منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
ادعمنا على باي بال لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العالمية ∫

لامبارد: كأس إنجلترا بوابتنا لألقاب أكبر.. ونخشى حلم آرسنال

أعرب فرانك لامبارد مدرب تشيلسي عن رغبته في التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، قبل مواجهة آرسنال في نهائي البطولة غدًا. واستهل لامبارد

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-08-2020, 01:52 AM

zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1995 يوم
 أخر زيارة : اليوم (05:46 PM)
 المشاركات : 71,382 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لامبارد: كأس إنجلترا بوابتنا لألقاب أكبر.. ونخشى حلم آرسنال





أعرب فرانك لامبارد مدرب تشيلسي عن رغبته في التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، قبل مواجهة آرسنال في نهائي البطولة غدًا.

واستهل لامبارد المؤتمر الصحفي بالحديث عن حالة اللاعبين، قائلًا: "نجولو كانتي وويليان ضمن القائمة، أما لوفتيس تشيك فيعاني من مشكلة صغيرة وسيكون خارج المباراة".

وعن اختلاف شكل نهائي كأس الاتحاد، صرح لامبارد: "الأمر لم يؤثر على تحضيرنا، لا نزال نرغب في الفوز، فإذا توجنا باللقب فسيبقى معنا مدى الحياة".

شغف اللقب

وأكد: "بالطبع كنا نرغب في حضور الجماهير، سيكون الأمر غريبًا من دونهم، لكننا نحاول التعود على الأمر، لكنا علينا احترام الظروف الراهنة".

وأضاف: "اللقب يعني لي الكثير، سيكون الأمر صعبًا، هناك الكثير من المدربين العظماء لم يفوزوا بألقاب، ولكن الآن نحن هنا وأرغب في حمله".

وتابع: "فوز آرسنال على السيتي لم يفاجئني، بالطبع السيتي كان المرشح الأبرز، ولكني أعرف أنهم (آرسنال) يملكون الموهبة والمدرب، وكل مباراة صعبة".

وعن اختيار حارس مرماه في النهائي، أوضح: "الأمر صعب، غيرت في التشكيل بمرور الوقت، ونفكر في كل مباراة، وأعرف كم يرغب اللاعبون في خوض مثل هذه المباريات، لكن البدلاء صنعوا الفارق في اللقاءات الأخيرة".

وخص جيرو بكلمات، فقال عنه: "الأمر يعود أولا لمستواه، نعمل كثيرا مع المهاجمين بشأن أدوارهم سواء والكرة بحوزتهم أو لا، وأوليفييه يستمع جيدًا، ويجب الإشادة به".


وتابع: "بشكل عام تمثل المباراة دفعة معنوية للاعبين الصغار أيضًا، فخبرة اللعب في نهائي كأس الاتحاد ستكون عظيمة بالنسبة لهم".

وأكد: "لا أرغب في وضع ضغوطات كبيرة على الفريق، فمعظم اللاعبين يملكون الخبرة في مثل هذه المباريات، أرغب فقط في أن يقدموا أفضل مستوياتهم".

فخ آرسنال

وتطرق لامبارد للحديث عن ويليان: "نعم قدم كل شيء على الرغم من القلق المثار حول تجديد عقده، فأنا أعرفه منذ سنوات طويلة، وأظهر عقلية رائعة منذ استئناف النشاط".

وعن حلم آرسنال بالفوز باللقب للتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، قال: "لا أعرف كم الضغط الذي سيضيفه هذا الأمر، هناك مشكلة بالفعل".

وأردف: "علينا ألا نتأثر بالسلب بعد ضمان التأهل لدوري الأبطال، أرتيتا قدم عملًا كبيرًا أحترمه كثيرًا".

وواصل: "التتويج سيمثل لنا دفعة معنوية كبيرة لمزيد من الألقاب، ولكن سيكون خطوة صغيرة للمكان الذي نرغب في التواجد به".

وأتم لامبارد بالحديث عن ديفيد لويز مدافع آرسنال، فقال: "أكن احتراما كبيرا له، كان لاعبًا رائعًا معنا عام 2012، وأعرف قدره كلاعب كبير بالنسبة لآرسنال


ghlfhv]: ;Hs Yk[gjvh f,hfjkh gHgrhf H;fv>> ,koan pgl Nvskhg ghlfhv]: Hvskhg H;ev>> f,hfjkh ogg Yk[gjvh ,koan




ghlfhv]: ;Hs Yk[gjvh f,hfjkh gHgrhf H;fv>> ,koan pgl Nvskhg Hvskhg H;ev>> ogg





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لألقاب , لامبارد: , أرسنال , أكثر.. , بوابتنا , خلل , إنجلترا , ونخشى , كأس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:54 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت وسقوط عدد من الجرحى @ منظمة الصحة تحذر: لا وجود ل"حل سحري" ضد كورونا @ منظمة الصحة العالمية تكشف حقيقة "مرحلة كورونا الجديدة" @ علماء يتحدثون عن "مدى شدة" الموجة الثانية من كورونا @ بعد 76 مليون سنة.. علماء يشخصون إصابة ديناصور بالسرطان @ هكذا يمكن خفض معدلات الإصابة بالخرف بنسبة 40% @ كورونا يطال الأنف والفم والكمامة تتصرف.. أما العينان.. @ باسبور المناعة".. آمال تتحطم على صخرة الأجسام المضادة @ إياك وغسل اللحوم والدواجن قبل طهيها! @ علماء ألمان: الإصابة بالزكام قد تحميك من فيروس كورونا @ كورونا.. هل ينتقل من هذا الحيوان إلى البشر؟ @ مطلوب ملف قنوات حديث t30pro @ علاج تكيس المبايض @ ماذا يحدث لجسم المتبرع بالأعضاء؟ @ لماذا لا يزدادون وزنا رغم تناولهم ما يحلو لهم؟ @ نصف حالات الخرف يمكن تجنبها أو تأخير ظهورها @ نقص الحديد بالجسم يؤدي إلى نقص وزن الطفل عند الولادة @ شعور الشباب بالوحدة يحتاج إلى التعاطف @ current diagnosis & treatment in family medicine 5th edition 2020 @ طريقة تحميل كتب اكسفورد Oxford في اللغة الانجليزية من موقع global.oup مجانا بصيغة pdf @ برنامج Home Plan Pro v5.8.2.1 للتصميم اصدار جديد @ باسبور المناعة".. آمال تتحطم على صخرة الأجسام المضادة @ إعلان صادم من الصحة العالمية: ربما لا حل لكورونا إطلاقاً @ إياك وغسل اللحوم والدواجن قبل طهيها! @ كورونا يطال الأنف والفم والكمامة تتصرف.. أما العينان. @ دراسة متفائلة.. كورونا يضعف بين أفراد العائلة الواحدة @ اختبار يفضح الفيروس في 90 دقيقة @ لقرحة القدم ‏السكرية.. علاج من القرون الوسطى @ 7 عادات أكل سيئة تقضم سنوات من عمرك @ كيف تقضي على الجراثيم في الطعام؟ @ قناة المعرفة الجزائرية TV7 على قمر Nilesat @ هذه العادات اليومية يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض آلام الظهر @ أريد اخر نسخة من Avast Premium Security مفعلة 2020 @ الحموضة.. الأسباب والأعراض والعلاج @ دراسة تكشف ارتباطا غير متوقع بين حقن البوتوكس ومرض عقلي خطير @ آبل تحذف مايقارب من 30 ألف تطبيق من متجر التطبيقات الصيني @ التوقف عن تناول اللحوم يُخفّض الكوليسترول ويُفقد الإنسان وزنه الزائد @ دراسة مفاجئة.. تناول الكثير من الشوكولا قد يحفز خطر سرطان قاتل! @ تحديث جديد لجهاز SPIDER OTEX بتاريخ 02-08-2020 @ على بعد آلاف السنوات الضوئية.. أول صورة ل"فراشة الفضاء" @ عالم تونسي يساهم في إطلاق مركبة "ناسا" للمريخ @ لأول مرة منذ 45 عاما.. مركبة "سبيس إكس" تهبط على الماء @ فيسبوك يهدد عرش يوتيوب بخدمة "غير مسبوقة @ تحذير جديد من الصحة العالمية بشأن كورونا.. ومدة بقائه @ دراسة: "خطر كبير" يهدد الجيش الأبيض جراء كورونا @ وفاة أميركية خضعت للعملية الأكثر تعقيدا في العالم @ انتهى الغموض.. هكذا يصيب كورونا "أنف" الإنسان! @ الإغلاق الشامل "مشكلة".. والصحة العالمية توضح البديل @ السالمونيلا تجتاح ولايات أميركية.. ما علاقة البصل الأحمر؟ @ كورونا و"موجة ثانية".. علماء يؤكدون: ما زلنا في الأولى @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant