منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
ادعمنا على باي بال لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

لقاح "الشفرة الوراثية" يتقدم بقوة.. ونسبة ال10% تؤكد النجاح

أعلن علماء في "إمبريال كوليدج" لندن أنهم قاموا بتحصين مئات الأشخاص بلقاح تجريبي مضاد لفيروس كورونا المستجد في تجربة مبكرة، بعدما لم يروا مشكلات مقلقة تتعلق بالسلامة لدى عدد صغير

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 31-07-2020, 03:34 PM

zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1995 يوم
 أخر زيارة : اليوم (05:46 PM)
 المشاركات : 71,382 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لقاح "الشفرة الوراثية" يتقدم بقوة.. ونسبة ال10% تؤكد النجاح





أعلن علماء في "إمبريال كوليدج" لندن أنهم قاموا بتحصين مئات الأشخاص بلقاح تجريبي مضاد لفيروس كورونا المستجد في تجربة مبكرة، بعدما لم يروا مشكلات مقلقة تتعلق بالسلامة لدى عدد صغير من أشخاص تم تلقيحهم حتى الآن.
وصرح الدكتور روبين شاتوك، الأستاذ في الكلية، لوكالة "أسوشيتدبرس" إنه وزملاؤه أنهوا للتو عملية بطيئة وشاقة لاختبار اللقاح بجرعة منخفضة في المشاركين الأوليين، وسيوسعون الآن التجربة إلى حوالي 300 شخص، وبينهم بعض الأشخاص فوق سن 75.
وأضاف قائلا "تم تلقيه على نحو جيد. ليس هناك أي آثار جانبية"، وإن ما زال في وقت مبكر جدا من الدراسة.
كما أوضح شاتوك، الذي يقود أبحاث اللقاحات في إمبريال، أنه يأمل الحصول على بيانات أمان كافية لبدء تلقيح عدة آلاف من الأشخاص في أكتوبر.
وذكر كذلك أنه وزملاءه يتطلعون أيضا إلى اختبار لقاحهم في مكان آخر، نظرا لانخفاض عدوى كوفيد-19 بشكل كبير في بريطانيا، مما يجعل من الصعب تحديد ما إذا كان اللقاح يعمل أم لا.
وتابع قائلا "نحن ننظر بعناية شديدة إلى الجائحة والأعداد التي توجد فيها النقاط الساخنة، ونتحدث إلى المتعاونين الذين لديهم الإمكانيات للقيام بهذه الأنواع من الدراسات".
ويستخدم اللقاح خيوطا اصطناعية من الشفرة الوراثية على أساس الفيروس. وبمجرد حقنها في العضلات، يتم توجيه خلايا الجسم نفسها لعمل نسخ من بروتين شائك على الفيروس المستجد، يجب أن يؤدي ذلك بدوره إلى استجابة مناعية حتى يتمكن الجسم من محاربة أي عدوى بكوفيد-19 في المستقبل.
وقال شاتوك إن هناك العديد من لقاحات الفيروس المستجد الآن في مرحلة التجارب السريرية، وتوقع أن يثبت بعضها على الأقل فعاليته.
وقالت منظمة الصحة العالمية إن العديد من مناهج اللقاحات ضرورية لمرضى كوفيد-19، مشيرة إلى أن معدل النجاح المعتاد لتطوير اللقاح هو حوالي 10 بالمائة.
وأوضح شاتوك "لدينا 20 لقاحا في مرحلة التجارب السريرية، (لذا) يمكننا أن نثق تماما في أن اثنين على الأقل من هذه اللقاحات سيعملان. إنه يعتمد حقا على مدى قوة الاستجابة المناعية لتوفير الحماية".
ولفت إلى أنه متفائل بأن لقاح إمبريال سيعمل، لكنه يجب أن ينتظر البيانات العلمية من التجربة.
وأردف قائلا "أنا فقط سأحبس أنفاسي وانتظر لأرى".
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأت أكبر دراسة للقاح الفيروس المستجد في العالم في الولايات المتحدة، حيث تم تلقيح 30000 متطوع مخطط لهم بالجرعات التي أعدتها المعاهد الوطنية الأميركية للصحة وشركة "مودرنا".
بدأت العديد من اللقاحات الأخرى التي صنعتها الصين وجامعة أكسفورد البريطانية، بناء على تقنيات اللقاحات المختلفة، اختبارات المرحلة النهائية الأصغر في البرازيل، وغيرها من البلدان، التي تضررت بشدة في وقت سابق من هذا الشهر.


grhp "hgatvm hg,vhedm" djr]l fr,m>> ,ksfm hgJ10% jc;] hgk[hp grhp hgJ10% hgk[hp hg,vhedm" jc;] fr,m>> djr]l




grhp "hgatvm hg,vhedm" djr]l fr,m>> ,ksfm hgJ10% jc;] hgk[hp





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الشفرة , لقاح , ال10% , النجاح , الوراثية" , تؤكد , بقوة.. , يتقدم , ونسبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:29 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

ساعة ذكية للأطفال من هواوي WATCH 4X @ وفاة المطور المشارك في إختراع الفأرة Mouse السيد William English عن عمر يناهز 91 عام @ ترامب يمهل تطبيق TikTok لغاية 15 سبتمبر @ مايكروسوفت ستوقف دعم Office 2016 على الماك من تاريخ 13 أكتوبر المقبل @ تحديث جهاز Freesky The Rock Zion V 1.32 بتاريخ 1-8-2020 @ تحديث جهاز SRT4954 DXB V2.63p بتاريخ 1-8-2020 @ تحديث جهاز Euroview MINI HD SILVER ONE بتاريخ 4-8-2020 @ تحديث جهاز DVB-250 MINI ILIMIT بتاريخ 4-8-2020 @ انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت وسقوط عدد من الجرحى @ منظمة الصحة تحذر: لا وجود ل"حل سحري" ضد كورونا @ منظمة الصحة العالمية تكشف حقيقة "مرحلة كورونا الجديدة" @ علماء يتحدثون عن "مدى شدة" الموجة الثانية من كورونا @ بعد 76 مليون سنة.. علماء يشخصون إصابة ديناصور بالسرطان @ هكذا يمكن خفض معدلات الإصابة بالخرف بنسبة 40% @ كورونا يطال الأنف والفم والكمامة تتصرف.. أما العينان.. @ باسبور المناعة".. آمال تتحطم على صخرة الأجسام المضادة @ إياك وغسل اللحوم والدواجن قبل طهيها! @ علماء ألمان: الإصابة بالزكام قد تحميك من فيروس كورونا @ كورونا.. هل ينتقل من هذا الحيوان إلى البشر؟ @ مطلوب ملف قنوات حديث لجهاز ستار سات t30 pro @ علاج تكيس المبايض @ ماذا يحدث لجسم المتبرع بالأعضاء؟ @ لماذا لا يزدادون وزنا رغم تناولهم ما يحلو لهم؟ @ نصف حالات الخرف يمكن تجنبها أو تأخير ظهورها @ نقص الحديد بالجسم يؤدي إلى نقص وزن الطفل عند الولادة @ شعور الشباب بالوحدة يحتاج إلى التعاطف @ current diagnosis & treatment in family medicine 5th edition 2020 @ طريقة تحميل كتب اكسفورد Oxford في اللغة الانجليزية من موقع global.oup مجانا بصيغة pdf @ برنامج Home Plan Pro v5.8.2.1 للتصميم اصدار جديد @ باسبور المناعة".. آمال تتحطم على صخرة الأجسام المضادة @ إعلان صادم من الصحة العالمية: ربما لا حل لكورونا إطلاقاً @ إياك وغسل اللحوم والدواجن قبل طهيها! @ كورونا يطال الأنف والفم والكمامة تتصرف.. أما العينان. @ دراسة متفائلة.. كورونا يضعف بين أفراد العائلة الواحدة @ اختبار يفضح الفيروس في 90 دقيقة @ لقرحة القدم ‏السكرية.. علاج من القرون الوسطى @ 7 عادات أكل سيئة تقضم سنوات من عمرك @ كيف تقضي على الجراثيم في الطعام؟ @ قناة المعرفة الجزائرية TV7 على قمر Nilesat @ هذه العادات اليومية يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض آلام الظهر @ أريد اخر نسخة من Avast Premium Security مفعلة 2020 @ الحموضة.. الأسباب والأعراض والعلاج @ دراسة تكشف ارتباطا غير متوقع بين حقن البوتوكس ومرض عقلي خطير @ آبل تحذف مايقارب من 30 ألف تطبيق من متجر التطبيقات الصيني @ التوقف عن تناول اللحوم يُخفّض الكوليسترول ويُفقد الإنسان وزنه الزائد @ دراسة مفاجئة.. تناول الكثير من الشوكولا قد يحفز خطر سرطان قاتل! @ تحديث جديد لجهاز SPIDER OTEX بتاريخ 02-08-2020 @ على بعد آلاف السنوات الضوئية.. أول صورة ل"فراشة الفضاء" @ عالم تونسي يساهم في إطلاق مركبة "ناسا" للمريخ @ لأول مرة منذ 45 عاما.. مركبة "سبيس إكس" تهبط على الماء @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant