القنصلية الليبية تقاضي قناة تونسية بتهمة الإستهزاء بشعبها - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الترفيهي .•°` > • مربوعة المنتدى ∫

• مربوعة المنتدى ∫ للهدرزة والجو المليح

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 18-11-2017, 07:54 PM
رجب قوقاس غير متصل
Libya     Male
SMS ~ [ + ]
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Tomato
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
 فترة الأقامة : 1942 يوم
 الإقامة : طرابلس
 مشاركات : 16,644 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

افتراضي القنصلية الليبية تقاضي قناة تونسية بتهمة الإستهزاء بشعبها




أعلنت القنصلية العامة الليبية لدى تونس، أمس الجمعة (17 نوفمبر 2017)، أنها كلّفت محامين برفع دعوى قضائية ضد قناة تونسية بسبب "الاستهزاء بالشعب الليبي" في برنامج بثته مؤخرًا، مؤكدة أن محتوى البرنامج يمس النسيج الاجتماعي بين الشعبين (التونسي والليبي)، ويدفع بالعلاقة الأخوية بين البلدين إلى منزلق خطير".

وقالت القنصلية في خطاب موجه للمحامين، إنها تكلفهم برفع دعوى قضائية ضد القناة التاسعة التونسية (خاصة) ل"الاستهزاء بثقافة ولهجة المجتمع الليبي وتكوينه الجغرافي". بحسب "الأناضول".

وجاء التكليف برفع الدعوى ضد الضيف طارق بلعوش (ممثل كوميدي تونسي)، والمذيع أمين قارة "لما بدر منهما" في برنامج بثته القناة التاسعة التونسية، الأربعاء الماضي، ولم يحدد الخطاب المحكمة التي سيتم رفع الدعوى أمامها ضد القناة التونسية.

من جهة أخرى، قالت القنصلية في مذكرة شفوية بعثت بها لإدارة الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية التونسية بأنها تابعت "بقلق شديد" ما تم إذاعته في حلقة تلفزيونية للبرنامج عبر قناة "التاسعة".

وأضافت أن "اللقاء تمحور بشكل تهكمي وكوميدي استفزازي مهين يمس من كرامة الشعب الليبي ويمس أيضًا بمناطق جغرافية ليبية بعينها".

وتابعت القنصلية أن محتوى البرنامج التلفزيوني "يمس أيضًا بالنسيج الاجتماعي بين الشعبين (التونسي والليبي) ويعزز حالة الاحتقان المفتعلة بفعل فاعل، ويدفع بالعلاقة الأخوية بين البلدين إلى منزلق خطير لا تحمد عقباه".

واعتبرت القنصلية في المذكرة، التي وصل الأناضول نسخة منها، أن هذا التصرف من قبل القناة "يخرج عن نطاق الاحترام وأواصر الأخوة المتبادلة".

وأعربت عن "احتجاجها عن هذا العمل غير الأخلاقي، والذي خرج عن شرف المهنة الإعلامية".

وكان الفنان الكوميدي التونسي طارق بلعوش، قد علق في أحد البرامج التي تبثها القناة، على عدم تأهل المنتخب الليبي لكرة القدم إلى المونديال، بعد تعادله السبت الماضي بدون أهداف مع مضيفه التونسي، الذي منحه التعادل تذكرة التأهل للمرة الخامسة في تاريخه.
القنصلية الليبية تقاضي قناة تونسية


hgrkwgdm hggdfdm jrhqd rkhm j,ksdm fjilm hgYsji.hx faufih hgrkwgdm j,ksdm jrhqn




 توقيع : رجب قوقاس



آخر تعديل رجب قوقاس يوم 18-11-2017 في 07:58 PM.
قديم 18-11-2017, 08:05 PM   #2


الصورة الرمزية ل رجب قوقاس
رجب قوقاس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 مشاركات : 16,644 [ + ]
 السمعة :  10
 الدوله
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : القنصلية الليبية تقاضي قناة تونسية بتهمة الإستهزاء بشعبها



بعد احتجاج قنصلية ليبيا في تونس ورفعها قضية على قناة تونسية
نشر الفنان لطفي العبدلي اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2017، مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي ”أنستغرام” يظهر فيه وهو يعلق على قرار القنصلية الليبية في تونس بخصوص رفع قضية عدلية ضد قناة تونسية خاصة بسبب ”الاستهزاء ” بالشعب الليبي في برنامج بثته.

وقال العبدلي في مقطع فيديو ” تحية خاصة بتونس للشعب الليبي.. كي نعملو سكاتش على الليبية كيف ما نعملو سكاتش على رواحنا هذيكا الديمقراطية .. خاطرنا نحبوكم”

وأضاف ”طارق بعلوش عمل سكاتش باسم وهمي للاعب ليبي اقبلوا كيف ما أحنا نقبلو انكم ساعات تفدلكو معانا، وتابع: ”احنا نقدروكم ونحترمو الشعب الليبي”.

وفي الختام قال لطفي العبدلي ”نحبوكم ما تتغشوش وأعملو علينا سكاتشوات ما يتغشش حد”.

ويجدر الذكر أن القنصلية عبرت عن احتجاجها مما تضمنته الحلقة التي بثت الأسبوع الفارط، واعتبرتها ”استهزاء من الشعب الليبي وثقافته ومن لهجته المحلية” واعتبرت أن جزءا من محتوى الحصة التلفزيونية ”يمس النسيج الاجتماعي بين الشعبين ويدفع بالعلاقة الأخوية بين تونس وليبيا الى منزلق خطير لا تحمد عقباه”.


 
 توقيع : رجب قوقاس



قديم 18-11-2017, 08:40 PM   #3


الصورة الرمزية ل zxc
zxc غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 مشاركات : 35,261 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : القنصلية الليبية تقاضي قناة تونسية بتهمة الإستهزاء بشعبها



حقيقة وجعني حالي ووحال بلادي كل مرة يطلع علينا واحد ويتشدق ويستهزا علينا
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يضر ليبيا حتا ولو بكلمة


 

قديم 18-11-2017, 10:09 PM   #4


الصورة الرمزية ل رجب قوقاس
رجب قوقاس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 مشاركات : 16,644 [ + ]
 السمعة :  10
 الدوله
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : القنصلية الليبية تقاضي قناة تونسية بتهمة الإستهزاء بشعبها



اقتباس:
بواسطة zxc عرض المشاركة
حقيقة وجعني حالي ووحال بلادي كل مرة يطلع علينا واحد ويتشدق ويستهزا علينا
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يضر ليبيا حتا ولو بكلمة
من يومهم يستهزءون بنا
وأنا سامع بونذي من قال منهم بيننا وبين الليبيين سنة ضوئية
يعني هما متعلمين واحني متخلفين،
ناسيين أن لحم أكتاف الكثير منهم من خير الليبيين
وناسيين أن ليبيا بلد المليون حافظ لكتاب الله
لا نملك إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من استهزأ بنا ولكن وهمز


 
 توقيع : رجب قوقاس



قديم 19-11-2017, 12:27 AM   #5


الصورة الرمزية ل zxc
zxc غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 مشاركات : 35,261 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : القنصلية الليبية تقاضي قناة تونسية بتهمة الإستهزاء بشعبها



اقتباس:
بواسطة Kokas Valley عرض المشاركة
من يومهم يستهزءون بنا
وأنا سامع بونذي من قال منهم بيننا وبين الليبيين سنة ضوئية
يعني هما متعلمين واحني متخلفين،
ناسيين أن لحم أكتاف الكثير منهم من خير الليبيين
وناسيين أن ليبيا بلد المليون حافظ لكتاب الله
لا نملك إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من استهزأ بنا ولكن وهمز
كلامك صحيح اخي رجب
ان شاءالله ربي يهني بلادنا وتزها بلادنا ونعرفو كيف انردو الليبين


 

قديم 19-11-2017, 07:52 AM   #6


الصورة الرمزية ل المسلاتي
المسلاتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1268
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 مشاركات : 6,465 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : القنصلية الليبية تقاضي قناة تونسية بتهمة الإستهزاء بشعبها



السلام عليكم
علينا دائما ان لا ناخذ الجميع بجريرة قناة او مذيع قليل الادب
الشعب التونسى والليبى شعب واحد وفيه مصاهرة و علاقات اجتماعية قوية
ياريت وزارة الخارجية كان عندها قلب وكبد فعلا على البلاد والعباد و بدل متابعتها لبرنامج بايخ
وكلام مشاهد هايف

ياريت ياخارجية تشوفى حالة الليبين المتشردين اللى برا واللى قاعدين يشحتو فى حالة مزرية


 
 توقيع : المسلاتي


قام بآخر تعديل المسلاتي يوم 19-11-2017 في 07:55 AM

قديم 19-11-2017, 11:46 AM   #7


الصورة الرمزية ل رجب قوقاس
رجب قوقاس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 مشاركات : 16,644 [ + ]
 السمعة :  10
 الدوله
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : القنصلية الليبية تقاضي قناة تونسية بتهمة الإستهزاء بشعبها



اقتباس:
بواسطة zxc عرض المشاركة
كلامك صحيح اخي رجب
ان شاءالله ربي يهني بلادنا وتزها بلادنا ونعرفو كيف انردو الليبين
اللهم إنا نسألك الأمن والأمان واستقرار حال البلا والعباد
وترجع هيبتنا وكرامتنا التي ديست بالأقدام


 
 توقيع : رجب قوقاس



قديم 19-11-2017, 11:49 AM   #8


الصورة الرمزية ل رجب قوقاس
رجب قوقاس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 مشاركات : 16,644 [ + ]
 السمعة :  10
 الدوله
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : القنصلية الليبية تقاضي قناة تونسية بتهمة الإستهزاء بشعبها



اقتباس:
بواسطة المسلاتي عرض المشاركة
السلام عليكم
علينا دائما ان لا ناخذ الجميع بجريرة قناة او مذيع قليل الادب
الشعب التونسى والليبى شعب واحد وفيه مصاهرة و علاقات اجتماعية قوية
ياريت وزارة الخارجية كان عندها قلب وكبد فعلا على البلاد والعباد و بدل متابعتها لبرنامج بايخ
وكلام مشاهد هايف

ياريت ياخارجية تشوفى حالة الليبين المتشردين اللى برا واللى قاعدين يشحتو فى حالة مزرية
همّا غير اللي برّا ؟!
المثل قال:
يامزوّق من برّا شن حالك من داخل
بمعنى من داخل أسوأ حال
ربنا يصلح الحال


 
 توقيع : رجب قوقاس



 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الليبية , القنصلية , تونسية , تقاضى , قناة


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 02:00 AM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

بوتن يهدد بالرد إذا انسحبت أميركا من معاهدة النووي @ إطلاق نار في مستشفى في شيكاغو @ تهنئة من ادارة افريقيا سات لجميع أعضاء منتدى أفريقيا سات مولد سيد الخلق رسول الله رسول الرحمة @ احتفال بمولد الحبيب أم بوفاته @ خطأ إملائي يمنح رئيسة وزراء "ذيلا".. ويفجر موجة غضب @ صياد روسي يعثر على كائن غريب @ مطلوب موظفين لمهمة سرية في أمازون @ ضربة موجعة للترجي قبل كأس العالم للأندية @ 3 عوامل تشجع زيدان على تدريب بايرن ميونخ @ هولندا تعبر "الماكينات" إلى المربع الذهبي لأمم أوروبا @ رونالدو يفسر غضبه بعد رحيل أوزيل عن ريال مدريد @ يوفنتوس يبعثر خطة ريال مدريد في استعادة نجمه @ رادار مورينيو يرصد نجم دورتموند @ رونالدو يساعد ريال مدريد في سعيه للفوز بجوهرة برازيلية @ سيدورف: نيمار أخطأ بالرحيل عن برشلونة @ عام للنسيان.. منتخب ألمانيا يحقق أكبر سلسلة إخفاقات منذ 1978 @ إسبانيا تقترح على المغرب تنظيما مشتركا لمونديال 2030 @ أندية بالممتاز الليبي تجدد رفضها لإقامة الدوري @ تأهل الأهلي طرابلس إلى نهائي البطولة التنشيطية @ النصر يواصل الاستعداد لمواجهة بطل جنوب السودان @ المدينة يضرب موعدًا مع أهلي طرابلس في نهائي التنشيطية @ تشغيل 10 قنوات من باقة ديجي تورك على دنغل فوريفر على القمر أوتلسات 7 شرق اليوم 2018/11/19 @ مباريات يوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 والقنوات الناقله لها @ فصل جديد من المعركة.. راموس يرد على لوفرين بطريقته @ التحقيق مع باريس سان جرمان في "تهمة مشينة @ هواوي" تحضر لثورة في عالم النظارات @ حبوب الحديد.. متى تكون ضرورية أو ممنوعة @ ترامب ينتقد قائد عملية "قتل بن لادن".. ويتهمه ب"التباطؤ" @ دول الاتحاد الأوروبي تؤيد مشروع اتفاق "بريكست" @ مؤامرات الاغتيال" قد تدفع الاتحاد الأوروبي لمعاقبة إيران @ بعد طردها المئات.. تركيا تلاحق علماءها الفارين @ سوفتوير جديد لجهاز اطلس Atlas HD-200s MainSoftware F402 بتاريخ 19-11-2018 @ فوز المنتخب بعيون الصحف الإفريقية @ صورة لها تاريخ (ذكريات الزمن الجميل) @ غدا الثلاثاء عطلة رسمية بمناسبة (المولد النبوي الشريف) @ الرجاء يهزم الأهلي المصري باستفتاء "أفضل جمهور في العالم @ موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية @ نجم آخر ضحّى ببرشلونة هربا من "ظل ميسي" @ برشلونة يتوصل إلى "السر الغريب" وراء أزمة ديمبلي @ الجيش السوري يستعيد مواقع من داعش في السويداء @ سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي @ الملك سلمان يدعم الجهود الدولية لإنهاء الحرب في اليمن @ سامسونغ تطلق "غالاكسي A9" في الإمارات @ الساعات السويسرية القديمة تدخل المعركة مع أبل @ 3 تطبيقات بديلة عن واتساب بعد اكتشاف ثغرة أمنية @ أيهما أفضل للصحة.. الماء البارد أم الفاتر @ علاج جديد للتغلب على حساسية الفول السوداني @ في دراسة مفاجئة.. لعق "لهاية" الرضيع ضروري لحمايته @ بدون حرج.. اختبار طبي للرجال فقط يكشف نوعا من السرطان @ لمن يعاني هشاشة العظام.. 10 أطعمة لها مفعول "سحري @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبار العالم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقسام الادارية .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقتراבات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات - والتعازي والمواساة ∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور < من هنا وهناك > ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قلم و ورقه ∫ | • عدسة فنان ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهزة التايجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ | • عالم الطيران World of Aviation ∫ | • قسم التصميم والجرافيكس ∫ | • قسم طلبات الإعلانات التجاريه المدفوعة ∫ | • قنوات يوتيوب تعليمية Educational YouTube Channels ∫ | القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة | • الرياضة العالمية ∫ | • الرياضة العربية والافريقية ∫ | • الرياضة المحلية " ليبيا " ∫ | • أجهزة سبايدر سات SPIDER SAT HD ∫ | • قسم البرامج الهندسية والعلمية ∫ | • قسم صيانة ( اللوحات الالكترونية / شاشات تلفزيون / لوحات الغسالات الاتوماتيك والتكييف والتبريد ) | • أجهزة ليون ستار Lion Star ∫ | • قسم فلاشات دامب Dump لكل الرسيفرات ∫ |



Powered by vBulletin©2018, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏