قال مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون إن النظام الإيراني ضخ 20 مليار دولار للوكلاء في وقت لا يجد فيه الشباب الإيرانيون وظائف.

وقال إن طهران "ضخت مليارات الدولارات في دعم الإرهاب ودأبت على إرسال الأسلحة لميليشيا حزب الله وحماس والحوثيين".

زعيم العصابة

وأشار إلى أن قائد فيلق القدس بالحرس الثوري قاسم سليماني الذي "يصور نفسع برجل يتلاعب بالجميع، هو في الحقيقة زعيم عصابة من الميليشيات التي تزعزع استقرار الدول".

وقال:"لن نسمح لخامنئي أو سليماني أن يدمرا الشرق الأوسط"، لافتا إلى أن الإدارة الأميركية وضعت "استراتيجية لخنق موارد الحرس الثوري ومنع تدفق السلاح إلى الإرهابيين الذين يرعاهم سليماني".

وأكد على أن الولايات المتحدة ستعمل على محاسبة سليماني "القاتل" ولن توقف الضغط على إيران حتى توقف طهران أنشطتها الخبيثة.

بدوره، أشار المبعوث الأميركي إلى سوريا براين هوك أن النظام الإيراني يعمل على تعزيز الصراع في المنطقة، مؤكدا أنه يجب ألا نسمح لطهران بلبننة سوريا والعراق واليمن، في إشارة إلى النموذج اللبناني القائم حاليا على هيمنة واسعة لحزب الله الموالي لإيران بقوة السلاح.

ولفت هوك إلى وجود 2500 من القوات الإيرانية في سوريا وحدها، إضافة إلى 10 آلاف عنصر من الميليشيات الطائفية، بينما تدعم الحوثيين من أجل إطلاق الصواريخ الباليستية على السعودية.

وشارك في الاجتماع الدولي وزراء خارجية ومسؤولين من الولايات المتحدة والسعودية والإمارات واليمن وعدد من الدول.

نظام إرهابي

وكان وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، قد لفت إلى التهديد الذي يمثله النظام الإيراني في الشرق الأوسط والعالم، لكنه أكد أن "إيران ليست دولة قوية".

وأوضح أن إيران تدعم الإرهاب "ليس فقط حزب الله وإنما القاعدة التي كانت تتنقل بحرية في سوريا وتعمل على زعزعة استقرار أفغانستان وباكستان".

وأشار وزير الخارجية السعودي إلى استخدام النظام الإيراني سوريا كبوابة لميليشيات حزب الله الإرهابية.

وبدوره، أكد السفير الإماراتي لدى الولايات المتحدة، يوسف العتيبة، على ضرورة منع تكرار سيناريو حزب الله اللبناني في اليمن.

وأشار العتيبة إلى محاولات إيران المستمرة لإفشال مساعي حل الأزمة اليمنية، قائلا إن جنيف لم تشهد حضور أي مسؤول حوثي في المشاورات التي دعت إليها الأمم المتحدة، مرجعا ذلك إلى النفوذ الإيراني على الحوثيين.


,hak'k jtqp Ydvhk fhgvrl "20">> ,jj,u] sgdlhkd fhgvrl jtqp sgdlhkd Ydvhk ,hak'k




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"20".. , بالرقم , تفضح , سليماني , إيران , واشنطن , وتتوعد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

سوفتوير اجهزة DVBMAX بتاريخ 30-5-2020 @ سوفتوير جيون OTT950/600/500 بتاريخ 30-5-2020 @ سوفتوير تايقر TIGER M3 PRO بتاريخ 30-5-2020 @ هيدروكسي كلوروكين للواجهة مجددا.. أوروبا تطلق تحذيراً @ هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ @ هذه الأنواع من الأسماك هي أفضل مصادر فيتامين "د" @ مصابو السرطان أكثر عرضة للوفاة بكورونا.. دراسة تشرح @ الكمامة داخل المنزل.. هل تمنع انتقال كورونا؟ @ في خضم وباء كورونا.. هل يسبب دواء السكري "الميتفورمين" السرطان؟ @ منها فقدان الوزن.. 7 فوائد للاستحمام بالماء البارد @ وفاة الفنان المصري حسن حسني @ معجون الأسنان يحمي من فيروس ''كورونا'' ! @ الإحساس المستمر بالتعب من العلامات المبكرة لمرض السكري @ هل يؤثر نقص الفيتامينات على الأظافر؟ @ أطعمة لتقوية جهاز المناعة في الجسم @ ممكن شرح كيفية تحميل ملفات iptv لتايجر اتش ثرى بلص @ ملف سوفت كام لتشغيل الدنقل على w14 تايجر t800 والاشباه @ مطلوب تردد قوى على قمر يوتلسات 14 @ برنامج Google Earth Pro 7.3.3.7721 – Now FREE بتاريخ 28-5-2020 @ اصدار جديد لبرنامج PotPlayer 1.7.21222 Beta لتشغيل الفيديو وملفات IPTV بتاريخ 28-5-2020 @ تحديث لمتصفح كروم Google Chrome 85.0.4158.1 Dev/ 84.0.4147.30 Beta بتاريخ 28-5-2020 @ جديد برنامج SmartFTP 9.0 Build 2762 لنقل الملفات من جهازك إلى موقعك على الانترنت بتاريخ 28-5-2020 @ سوفتوير اجهزة SAT-INTEGRAL بتاريخ 28-5-2020 @ سوفتوير تايقر TIGER* T10 Grand بتاريخ 29-5-2020 @ سوفتوير تايقر TIGER* T8HD Ultra بتاريخ 29-5-2020 @ سوفتوير تايقر TIGER* T8 Mini Ultra بتاريخ 29-5-2020 @ سوفتوير تايقر TIGER T8 FOREVER بتاريخ 29-5-2020 @ سوفتوير تايقر TIGER T7 FOREVER بتاريخ 29-5-2020 @ سوفتوير تايقر Red Tiger T8 Mini Ultra V2 بتاريخ 29-5-2020 @ سوفتوير تايقر Red Tiger T650 Oscar بتاريخ 29-5-2020 @ سوفتوير تايقر Red Tiger T10 Grand بتاريخ 29-5-2020 @ سوفتوير تايقر Red Tiger T9 Prime بتاريخ 29-5-2020 @ شرح مشاهدة iptv على شاشه سمارت @ شرح مشاهدة iptv على شاشه سمارت @ لصحة أطفالكم.. احذروا استخدام هذه الأكواب! @ الصحة العالمية: نتوقع موجة ثانية وثالثة من كورونا @ الصحة العالمية: احذروا هذه التصرفات أثناء وضع الكمامة @ كورونا.. طول بنصر الرجل يحدد خطر الوفاة والفيروس يظهر في حليب الأمهات @ دراسة تزف بشرى: مريض كورونا لا يصبح معديا بعد هذه الفترة @ 3 أخطاء نرتكبها تؤدي إلى انتفاخ البطن المزعج! @ تدخين السجائر الإلكترونية 3 أشهر يقود للإصابة بالسرطان @ هذه الأمراض تنتشر كثيرا في فصل الصيف @ حيلة تخفف من آلام الرقبة والصداع باستخدام البطاطس المشوية @ الثقافة الغذائية للطفل تبدأ من الحمل @ Défi 1 méthode de français @ Défi 2 méthode de français @ Défi 3 méthode de français @ Coup de coeur Les lectures ELI @ La France au quotidien @ Se perfectionner en français langue étrangère @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant