جريزمان ينقذ برشلونة من فخ نابولي - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العالمية ∫

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 26-02-2020, 12:40 AM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1877 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:39 PM)
 المشاركات : 66,334 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جريزمان ينقذ برشلونة من فخ نابولي




عاد برشلونة بتعادل ثمين أمام مضيفه نابولي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، بملعب سان باولو، في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

أحرز درايس ميرتينز هدف نابولي في الدقيقة 30، وعادل أنطوان جريزمان النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 57.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في 18 مارس/ آذار المقبل، بملعب كامب نو، في لقاء الإياب، لحسم المتأهل للدور ربع النهائي.

بدأت المباراة باستحواذ وتمريرات لبرشلونة وسط تراجع نابولي، وجاءت الفرصة الأولى في المباراة بعد مرور 8 دقائق، بعدما اتسلم ميسي الكرة وسدد من على حدود المنطقة كرة فوق العارضة.

ورد ميرتينز بفرصة أولى لنابولي، بعدما مر في الناحية اليسرى وسدد كرة وصلت سهلة لأحضان الحارس تير شتيجن.

وتقدم نابولي بالهدف الأول في المباراة بالدقيقة 30، بعد خطأ من فيربو الظهير الأيسر لبرشلونة في الاحتفاظ بالكرة، لينجح زيلينسكي في قطع الكرة والتوغل ليمرر إلى ميرتينز في الناحية الأخرى، ويسددها البلجيكي صاروخا سكن مرمى الحارس شتيجن.

وكاد مانولاس أن يكرر فعلته في شباك برشلونة مثلما سجل مع روما قبل عامين، ففي الدقيقة 42، هيأ كاييخون الكرة برأسية إلى اليوناني أمام المرمى، ليلمسها مدافع نابولي لتمر بجوار القائم الأيسر لشتيجن.




وأحرز جريزمان هدف التعادل في الدقيقة 57، بعد تمريرة سحرية من بوسكيتس ضرب بها ماريو روي الظهير الأيسر لنابولي، لتصل إلى سيميدو الذي مرر الكرة مباشرة إلى الفرنسي الذي سجل.

وبمجهود فردي رائع من إنسيني، انطلق في الجهة اليسرى وتوغل ومر من بين فيدال وبيكيه وسدد كرة أرضية ينجح شتيجن في إبعادها عن مرماه.

وأهدر كاييخون انفرادًا بالمرمى في الدقيقة 63، بعد خطأ بوسكيتس في التمرير لتصل إلى فابيان رويز وبدوره مررها إلى ميليك الذي وجد الجناح في الناحية اليمنى وحيدًا، لينفرد الإسباني ويسدد الكرة تألق شتيجن وأبعدها ببراعة عن مرماه.

وأضاع إنسيني فرصة تسجيل هدف التقدم لنابولي، بعد لمسة سحرية من زيلينسكي الذي قابل عرضية برأسه بطريقة رائعة لتصل إلى إلجناح الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر لبرشلونة.

وحاول ميسي الهروب من حصار لاعبي نابولي، وفي الدقيقة 86 توغل من الناحية اليمنى ومرر الكرة إلى البديل آرثر الذي سدد من خارج المنطقة بعيدة عن المرمى.

وحصل أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، على البطاقة الحمراء في الدقيقة 89، بعد تدخل عنيف مع ماريو روي حصل على إثره على البطاقة الصفراء الأولى، قبل أن يحصل على بطاقة ثانية بعد شجاره مع لاعب نابولي.


[vd.lhk dkr` fvag,km lk to khf,gd fvag,km [vd.lhk dkr` td




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من , برشلونة , جريزمان , ينقذ , في , نابولي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

سوفتوير جهاز ECHOLINK ATOMO 4K بتاريخ 8-4-2020 @ سوفتوير جهاز SUPERMAX SM X2 PRADA MİNİ HD بتاريخ 8-4-2020 @ سوفتوير جهاز SUPERMAX SM X1 GOLD MİNİ HD بتاريخ 8-4-2020 @ سوفتوير جهاز SPIDER OTEX بتاريخ 8-4-2020 @ تويتر" يعلن الحرب على كورونا.. بمليار دولار @ فيسبوك يحارب عزلة العالم.. بتطبيق جديد للأزواج @ البؤر الساخنة" لتفشي كورونا في مرمى فيسبوك @ "مرسيدس فورمولا 1" تصمم جهاز تنفس لإنقاذ مرضى كورونا @ بالأرقام.. هذه حظوظ جونسون في الشفاء من كورونا @ الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع @ ووهان" الصينية ترفع قيود كورونا وتتنفس الحرية @ فرنسا.. مسؤول رفيع يحذر من إصابة الملايين بكورونا @ روسيا تسجل "زيادة قياسية" في إصابات كورونا @ إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ لاحتواء انتشار وباء كورونا @ وباء كورونا.. آخر الأخبار وأحدث الأرقام والمستجدات @ قد تعاني من أعراض كورونا.. ولست مصاباً بالفيروس! @ هذا ما عليك تناوله لمقارعة كورونا! @ 3 لقاحات تجريبية ضد كورونا.. وروسيا تختبرها على البشر @ ما سر التفوق الألماني في التعامل مع كورونا؟ @ تطعيم مرض السل يجعل الشخص أكثر مقاومة لفيروس كورونا @ لماذا يجب على الحوامل النوم على أحد الجانبين؟ @ علاقة غير متوقعة بين إجهاد الحامل وجنس المولود @ كيف تحصل على فيتامين "د" من الأطعمة خلال العزل؟ @ علامات تحذيرية في الدورة الشهرية تنذر بالموت المبكر @ كيف يمكن أن تؤثر جائحة فيروس كورونا على الدورة الشهرية؟ @ جاك ما مؤسس شركة علي بابا يتبرع ل 54 دولة في قارة أفريقيا @ مايكروسوفت توظف Ruben Caballero المسئول السابق عن قطاع الهاردوير الاسلكي في شركة آبل @ تغير جديد سيطبق بالواتس اب للحد من الإشاعات @ آبل ارسلت تحديث 13.4.1 لنظام الايباد Os ونظام الايفون IOS لإصلاح مشاكل في البلوتوث والفيس تايم @ سوفتوير تايقر TIGER M6 SUPER بتاريخ 7-4-2020 @ انقطاع الكهرباء عن المنطقة الغربية بالكامل @ طلب اخر سفتوير لجهاز Star sat X1Pro @ مطلوب سوفتوير star com sc-1200 super 4G @ هل تعيد أزمة "كورونا" رونالدو إلى ريال مدريد؟ @ واتساب يفرض قيودا لتطويق "وباء الأخبار المضللة" @ الكمبيوترات "الخارقة".. أمل جديد لتطوير علاج سريع لكورونا @ كيف قضى رئيس الوزراء البريطاني ليلته في العناية المركزة؟ @ جونسون بالعناية المركزة..ماذا يحصل لمريض كورونا بهذه الوحدة؟ @ وزير برازيلي يتهم الصين:كورونا جزء من خطة للسيطرة على العالم @ الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة".. ب"رقم صفر" @ كورونا" والأطفال.. بيانات أولية تكشف تأثير الفيروس @ الكمبيوترات "الخارقة".. أمل جديد لتطوير علاج سريع لكورونا @ هل تقي اللقاحات المضادة للالتهاب الرئوي من كورونا؟ @ الرئة الحديدية".. اختراع قديم قد يحل أزمة نقص أجهزة التنفس @ لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و"تختفي" عند آخرين @ تطعيم مرض السل يجعل الشخص أكثر مقاومة لفيروس كورونا @ هل السماق يقتل كورونا؟ وهل صنع الفيروس بأفغانستان على شكل غاز السارين؟ @ 5 نصائح لتتجنب طبيب الاسنان خلال العزل @ علامة في العين قد ينذر وجودها بخطر الإصابة بنوبة قلبية @ أفكار مغلوطة عن جهازك المناعي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار