فيروس كورونا.. الصين تحاول الاحتواء بعد وفاة مئة مريض وإصابة الآلاف - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 28-01-2020, 01:52 PM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1874 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:07 PM)
 المشاركات : 66,231 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فيروس كورونا.. الصين تحاول الاحتواء بعد وفاة مئة مريض وإصابة الآلاف




عرض الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاثنين تقديم أي مساعدة تحتاجها الصين للسيطرة على فيروس كورونا الجديد الذي أودى بحياة 106 أشخاص، وسجلت أول حالة وفاة جراء الفيروس في بكين، كما اعتبرت منظمة الصحة العالمية أن التهديد الدولي للفيروس "مرتفع".
وأعلنت منظمة الصحة -التي امتنعت حتى الآن عن إعلان "حال طوارئ دولية"- أنها تعتبر تهديد الوباء "مرتفع" على الصعيد الدولي.
وجعل تفشي الفيروس عشرات الملايين من المسافرين عالقين في أكبر موسم للعطلات خلال العام كما هز الأسواق العالمية.
وارتفع إجمالي عدد الحالات التي تأكدت إصابتها في الصين إلى 4515 حالة حتى اليوم الثلاثاء، بعدما كان 2835 حالة أمس الاثنين.
وناشدت وزارة الهجرة الصينية المواطنين إعادة النظر في توقيتات السفر إلى الخارج، للحد من الحركة عبر الحدود والمساعدة في احتواء الفيروس.

ومع زيادة حدة الانتقادات من المواطنين للسلطات المحلية بسبب مستوى تعاملها في بادئ الأمر مع تفشي الفيروس، زار رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانغ مدينة ووهان مركز التفشي الواقعة بوسط البلاد لتشجيع موظفي الصحة هناك والتعهد بإرسال المزيد من الموظفين دعما لهم.
وهوت أسواق المال العالمية وتراجعت أسعار النفط إلى أقل مستوى لها منذ ثلاثة أشهر، كما انخفضت قيمة اليوان الصيني إلى أقل مستوى منذ بدء العام الحالي تأثرا بمخاوف المستثمرين من تضرر الصين صاحبة ثاني أكبر اقتصاد في العالم من قرارات حظر السفر وتمديد عطلة العام القمري الجديد.
اتصال وثيق
وقال ترامب، الذي خاض حربا تجارية ضروسا مع بكين على مدى 18 شهرا، على تويتر "نحن على اتصال وثيق مع الصين فيما يتعلق بالفيروس".
وأضاف "أفادت تقارير بوجود عدد قليل جدا من المصابين في الولايات المتحدة، لكننا نراقب عن كثب. عرضنا على الصين ورئيسها شي (جين بينغ) تقديم أي مساعدة ضرورية. خبراؤنا متميزون".
ونقلت وسائل إعلام رسمية صينية إعلان سلطات بكين وفاة أول مصاب بالفيروس في العاصمة اليوم الاثنين، وهو شخص من ووهان يبلغ من العمر 50 عاما.
وأشاد رئيس الوزراء الصيني أثناء زيارته إلى ووهان بجهود الفرق الطبية وتعهد بإرسال 2500 موظف إضافي لمساندتهم خلال اليومين المقبلين.
وواجه المسؤولون المحليون على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، التي تشهد رقابة شديدة، غضبا عارما بسبب أسلوب تعاملهم مع الفيروس الذي من المعتقد أنه نشأ في سوق كانت تباع فيها الحيوانات البرية بطريقة غير مشروعة.
وانتقد البعض حاكم إقليم هوبي الذي أخطأ مرتين خلال مؤتمر صحفي فيما يتعلق بعدد الكمامات التي يجري إنتاجها حاليا.
وقال أحد مستخدمي منصة ويبو "إذا كان يخطئ عدة مرات في البيانات، فما العجب في انتشار المرض بهذه السرعة".
إغلاق المدينة
وصارت مدينة ووهان التي يقطنها 11 مليون نسمة شبه مغلقة، كما فرضت السلطات حظرا شبه كامل على معظم أنحاء إقليم هوبي الذي يسكنه 60 مليونا.
وشكا أحد سكان ووهان على تطبيق ويبو قائلا "سكان هوبي يتعرضون للتمييز".
وجرى التأكد من وجود عدد قليل من الحالات على صلة بأشخاص كانوا في ووهان في أكثر من عشر دول، منها تايلند وفرنسا واليابان والولايات المتحدة، حيث قالت السلطات إنها تفحص 110 أشخاص في 26 ولاية.
ومنعت هونغ كونغ دخول من زاروا هوبي خلال الأسبوعين الماضيين بعد التأكد من إصابة ثمانية أشخاص.

وأصبحت منغوليا أول دولة تغلق نقاط العبور البرية مع الأراضي الصينية. في الوقت نفسه، مُنع الأشخاص المتحدرون من مقاطعة هوبي الصينية التي تضم أكبر عدد من المصابين، من زيارة ماليزيا، في حين نصحت ألمانيا وتركيا رعاياهما بعدم السفر إلى الصين.


tdv,s ;,v,kh>> hgwdk jph,g hghpj,hx fu] ,thm lzm lvdq ,Ywhfm hgNght Hkj hgNght hghpj,hx hgwdk f]hzg fu] tdv,s ,thm ,Ywhfm




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مريض , أنت , الآلاف , الاحتواء , الصين , بدائل , بعد , فيروس , وفاة , وإصابة , كورونا..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:28 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

موقع OEDb يحتوي على أكثر من 10 الآف درس اونلاين مجاني من أفضل الجامعات @ موقع رائع للأبحاث تحصل على المعلومة بسهولة. ويتميز بترتيب النتائج حسب قوة المصدر ويستبعد المشكوك فيها @ أكثر من 50 كتاب حديث في المنهجية العلمية والإحصاء جاهزة للتنزيل @ موقع WEVIDEO وي فيديو الشهير https://wevideo.com يقدم خدماته للمدارس والمعلمين والطلاب مجانا @ دليل إرشادي "إرشادات حول التعلم النشط في المنزل أثناء انقطاع التعليم: تعزيز مهارات التنظيم الذاتي لدى الطالب أثناء تفشي وباء كوفيد 19 @ تحديث جديد لجهاز SPIDER V900+ GOLD بتاريخ 05-04-2020 @ تحديث جديد لجهاز SPIDER V666 ULTIMATE بتاريخ 05-04-2020 @ تحديث جديد لجهاز SPIDER V800+ ULTIMATE بتاريخ 05-04-2020 @ تحديث جديد لجهاز SPIDER V900 GOLD بتاريخ 05-04-2020 @ تحديث جديد لجهاز GTMEDIA SAT FINDER بتاريخ 05-04-2020 @ تحديث جديد لجهاز GAZAL T2000 SUPER بتاريخ 05-04-2020 @ شتان !!!!!! @ ترامب يتحدث عن عقار تحت الاختبار لعلاج كورونا: قد أتناوله @ حرب الكمامات.. الضحايا كثيرون وواشنطن متهمة ب"القرصنة" @ دولة تجاور الصين لكنها سيطرت على كورونا بسرعة.. فما قصتها؟ @ نيويورك وكورونا.. "الصدمة الأكبر" منذ 11 سبتمبر @ الصين.. إصابات متزايدة بكورونا "من الداخل والخارج" @ السويد وكورونا.. خطة "التراخي" تفشل باعتراف رئيس الحكومة @ تقرير يتوقع "اليوم الأسوأ" لأميركا مع كورونا.. قبل الانحسار @ إيران.. إصابات كورونا تقترب من ال60 ألفا @ جنوب السودان ينضم إلى قائمة دول "فيروس كورونا" @ عدد وفيات كورونا في إسبانيا يتراجع لليوم الثالث على التوالي @ تجربة سريرية على بلازما متعافين من كورونا قد تحمل بشائر @ كيف تصنع كمامتك في المنزل لتحمي نفسك من كورونا؟ @ لمكافحة كورونا.. اختبار علاج للقمل بأستراليا وتخزين عقار أفيغان في اليابان @ في المكسيك.. العادات الغذائية متهمة بالمسؤولية عن ارتفاع وفيات كورونا @ حقائق إيجابية.. تجربة متعافين من كورونا في تونس @ اكتشاف علاقة جديدة بين الأمعاء والدماغ @ التدخين يمهّد الطريق للفشل الكلوي @ هذا ما يحدث في جسمك عندما تعمل من المنزل @ طرق تخفيف القلق خلال فترة العزل @ احذر: الملح الزائد يضعف المناعة @ ترامب "بصراحة": استعدوا للزيادة الكبيرة في "وفيات كورونا" @ عدد وفيات "كورونا" في أوروبا يتخطى 45 ألفا @ بالأرقام.. الولايات المتحدة تضم ربع مصابي كورونا في العالم @ بعد "السبت العصيب".. ترامب يدفع بآلاف الجنود لمواجهة كورونا @ ديلاوير".. انطلاق غواصة نووية أميركية "في زمن الوباء" @ نيويورك تستجدي العاملين و"الجهاز الأهم".. وحلم أبريل يتبخر @ من الصين إلى أميركا.. ألف جهاز تفصل بين "الحياة والموت @ رونالدو وجوروجينا يخضعان لكورونا.. فيديو ال38 مليون مشاهدة @ مسؤول في ليفربول: مباراتنا مع أتلتيكو تسببت في انتشار كورونا @ سوفتوير VISION PREMIUM II بتاريخ 4-4-2020 @ موقع روسي للتحميل العاب بلاستيشن @ سوفتوير جهاز STARMAX A30 SADA FULL HD بتاريخ 4-4-2020 @ سوفتوير جهاز STARMAX A30 POWER FULL HD بتاريخ 4-4-2020 @ غوغل" تحارب كورونا وتكشف مستوى الالتزام بإجراءات الحجر @ الصين تعلن يوم حداد على ضحايا كورونا @ علاجات وهمية لكورونا تغزو بريطانيا.. والسلطات تحذر @ ارتفاع قياسي بوفيات كورونا في فرنسا.. والإصابات تتخطى الصين @ احتجاز الآلاف بأمريكا الوسطى لخرقهم قوانين مكافحة كورونا @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار