منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
ادعمنا على باي بال لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 31-07-2020, 09:15 AM
mohsen 254 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 102983
 تاريخ التسجيل : May 2018
 فترة الأقامة : 822 يوم
 أخر زيارة : اليوم (12:40 PM)
 السن : 51
 المشاركات : 2,986 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هذه الأطعمة تمتص الطاقة السلبية





الأطعمة تمتص الطاقة السلبية

تلعب الطاقة التي يحصل عليها الجسم دوراً أساسياً في أداء مختلف الأعضاء لعملها على النحو الأمثل، ويساعد اختيار الأطعمة المناسبة على تعزيز الطاقة الإيجابية وسحب الطاقة السلبية من المنزل.

وفيما يلي مجموعة من الأطعمة التي تمتص الطاقة السلبية من المنزل، بحسب صحيفة تايمز أف إنديا:

الليمون
يسود الاعتقاد في الثقافة الهندية القديمة أن حفظ 3 حبات ليمون في عبوة زجاجية مملوءة بالماء، يمكن أن يزيل جميع أنواع الطاقة السلبية من مساحة عملك، ويجذب الطاقة الإيجابية إلى المكان، ويمكن أن تجرب هذه الطريقة إذا كنت تعاني من أوقات عصيبة في العمل.

الأطعمة تمتص الطاقة السلبية

الملح
يُعتقد أن الملح يمتص الطاقة السلبية، وهناك عدة طرق لاستخدام الملح لإبعاد هذه الطاقة، حيث تساعد إضافة الملح إلى ماء تنظيف المنزل في امتصاص التأثير السلبي للطاقة الشريرة. ويعتقد أيضاً أن الاحتفاظ بوعاء من الملح في الركن الشرقي من المنزل يجلب الإيجابية والتركيز والازدهار للعائلة. وإذا كان لديك أطفال في المنزل، يمكنك وضع وعاء من الملح في غرفة الدراسة لتحسين تركيزهم.

الأطعمة تمتص الطاقة السلبية

القرفة
تستخدم القرفة في العديد من الثقافات الشرقية لدرء الطاقات السلبية، ويُعتقد أن وضع أعواد القرفة في المكان الذي تحتفظ فيه بأموالك يمكن أن يساعد في إزالة أي تأثر سلبي على حياتك المالية، ويعتقد خبراء العلاج بالطب البديل أن القرفة يمكن أن تساعد أيضاً في علاج بعض المشاكل الصحية مثل الأرق من خلال وضع بعض أعواد القرفة تحت الوسادة، ويمكن أن يساعد هذا في تجنب الأحلام السيئة أو الكوابيس ويمكن أن يساعد في تحقيق الإيجابية والازدهار.

الأطعمة تمتص الطاقة السلبية

أوراق الغار
نوع آخر من التوابل الهندية يستخدم غالباً لدرء الطاقة السلبية، ووفقاً لخبراء العلاج في البلدان الغربية، يُعتقد أن أوراق الغار يمكن أن تساعد في تحقيق الرخاء والإيجابية للعائلة. ويمكن أن يؤدي حرق عدد قليل من أوراق الغار في وعاء إلى إزالة الطاقة السلبية، ويجلب دخان أوراق الغار موجة من السلام في المنزل.

الأطعمة تمتص الطاقة السلبية

بذور الخردل
يساعد نشر بذور الخردل بشكل عشوائي حول المنزل على تتجنب أي نوع من الطاقة السلبية من المنزل. ويقال أيضاً أن هذه الخدعة التقليدية تساعد في حماية الأسرة من المشاكل الكبرى.

الأطعمة تمتص الطاقة السلبية






i`i hgH'ulm jljw hg'hrm hgsgfdm hgsgfdm hg'hrm jgfs





رد مع اقتباس
قديم 31-07-2020, 03:21 PM   #2



الصورة الرمزية zxc
zxc غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (10:25 PM)
 المشاركات : 71,341 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : هذه الأطعمة تمتص الطاقة السلبية



بارك الله فيك


 
 توقيع : zxc



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأطعمة , السلبية , الطاقة , تلبس , هذه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

هذه العادات اليومية يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض آلام الظهر @ أريد اخر نسخة من Avast Premium Security مفعلة 2020 @ الحموضة.. الأسباب والأعراض والعلاج @ دراسة تكشف ارتباطا غير متوقع بين حقن البوتوكس ومرض عقلي خطير @ آبل تحذف مايقارب من 30 ألف تطبيق من متجر التطبيقات الصيني @ التوقف عن تناول اللحوم يُخفّض الكوليسترول ويُفقد الإنسان وزنه الزائد @ دراسة مفاجئة.. تناول الكثير من الشوكولا قد يحفز خطر سرطان قاتل! @ تحديث جديد لجهاز SPIDER OTEX بتاريخ 02-08-2020 @ على بعد آلاف السنوات الضوئية.. أول صورة ل"فراشة الفضاء" @ عالم تونسي يساهم في إطلاق مركبة "ناسا" للمريخ @ لأول مرة منذ 45 عاما.. مركبة "سبيس إكس" تهبط على الماء @ فيسبوك يهدد عرش يوتيوب بخدمة "غير مسبوقة @ تحذير جديد من الصحة العالمية بشأن كورونا.. ومدة بقائه @ دراسة: "خطر كبير" يهدد الجيش الأبيض جراء كورونا @ وفاة أميركية خضعت للعملية الأكثر تعقيدا في العالم @ انتهى الغموض.. هكذا يصيب كورونا "أنف" الإنسان! @ الإغلاق الشامل "مشكلة".. والصحة العالمية توضح البديل @ السالمونيلا تجتاح ولايات أميركية.. ما علاقة البصل الأحمر؟ @ كورونا و"موجة ثانية".. علماء يؤكدون: ما زلنا في الأولى @ كورونا باقٍ ويتمدد.. هؤلاء الأكثر عرضة للوباء @ لتقوية المناعة.. تنفس بهذه الطريقة @ شركة كافيار الروسية اعلنت عن iPhone 12 Pro و Pro Max مصنوعة بالكامل من قطعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع ب 8 الماسات @ جديد شركة شاومي هاتف Black Shark 3S مخصص للالعاب @ شركة سامسونج تخطط لإيقاف بيع سلسلة جالكسي نوت 10 بمجرد اطلاق سلسلة Galaxy Note 20 لإجبار المستخدمين على شراء النوت الجديد @ شركة سوني راح تكشف في 6 اغسطس الجاري عن سماعة WH-1000XM4 @ 4 علامات تدل على الإصابة بضربة شمس @ نقص فيتامين معين قد يكون السبب في ألم أسفل الظهر @ مأكولات تسبّب الشعور بالتعب المفاجئ @ ماذا يحصل للجسم عند تناول الفستق يوميا؟ @ مشروبات تعدّ خطيرة في الطقس الحار.. تعرفوا اليها! @ أعلنت trina solar عن أكبر مزرعة تعمل على الطاقة الشمسية بتوفير 86MW في ايطاليا @ تطبيق Eyehacks - yoga for eyes يعطيك تمارين للعيون واليد يعتبر مساج @ برنامج التحميل Internet Download Manager 6.38 Build 2 + باتش التفعيل بتاريخ 2-8-2020 @ برنامج Readiris Corporate 17.3.95 Win/Mac + Portable لتحويل ملفات ال Pdf الي Word + مع دعم العربية @ آبل تستحوذ على شركة Mobeewave تمهيدا لجعل أجهزة الايفون محطات دفع @ سوفتوير جهاز Revolution Galaxy sheshonq 2 بتاريخ 1-8-2020 @ اصدار بتاريخ 2020-08-01 =للمبرمجة rt809h @ جديد 01-08-2020=المبرمجة rt809f @ ثنائية أوباميانج تمنح آرسنال لقب الكأس والتذكرة الأوروبية @ إنتر ميلان يحسم الوصافة بثنائية في شباك أتالانتا @ رسميا.. إيموبيلي يتوج بالحذاء الذهبي @ دي أمبروزيو يسجل أسرع هدف بالدوري الإيطالي @ إيموبيلي يعادل رقم هيجواين القياسي @ إنسيني يرعب نابولي قبل موقعة برشلونة @ إنجاز تاريخي لإبراهيموفيتش مع ميلان @ روما يعكر ليلة تتويج يوفنتوس @ عجائب سنفورة افريقيا @ اعتقال منفذي "الاختراق الكبير" على تويتر.. ومفاجأة بالتفاصيل @ مع تصريح ترامب.. "مايكروسوفت" تستعد لالتهام "تيك توك" @ رقم ضخم.. فاوتشي يكشف عدد المتطوعين بتجارب لقاح كورونا @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant