العلاج المكثف للأنسولين يبعد مضاعفات السكر .. ولكن له عيوب أخرى - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 24-02-2020, 11:17 AM
mohsen 254 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 102983
 تاريخ التسجيل : May 2018
 فترة الأقامة : 702 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (05:15 PM)
 السن : 51
 المشاركات : 2,444 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العلاج المكثف للأنسولين يبعد مضاعفات السكر .. ولكن له عيوب أخرى




العلاج المكثف للأنسولين يبعد مضاعفات
العلاج بالأنسولين المكثف هو إجراء علاجي قوي يأتي بالعديد من الفوائد على صحة مريض السكر، إلا أنه له أيضا عيوبه، فوفقا لدراسة جديدة فإن المرضى كبار السن المصابين بمرض السكري وكانوا يتلقون العلاج المكثف بالأنسولين، يتعرضون لخطر نقص السكر في الدم.
الدراسة الجديدة أجريت في « مايو كلينك » روتشستر، مينيسوتا، أظهرت رأى العديد من الخبراء الذين يتفقون على أن الفوائد الكثيرة للعلاج المكثف بالأنسولين تعوض عن عيوبه، لذا وفقا لتقرير موقع » thehealthsite » نعرض ما هي فوائد هذا النوع من العلاج على حياة المريض وما هو العلاج المكثف بالأنسولين.
ما هو علاج الانسولين المكثف
العلاج بالمكثف بالأنسولين هو إجراء علاجي قوي حيث تحتاج إلى مراقبة مستويات السكر في الدم عن كثب، وتناول جرعات متعددة من الأنسولين في يوم واحد، حيث سيقرر طبيبك ما إذا كان سيلجأ إلى هذا العلاج بناءً على عمرك والعوامل الصحية والصحية العامة.
فوائد العلاج بالأنسولين المكثف
أفضل شيء في إجراء العلاج هذا هو أنه مفيد لمنع أو إبطاء تطور مضاعفات مرض السكري على المدى الطويل.
علاوة على ذلك، يقول الخبراء إنه يقلل من خطر فقدان البصر بنسبة تقارب 75 % وخطر الاعتلال العصبي السكري بنسبة 60 %.
كما يمكن للعلاج المكثف بالأنسولين أيضًا أن يمنع أو يبطئ من تطور مرض الكلى، وهو شائع جدًا في مرضى السكري، بنسبة 50 %.
يمكن أيضًا أن يحافظ على مستوى الطاقة بالجسم ويؤدي إلى شعور بالراحة العامة.
الجانب السلبي من العلاج بالأنسولين المكثف
يمكن أن يؤدي العلاج المكثف بالأنسولين إلى نقص السكر في الدم أو انخفاض مستويات السكر في الدم، وهى حالة خطيرة لهذا النوع من العلاج، فإذا لم تتمكن من التعرف على الأعراض، فقد يؤدي ذلك إلى مضاعفات قاتلة.
عيب آخر لهذا النوع من العلاج، هو أنه قد يسبب زيادة الوزن، ويحدث هذا لأنه عند استخدام الأنسولين للتحكم في مستويات السكر في الدم، يدخل السكر في مجرى الدم إلى الخلايا في جسمك، وبالتالي يغيره جسمك إلى دهون.
يجب ألا يدخل كبار السن في إجراء العلاج هذا، الأمر نفسه ينطبق على الأشخاص الذين يعانون من أي مشاكل في القلب أو الأوعية الدموية أو أي مضاعفات مرض السكري، لتجنب مضاعفات انخفاض سكر الدم.



hgugh[ hgl;et ggHks,gdk dfu] lqhuthj hgs;v >> ,g;k gi ud,f Hovn ggHks,gdk Hovn gi lqhuthj hgl;et hgs;v hgugh[ dfu] ud,f





رد مع اقتباس
قديم 24-02-2020, 01:57 PM   #2


الصورة الرمزية zxc
zxc غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (02:07 PM)
 المشاركات : 66,231 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : العلاج المكثف للأنسولين يبعد مضاعفات السكر .. ولكن له عيوب أخرى



بارك الله فيك


 
 توقيع : zxc



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.. , للأنسولين , أخرى , له , مضاعفات , المكثف , السكر , العلاج , يبعد , عيوب , ولكن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

موقع OEDb يحتوي على أكثر من 10 الآف درس اونلاين مجاني من أفضل الجامعات @ موقع رائع للأبحاث تحصل على المعلومة بسهولة. ويتميز بترتيب النتائج حسب قوة المصدر ويستبعد المشكوك فيها @ أكثر من 50 كتاب حديث في المنهجية العلمية والإحصاء جاهزة للتنزيل @ موقع WEVIDEO وي فيديو الشهير https://wevideo.com يقدم خدماته للمدارس والمعلمين والطلاب مجانا @ دليل إرشادي "إرشادات حول التعلم النشط في المنزل أثناء انقطاع التعليم: تعزيز مهارات التنظيم الذاتي لدى الطالب أثناء تفشي وباء كوفيد 19 @ تحديث جديد لجهاز SPIDER V900+ GOLD بتاريخ 05-04-2020 @ تحديث جديد لجهاز SPIDER V666 ULTIMATE بتاريخ 05-04-2020 @ تحديث جديد لجهاز SPIDER V800+ ULTIMATE بتاريخ 05-04-2020 @ تحديث جديد لجهاز SPIDER V900 GOLD بتاريخ 05-04-2020 @ تحديث جديد لجهاز GTMEDIA SAT FINDER بتاريخ 05-04-2020 @ تحديث جديد لجهاز GAZAL T2000 SUPER بتاريخ 05-04-2020 @ شتان !!!!!! @ ترامب يتحدث عن عقار تحت الاختبار لعلاج كورونا: قد أتناوله @ حرب الكمامات.. الضحايا كثيرون وواشنطن متهمة ب"القرصنة" @ دولة تجاور الصين لكنها سيطرت على كورونا بسرعة.. فما قصتها؟ @ نيويورك وكورونا.. "الصدمة الأكبر" منذ 11 سبتمبر @ الصين.. إصابات متزايدة بكورونا "من الداخل والخارج" @ السويد وكورونا.. خطة "التراخي" تفشل باعتراف رئيس الحكومة @ تقرير يتوقع "اليوم الأسوأ" لأميركا مع كورونا.. قبل الانحسار @ إيران.. إصابات كورونا تقترب من ال60 ألفا @ جنوب السودان ينضم إلى قائمة دول "فيروس كورونا" @ عدد وفيات كورونا في إسبانيا يتراجع لليوم الثالث على التوالي @ تجربة سريرية على بلازما متعافين من كورونا قد تحمل بشائر @ كيف تصنع كمامتك في المنزل لتحمي نفسك من كورونا؟ @ لمكافحة كورونا.. اختبار علاج للقمل بأستراليا وتخزين عقار أفيغان في اليابان @ في المكسيك.. العادات الغذائية متهمة بالمسؤولية عن ارتفاع وفيات كورونا @ حقائق إيجابية.. تجربة متعافين من كورونا في تونس @ اكتشاف علاقة جديدة بين الأمعاء والدماغ @ التدخين يمهّد الطريق للفشل الكلوي @ هذا ما يحدث في جسمك عندما تعمل من المنزل @ طرق تخفيف القلق خلال فترة العزل @ احذر: الملح الزائد يضعف المناعة @ ترامب "بصراحة": استعدوا للزيادة الكبيرة في "وفيات كورونا" @ عدد وفيات "كورونا" في أوروبا يتخطى 45 ألفا @ بالأرقام.. الولايات المتحدة تضم ربع مصابي كورونا في العالم @ بعد "السبت العصيب".. ترامب يدفع بآلاف الجنود لمواجهة كورونا @ ديلاوير".. انطلاق غواصة نووية أميركية "في زمن الوباء" @ نيويورك تستجدي العاملين و"الجهاز الأهم".. وحلم أبريل يتبخر @ من الصين إلى أميركا.. ألف جهاز تفصل بين "الحياة والموت @ رونالدو وجوروجينا يخضعان لكورونا.. فيديو ال38 مليون مشاهدة @ مسؤول في ليفربول: مباراتنا مع أتلتيكو تسببت في انتشار كورونا @ سوفتوير VISION PREMIUM II بتاريخ 4-4-2020 @ موقع روسي للتحميل العاب بلاستيشن @ سوفتوير جهاز STARMAX A30 SADA FULL HD بتاريخ 4-4-2020 @ سوفتوير جهاز STARMAX A30 POWER FULL HD بتاريخ 4-4-2020 @ غوغل" تحارب كورونا وتكشف مستوى الالتزام بإجراءات الحجر @ الصين تعلن يوم حداد على ضحايا كورونا @ علاجات وهمية لكورونا تغزو بريطانيا.. والسلطات تحذر @ ارتفاع قياسي بوفيات كورونا في فرنسا.. والإصابات تتخطى الصين @ احتجاز الآلاف بأمريكا الوسطى لخرقهم قوانين مكافحة كورونا @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار