منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
ادعمنا على باي بال لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-06-2020, 09:24 PM

zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1975 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (01:47 PM)
 المشاركات : 70,515 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كورونا لم يعد موجوداً بإيطاليا" تغضب روما والخبراء




أثار ادعاء طبيب إيطالي بارز أن فيروس كورونا المستجد "لم يعد موجوداً" في البلاد ضجة الاثنين دفعت الحكومة إلى الحث على توخي الحذر.
وتستعد إيطاليا هذا الأسبوع للخطوة الكبيرة التالية في تخفيف القيود المفروضة منذ ثلاثة أشهر لاحتواء جائحة كوفيد-19. واعتباراً من الأربعاء، سيتمكن السياح الأجانب من الدخول مرة أخرى إلى البلاد وسيتمكن الناس من التنقل في مختلف أرجائها.
لكن الحكومة شددت على أن هذه المرحلة هي من أخطر مراحل الوباء الذي أودى ب33500 شخص في إيطاليا. وحثت الناس على التزام قواعد التباعد الاجتماعي ووضع كمامات لمنع انتشار موجة جديدة من الفيروس.
وقال ألبرتو زانغريلو، رئيس مستشفى سان رافاييل في ميلانو، عاصمة منطقة لومبارديا الشمالية التي كانت الأكثر تضرراً بالوباء: "في الواقع، لم يعد الفيروس موجوداً في إيطاليا بالمعايير الإكلينيكية".
وأضاف في مقابلة مع تلفزيون "راي" أمس الأحد أن "المسحات التي فُحصت خلال الأيام ال10 الماضية أظهرت حِملاً فيروسياً صغيراً جداً من الناحية الكمية مقارنةً بتلك التي أجريت قبل شهر أو شهرين". وتابع: "يجب أن يتحمل أحد ما مسؤولية ترويع البلاد".
وقد أثارت هذه التصريحات استهجاناً لدى خبراء آخرين، استتبعه تحذير من الحكومة بأنه من السابق لأوانه الاحتفال بنهاية كورونا.
وقالت وكيلة وزارة الصحة ساندرا زامبا في بيان: "بانتظار الحصول على أدلة علمية تدعم الفرضية القائلة إن الفيروس اختفى، أود أن أدعو أولئك الذين يقولون إنهم متأكدون من الأمر لعدم إثارة حالة من الارتباك بين الإيطاليين".
بدوره، قال فرانكو لوكاتيلي، رئيس مجلس الصحة الوطني، إن تعليقات زانغريلو جعلته في حيرة. وأضاف: "يكفي النظر إلى عدد الحالات الإيجابية الجديدة المؤكدة كل يوم لرؤية استمرار انتشار فيروس كورونا في إيطاليا".
من جهته، قال مدير معهد سبالاتساني للأمراض المعدية المرموق في روما جوزيبي إيبوليتو إنه لا دليل علمياً على أن الفيروس قد تحور أو أن فاعليته تغيرت.
ورداً على ملاحظة الطبيب الإيطالي، قال مسؤول منظمة الصحة العالمية في جنيف مايكل راين: "نحن لا نعرف ما إذا كانت هذه هي الحال بالنسبة لكوفيد-19، ولكن من المحتمل أن ليس الفيروس نفسه هو الذي صار أقل ضراوة، ولكن نحن كمجتمع، نجحنا في تقليل عدد المعرضين للفيروس وشدته ومدى تكرار التعرض له".
وأضاف: "في الظاهر، يبدو الفيروس أضعف لكنه قد يكون أضعف لأننا نتحسن [في معرفته وإدارته]، وليس لأنه يضعف. آمل أن يضعف الفيروس، هذا ما نأمله جميعا، لكننا لا نستطيع الرهان على ذلك في هذه المرحلة".
وقال راين، مدير برنامج التدخل الطارئ لدى منظمة الصحة العالمية: "يجب أن نكون حذرين بشكل استثنائي لعدم إعطاء الانطباع بأن الفيروس قرر فجأة، وبمفرده أن يصبح أقل تسبباً للمرض. الوضع ليس كذلك على الإطلاق".
وأضاف خلال مؤتمر صحافي افتراضي أن فيروس كورونا المستجد "لا يزال فيروساً قاتلاً" وأن "آلاف الأشخاص ما زالوا يموتون كل يوم".
وبوشر اليوم الاثنين العمل بتطبيق تتبع الاتصالات للمساعدة في تجنب موجة ثانية من الوباء في أربع من مناطق إيطاليا ال20، على أن تتبعها مناطق أخرى قريباً.
وسجلت إيطاليا 355 إصابة جديدة بالفيروس الأحد، معظمها في منطقة لومبارديا.


;,v,kh gl du] l,[,]hW fYd'hgdh" jyqf v,lh ,hgofvhx gg l,[,]hW jyqf fYd'hgdh" du] v,gh ,hgofvhx ;,v,kh




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لل , موجوداً , تغضب , بإيطاليا" , يعد , رولا , والخبراء , كورونا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:13 AM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

اصدارات جديدة لأجهزة MediaStar MS-Diamond v3.7.1 بتاريخ 12-7-2020 @ اصدارات جديدة لأجهزة MediaStar Zenon 4K v1.7.14 بتاريخ 12-7-2020 @ اصدارات جديدة لأجهزة MediaStar Phoenix 4K بتاريخ 12-7-2020 @ ملف اصلاح ميديا ستار MS-12000 Forever Fix Boot Problem @ حل مشكلة boot جهاز mediastar ms diamond z2 @ ملف اصلاح ميديا ستار MS-15000 Forever Fix Boot Problem @ طريقة إستخلاص درجات الألوان من أي صورة @ طريقة معرفة نوع القرص (هاردسك) الموجود في جهازه العامل بنظام ويندوز هل هو SSD أو HDD @ آبل سوف تستخدم مادة القماش القوي في سلك بمنفذ التايب سي والأخر لايتنغ مع هاتف الايفون 12 القاد @ آبل دفعت 950 مليون دولار لسامسونغ ولذلك لعدم إلتزامها بشراء العدد المتفق عليه من شاشات OLED @ المملكة المتحدة تحظر شراء معدات هواوي 5G الجديدة بعد 31 ديسمبر 2020 @ ثغرة بنظام الويندز عمرها 17 سنة تؤثر على Windows Server نسخ 2003 ل 2019 @ تحديث جهاز Globalsat GS 120 Plus بتاريخ 14-7-2020 @ تحديث جهاز Globalsat GS 240 بتاريخ 14-7-2020 @ تحديث جهاز Duosat Prodigy HD بتاريخ 14-7-2020 @ تحديث جهاز Freesky The Rock Zion بتاريخ 14-7-2020 @ تحديث لجهاز GN-DVB 6700 HD PLUS PLATINUM بتاريخ 14-7-2020 @ تحديث لجهاز GN-DVB-250 MINI ILIMIT بتاريخ 14-7-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-X4 Extreme V3.1.6 بتاريخ 14-7-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-X2 Extreme V3.1.6 بتاريخ 14-7-2020 @ أمل يلوح من الإبل.. دم اللاما علاج محتمل لكورونا @ عرضان هما الأكثر انتشارا للوباء.. والعلماء: كنا على حق @ حياتنا العادية طويت.. والبحث عن مصدر الفيروس مستمر @ منظمة الصحة: أزمة فيروس كورونا قد تتفاقم أكثر @ جديد الأبحاث.. متعافو كورونا قد تزول مناعتهم خلال أشهر @ كورونا.. حيوان اللاما قد يحمل أملا جديدا في الشفاء @ هل تشعر بالجوع وتخشى السرطان في نفس الوقت؟ نصائح ذهبية لشواء صحي @ ماذا تأكل إذا كنت مصابا بخمول الغدة الدرقية أو فرط نشاطها؟ @ هل ممارسة التمارين قبل الذهاب إلى الفراش يؤثر على النوم؟ @ أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" @ نظارة القراءة ليست مثالية للعمل على الحواسيب @ طبيبة تحذر من تناول القهوة في الجو الحار @ نصائح ذهبية لشواء آمن وصحي @ مطلوب تحويل ريسيفرSR-70000 HD @ المساعده في ايجاد سوفتوير star-x mv-1 @ مشكلة في ستار سات 9000hd بيشتغل عل قم w14 @ تحديث جديد لجهاز Globalsat GS120 Plus بتاريخ 10-07-2020 @ تحديث جديد لجهاز Globalsat GS240 بتاريخ 10-07-2020 @ للمختصين هل يوجد بديل عدسه الاستقبال للريموت لرسيفر ستارسات t14 @ النصر السعودي يستهل ودياته بعشرة أهداف @ ريال مدريد يتأهب لحسم لقب الليجا بإسقاط غرناطة @ إنتر ميلان يعاقب تورينو ويقترب خطوة من يوفنتوس @ مارسيال ينضم لعظماء يونايتد في البريميرليج @ ضربة قوية لأنشيلوتي في البريميرليج @ فياريال يفرط في حلم التشامبيونزليج بالسقوط أمام سوسييداد @ السيتي يضع 150 مليون إسترليني تحت تصرف جوارديولا @ ميندي يضع أولى بصماته الملكية بالليجا @ ميسي وسواريز يكسران بروتوكول الليجا @ ساوثهامبتون يكسر نشوة يونايتد بتعادل قاتل @ يقول Zoom أن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 لم تعد معرضة للخطر من هذا العيب الأمني الرئيسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant