منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
ادعمنا على باي بال لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

الهالات السوداء تنذر بمشاكل في الغدة الدرقية

حذرت الرابطة الألمانية لأطباء العيون من التهاون في علاج احمرار العين مشيرة إلى أنه يمكن الاستدلال على الحالة الصحية للجسم من خلال شكل ولون العين. وأوضحت الرابطة أن تحول بياض

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-08-2020, 09:03 AM
mohsen 254 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 102983
 تاريخ التسجيل : May 2018
 فترة الأقامة : 823 يوم
 أخر زيارة : اليوم (01:07 PM)
 السن : 51
 المشاركات : 2,995 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهالات السوداء تنذر بمشاكل في الغدة الدرقية







الهالات السوداء تنذر بمشاكل الغدة darkcircle.jpg?gQpfc


حذرت الرابطة الألمانية لأطباء العيون من التهاون في علاج احمرار العين مشيرة إلى أنه يمكن الاستدلال على الحالة الصحية للجسم من خلال شكل ولون العين.
وأوضحت الرابطة أن تحول بياض العين إلى اللون الأصفر ينذر بالإصابة بأحد الأمراض الخطيرة، مثل التهاب الكبد أو تليف الكبد أو اليرقان أو سرطان البنكرياس. وفي هذه الحالة ينبغي استشارة الطبيب على الفور.
وقد يشير احمرار العين إلى الإصابة بالتهاب الملتحمة أو التهاب الجفن أو التهاب القزحية أو المياه الزرقاء (الغلوكوما).
وقد يرجع احمرار العين أيضا إلى الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمدة أكثر من 8 ساعات بدون فترات راحة طويلة. وكقاعدة عامة، ينبغي أخذ فترة راحة لمدة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق بعد كل 50 دقيقة عمل أمام شاشة الكمبيوتر.
وقد يكون جفاف العين المستمر والحكة المصاحبة له أحد الآثار الجانبية لتعاطي بعض الأدوية. كما أنه قد يشير أيضا إلى نقص فيتامين “أ”، ويمكن مواجهة ذلك من خلال تناول الأطعمة الغنية به مثل الكبد والبطاطا الحلوة والجزر والقرع والسبانخ والكرنب الأخضر.
ويشير انتفاخ الجفون إلى تناول كمية كبيرة من الصوديوم من خلال ملح الطعام، وهنا ينبغي تناول الأطعمة المحتوية على البوتاسيوم مثل الأفوكادو والموز، والابتعاد عن تناول الوجبات السريعة الجاهزة، بالإضافة إلى الإكثار من تناول الماء والحد من القهوة.
أما الهالات السوداء فقد تشير إلى الإصابة بمشاكل الغدة الدرقية أو فقر الدم (الأنيميا). وينبغي في كلتا الحالتين استشارة الطبيب.
من جهته قال المركز الاتحادي للتوعية الصحية إن الهالات السوداء أكثر من مجرد مشكلة جمالية؛ حيث إنها قد تشير أيضا إلى مشكلة صحية.
الهالات السوداء تنذر بمشاكل الغدة Ophthalmologist.jpg?حالة العين تعكس الحالة الصحية للجسم بأكملهوأوضح المركز الألماني أن الهالات السوداء عادة ما ترجع إلى أسباب بسيطة مثل قلة النوم وقلة السوائل بالجسم، ولكنها قد تنذر أيضا بنقص الحديد في الجسم أو أمراض الكلى أو الكبد أو الغدة الدرقية. أما إذا كانت الهالات السوداء خِلقية أو ترجع إلى عدم أخذ قسط كاف من النوم، فيمكن للمرأة حينئذ إخفاؤها بواسطة الكونسيلر أو أكياس الشاي.
ويؤكد الأطباء أن حالة العين تعكس الحالة الصحية للبدن بأكمله، وما إذا كان الشخص قد يعاني من اضطرابات صحية أم لا، سواء كانت متعلقة بالعين، مثل الإصابة بأمراض الكتاركت والغلوكوما، أو الأمراض الأخرى، مثل داء السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية.
وقال الدكتور أندرو آيواش، الأستاذ المشارك في طب العيون بجامعة كاليفورنيا، المدير التنفيذي لمركز الغلوكوما بسان فرانسيسكو، إن تلك الأمراض تُنذر بها العين قبل فترة طويلة من ظهور أعراضها.
ويعد فحص العين بشكل دوري مهمًّا لاكتشاف بعض الأمراض، مثل مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية وفايروس نقص المناعة والسرطان والأمراض الوراثية النادرة.
ويشير الأطباء إلى وجود ثماني علامات على العين الأكثر شيوعًا التي يمكن أن تخبر عن صحة الشخص ومنها احمرار العين الذي ينبئ بارتفاع ضغط الدم حيث تتغذى الطبقة الخارجية الشفافة للعين، التي تسمى “الملتحمة”، من خلال عدد من الأوعية الدموية الصغيرة. وعند انفجار هذه الأوعية، تتجمع على بياض العين، وتشير إلى وجود نزيف تحت الملتحمة، الذي يكون دليلاً على ارتفاع ضغط الدم الشديد أو اضطراب الصفائح الدموية.
كما أن العيون المنتفخة دليل على مشاكل في الغدة الدرقية حيث أن ارتفاع هرمون الغدة الدرقية إلى مستوى عال يؤدي لانتفاخ الأنسجة المحيطة بالعين.










hgihghj hgs,]hx jk`v flah;g td hgy]m hg]vrdm hgs,]hx hgu]m hgihghj flah;g jk`v




hgihghj hgs,]hx jk`v flah;g td hgy]m hg]vrdm hgu]m





رد مع اقتباس
قديم 01-08-2020, 05:37 PM   #2



الصورة الرمزية zxc
zxc غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : اليوم (05:46 PM)
 المشاركات : 71,382 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : الهالات السوداء تنذر بمشاكل في الغدة الدرقية



بارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدرقية , السوداء , العدة , الهالات , بمشاكل , تنذر , في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:43 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

ساعة ذكية للأطفال من هواوي WATCH 4X @ وفاة المطور المشارك في إختراع الفأرة Mouse السيد William English عن عمر يناهز 91 عام @ ترامب يمهل تطبيق TikTok لغاية 15 سبتمبر @ مايكروسوفت ستوقف دعم Office 2016 على الماك من تاريخ 13 أكتوبر المقبل @ تحديث جهاز Freesky The Rock Zion V 1.32 بتاريخ 1-8-2020 @ تحديث جهاز SRT4954 DXB V2.63p بتاريخ 1-8-2020 @ تحديث جهاز Euroview MINI HD SILVER ONE بتاريخ 4-8-2020 @ تحديث جهاز DVB-250 MINI ILIMIT بتاريخ 4-8-2020 @ انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت وسقوط عدد من الجرحى @ منظمة الصحة تحذر: لا وجود ل"حل سحري" ضد كورونا @ منظمة الصحة العالمية تكشف حقيقة "مرحلة كورونا الجديدة" @ علماء يتحدثون عن "مدى شدة" الموجة الثانية من كورونا @ بعد 76 مليون سنة.. علماء يشخصون إصابة ديناصور بالسرطان @ هكذا يمكن خفض معدلات الإصابة بالخرف بنسبة 40% @ كورونا يطال الأنف والفم والكمامة تتصرف.. أما العينان.. @ باسبور المناعة".. آمال تتحطم على صخرة الأجسام المضادة @ إياك وغسل اللحوم والدواجن قبل طهيها! @ علماء ألمان: الإصابة بالزكام قد تحميك من فيروس كورونا @ كورونا.. هل ينتقل من هذا الحيوان إلى البشر؟ @ مطلوب ملف قنوات حديث لجهاز ستار سات t30 pro @ علاج تكيس المبايض @ ماذا يحدث لجسم المتبرع بالأعضاء؟ @ لماذا لا يزدادون وزنا رغم تناولهم ما يحلو لهم؟ @ نصف حالات الخرف يمكن تجنبها أو تأخير ظهورها @ نقص الحديد بالجسم يؤدي إلى نقص وزن الطفل عند الولادة @ شعور الشباب بالوحدة يحتاج إلى التعاطف @ current diagnosis & treatment in family medicine 5th edition 2020 @ طريقة تحميل كتب اكسفورد Oxford في اللغة الانجليزية من موقع global.oup مجانا بصيغة pdf @ برنامج Home Plan Pro v5.8.2.1 للتصميم اصدار جديد @ باسبور المناعة".. آمال تتحطم على صخرة الأجسام المضادة @ إعلان صادم من الصحة العالمية: ربما لا حل لكورونا إطلاقاً @ إياك وغسل اللحوم والدواجن قبل طهيها! @ كورونا يطال الأنف والفم والكمامة تتصرف.. أما العينان. @ دراسة متفائلة.. كورونا يضعف بين أفراد العائلة الواحدة @ اختبار يفضح الفيروس في 90 دقيقة @ لقرحة القدم ‏السكرية.. علاج من القرون الوسطى @ 7 عادات أكل سيئة تقضم سنوات من عمرك @ كيف تقضي على الجراثيم في الطعام؟ @ قناة المعرفة الجزائرية TV7 على قمر Nilesat @ هذه العادات اليومية يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض آلام الظهر @ أريد اخر نسخة من Avast Premium Security مفعلة 2020 @ الحموضة.. الأسباب والأعراض والعلاج @ دراسة تكشف ارتباطا غير متوقع بين حقن البوتوكس ومرض عقلي خطير @ آبل تحذف مايقارب من 30 ألف تطبيق من متجر التطبيقات الصيني @ التوقف عن تناول اللحوم يُخفّض الكوليسترول ويُفقد الإنسان وزنه الزائد @ دراسة مفاجئة.. تناول الكثير من الشوكولا قد يحفز خطر سرطان قاتل! @ تحديث جديد لجهاز SPIDER OTEX بتاريخ 02-08-2020 @ على بعد آلاف السنوات الضوئية.. أول صورة ل"فراشة الفضاء" @ عالم تونسي يساهم في إطلاق مركبة "ناسا" للمريخ @ لأول مرة منذ 45 عاما.. مركبة "سبيس إكس" تهبط على الماء @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant