ميسي يعلنها داوية بشأن "خفض الأجور" ويهاجم إدارة برشلونة - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العالمية ∫

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 31-03-2020, 12:54 AM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1928 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (08:16 PM)
 المشاركات : 68,336 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ميسي يعلنها داوية بشأن "خفض الأجور" ويهاجم إدارة برشلونة




أكد قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الاثنين، تخفيض أجور لاعبي الفريق، الذي يتصدر بطولة الدوري الإسباني قبل وقفها بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وقال ليونيل ميسي، الذي انتقد أيضا إدارة الفريق الكتالوني، إن رواتب اللاعبين سيتم تخفضيها بنسبة 70 في المئة، تضاف إليها نسبة اقتطاع للمساهمة في ضمان دفع رواتب الموظفين الآخرين في النادي بشكل كامل خلال الأزمة الصحية التي تعصف بإسبانيا والعالم.
وفي رسالة مطولة على حسابه في إنستغرام، انتقد ميسي مجلس إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، واتهمه بتقويض اللاعبين خلال المفاوضات الأخيرة. وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية
وكتب ميسي يقول "من جانبنا، حان الوقت للإعلان أننا، بالإضافة إلى تخفيض 70 في المئة من راتبنا خلال حال الطوارئ، سوف نقدم مساهمات حتى يتمكن موظفو النادي من تحصيل 100 في المئة من رواتبهم طالما استمر هذا الوضع.. نريد أن نوضح أن رغبتنا كانت دائما في تطبيق تخفيض الرواتب، لأننا نفهم تماما أن هذا وضع استثنائي ونحن أول من ساعد النادي دائما عندما طُلب منا ذلك".
وأضاف "لقد قمنا بذلك في كثير من الأحيان بمبادرة منا عندما رأينا أن ذلك ضروري أو مهم"، لافتا إلى أن هناك "من داخل النادي من حاول وضعنا تحت المجهر والضغط علينا للقيام بأمر كنا نعرف دائما أننا سنفعله"، وفقا لما ذكرته فرانس برس.
وفرض تفشي فيروس كورونا الجديد شللا شبه كامل في مختلف النشاطات الرياضية حول العالم، وأدى الى تعليق منافسات كرة القدم في إسبانيا وغيرها من الدول.


ldsd dugkih ]h,dm faHk "otq hgH[,v" ,dih[l Y]hvm fvag,km lpad hgH[,v" fvag,km faHk oh,dm dugkih Y]hvm




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
قديم 31-03-2020, 12:54 AM   #2


الصورة الرمزية zxc
zxc غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (08:16 PM)
 المشاركات : 68,336 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : ميسي يعلنها داوية بشأن "خفض الأجور" ويهاجم إدارة برشلونة



يشار إلى أن إسبانيا أصبحت البلد الثاني عالميا من حيث عدد ضحايا الفيروس بعد إيطاليا، مع تسجيل أكثر من 7340 وفاة معلنة حتى مساء الاثنين، وأكثر من 85 ألف إصابة مؤكدة.
وكانت أندية إسبانية بدأت بالفعل باللجوء الى خفض رواتب اللاعبين مؤقتا للتأقلم مع التبعات المالية لتوقف المباريات حاليا، وأبرزها فريق أتلتيكو مدريد، الذي طلب من سلطات العمل المحلية السماح له بخصم جزء من رواتب اللاعبين والجهاز الفني.
وبعد نشرها على حسابه في إنستغرام، سارع مختلف زملاء ميسي إلى نشر الرسالة على حساباتهم الخاصة، بمن فيهم جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا والأوروغوياني لويس سواريز والفرنسي أنطوان غريزمان والهولندي فرنكي دي يونغ والتشيلي أرتورو فيدال والحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن.
من جهته، أصدر برشلونة بيانا، في أعقاب رسالة ميسي، أكد فيه أن "كل الفرق الرياضية المحترفة وغالبية أفراد فريق كرة السلة" وافقوا على خفض رواتبهم.
وأضاف "في حالة الفريق الأول لكرة القدم، سيكون الخفض أكثر من 70 في المئة كما هو متفق عليه مع النادي"، مشيرا إلى أن "هذه المساهمة الإضافية من جانب الفريق، بالإضافة إلى مساهمة النادي نفسه، ستضمنان دفع 100 في المئة من رواتب جميع الموظفين غير الرياضيين"، الذين سيتم تعليق أعمالهم بشكل مؤقت هذا الأسبوع.


 
 توقيع : zxc



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"خفض , محشي , الأجور" , برشلونة , بشأن , خاوية , يعلنها , إدارة , ويهاجم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:08 AM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

Pars TV على Eutelsat 7C (7.0°E) اليوم 29-05-2020 @ Kanal Yek TV على Eutelsat 7C (7.0°E) اليوم 29-05-2020 @ إلي المشرفين والاعضاء المنتدي الكرام @ خبير البيت الأبيض: كورونا عائد ثانية لكن يمكن تفاديه! @ طبيب فرنسا الشهير يشاغب: كلوروكين فعال رأيت النتائج @ حتى كورونا الخفيف يطوّر أجساماً مضادة.. دراسة توضح @ مزج أكتيمرا مع ريمديسيفير لعلاج كوفيد 19.. هل ينجح؟ @ مركز أوروبي: إغلاق الحدود وفحوص السفر لا تُجدي مع كورونا @ العالم يتحلل من قيود كورونا.. والكمامة سلاح المعركة القادمة @ لحين التوصل للقاح كورونا.. علماء ينصحون بهذا المزيج الدوائي @ دول تفتح مدنها بعد إغلاق كورونا.. هل اختار العالم سكون الموتى على ثورة الجياع؟ @ كيف تشتري اللحوم؟ وما الطريقة الأنسب لطبخها؟ @ فيروس كورونا يستفز خلايا مناعية قاتلة.. هل اقتربت ساعة الخلاص؟ @ دراسة: شرب القهوة يقلل خطر الإصابة بمرض الباركنسون @ توقفوا فورا عن تناول اللحوم الحمراء ! @ منها الشخير... عادات تضر بصحة القلب @ التمارين اليومية تقلل احتمالات الولادة القيصرية @ مطلوب سيرفر CCCAM @ 15 محرك بحث من أهم محركات البحث العلمي الموثوقة سهلة الاستخدام @ سوفتوير اجهزة PREMIUM HD بتاريخ 27-5-2020 @ سوفتوير اجهزة NEXT بتاريخ 27-5-2020 @ تسريبات تكشف مزايا جديدة في هاتف "غالاكسي" القادم @ مطلوب ملف لتشغيل قمر الدنكل Express AM8 (14.0W @ السبب الرئيسي لحظر رابط الموقع او المنتدى على الفيس بوك + حل المشكلة @ فرنسا توقف استخدام "عقار الملاريا" في علاج كورونا @ فيديو يكشف "سهولة" انتشار كورونا في وسائل النقل العام @ بؤر كورونا "تتحرك".. فكيف يتنبأ العلم بالوجهة المقبلة؟ @ هل يضيع الوقت؟.. لقاحات كورونا تواجه مشكلة "غير متوقعة @ مركز أوروبي: إغلاق الحدود وفحوص السفر لا تُجدي مع كورونا @ العالم يتحلل من قيود كورونا.. والكمامة سلاح المعركة القادمة @ لحين التوصل للقاح كورونا.. علماء ينصحون بهذا المزيج الدوائي @ نتيجة صادمة.. أطباء ألمان ينسفون فعالية فحوصات كورونا @ كورونا يزيد المخاطر الصحية المرتبطة بموجات الحر @ لقاح آخر محتمل لكورونا يدخل مرحلة التجارب السريرية @ فرنسا: توصية بوقف استخدام الكلوروكين للحالات الخطرة @ فيروس كورونا يستفز خلايا مناعية قاتلة.. هل اقتربت ساعة الخلاص؟ @ النوم طريقك لفقدان الوزن.. ولكن احذر من 5 خرافات @ ابحت عن دامب لجهاز +icone 15 @ سوفتوير ستارسات SR-4050 HD EXTREME V125 بتاريخ 27-5-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-T30 PRO V114 بتاريخ 27-5-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-7060 V114 بتاريخ 27-5-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-4050 HD V130 بتاريخ 27-5-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-2200 HD EXTREME V119 بتاريخ 27-5-2020 @ Surgery PreTest Self Assessment and Review 14th Edition 2020 @ مطلوب دامب لجهاز Star track S5000 Super @ gray's surgical anatomy 1st edition 2020 @ gregory's pediatric anesthesia 6th edition 2020 @ soccer anatomy 2nd edition 2021 @ تبليغ عن رسالة زائر بواسطة معتز8888 @ خبير يحذر من حرمان الأطفال لمس الكتب وإزالة الألعاب عند دخول المدارس @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant