منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
ادعمنا على باي بال لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العالمية ∫

سان جيرمان يتوج بكأس الرابطة ويحقق الثلاثية

توج باريس سان جيرمان، اليوم الجمعة، بلقب كأس الرابطة الفرنسية، بعد الفوز على ليون (6-5) بركلات الترجيح، بعد معاناة شديدة استمرت 4 أشواط دون أن تهتز الشباك. وتوج العملاق

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-08-2020, 01:55 AM

zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 2002 يوم
 أخر زيارة : اليوم (03:25 PM)
 المشاركات : 71,648 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سان جيرمان يتوج بكأس الرابطة ويحقق الثلاثية





توج باريس سان جيرمان، اليوم الجمعة، بلقب كأس الرابطة الفرنسية، بعد الفوز على ليون (6-5) بركلات الترجيح، بعد معاناة شديدة استمرت 4 أشواط دون أن تهتز الشباك.

وتوج العملاق الباريسي باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، بفضل نجاحه في تسجيل جميع الركلات الست التي سددها لاعبوه.

وتمكن دي ماريا، وفيراتي وباريديس وأندير هيريرا ونيمار وسارابيا من التسجيل لباريس، بينما سجل لفريق ليون كل من أندرسون وتوكو إيكامبي وكاكيريت ومينديس وعوار، وأضاع برتراند تراوري الركلة الأخيرة.

بهذا، يفوز سان جيرمان بالثلاثية المحلية للموسم الجاري، ويحقق العلامة الكاملة بالفوز بكأس فرنسا، والدوري الفرنسي.

كان نيمار، مصدر الخطورة الأبرز على مرمى ليون طوال الشوط الأول، حيث سدد أكثر من كرة خطيرة مرت بسلام على الحارس أنطوني لوبيز.

كما تألق حارس ليون في التصدي لتسديدة قوية من إدريسا جايي، وأهدر دي ماريا فرصة أخرى برعونة غريبة.

في المقابل، لم تشكل محاولات ديباي وموسى ديمبلي وعوار وماكسويل كورنيه خطورة كافية على مرمى كيلور نافاس.



واصل نيمار تهديده لمرمى ليون في الشوط الثاني، مسددا ركلة حرة أبعدها الحارس بصعوبة من الزاوية اليمنى، بينما غاب مفعول إيكاردي تماما حتى استبداله.


أجرى توماس توخيل، مدرب بي إس جي، تبديلين دفعة واحدة، بإشراك أندير هيريرا وبابلو سارابيا، مكان جايي وإيكاردي، ثم شارك كيرير مكان كورزاوا لشكوى الأخير من آلام عضلية.

كانت محاولات ليون أكثر خطورة في الشوط الثاني عبر تسديدتين من ديباي وتوكو إيكامبي، إلا أن نافاس تعامل معهما بنجاح.

وكاد نيمار أن يضرب ليون في مقتل من كرة عرضية لهيريرا ارتقى لها النجم البرازيلي برأسية قوية أبعدها أنطوني لوبيز بصعوبة بالغة.



امتد اللقاء لشوطين إضافيين، بدأهما توخيل بتبديل رابع بإشراك لياندرو باريديس مكان تياجو سيلفا الذي شكا من إصابة عضلية.

وحملت الدقائق الأولى إثارة كبيرة، حيث كاد أندرسون مدافع ليون أن يسجل بالخطأ في مرماه، ثم سدد دي ماريا كرة قوية أبعدها لوبيز بصعوبة، ورد عليه برتراند تراوري بتصويبة أبعدها كيلور نافاس.

ولم يكن ليون لقمة سائغة رغم امتداد اللقاء ل120 دقيقة، بل استفز نجوم بي إس جي، الذين لجأوا للخشونة في الالتحامات مما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء في وجه 5 لاعبين، بينما نال رافائيل بطاقة حمراء لعرقلة آنخيل دي ماريا.


shk [dvlhk dj,[ f;Hs hgvhf'm ,dprr hgeghedm hgvhf'm f;Hs dj,[ [dvlhk shk




shk [dvlhk dj,[ f;Hs hgvhf'm ,dprr hgeghedm





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثلاثية , الرابطة , بكأس , يتوج , جيرمان , سان , ويحقق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

في اليابان بناء أكبر ربوت بالعالم Gundam @ جوجل ستجعل من هواتف الأندرويد أجهزة استشعار مبكر للزلازل @ شاومي أعلنت عن سيارة كهربائية NineBot نسخة لامبرغيني الخاصة بسعر 1440$ مع سرعة تصل إلى 40Km @ شاومي أعلنت عن RedmiK 30 Ultra @ جهاز شاومي Mi 10 Ultra حقق 130 نقطة بموقع تقييم الكاميرات DXOMARK وبذلك تصدر قائمة أفضل الكاميرات بالهواتف الذكية @ شاومي أعلنت عن Mi 10 Ultra @ شاومي تفاجئ الجميع وتعلن عن أول تلفزيون شفاف @ هيئة مراقبة المنافسة الروسية تجد شركة آبل مذنبة في قضية إحتكار حيث لا يوجد متجر آخر لتحميل التطبيقات سوى متجر آبل @ تويتر أطلقت للجميع ميزة من يستطيع الرد على تغريداتك @ باحثين أمنيين من شركة Check Point اكتشفوا ما يقارب 400 ثغرة أمنية في معالجات شركة كوالكوم تهدد أمن أكثر من مليار مستخدم لهواتف الأندرويد @ سوفتوير جهاز Next 64 V1.187 بتاريخ 11-8-2020 @ سوفتوير TIGER T2 Lazer & T2 PRADO بتاريخ 11-8-2020 @ سوفتوير TIGER T3 Lazer & T3 PATROL بتاريخ 11-8-2020 @ اصدار جديد 11-08-2020 للمبرمجةSOFI flyPRO Version @ اصدار جديد 11-08-2020 للمبرمجةSP32 series @ ناسا تكشف سر تحول المريخ من الأحمر للأخضر في المساء @ أول شركة تصنع الكمبيوتر المحمول تعلن وقف إنتاجه @ الصحة العالمية: فيروس كورونا لا يخضع للاعتبارات الموسمية @ روسيا تعلن موعد طرح لقاح كورونا.. وقائمة في الانتظار @ أخلاقية اللقاح" على المحك..32 ألفا قبلوا حقنهم بكورونا @ 20 مليون إصابة كورونا بالعالم.. رقم صادم وإعلان أصدم! @ ابنته تم تطعيمها.. بوتين يعلن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم @ بعد كم دقيقة من الاستيقاظ يجب أن تتناول الإفطار؟ ومتى تشرب الماء؟ @ الجمعية الأميركية لعلم الدم توصي بعلاجات التخثر لبعض حالات كورونا 3 أشهر لمنع جلطة الرئة @ دول تخفف القيود.. فهل تطل موجة كورونا الثانية برأسها؟ @ حمية سهلة تساعد على خسارة الوزن بسرعة مع الحفاظ على النتائج! @ بينها الإجهاد.. أسباب مفاجئة لرائحة الفم الكريهة @ مقارنة متوسط عمر بين آكلي اللحوم والنباتيين @ ما أسباب الوخز الجانبي أثناء ممارسة الرياضة؟ @ بوتين: طورنا أول لقاح ضد كورونا @ اصدار جديد لبرنامج McAfee Stinger 12.2.0.95 لكشف وإزالة الفيروسات بتاريخ 10-8-2020 @ اصدار جديد لمتصفح Google Chrome 84.0.4147.125 Stable بتاريخ 10-8-2020 @ اصدار لمشغل الفلاش Adobe Flash Player 32.0.0.414 Stable بتاريخ 11-8-2020 @ اصدار جديد لبرنامج Adobe Acrobat Reader DC 2020.012.20041 بتاريخ 11-8-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-X7 Extreme V3.1.8 بتاريخ 11-8-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-X4 Extreme V3.1.8 بتاريخ 11-8-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-X2 Extreme V3.2.0 بتاريخ 11-8-2020 @ الهلال يفلت من فخ الفتح ويعزز صدارته للدوري السعودي @ الإنتر يعبر ليفركوزن إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي @ يونايتد يتجاوز كوبنهاجن بشق الأنفس إلى نصف النهائي @ إنتر يستعيد أمجاد عصر مورينيو @ مفاجأة.. ريال مدريد رفض التعاقد مع موهبة برشلونة الجديدة @ تمديد او تجديد فتح التشفير CAMEL CM-2017 ZWARA @ مواعيد إرسال النظام الجديد HydrogenOS 11 @ شركة OnePlus أعلنت عن واجهة النظام الصينية HydrogenOS 11 المبنية على نظام الأندرويد 11 @ سوفتوير ISTAR ZEED5 بتاريخ 10-8-2020 @ سوفتوير ISTAR A8900 بتاريخ 10-8-2020 @ سوفتوير ISTAR A220 PLUS بتاريخ 10-8-2020 @ مكتبة تضم أبحاث أكاديمية، وأوراق علمية وكتب متخصصة بنسخة pdf @ محركات بحث خاصة بالمؤلفات العلمية والبحوث @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant