منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
ادعمنا على باي بال لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العالمية ∫

نجم الجزائر على رادار سان جيرمان وريال مدريد

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم السبت، اهتمام اثنين من عمالقة أوروبا بالتعاقد مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، هذا الصيف. وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 29-08-2020, 11:04 PM

zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 2049 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (06:31 PM)
 المشاركات : 73,176 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نجم الجزائر على رادار سان جيرمان وريال مدريد





أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم السبت، اهتمام اثنين من عمالقة أوروبا بالتعاقد مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، هذا الصيف.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن بن ناصر، الذي انضم إلى ميلان من إمبولي الصيف الماضي مقابل 16 مليون يورو، ليس معروضًا للبيع، حيث تعتبره إدارة الروسونيري ومالك النادي من القوام الأساسي للفريق.

ونفى التقرير، وصول أي عروض رسمية للنجم الجزائري، مشيرًا في الوقت ذاته إلى استفسار ناديي باريس سان جيرمان وريال مدريد من خلال وسطاء، عن إمكانية ضم اللاعب بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت التقرير، أن ستيفانو بيولي مدرب ميلان، يصر على أن فريقه في حاجة إلى ضم أربعة لاعبين جدد في خط الوسط، ويتفاوض النادي مع بريشيا من أجل ساندرو تونالي لاستعارته مقابل 10 ملايين يورو، مع خيار شراء بقيمة 20-25 مليون يورو.

ويفكر باولو مالديني، المدير الرياضي لميلان، في التعاقد مع الثنائي باكايوكو وتونالي، للتواجد مع فرانك كيسي وبن ناصر.

وأكد التقرير، أن بن ناصر سيبقى في ميلان حتى صيف 2021 على الأقل، لكن في الصيف المقبل من الممكن أن يرحل اللاعب مقابل 50 مليون يورو.


k[l hg[.hzv ugn vh]hv shk [dvlhk ,vdhg l]vd] lpad Hvskhg grm hgjv[dp hgodvdm hg]vu hg[.hzv flkp fvag,km fth;s [dvlhk di]] vh]hv vsld v;ghj shk ugn ,dg




k[l hg[.hzv ugn vh]hv shk [dvlhk ,vdhg l]vd] lpad Hvskhg grm hgjv[dp hgodvdm hg]vu flkp fvag,km fth;s di]] vsld v;ghj ,dg ,v[hg





رد مع اقتباس
قديم 29-08-2020, 11:05 PM   #2



الصورة الرمزية zxc
zxc غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (06:31 PM)
 المشاركات : 73,176 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي برشلونة يهدد ميسي بفاكس رسمي



كشف تقرير إسباني اليوم السبت، عن تحرك سريع من برشلونة على قرار نجمه ليونيل ميسي بعدم إجراء فحوصات فيروس كورونا غدًا الأحد في المدينة الرياضية، قبل بدء التدريبات في اليوم التالي.

واستدعى برشلونة جميع لاعبي الفريق الأول، بمن فيهم ليونيل ميسي، غدًا الأحد، للحضور إلى المدينة الرياضية من أجل إجراء فحوصات فيروس كورونا، قبل بدء الموسم التحضيري.

وبحسب برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن برشلونة يستعد لإرسال فاكس إلى ميسي اليوم، يُذكّره فيه بأن عقده مازال مستمرا، وأنه يجب عليه حضور اختبارات فيروس كورونا غدًا.

ويشير محامو ميسي إلى أن حضوره اختبار كورونا غدًا، يعد إقرارا منه بأن عقده مازال مستمرا، على عكس ما يؤكده ليونيل بأنه يحق له الرحيل وفقًا لبند الخروج الحر.


 

رد مع اقتباس
قديم 29-08-2020, 11:07 PM   #3



الصورة الرمزية zxc
zxc غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (06:31 PM)
 المشاركات : 73,176 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ركلات الترجيح تمنح آرسنال لقب الدرع الخيرية



توج آرسنال بلقب الدرع الخيرية للمرة ال16 في تاريخه، وذلك بعد تغلبه مساء اليوم السبت على ليفربول بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1) ، في المباراة التي احتضنها ملعب ويمبلي للنسخة رقم 98 من البطولة.

وافتتح آرسنال التسجيل عبر بيير إيميريك أوباميانج (12)، وعدل ليفربول النتيجة عبر تاكومي مينامينو (73).

فرض ليفربول سيطرته على الكرة في الدقائق العشر الأولى، وتمكن في الدقيقة السابعة من تسجيل هدف عبر فان دايك، قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل.

وعاد ليفربول لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 12، بعدما ارتقى ميلنر لعرضية من ويليامز مسددًا رأسية علت العارضة.

وعلى عكس سير اللعب، افتتح آرسنال التسجيل في الدقيقة 13 بعدما تلقى أوباميانج كرة بينية متقنة من ساكا في الجانب الأيسر، ليتخطى الجابوني ويليامز، ويسدد كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك أليسون.

وكاد آرسنال أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 18، بعد تعثر جوميز في وسط الملعب لتفتك الكرة وينطلق ساكا في الجانب الأيمن ويمهد الكرة لنكيتياه القادم من الخلف ليسدد من على حدود منطقة الجزاء كرة قوية أبعدها أليسون لركلة ركنية.

ومرر ساكا كرة بينية لنكيتياه على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 27، ليسدد كرة علت العارضة.

وحاول جوميز مباغتة مارتينيز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 37، إلا أنه كرت ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وارتقى ماني لعرضية من روبرتسون في الدقيقة 41 مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال بهدف دون رد.



واستهل آرسنال الشوط الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر نايلز ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة 51، ليرد عليه فيرمينو مباشرة بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم.

وتلقى ماني كرة بينية متقنة من روبرتسون في الدقيقة 56 لينفرد بمارتينيز، إلا أنه سدد كرة ضعيفة تصدى لها حارس آرسنال بنجاح.

وأجرى آرسنال أول تبديلاته في الدقيقة 59 بنزول سيدريك على حساب بيليرين، كما أجرى كلوب تبديلين هو الآخر بنزول مينامينو وكيتا على حساب ميلنز وويليامز، وفور نزوله سدد كيتا كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.



وواصل ليفربول سعيه نحو تسجيل هدف التعادل مع التكتل الدفاعي لآرسنال، وذلك عبر تسديدة من على حدود منطقة الجزاء من مينامينو في الدقيقة 68، أمسك بها مارتينيز بسهولة.

ورد عليه ساكا بتسديد من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 69، أخرجها أليسون إلى ركلة ركنية.

ونجح ليفربول في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73، بعدما مرر صلاح الكرة إلى مينامينو داخل منطقة الجزاء، وحاول الياباني إعادة الكرة إليه من جديد، إلا أنها اصطدمت بسيدريك وعادت إلى مينامينو لينفرد بمارتينيز ويسجل بسهولة في الشباك.

وأهدر ماني فرصة محققة لخطف الهدف الثاني في الدقيقة 81، بعدما انفرد بمارتينيز ليسدد كرة ضعيفة تصدى لها حارس آرسنال بنجاح.

وبعدها دفع أرتيتا بثلاثة تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 82، بنزول كل من كولاسيناك وويلوك ونيلسون على حساب تيرني وساكا ونكيتياه، بينما دفع كلوب بجونز على حساب فيرمينو.



وأرسل سيدريك عرضية مميزة في الدقيقة 86، ارتقى لها ويلوك مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم، وبعدها أرسل ويلوك عرضية أرضية لأوباميانج في الدقيقة 98، ليسدد الجابوني إلى جوار القائم

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سدد روبرتسون رأسية علت العارضة، ليدفع بعدها كلوب ببريوستر على حساب فينالدوم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 وتذهب المواجهة إلى ركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح سدد بنجاح لليفربول صلاح وفابينيو ومينامينو وجونز وأهدر بريوستر.

وسجل لآرسنال بنجاح نيلسون ونايلز وسيدريك ولويز وأوباميانج.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدريد , محشي , أرسنال , لقة , الترجيح , الخيرية , الدرع , الجزائر , بمنح , برشلونة , بفاكس , جيرمان , يهدد , رادار , رسمي , ركلات , سان , على , ويل , ورجال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:25 AM

converter url html by fahad7



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant