أريولا ينقذ "الديوك" ويعادل الماكينات الألمانية - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العالمية ∫

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-09-2018, 03:10 AM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1926 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (04:00 PM)
 المشاركات : 68,310 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أريولا ينقذ "الديوك" ويعادل الماكينات الألمانية




لم تصل فرنسا بطلة العالم إلى قمة مستواها بعد وبفضل حارسها الثالث الفونس أريولا نجحت في التعادل بدون أهداف مع ألمانيا في بداية المشوار بالنسخة الأولى لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم وفي أول ظهور لهما منذ كأس العالم.
وتحت أمطار ميونيخ اكتسبت ألمانيا بعض الاحترام بأداء قتالي أعقب الخروج الصادم من الدور الأول في روسيا لأول مرة منذ 80 عاما.

وبدا أن فرنسا لم تستفق بعد من نشوة التتويج بكأس العالم وافتقدت السرعة والحلول الإبداعية ولولا أريولا الذي تصدى لعدة محاولات في الشوط الثاني لتغيرت النتيجة.

وقال توني كروس لاعب وسط المانيا "فعلنا ما كان يجب فعله ولعبنا بقتالية وثبات ولم يحصل المنافس على أي فرصة خلال أول نصف ساعة".

وأضاف "سيطرنا على اللقاء جيدا ولم نسمح لهم بالاختراق ولكن لم يحالفنا الحظ في التسجيل. مباراة جيدة لكنها مجرد خطوة أولى".

وعلى غير المعتاد بدأت المانيا بأربعة مدافعين وانتقل يوشوا كيميش من مركز الظهير الأيمن إلى لاعب وسط ضمن محاولات للمدرب يواخيم لوف لايجاد توازن بين الدفاع والهجوم بشكل أفضل مما حدث في روسيا.

واعتمد نظيره ديدييه ديشان على نفس التشكيلة الأساسية في كأس العالم باستثناء الحارس هوجو لوريس المصاب ولعب أريولا بدلا منه لأول مرة.

ولم يخاطر أي فريق في الشوط الأول الذي شهد فرصة لفرنسا من ضربة رأس لأوليفييه جيرو وأخرى لمهاجم المانيا تيمو فيرنر.

وبرع مانويل نوير حارس المانيا في التصدي لتسديدة أنطوان جريزمان بعد مرور ساعة لكن أريولا خطف الأنظار عند التصدي لمحاولة ماركو رويس من مسافة قريبة.

ومنع أريولا (25 عاما)، الذي شارك فقط لغياب لوريس وبديله ستيف مانداندا للإصابة، ماتس هوملز وتوماس مولر وماتياس جينتر من التسجيل من مسافات قريبة بعد اكتساب اصحاب الضيافة الثقة لكن لم يسعفهم الوقت.

وقال مولر "كان من المهم أن نظهر مدى التزامنا".

وأضاف "في وقت متأخر من المباراة بدأنا الهجوم بضراوة عندما وجدنا أن قوة فرنسا تراجعت ومن المؤسف أننا لم نسجل من الفرص المتاحة".


Hvd,gh dkr` "hg]d,;" ,duh]g hglh;dkhj hgHglhkdm Hvd,gh hgHglhkdm hglh;dkhj dkr`




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الديوك" , أريولا , الألمانية , الماكينات , ينقذ , ويعادل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:39 AM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

أداة معرفة نوع إصدار الويندوز @ سيرفر CCCAM @ 15 محرك بحث من أهم محركات البحث العلمي الموثوقة سهلة الاستخدام @ سوفتوير اجهزة PREMIUM HD بتاريخ 27-5-2020 @ سوفتوير اجهزة NEXT بتاريخ 27-5-2020 @ تسريبات تكشف مزايا جديدة في هاتف "غالاكسي" القادم @ مطلوب ملف لتشغيل قمر الدنكل Express AM8 (14.0W @ السبب الرئيسي لحظر رابط الموقع او المنتدى على الفيس بوك + حل المشكلة @ فرنسا توقف استخدام "عقار الملاريا" في علاج كورونا @ فيديو يكشف "سهولة" انتشار كورونا في وسائل النقل العام @ بؤر كورونا "تتحرك".. فكيف يتنبأ العلم بالوجهة المقبلة؟ @ هل يضيع الوقت؟.. لقاحات كورونا تواجه مشكلة "غير متوقعة @ مركز أوروبي: إغلاق الحدود وفحوص السفر لا تُجدي مع كورونا @ العالم يتحلل من قيود كورونا.. والكمامة سلاح المعركة القادمة @ لحين التوصل للقاح كورونا.. علماء ينصحون بهذا المزيج الدوائي @ نتيجة صادمة.. أطباء ألمان ينسفون فعالية فحوصات كورونا @ كورونا يزيد المخاطر الصحية المرتبطة بموجات الحر @ لقاح آخر محتمل لكورونا يدخل مرحلة التجارب السريرية @ فرنسا: توصية بوقف استخدام الكلوروكين للحالات الخطرة @ فيروس كورونا يستفز خلايا مناعية قاتلة.. هل اقتربت ساعة الخلاص؟ @ النوم طريقك لفقدان الوزن.. ولكن احذر من 5 خرافات @ ابحت عن دامب لجهاز +icone 15 @ سوفتوير ستارسات SR-4050 HD EXTREME V125 بتاريخ 27-5-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-T30 PRO V114 بتاريخ 27-5-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-7060 V114 بتاريخ 27-5-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-4050 HD V130 بتاريخ 27-5-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-2200 HD EXTREME V119 بتاريخ 27-5-2020 @ Surgery PreTest Self Assessment and Review 14th Edition 2020 @ مطلوب دامب لجهاز Star track S5000 Super @ gray's surgical anatomy 1st edition 2020 @ gregory's pediatric anesthesia 6th edition 2020 @ soccer anatomy 2nd edition 2021 @ تبليغ عن رسالة زائر بواسطة معتز8888 @ خبير يحذر من حرمان الأطفال لمس الكتب وإزالة الألعاب عند دخول المدارس @ هذه الأعراض الجلدية قد تنذر بالكورونا @ العلامات المبكرة لمرض السكري @ anatomy & physiology for speech language and hearing 6th edition 2021 @ English Fluency For Advanced English Speaker: How To Unlock The Full Potential To Speak English Fluently @ The Cambridge CAE Course Students Book @ Longman - Collocations Dictionary and Thesaurus (for Intermediate - Advanced Learners) @ طابعة Canon SELPHY CP1300 افضل طابعة لتوثيق اهم لحظاتك @ سوني اعلنت عن كاميرا ZV-1 مناسبة لصناع المحتوى @ سامسونج أطلقت شريحة جديدة آمنة (SE) لحماية البيانات الخاصة والحساسة على الهواتف والاجهزة اللوحية @ وفقا لموقع Motherboard تم تسريب نظام آبل IOS 14 بالكامل من شهر فبراير الماضي @ سوفتوير اجهزة DIGICLASS بتاريخ 26-5-2020 @ سوفتوير اجهزة أيكولينك ECHOLINK TORNADO بتاريخ 26-5-2020 @ سوفتوير جهاز sat-integral sp-1319 hd / sp-1329 hd combo بتاريخ 26-5-2020 @ 6 متطوعين بدأوا المشوار.. تجارب على لقاح أميركي جديد لكورونا @ أطباء يكشفون ما تفعله الكمامات ب"قلوب الأطفال" @ 4 عوامل تحدد "شدة الإصابة" بفيروس كورونا @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant