هل ستصبح إيطاليا بؤرة تفشي كورونا في أوروبا؟ - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25-02-2020, 03:11 PM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1877 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:39 PM)
 المشاركات : 66,334 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هل ستصبح إيطاليا بؤرة تفشي كورونا في أوروبا؟




أعلن اليوم الاثنين أن شخصا سادسا توفي في إيطاليا إثر إصابته بفيروس كورونا. وفاق عدد حالات الإصابة بالمرض المئتين في شمال البلاد منذ الجمعة الماضية.
وتأجلت مباريات لكرة القدم ضمن دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وعُلّق مهرجان البندقية الشهير، في حين ألغيت عروض أزياء ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. وصدرت أوامر لأكثر من 50 ألف شخص في نحو عشر بلدات في شمالي إيطاليا بالتزام منازلهم، بينما أقامت الشرطة نقاط تفتيش لتطبيق الحظر.
"هي ذي إيطاليا أول بلد أوروبي تحت غزو الفيروس القادم من الشرق، ولكن الخطة التي أعلنتها الحكومة محيرة في أكثر من موضوع".. هكذا افتتحت مجلة "لونوفال أوبسرفاتور" الفرنسية مقالا لمراسلتها في روما مارسيل بادوفاني، استعرضت في بدايته الفكرة التي أجمعت عليها الصحافة الإيطالية من أن العدوى القادمة من الصين لن تتجاوز آثارها القاتلة منطقتي لومبارديا وفينيتو.
ولكن المراسلة نبهت إلى أن هذا الإجماع لا يعدو كونه ترديدا للرسالة التي ألقاها رئيس الوزراء جوزيبي كونتي أثناء مؤتمر صحفي أعلن فيه سلسلة تدابير قد تكون صارمة، ولكنها تقتصر على بؤرتين فقط من مناطق العدوى الرئيسية، هما لومبارديا وفينيتو الأكثر ازدهارا في إيطاليا، والمرتبطتان بعلاقة اقتصادية وطيدة مع الشرق، ومع ذلك فإن "كورونا لن يكون الطاعون" هو شعار المتفائلين.
وقالت المراسلة إن المعلقين بدؤوا يستعيدون افتتاح الروابط الجوية المباشرة بين مطارات شمال شبه الجزيرة وشنغهاي في السنوات الأخيرة، والتصفيق عند إطلاق "طريق الحرير" قبل عام، ليجنب المنتجات القادمة من الصين عبور البحر الأدرياتيكي والقيام بجولات طويلة عبر البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، قبل الوصول إلى أسواق شمال أوروبا.
"كأننا في حرب"
وانطلقت أجهزة التلفزيون تبث صور الشوارع المهجورة في "المنطقة الحمراء" بمقاطعة لودي أوبلدوا وصور الكنائس المغلقة والمتاجر المغلقة والواجهات المظلمة، وأحيانا صور أشخاص يرتدون أقنعة، يقول أحدهم من مسافة مترين التي يُنصح الصحفيون بعدم تجاوزها "كأننا في حرب".
وفي وصفها للحالة العامة، قالت المراسلة إن عمليات التفتيش على الطرق تزايدت، وألغيت وسائل النقل العام، وأغلقت المحطات والمدارس والجامعات والمكاتب والشركات، وعلقت المهرجانات بما فيها مهرجان البندقية، وكذلك مباريات كرة القدم، حتى إن الخروج لجلب الطعام أو الدواء أصبح في "ممرات معقمة" وفي ساعات محددة وتحت رقابة الشرطة.
يقول المتخصص في الكوارث الكبرى إنريكو بوتشي "نحاول اليوم احتواء العدوى، وما زلنا لا نتحكم في شيء"، وهو لذلك يعتقد أنه بمرور الوقت سيزداد عدد الأشخاص الذين يحملون العدوى، خاصة أن الإصابة قد لا تسبب الحمى أو أعراضا مرضية لدى حامل الفيروس.
وبالفعل -تقول المراسلة- كانت هذه هي حال الشاب ماتيا الذي لم يلاحَظ فيه أي عرض بفضل طاقته الرياضية، وتابع جميع أنشطته، وربما قد أصابت عدواه مئة أو مئتي شخص غير معروفين، وهم بدورهم قد ينشرون الفيروس دون علمهم، ولذلك يقول فرانشيسكو كوسيا من مستشفى سان كانديدو إن "كوفيد 19 أذكى فيروس".


ig sjwfp Yd'hgdh fcvm jtad ;,v,kh td H,v,fh? jts] e,vm sjwfp td ig Yd'hgdh




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أوروبا؟ , تفسد , ثورة , ستصبح , في , هل , إيطاليا , كورونا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

سوفتوير جهاز ECHOLINK ATOMO 4K بتاريخ 8-4-2020 @ سوفتوير جهاز SUPERMAX SM X2 PRADA MİNİ HD بتاريخ 8-4-2020 @ سوفتوير جهاز SUPERMAX SM X1 GOLD MİNİ HD بتاريخ 8-4-2020 @ سوفتوير جهاز SPIDER OTEX بتاريخ 8-4-2020 @ تويتر" يعلن الحرب على كورونا.. بمليار دولار @ فيسبوك يحارب عزلة العالم.. بتطبيق جديد للأزواج @ البؤر الساخنة" لتفشي كورونا في مرمى فيسبوك @ "مرسيدس فورمولا 1" تصمم جهاز تنفس لإنقاذ مرضى كورونا @ بالأرقام.. هذه حظوظ جونسون في الشفاء من كورونا @ الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع @ ووهان" الصينية ترفع قيود كورونا وتتنفس الحرية @ فرنسا.. مسؤول رفيع يحذر من إصابة الملايين بكورونا @ روسيا تسجل "زيادة قياسية" في إصابات كورونا @ إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ لاحتواء انتشار وباء كورونا @ وباء كورونا.. آخر الأخبار وأحدث الأرقام والمستجدات @ قد تعاني من أعراض كورونا.. ولست مصاباً بالفيروس! @ هذا ما عليك تناوله لمقارعة كورونا! @ 3 لقاحات تجريبية ضد كورونا.. وروسيا تختبرها على البشر @ ما سر التفوق الألماني في التعامل مع كورونا؟ @ تطعيم مرض السل يجعل الشخص أكثر مقاومة لفيروس كورونا @ لماذا يجب على الحوامل النوم على أحد الجانبين؟ @ علاقة غير متوقعة بين إجهاد الحامل وجنس المولود @ كيف تحصل على فيتامين "د" من الأطعمة خلال العزل؟ @ علامات تحذيرية في الدورة الشهرية تنذر بالموت المبكر @ كيف يمكن أن تؤثر جائحة فيروس كورونا على الدورة الشهرية؟ @ جاك ما مؤسس شركة علي بابا يتبرع ل 54 دولة في قارة أفريقيا @ مايكروسوفت توظف Ruben Caballero المسئول السابق عن قطاع الهاردوير الاسلكي في شركة آبل @ تغير جديد سيطبق بالواتس اب للحد من الإشاعات @ آبل ارسلت تحديث 13.4.1 لنظام الايباد Os ونظام الايفون IOS لإصلاح مشاكل في البلوتوث والفيس تايم @ سوفتوير تايقر TIGER M6 SUPER بتاريخ 7-4-2020 @ انقطاع الكهرباء عن المنطقة الغربية بالكامل @ طلب اخر سفتوير لجهاز Star sat X1Pro @ مطلوب سوفتوير star com sc-1200 super 4G @ هل تعيد أزمة "كورونا" رونالدو إلى ريال مدريد؟ @ واتساب يفرض قيودا لتطويق "وباء الأخبار المضللة" @ الكمبيوترات "الخارقة".. أمل جديد لتطوير علاج سريع لكورونا @ كيف قضى رئيس الوزراء البريطاني ليلته في العناية المركزة؟ @ جونسون بالعناية المركزة..ماذا يحصل لمريض كورونا بهذه الوحدة؟ @ وزير برازيلي يتهم الصين:كورونا جزء من خطة للسيطرة على العالم @ الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة".. ب"رقم صفر" @ كورونا" والأطفال.. بيانات أولية تكشف تأثير الفيروس @ الكمبيوترات "الخارقة".. أمل جديد لتطوير علاج سريع لكورونا @ هل تقي اللقاحات المضادة للالتهاب الرئوي من كورونا؟ @ الرئة الحديدية".. اختراع قديم قد يحل أزمة نقص أجهزة التنفس @ لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و"تختفي" عند آخرين @ تطعيم مرض السل يجعل الشخص أكثر مقاومة لفيروس كورونا @ هل السماق يقتل كورونا؟ وهل صنع الفيروس بأفغانستان على شكل غاز السارين؟ @ 5 نصائح لتتجنب طبيب الاسنان خلال العزل @ علامة في العين قد ينذر وجودها بخطر الإصابة بنوبة قلبية @ أفكار مغلوطة عن جهازك المناعي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار