الهاتف ليلاً يسبّب الأرق.. ما الحل لحماية العين؟ - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25-02-2020, 01:13 PM
mohsen 254 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 102983
 تاريخ التسجيل : May 2018
 فترة الأقامة : 705 يوم
 أخر زيارة : اليوم (06:02 PM)
 السن : 51
 المشاركات : 2,459 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهاتف ليلاً يسبّب الأرق.. ما الحل لحماية العين؟





الهاتف ليلاً يسبّب الأرق.. الحل

حذرت الرابطة الألمانية لأطباء العيون من خطورة الضوء الأزرق المنبعث من الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على صحة العين.

وأوضحت الرابطة أن التعرض المفرط للضوء الأزرق المنبعث من الأجهزة الإلكترونية يرفع خطر الإصابة بما يعرف "بالتنكس البقعي المرتبط بالسن"، الذي قد يؤدي إلى فقدان البصر. كما أن التعرض المفرط للضوء الأزرق يؤدي إلى اضطرابات النوم؛ نظرا لأنه يتسبب في تثبيط هرمون "الميلاتونين" اللازم للنوم.

ولمواجهة هذه المخاطر ينبغي ترشيد استخدام الأجهزة الإلكترونية، مع مراعاة استخدام "الوضع الليلي"، الذي تتيحه هذه الأجهزة لحماية العين. ومن الممكن أيضا ارتداء نظارات طبية مزودة بفلتر للضوء الأزرق.



hgihjt gdghW dsf~f hgHvr>> lh hgpg gplhdm hgudk? gdghW gplhdm hgHvr>> hg]l hgudk? hgihjt





رد مع اقتباس
قديم 25-02-2020, 03:08 PM   #2


الصورة الرمزية zxc
zxc غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : اليوم (02:39 PM)
 المشاركات : 66,334 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : الهاتف ليلاً يسبّب الأرق.. ما الحل لحماية العين؟



بارك الله فيك


 
 توقيع : zxc



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما , ليلاً , لحماية , الأرق.. , الدم , العين؟ , الهاتف , يسبّب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

سوفتوير جهاز ECHOLINK ATOMO 4K بتاريخ 8-4-2020 @ سوفتوير جهاز SUPERMAX SM X2 PRADA MİNİ HD بتاريخ 8-4-2020 @ سوفتوير جهاز SUPERMAX SM X1 GOLD MİNİ HD بتاريخ 8-4-2020 @ سوفتوير جهاز SPIDER OTEX بتاريخ 8-4-2020 @ تويتر" يعلن الحرب على كورونا.. بمليار دولار @ فيسبوك يحارب عزلة العالم.. بتطبيق جديد للأزواج @ البؤر الساخنة" لتفشي كورونا في مرمى فيسبوك @ "مرسيدس فورمولا 1" تصمم جهاز تنفس لإنقاذ مرضى كورونا @ بالأرقام.. هذه حظوظ جونسون في الشفاء من كورونا @ الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع @ ووهان" الصينية ترفع قيود كورونا وتتنفس الحرية @ فرنسا.. مسؤول رفيع يحذر من إصابة الملايين بكورونا @ روسيا تسجل "زيادة قياسية" في إصابات كورونا @ إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ لاحتواء انتشار وباء كورونا @ وباء كورونا.. آخر الأخبار وأحدث الأرقام والمستجدات @ قد تعاني من أعراض كورونا.. ولست مصاباً بالفيروس! @ هذا ما عليك تناوله لمقارعة كورونا! @ 3 لقاحات تجريبية ضد كورونا.. وروسيا تختبرها على البشر @ ما سر التفوق الألماني في التعامل مع كورونا؟ @ تطعيم مرض السل يجعل الشخص أكثر مقاومة لفيروس كورونا @ لماذا يجب على الحوامل النوم على أحد الجانبين؟ @ علاقة غير متوقعة بين إجهاد الحامل وجنس المولود @ كيف تحصل على فيتامين "د" من الأطعمة خلال العزل؟ @ علامات تحذيرية في الدورة الشهرية تنذر بالموت المبكر @ كيف يمكن أن تؤثر جائحة فيروس كورونا على الدورة الشهرية؟ @ جاك ما مؤسس شركة علي بابا يتبرع ل 54 دولة في قارة أفريقيا @ مايكروسوفت توظف Ruben Caballero المسئول السابق عن قطاع الهاردوير الاسلكي في شركة آبل @ تغير جديد سيطبق بالواتس اب للحد من الإشاعات @ آبل ارسلت تحديث 13.4.1 لنظام الايباد Os ونظام الايفون IOS لإصلاح مشاكل في البلوتوث والفيس تايم @ سوفتوير تايقر TIGER M6 SUPER بتاريخ 7-4-2020 @ انقطاع الكهرباء عن المنطقة الغربية بالكامل @ طلب اخر سفتوير لجهاز Star sat X1Pro @ مطلوب سوفتوير star com sc-1200 super 4G @ هل تعيد أزمة "كورونا" رونالدو إلى ريال مدريد؟ @ واتساب يفرض قيودا لتطويق "وباء الأخبار المضللة" @ الكمبيوترات "الخارقة".. أمل جديد لتطوير علاج سريع لكورونا @ كيف قضى رئيس الوزراء البريطاني ليلته في العناية المركزة؟ @ جونسون بالعناية المركزة..ماذا يحصل لمريض كورونا بهذه الوحدة؟ @ وزير برازيلي يتهم الصين:كورونا جزء من خطة للسيطرة على العالم @ الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة".. ب"رقم صفر" @ كورونا" والأطفال.. بيانات أولية تكشف تأثير الفيروس @ الكمبيوترات "الخارقة".. أمل جديد لتطوير علاج سريع لكورونا @ هل تقي اللقاحات المضادة للالتهاب الرئوي من كورونا؟ @ الرئة الحديدية".. اختراع قديم قد يحل أزمة نقص أجهزة التنفس @ لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و"تختفي" عند آخرين @ تطعيم مرض السل يجعل الشخص أكثر مقاومة لفيروس كورونا @ هل السماق يقتل كورونا؟ وهل صنع الفيروس بأفغانستان على شكل غاز السارين؟ @ 5 نصائح لتتجنب طبيب الاسنان خلال العزل @ علامة في العين قد ينذر وجودها بخطر الإصابة بنوبة قلبية @ أفكار مغلوطة عن جهازك المناعي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار