الدهون والوجبات الدسمة! - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

تنويه : اي منشورات دعائية للمنتدى بإسم الضاوي سات تجدونها في المنتديات الاخرى هي ليست لي وانما لشخص حقود ينتحل شخصيتي , حسبي الله ونعم الوكيل فيه


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 02-13-2016, 09:10 PM
موقوف
بسمــــة امل غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 52959
 تاريخ التسجيل : Dec 2014
 فترة الأقامة : 1051 يوم
 مشاركات : 3,228 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الدهون والوجبات الدسمة!




كيف تتخلص من الدهون بعد وجبة دسمة ؟

الدهون والوجبات الدسمة!



هل بالغتم بتناول وجبة دسمة وتودّون التخلّص من الدهون الزائدة ؟
للتخلّص من السعرات الحرارية الزائدة
بعد تناول وجبة دسمة حاربوا السعرات الحرارية من خلال:
- تناول الألياف وخصوصاً الشوفان لأنّه يساهم بحرق الدهون بسرعة
لأنّه خالٍ من الكولستيرول وصحي للقلب.
- تناول الشاي الأخضر مرتين في اليوم وبإنتظام لأنّه يساهم في حرق الدهون،
إنقاص الوزن وإزالة الماء الزائدة في الجسم.
- تناول وجبة الفطور التي تساعد على الحد من الجوع والرغبة بتناول الوجبات الدسمة.
- تناول الحساء مرتين في النهار لأنّه غنّي بالخضار والسوائل كما هو قليل السعرات الحرارية ويساعد على الهضم.
- ممارسة الرياضة كالركض أو المشي لأنّهما يحسّنان عملية الهضم ويساهمان
بحرق السعرات الحرارية بسرعة.
- تناول عصير الليمون مع الماء الساخن لأنّه يعيد توازن مستوى الحموضة في الجسم
ويحفّز إزالة السموم منه.
- الجلوس في غرفة السونا لأنّها تساعد بالتخلص من السموم والسعرات الحرارية الزائدة.

وصفات لحرق الدهون الزائدة
بعد كل تناول وجبة دسمة يمكنكم أن تضعوا ورقتين من النعناع مع عصير ليمونة
واحدة في كوب ساخن،
أضيفوا الماء إليهما وانتظروا ليبرد المشروب واشربوه بشكل تدريجي .
كما يمكن أن تخلطوا نصف ملعقة زنجبيل مع نصف ملعقة قرفة في ماء ساخن
وأن تقوموا بغليهما لمدة دقيقتين ثم شرب الماء تدريجياً حين يبرد.



hg]i,k ,hg,[fhj hg]slm! hg]i,k






آخر تعديل بسمــــة امل يوم 02-13-2016 في 09:31 PM.
رد مع اقتباس
قديم 02-14-2016, 07:55 AM   #2


الصورة الرمزية لـ Kokas Valley
Kokas Valley غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 مشاركات : 12,370 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الدهون والوجبات الدسمة!



المثل يقول أقطع الراس ييبسوا العروق
الإبتعاد عن الدهون والوجبات الدسمة أحسن و أأمن بدلاً من التورط فيها والبحث عن طرق و وسائل للتخلص مها


 
 توقيع : Kokas Valley


حِينَ تتعرّضُ لِمُصِيبةٍ مـَّا .. كبُرتْ أم صَغُرت
إِبْحث عن الذّنْب فهُوَ السّببْ !
............



رد مع اقتباس
قديم 02-15-2016, 08:52 PM   #3
موقوف


الصورة الرمزية لـ بسمــــة امل
بسمــــة امل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52959
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 مشاركات : 3,228 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الدهون والوجبات الدسمة!



اقتباس:
بواسطة رجب المرغني عرض المشاركة
المثل يقول أقطع الراس ييبسوا العروق
الإبتعاد عن الدهون والوجبات الدسمة أحسن و أأمن بدلاً من التورط فيها والبحث عن طرق و وسائل للتخلص مها
اذا عرف السبب بطل العجب !
كلام سليم خوي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2016, 07:27 PM   #4
موقوف


الصورة الرمزية لـ بسمــــة امل
بسمــــة امل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52959
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 مشاركات : 3,228 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الدهون والوجبات الدسمة!



اقتباس:
بواسطة iptv عرض المشاركة


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2016, 08:22 AM   #5


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 مشاركات : 8,650 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الدهون والوجبات الدسمة!



مشكورة
وصفات سهلة وفي المتناول


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2016, 12:01 PM   #6
موقوف


الصورة الرمزية لـ بسمــــة امل
بسمــــة امل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52959
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 مشاركات : 3,228 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الدهون والوجبات الدسمة!



اقتباس:
بواسطة جود الحياة عرض المشاركة
مشكورة
وصفات سهلة وفي المتناول
وفيك بارك الله نورتى حبوبة


 

رد مع اقتباس
قديم 05-17-2016, 10:28 AM   #7


الصورة الرمزية لـ Med Foud2
Med Foud2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 71714
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 مشاركات : 30 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الدهون والوجبات الدسمة!



بارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-17-2016, 11:56 AM   #8
موقوف


الصورة الرمزية لـ بسمــــة امل
بسمــــة امل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52959
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 مشاركات : 3,228 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الدهون والوجبات الدسمة!



اقتباس:
بواسطة Med Foud2 عرض المشاركة
بارك الله فيك

وفيك بارك الله


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدسمة! , الدهون , والواجبات


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 10:43 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

ماهي توصيلة rss232 الصحيحة للماغنوم mr2200 hd ? @ سوفتوير للتايجر tiger T100 Combo اصدار V1.31 بتاريخ 23-10-2017 @ ثلاث مواقع مخصصة لتحميل الفيرموار أو الفلاش للفلاش ديسك @ اصدار جديد لبرنامج Microsoft OneDrive 17.3.7073.1013 بتاريخ 23-10-2017 @ اصدار جديد لبرنامج phpMyAdmin 4.7.5/ phpMyAdmin 4.8.0 Snapshot لإنشاء سيرفر محلي على الكمبيوتر بتاريخ 23-10-2017 @ اصدار جديد لبرنامج Apache HTTP Server 2.4.29 لعمل سيرفر شخصي لتجربة سكربتات عليه بتاريخ 23-10-2017 @ اصدار جديد لبرنامج Wise Disk Cleaner 9.57 Build 681 لتسريع جهازك و ازالة وحذف مخلفات الويندز بتاريخ 23-10-2017 @ اصدار جديد لبرنامج كودك تشغيل الفيديو ADVANCED Codecs 8.3.6 بتاريخ 23-10-2017 @ اصدار جديد لبرنامج كودك تشغيل الفيديو STANDARD Codecs 5.7.6 بتاريخ 23-10-2017 @ تحديث جديد لمتصفح أوبيرا Opera 50.0.2753.0 Developer بتاريخ 23-10-2017 @ اصدار جديد لبرنامج تشغيل الفيديو SMPlayer 17.10.2.8750 Unstable/ 17.10.2 Stable بتاريخ 23-10-2017 @ اصدار جديد لبرنامج PotPlayer 1.7.4332 Beta لتشغيل الفيديو وملفات iptv بتاريخ 23-10-2017 @ اصدار جديد لبرنامج اصلاح وتنظيف وتسريع الكمبيوتر Glary Utilities PRO 5.86.0.107 بتاريخ 23-10-2017 @ junqueira's basic histology text and atlas 13th edition @ كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم @ زيدان أفضل مدرب في العالم @ هيمنة مدريدية على تشكيلة أفضل لاعبي العالم 2017 @ قمر اصطناعي سوفيتي مولنيا 1 يسقط باتجاه الأرض @ بوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالم @ جيرو يتوج بجائزة بوشكاش @ كثرة اللُّقَم تطرد النِّقَم @ هيئة الموارد المائية تجتمع لبحث إعادة تشغيل حقول الآبار لتغذية الأحياء السكنية بطرابلس @ سوفتوير لاجهزة Qviart- بتاریخ2017/10/23 @ التحدي اول الواصلين للدور الرباعي في الدوري الليبي @ IELTS Premier with 8 Practice Tests: Book + CD (Kaplan Test Prep) @ تحديث update لبرنامج الاحصاء الشهير IBM SPSS Statistics 24.0 HF02 بتاريخ 20-10-2017 @ clinical biochemistry and metabolic medicine 8th edition @ مباريات يوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 والقنوات الناقلة لها @ تحديثات جديدة من موقع REVOLUTION بتاريخ2017/10/23 @ Extreme Sports على القمر Hot Bird 13B 13° @ جديد على Astra 1KR 1L 1M 1N @ كايرو زمان جديد النايل سات @ IXIR على Badr-4/5/6/7 26° East @ تنويه من قناة الوادي على النايل سات @ قناة Khaleej Al Arab TV على النايل سات @ T drama جديد النايل سات @ ممكن طريقة تجديد تاجر بلس @ مشكلة رسيفر Magnum srk 160 اليوتيوب يبحث ولاكن لا يعمل @ مشكلة قنوات ARENA SPORT علي قمر هيلساات وبي صحن 180 . الاشارة تختفي في معضم الاوقات @ هل رسيفر Ghost Android موجود في موقع الشركة ibox @ العلاقة مع الله تعالى @ 6 طرق للوقاية المبكرة من المخدرات @ SR-8800HD_V1.99 (17261) 02-10-2016 @ organic chemistry 10th edition @ Statistical Digital Signal Processing and Modeling @ إشارات ونظم Signals and Systems @ Multitemporal Remote Sensing Methods and Applications @ Digital Color Imaging Handbook @ سوفتوير لاجهزة PROBOX بتاريخ2017/10/22 @ sci Fi HD البولندية قريبا علي الهوت بيرد @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | • عــدسة فنان ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ | • عالم الطيران World of Aviation ∫ | • قسم التصميم والجرافيكس ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2017, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏