ترامب يناشد آسيا وأوروبا "سرا" لمساعدته على مكافحة الوباء - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • اخبار العالم الان ∫

• اخبار العالم الان ∫ اخبار العالم لحظة بلحظة

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25-03-2020, 06:54 PM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1867 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:57 PM)
 المشاركات : 65,915 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ترامب يناشد آسيا وأوروبا "سرا" لمساعدته على مكافحة الوباء




في خطابه إلى الأميركيين، شدد الرئيس دونالد ترامب على أن بلاده لن تعتمد على مساعدة الدول الأجنبية في الحصول على المساعدة من أجل مكافحة فيروس كورونا الجديد.
ففي مؤتمر صحفي في البيت الأبيض مساء الثلاثاء، كان ترامب يتحدث عن استجابة القطاع الخاص المحلي للأزمة، ولكن خلال ذلك كانت الولايات المتحدة تناشد حلفائها للمساعدة في الحصول على الإمدادات الطبية للتغلب على النقص الحاد في معركتها ضد وباء "كوفيد-19"، الوباء، الذي تسبب بإصابة ما يزيد على 55 ألف أميركي، ومقتل نحو 800 آخرين.
وفي كلمته، قال دونالد ترامب "يجب ألا نعتمد على دولة أجنبية في وسائل بقائنا.. أميركا لن تكون أبدا أمة متوسلة".
ولكن خلف الكواليس، اتصلت الإدارة الأميركية بالشركاء الأوروبيين والآسيويين لتأمين إمدادات مجموعات الاختبار والمعدات الطبية الأخرى التي تعاني نقصا كبيرا في الولايات المتحدة.
ويوم الثلاثاء، تحدث ترامب عبر الهاتف مع الرئيس الكوري الجنوبي، مون جايين، متسائلا عما إذا كانت بلاده يمكنها توفير المعدات الطبية.
وفيما لم يشر الحساب الرسمي للبيت الأبيض إلى الطلب، فإنه وفقا لرئاسة كوريا الجنوبية، "البيت الأزرق"، تم إجراء المكالمة بناء على "طلب عاجل" لترامب.
وأشاد ترامب ببرنامج الاختبارات الكوري الجنوبي، الذي ساعد في احتواء تفشي المرض هناك، بحسب ما ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية.
وأبلغ الرئيس الكوري الجنوبي ترامب بأنه سيدعم صادرات كوريا الجنوبية من الإمدادات الحيوية إلى الولايات المتحدة، لكنه قال "إذا كان هناك فائض محلي".
وفي تقرير لها، أفادت "فورين بوليسي" أن الدبلوماسي الثالث في وزارة الخارجية الأميركية، ديفيد هيل، طلب قائمة بالدول التي قد تكون قادرة على بيع "الإمدادات والمعدات الطبية الحرجة" إلى الولايات المتحدة.
وجاء في رسالة بالبريد الإلكتروني موجهة إلى السفارات الأميركية في أوروبا وآسيا "اعتمادا على الاحتياجات الحرجة، يمكن للولايات المتحدة أن تسعى لشراء العديد من هذه العناصر بمئات الملايين من خلال شراء معدات عالية المستوى مثل أجهزة التهوية بمئات الآلاف".
وأكد البريد الإلكتروني أن الطلب ينطبق على الدول المضيفة "ما عدا موسكو".
يشار إلى أنه في 15 مارس الجاري، قال مسؤولون ألمان إنهم رفضوا عرضا من إدارة ترامب بشراء حصري للقاح محتمل لفيروس كورونا الجديد تم تطويره من قبل الشركة الألمانية "كيورفاك".
وكانت الولايات المتحدة قد عمدت إلى توسيع عمليات الاختبار التشخيصي بعد بداية بطيئة، وتفاخر ترامب، يوم الثلاثاء، بأن بلاده أجرت اختبارات أكثر في 8 أيام مما نجحت كوريا الجنوبية في إدارته في 8 أسابيع.
الجدير بالذكر أنه حتى نهاية الأسبوع الماضي، اختبرت كوريا الجنوبية 270 ألف شخص، أي بمعدل واحد من بين 190 من السكان، منذ بداية تفشي المرض، بينما أجرت الولايات المتحدة 266 ألف اختبار، بمعدل واحد من 1230 مواطنا أميركيا، في الأيام الثمانية الماضية.
وفيما يتعلق بهذه الاختبارات، فإن بعض المكونات الحاسمة للاختبار التشخيصي قليلة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الكواشف اللازمة لتحديد وجود فيروس كورونا الجديد، وماسحة الأنف المستخدمة لأخذ العينات.
وبينما سيحد هذا النقص من قدرة الولايات المتحدة على إجراء اختبارات جماعية على المدى القريب، فإن الخبراء الطبيون التابعون لإدارة ترامب يحثون على أن تقتصر الاختبارات على المرضى الذين دخلوا بالفعل في المستشفيات.
وفي 18 مارس، أفاد موقع "ديفينس وان"، الإخباري العسكري، أن القوات الجوية الأميركية قامت "بهدوء" بنقل نصف مليون ماسحة أنفية من إيطاليا، التي تعاني تحت وطأة الفيروس القاتل، إلى ممفيس، حيث تم توزيعها في جميع أنحاء البلاد.
وبسبب الظروف على ما يبدو، أخذت الولايات المتحدة في التحول إلى حلفائها بعد أن عمدت إدارة ترامب إلى العمل على توتير العلاقات مع كثير منها.
فقد طالب ترامب كوريا الجنوبية بدفع ما يصل إلى 5 مليارات دولار سنويا لتغطية نفقات القوات الأميركية المنتشرة في قواعد أميركية في كوريا الجنوبية، كما هددت القوات الأميركية بالاستغناء عن آلاف الموظفين الكوريين الجنوبيين إذا لم توافق سول على الصفقة.
وقالت أستاذة العلوم السياسية والباحثة في قسم الدراسات الآسيوية بمجلس العلاقات الخارجية ميرا راب هوبر، في تعليق على تويتر "يبدو الأمر كما لو أنه لم يكن علينا استخدام التحالفات كشكل من أشكال الابتزاز الحمائي، وتهديد شريك مقرب وذي قدرة عالية مقابل 5 مليارات دولار، متخيلا أنه لن تكون هناك عواقب نتيجة للتصرفات الأحادية في المعاملات".
يشار إلى أن الولايات المتحدة هي أكبر مشتر للأدوية والمستلزمات الطبية من الصين، وتسعى لاستيراد كمامات الوجه الصينية ومعدات الحماية، غير أن المفاوضات تعقدت بسبب تزايد حدة العلاقات بين البلدين، بعد أن أصر ترامب، حتى وقت قريب، على أن يصف فيروس كورونا الجديد ب"الفيروس الصيني".


jvhlf dkha] Nsdh ,H,v,fh "svh" glshu]ji ugn l;htpm hg,fhx glshu]ji Hsdh l;htpm hg,fhx fvhxm dkha] ugn




 توقيع : zxc


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"سرا" , لمساعدته , أسيا , مكافحة , الوباء , براءة , يناشد , على , وأوروبا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:11 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

التوتر خلال العزل يزيد الكوابيس @ مواد غذائية مضرة وأخرى مفيدة لجهاز المناعة @ نصائح خاصة لمرضى السكري للوقاية من كورونا @ لماذا يعتبر العزل والتباعد الاجتماعي أهم إجراء الآن؟ @ تغيير وقت النوم يؤثر سلبا على صحة القلب @ 30 ألف ضحية.. آخر تطورات انتشار كورونا في العالم لحظة بلحظة @ بينما يغلق العالم.. صور ل "ووهان" معقل كورونا تفتح بواباتها @ فرنسا تحذر من "أخطر أسبوعين" لتفشي كورونا @ كورونا "يتوحش" في الولايات المتحدة.. حصيلة قياسية للوفيات @ رغم فزع كورونا.. زلزال قوي يضرب شرقي إندونيسيا @ اعتراض صاروخ باليستي في سماء الرياض @ من أسباب إرتفاع حرارة الهاتف @ موقع مفيد جداً في تعلم إصلاح أغلب الأعطال في سيارتك وكلها بشرح موضح بالفيديو وسهل @ أسبانيا قامت بإرجاع أجهزة اختبار فايروس الكورونا قامت بشراءها من الصين @ آبل أطلقت تطبيق وموقع غني بالمعلومات والتفاصيل وطرق الوقاية من فايروس الكورونا @ لن تكون هنالك كذبة إبريل من جوجل هذي السنة وكما هو معتاد كل سنة @ شركة Abbott الأمريكية أعلنت عن جهاز قادر على إظهار نتيجة فحص اختبار فايروس الكورونا في 5 دقايق @ سوفتوير تايقر TIGER* M3 Super بتاريخ 27-3-2020 @ سوفتوير تايقر TIGER* M2 Super بتاريخ 27-3-2020 @ سوفتوير تايقر TIGER* M1 Pro بتاريخ 27-3-2020 @ سوفتوير تايقر TIGER M6 SUPER بتاريخ 27-3-2020 @ سوفتوير تايقر TIGER M3 PRO بتاريخ 27-3-2020 @ مطلوب سوفت وير لجهاز ecosat mini z10 hd plus @ تحديثات جديدة بتاريخ اليوم لبعض أجهزة ستار سات بتاريخ اليوم 2020/3/28 @ وزير بريطاني آخر يعلن إصابته بفيروس كورونا @ رسميا.. ألمانيا ترد على "لقاح كورونا والطبيب التونسي" @ تركيا وكورونا.. هل هناك "إيطاليا جديدة"؟ @ فيروس كورونا.. معلومات خاطئة قد تكلفنا حياتنا ونصائح للوقاية منه @ بريطانيا.. اختبار منزلي لكورونا قد يغير خطط مكافحة الوباء @ تفاصيل دقيقة عن معركة كورونا داخل الجسم خلال 14 يوماً @ أميركا توافق على جهاز فحص يظهر نتيجة كورونا ب15 دقيقة @ مفاهيم مغلوطة عن كورونا.. و"الصحة العالمية" توضح @ مشكل ب خصوص ريسيفر tiger t800 enigma @ شعبان شهر القراء @ تحديث جديد لجهازين S-1218HD_S-1228HD بتاريخ 26-03-2020 @ تحديث جديد للأجهزة S-1248HD_S-1258HD_S-1268HD بتاريخ 26-03-2020 @ تحديث جديد لجهاز S-1311HD_COMBO بتاريخ 26-03-2020 @ تحديث جديد لجهازين SP-1219HD_SP-1229HD بتاريخ 26-03-2020 @ تحديث جديد لجهاز S-1412HD_Rocket بتاريخ 26-03-2020 @ تحديث جديد لجهاز SR-70000HD بتاريخ 28-03-2020 @ تحديث جديد لجهاز SR-65000HD بتاريخ 28-03-2020 @ تحديث جديد لجهاز SR-60000HD بتاريخ 28-03-2020 @ تحديث جديد لجهاز SR-50000HD بتاريخ 28-03-2020 @ تحديث جديد لجهاز SR-19000HD بتاريخ 28-03-2020 @ تحديث جديد لجهاز SR-13000HD بتاريخ 28-03-2020 @ تحديث جديد لجهاز SR-8800HD_HYPER بتاريخ28-03-2020 @ تحديث جديد لجهاز SS-900HD NEW بتاريخ 28-03-2020 @ تحديث جديد لجهاز SR-90000HD بتاريخ 28-03-2020 @ مواقع سيرفرات IPTV لمدة 24 ساعة @ مواقع تتيح سيرفرات CCCAM @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار