منتدى افريقيا سات

ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا

مرحبا بجميع زوار منتدى افريقيا سات نتمنى لكم قضاء وقت ممتع في تصفح موقعنا


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • قلم و ورقه ∫

• قلم و ورقه ∫ للاقلام المبدعه التي لها صوتاً مسموع ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 09-20-2017, 12:58 PM
اريج الحياة غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 91544
 تاريخ التسجيل : May 2017
 فترة الأقامة : 233 يوم
 مشاركات : 209 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لعل له عذراً








لعل له عذراً


احببت انقل لكم

هدا الموضوع لما فيه من صالح للجميع




عذراً



ﻓﺘﺎﺓ ﺗﺮﻛﺐ بجانب ﺳﺎﺋﻖ ﺍلأجرة ، ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﻋﺪ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﺔ ﻓﺎﺭﻏﺔ
إنها بكل بساطة زوجة السائق ..
ﺭﺟﻞ ﻳﻤﺮّ ﻣﻦ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ، ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺼﻠﻮﻥ ، ﻓﻴﻤﻀﻲ ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻳﺪﺧﻞ المسجد .
ﻟﻘﺪ ﺻﻠّﻰ ﻓﻲ ﻣﺴﺠﺪ ﺁﺧﺮ ﺗﻘﺎﻡ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﺑﻌﺪ ﺍﻷﺫﺍﻥ .
رجل ﺟﻠﺴﺖ ﺑﺠﺎﻧﺒﻪ ﻓﻲ أي مكان ، ﺃﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺘﺤﻴﺔ ﻓﻠﻢ ﻳﺮﺩ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﺴﻼﻡ ..
ﺑكل بساﻃﺔ ، ﻟﻢ ﻳﺴﻤﻌﻚ ..
زميلك في العمل ﻳﺮﻓﺾ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﻣﻌﻜﻢ ﻻﺣﺘﺴﺎﺀ ﻛﻮﺏ ﻗﻬﻮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺎﺀ ..
ﻫﻮ ﻟﻴﺲ ﺑﺨﻴﻼً ، وﻟﻜﻦ ﻳﺮﻯ ﻛﻢ ﺍلتعب ﻭﺍﻟﺸﻘﺎﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺘﺤﻤﻠﻪ ليدفع الإيجار أو نفقة أولاده أو علاج أحد يرعاه أو قسط سيارة ..
...............................
ﻓﻲ ﺃﻏﻠﺐ ﺍﻷﺣﻴﺎﻥ ﺃﻧﺖ ﻻ ﺗﺮﻯ ﺳﻮﻯ ﺟﺰﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ،

ﻓﺘﺨﻴﻞ ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻵﺧﺮ ﺑﺸﻜﻞ ﺇﻳﺠﺎﺑﻲ كي ﻻ ﺗﻈﻠﻢ ﺍﻟﻨﺎﺱ ، ﻭﻻ ﺗﺒﺨﺴﻬﻢ ﺣﻘﻮﻗﻬﻢ ،،،
ﻳﻘﻮﻝ أحد الحكماء :
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺇﻥ ﺍﻟﻌﺒﺪ ﻟﻴﺼﻌﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﻧﻴﺘﻪ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻪ ، ﻓﻜﻴﻒ ﻳﺘﺴﻠﻂ ﻋﻠﻰ نياﺕ ﺍﻟﺨﻠﻖ .

ﻓاﻟﺘﻤﺴﻮ ﻹﺧﻮﺍﻧﻜﻢ ﺃﻋﺬﺍﺭﺍ ، ﻭأﺣﺴﻨﻮا الظن ﺑﺎلآﺧﺮﻳﻦ ،

ﻭﻗﻮﻟﻮا ﺩﻭﻣﺎ ﻟﻌﻞ ﻟﻪ ﻋﺬﺭﺍ ﻟﻢ نعرفه ..
راقت لي



gug gi u`vhW gyl gi u`vhW





رد مع اقتباس
قديم 09-20-2017, 06:16 PM   #2


الصورة الرمزية ل المسلاتي
المسلاتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1268
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 مشاركات : 5,931 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : لعل له عذراً



جزاك الله خيرا على هذا الموضوع القيم


 
 توقيع : المسلاتي



رد مع اقتباس
قديم 09-20-2017, 06:35 PM   #3


الصورة الرمزية ل اريج الحياة
اريج الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 91544
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 مشاركات : 209 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : لعل له عذراً



اقتباس:
بواسطة المسلاتي عرض المشاركة
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع القيم
وفيك بارك الله على المرور الكريم


 

رد مع اقتباس
قديم 09-20-2017, 07:07 PM   #4


الصورة الرمزية ل Kokas Valley
Kokas Valley غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 مشاركات : 14,498 [ + ]
 السمعة :  10
 الدوله
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : لعل له عذراً



بارك الله فيك
ونلتمس للغائبين أعذارًا


 
 توقيع : Kokas Valley


حِينَ تتعرّضُ لِمُصِيبةٍ مَّا .. كبُرتْ أم صَغُرت
إِبْحث عن الذّنْب فهُوَ السّببْ !
............



رد مع اقتباس
قديم 09-29-2017, 05:43 PM   #5


الصورة الرمزية ل اريج الحياة
اريج الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 91544
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 مشاركات : 209 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : لعل له عذراً



اقتباس:
بواسطة Kokas Valley عرض المشاركة
بارك الله فيك
ونلتمس للغائبين أعذارًا

يقول المثل الشغبى

(( وين عايش مشتاق فى بليحه ووين مات علقولة عرجون ))

هناك فرق بين غياب وانقطاع !!
الغياب الى فترة محدودة اما الانقطاع متواصل !!
من غاب فترة تقريبا سنه هدا لاجدوة منه او لايعول عليه فى المستقبل من يكون يكون
دائما يكون هناك لحظة الا عودة ربما اصلها يوما!
لكن نحن دائما نمنى النفس بالبعد
قيل الى الاب ماااحب اولادك اليه ؟؟؟؟
المريض حتى يشفى، والغائب حتى يعود، والصغير حتى يكبر
شكرا لك على المرور الكريم


 
قام بآخر تعديل اريج الحياة يوم 09-29-2017 في 05:45 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لغم , له , عذراً


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 09:21 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

Bright Futures Guidelines for Health Supervision of Infants, Children and Adolescents 4th edition 2017 @ Succinct Pediatrics - Evaluation and Management for Infectious Diseases and Dermatologic Disorders 1st Edition 2017 @ مدرب المحلي الليبي يكشف سر الخسارة أمام نيجيريا @ مباريات يوم السبت 20 يناير 2018 والقنوات الناقلة لها @ هل ممكن تحويل جهاز hd4plus الى جهاز آخر @ Succinct Pediatrics - Evaluation and Management for Common and Critical Care 1st Edition @ AAP PREP Self-Assessment Pediatrics Review and Education program 2017 @ PCEP Book III: Neonatal Care - Perinatal Continuing Education Program 3rd Edition 2017 @ جديد موقع** TIGER**V بتاريخ 2018/01/19 @ Check in English in tourism @ دامب revolution up10 dump @ دامب Fsr-1004a wsts dump @ فلاشة TABSAT HD 500 MINI dump @ دامب icone i10 plus dump @ سوفتوير جهاز DVBMAX Icosium S1 Mini بتاريخ 19-1-2018 @ Instant PET - Ready-to-use Tasks and Activities @ سوفتوير لجهاز Vision RV 80 بتاريخ 19-1-2018 @ سوفتوير لجهاز Vision RV 99 PLUS بتاريخ 19-1-2018 @ PCEP Book IV: Specialized Newborn Care - Perinatal Continuing Education Program 3rd Edition 2017 @ سوفتوير لجهاز SAMSAT HD 1400 MINI بتاريخ 19-1-2018 @ سوفتوير لجهاز SAMSAT HD 2400 MINI بتاريخ 19-1-2018 @ قرات فى الفيس @ رواد المحطة الدولية في الفضاء المكشوف @ الهند تطلق صاروخا عابرا للقارات يحمل رؤوسا نووية @ قائد القوات الأمريكية في المحيط الهادي ينعت الصين بالقوة الهدامة @ عمان تل أبيب عبرت عن أسفها على واقعة السفارة الإسرائيلية @ أميركا لتركيا لا تهاجموا عفرين @ مايكروسوفت تتصدر قائمة تومسون رويترز لرواد التكنولوجيا في العالم @ تناول زيت جوز الهند يوميا يقلل من مخاطر أمراض القلب @ رسميا إطلاق واتساب بزنس رسميا @ نجم ليبيا إلى كروتوني الإيطالي @ كأس أسبانيا ريال مدريد يعود بالفوز من ليغانيس @ ميسي وعدد من نجوم برشلونة يشاركون في فيلم وثائقي عن كأس العالم 2018 @ عقوبة برشلونة وعملاقي مدريد تطارد تشيلسي @ مدرب ليستر سيتي يمهد الطريق لرحيل سليماني @ نجم يوفنتوس السابق يرفض المقارنة بين ميسي وديبالا @ أوزيل يقترب من توقيع عقده الجديد مع آرسنال @ زامبيا تفوز على كوت ديفوار بهدفين في بطولة إفريقيا للمحليين @ Aerodynamics of Wind Turbines - Martin O. L. Hansen @ Automotive aerodynamics - Katz, Joseph @ Theoretical Aerodynamics (Dover Books on Aeronautical Engineering) @ Theoretical and Computational Aerodynamics @ Theoretical Aerodynamics - Ethirajan Rathakrishnan @ Theoretical and Applied Aerodynamics - and Related Numerical Methods @ Introduction to Wind Turbine Aerodynamics @ مطلوب سوفتوير او فلاشة رسيفر صيني tre sat ts-a6 @ Aircraft Maintenance - The Art and Science of Keeping Aircraft Safe @ Organizational structure for Air National Guard tactical aircraft maintenance (SuDoc D 301.26 6:OR 3) @ Aircraft Electrical and Electronic Systems - Principles, Maintenance and Operation @ Leveraging Information Technology for Optimal Aircraft Maintenance, Repair and Overhaul @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبار العالم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقسام الادارية .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقتراבات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قلم و ورقه ∫ | • عدسة فنان ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهزة التايجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ | • عالم الطيران World of Aviation ∫ | • قسم التصميم والجرافيكس ∫ | • قسم طلبات الإعلانات التجاريه المدفوعة ∫ | • قنوات يوتيوب تعليمية Educational YouTube Channels ∫ |



Powered by vBulletin©2018, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏