منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
ادعمنا على باي بال لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-06-2020, 11:31 AM
mohsen 254 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 102983
 تاريخ التسجيل : May 2018
 فترة الأقامة : 803 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (01:18 PM)
 السن : 51
 المشاركات : 2,892 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نظام الكيتو الغذائي يقي من اضطرابات الدماغ





نظام الكيتو الغذائي اضطرابات الدماغ

يسود اعتقاد بين الكثيرين بأن حمية "الكيتو" يمكن أن تساعد في علاج الصداع النصفي، ولكن هل هناك أي أساس علمي لهذا الاعتقاد؟
الصداع النصفي هو حالة عصبية تتميز بألم شديد الخفقان عادة على جانب واحد من الرأس. وبالإضافة إلى الصداع المنهك، يأتي أيضاً مع أعراض أخرى، مثل الغثيان والقيء والحساسية للضوء والصوت.
من ناحية أخرى، يتم تعريف النظام الغذائي الكيتوني أو حمية الكيتو، بأنها نظام غذائي غني بالدهون، ومنخفض بالكربوهيدرات، ويحتوي على كمية معتدلة من البروتينات، ويقلل متابعو هذا النظام الغذائي بشكل كبير من استهلاكهم للكربوهيدرات لصالح الدهون، حتى يتمكن الجسم من الوصول إلى حالة التمثيل الغذائي المعروفة باسم الكيتوز.
وإلى جانب فقدان الوزن، يقدم نظام الكيتو الغذائي أيضاً فوائد صحية أخرى، أحدها هو إدارة نوبات الصرع، والوقاية من اضطرابات الدماغ الأخرى. وعلى هذا النحو، يعتقد البعض أن هذه الحمية يمكن أيضاً أن تعالج الصداع النصفي.
ولفهم تأثيره المحتمل على الصداع النصفي بشكل أفضل، يجب أولاً فهم ما يفعله نظام الكيتو الغذائي للجسم عندما يدخل حالة الكيتوز، فعندما يصل الجسم إلى هذه الحالة الأيضية، ترتفع مستويات الكيتون في الدم فوق المعدل الطبيعي.
وأجسام الكيتون هي مواد كيميائية ينتجها الجسم عندما يكون هناك كمية غير كافية من الأنسولين في الدم. ويبدو أن الجسم يكسر الدهون بدلاً من الغلوكوز من الكربوهيدرات للحصول على الطاقة في هذه الحالة، والأسيتون و الأسيتو أسيتات والبيتا هيدروكسي بوتيرات هي أجسام الكيتون الثلاثة التي يصنعها الجسم في نظام الكيتو الغذائي.
ووجدت بعض الدراسات، أن أجسام الكيتون المنتجة في نظام الكيتو يمكن أن تعيد استثارة الدماغ واستقلاب الطاقة، مما يمنع التهاب الدماغ لدى الأشخاص الذين يعانون من الصداع النصفي. ولا تزال الآلية الدقيقة غير واضحة، لكن العلماء يؤكدون أن نظام الكيتو الغذائي يمكن أن يخفف الصداع النصفي وأعراضه.
ووجدت دراسة أجريت عام 2015 أن النساء اللائي اتبعن النظام الغذائي الكيتوني لمدة شهر، عانين من نوبات صداع نصفي أقل من اللواتي لم يتبعن هذا النظام الغذائي.
وعلى الرغم من أنه قد يبدو أن نظام الكيتو الغذائي يمكن أن يخفف من الصداع النصفي حقاً، إلا أن الخبراء قالوا إن هناك حاجة إلى مزيد من الأبحاث، قبل أن يتمكنوا من التوصل إلى استنتاج دقيق بشأن هذه المسألة، بحسب موقع ميديكال ديلي.



k/hl hg;dj, hgy`hzd drd lk hq'vhfhj hg]lhy hg]lhy hgy`hzd hg;dj, hq'vhfhj drd





رد مع اقتباس
قديم 01-06-2020, 09:12 PM   #2



الصورة الرمزية zxc
zxc غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (01:47 PM)
 المشاركات : 70,515 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : نظام الكيتو الغذائي يقي من اضطرابات الدماغ



بارك الله فيك


 
 توقيع : zxc



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من , الدماغ , الغذائي , الكيتو , اضطرابات , يقي , نظام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:15 AM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

اصدارات جديدة لأجهزة MediaStar MS-Diamond v3.7.1 بتاريخ 12-7-2020 @ اصدارات جديدة لأجهزة MediaStar Zenon 4K v1.7.14 بتاريخ 12-7-2020 @ اصدارات جديدة لأجهزة MediaStar Phoenix 4K بتاريخ 12-7-2020 @ ملف اصلاح ميديا ستار MS-12000 Forever Fix Boot Problem @ حل مشكلة boot جهاز mediastar ms diamond z2 @ ملف اصلاح ميديا ستار MS-15000 Forever Fix Boot Problem @ طريقة إستخلاص درجات الألوان من أي صورة @ طريقة معرفة نوع القرص (هاردسك) الموجود في جهازه العامل بنظام ويندوز هل هو SSD أو HDD @ آبل سوف تستخدم مادة القماش القوي في سلك بمنفذ التايب سي والأخر لايتنغ مع هاتف الايفون 12 القاد @ آبل دفعت 950 مليون دولار لسامسونغ ولذلك لعدم إلتزامها بشراء العدد المتفق عليه من شاشات OLED @ المملكة المتحدة تحظر شراء معدات هواوي 5G الجديدة بعد 31 ديسمبر 2020 @ ثغرة بنظام الويندز عمرها 17 سنة تؤثر على Windows Server نسخ 2003 ل 2019 @ تحديث جهاز Globalsat GS 120 Plus بتاريخ 14-7-2020 @ تحديث جهاز Globalsat GS 240 بتاريخ 14-7-2020 @ تحديث جهاز Duosat Prodigy HD بتاريخ 14-7-2020 @ تحديث جهاز Freesky The Rock Zion بتاريخ 14-7-2020 @ تحديث لجهاز GN-DVB 6700 HD PLUS PLATINUM بتاريخ 14-7-2020 @ تحديث لجهاز GN-DVB-250 MINI ILIMIT بتاريخ 14-7-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-X4 Extreme V3.1.6 بتاريخ 14-7-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-X2 Extreme V3.1.6 بتاريخ 14-7-2020 @ أمل يلوح من الإبل.. دم اللاما علاج محتمل لكورونا @ عرضان هما الأكثر انتشارا للوباء.. والعلماء: كنا على حق @ حياتنا العادية طويت.. والبحث عن مصدر الفيروس مستمر @ منظمة الصحة: أزمة فيروس كورونا قد تتفاقم أكثر @ جديد الأبحاث.. متعافو كورونا قد تزول مناعتهم خلال أشهر @ كورونا.. حيوان اللاما قد يحمل أملا جديدا في الشفاء @ هل تشعر بالجوع وتخشى السرطان في نفس الوقت؟ نصائح ذهبية لشواء صحي @ ماذا تأكل إذا كنت مصابا بخمول الغدة الدرقية أو فرط نشاطها؟ @ هل ممارسة التمارين قبل الذهاب إلى الفراش يؤثر على النوم؟ @ أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" @ نظارة القراءة ليست مثالية للعمل على الحواسيب @ طبيبة تحذر من تناول القهوة في الجو الحار @ نصائح ذهبية لشواء آمن وصحي @ مطلوب تحويل ريسيفرSR-70000 HD @ المساعده في ايجاد سوفتوير star-x mv-1 @ مشكلة في ستار سات 9000hd بيشتغل عل قم w14 @ تحديث جديد لجهاز Globalsat GS120 Plus بتاريخ 10-07-2020 @ تحديث جديد لجهاز Globalsat GS240 بتاريخ 10-07-2020 @ للمختصين هل يوجد بديل عدسه الاستقبال للريموت لرسيفر ستارسات t14 @ النصر السعودي يستهل ودياته بعشرة أهداف @ ريال مدريد يتأهب لحسم لقب الليجا بإسقاط غرناطة @ إنتر ميلان يعاقب تورينو ويقترب خطوة من يوفنتوس @ مارسيال ينضم لعظماء يونايتد في البريميرليج @ ضربة قوية لأنشيلوتي في البريميرليج @ فياريال يفرط في حلم التشامبيونزليج بالسقوط أمام سوسييداد @ السيتي يضع 150 مليون إسترليني تحت تصرف جوارديولا @ ميندي يضع أولى بصماته الملكية بالليجا @ ميسي وسواريز يكسران بروتوكول الليجا @ ساوثهامبتون يكسر نشوة يونايتد بتعادل قاتل @ يقول Zoom أن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 لم تعد معرضة للخطر من هذا العيب الأمني الرئيسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant