فيرمينو ينقذ ليفربول من فخ وولفرهامبتون - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العالمية ∫

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 24-01-2020, 12:20 AM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1833 يوم
 أخر زيارة : اليوم (01:24 AM)
 المشاركات : 63,981 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فيرمينو ينقذ ليفربول من فخ وولفرهامبتون




واصل ليفربول، افتراس منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز 2-1 على مضيفه وولفرهامبتون، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة ال 24.

أحرز جوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو، ثنائية ليفربول في الدقيقتين 8 و84، فيما سجل خيمينيز هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 51.

ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 67 نقطة بفارق 16 نقطة أمام مانشستر سيتي الوصيف، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز السابع.

وخاض ليفربول المباراة، معتمدًا على طريقة لعب (4-3-3) وتواصلت الشراكة بين جو جوميز وفان دايك في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين أرنولد وأندي روبرتسون.

وبرز التبادل المستمر في المراكز بين ثلاثي الوسط هندرسون وفينالدوم وتشامبرلين، خلف ثلاثي الهجوم المكون من محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.



في الناحية المقابلة، لجأ وولفرهامبتون إلى طريقة لعب (3-4-3)، ووقف لياندرو ديندونكر إلى جانب رومان سايس وكونور كوادي بالخط الخلفي، وتواجد مات دوهيرتي وجوني على الطرفين.

وطغت الصبغة البرتغالية على وسط الملعب بوجود الثنائي روبن نيفيز وجواو موتينيو، ولعب خيمينيز دور المهاجم الصريح وحوله آداما تراوري وبيدرو نيتو.

وبعد 8 دقائق على انطلاق اللقاء، افتتح ليفربول التسجيل إثر ركلة ركنية نفذها أرنولد ليقابلها هندرسون برأسه على يسار الحارس روي باتريسيو.

وكاد وولفرهامبتون أن يعادل الكفة في الدقيقة 11، عندما كسر دوهيرتي مصيدة التسلل ليقابل عرضية موتينيو بجانب القائم البعيد، وحرم دفاع وولفرهامبتون صلاح من التسديد في الدقيقة 18.



ومضت الدقائق التالية هادئة دون وجود خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، لكن ليفربول تعرض لضربة مؤلمة عندما اضطر لإخراج ساديو ماني من الملعب بسبب الإصابة، ليشرك مكانه الياباني تاكومي مينامينو.

وضغط وولفرهامبتون لإحراز التعادل، ومرر نيفيز كرة عميقة نحو خيمينيز الذي سيطر عليها قبل أن يطيح بها بعيدا عن المرمى في الدقيقة 38.

وسنحت فرصة لصلاح في الوقت بدل الضائع، عندما راوغ أكثر من لاعب، قبل تسديد كرة ارتدت من قدم دوهيرتي.

وارتكب تراوري خطأ فادحا في إعادة الكرة للخلف، ليخطفها صلاح وينفرد بالمرمى، إلا أن باتريسيو أنقذ محاولته في الدقيقة 47.

لكن تراوري عوض عن خطئه، عنما رفع عرضية مميزة من الناحية اليمنى على رأسه المندفع خيمينيز الذي وضعها على يمين الحارس أليسون مسجلا هدف التعادل.



واقترب ليفربول من استعادة تقدمه في الدقيقة 60، عندما ارتدت تسديدة مينامينو من دفاع وولفرهامبتون إلى فيرمينو الذي سدد في مكان وقوف الحارس.

وتنامت ثقة وولفرهامبتون مع مرور الوقت، وتصدى أليسون لتسديدة قوية من تراوري في الدقيقة 65، وعاد الحارس ليتصدى لمحاولة جديدة من خيمينيز في الدقيقة 68.

واقتحم صلاح، منطقة جزاء وولفرهامبتون في الدقيقة 70 وتخطى كوادي، لكنه سدد بجوار القائم، وانطلق تراوري بهجمة مرتدة لكنه تسرع في التسديد لتذهب كرته ضعيفة في الدقيقة 74.

وأهدى المهاجم البرازيلي، فريقه فوزًا ثمينًا بهز الشباك في الدقيقة 84، بعدما استقبل تمريرة هندرسون ليراوغ من أمامه ويسدد كرة مقوسة داخل الشباك بنجاح.

ودخل ديفوك أوريجي مكان صلاح في الدقائق الأخيرة، وكاد وولفرهامبتون أن يسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول.


tdvldk, dkr` gdtvf,g lk to ,,gtvihlfj,k lk dkr` td tdvldk,




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليفربول , من , ينقذ , في , فيرمينو , وولفرهامبتون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 AM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

ماذا حدث ل"حافلة الزمالك"؟.. ومرتضى منصور يعلق @ بعد غياب الزمالك.. الأهلي يفوز "افتراضيا" في قمة "لم تُلعب" @ تهديدات نارية من مرتضى منصور ضد الخطيب واتحاد الكرة @ هواوي تتحدى كورونا.. وتكشف عن أحدث هواتفها @ الكويت تعلن ارتفاع عدد حالات كورونا.. وتوقف النشاط الرياضي @ بسبب كورونا.. الكويت توقف الرحلات الجوية مع هذه الدول @ مصر.. قرار بتعطيل الدراسة لسوء الأحوال الجوية @ قصف تركي على إدلب.. وقتلى من الجيش السوري @ ليفربول يفلت من فخ وست هام بفوز مثير @ رسميا.. مواجهة يوفنتوس وإنتر ميلان دون جمهور بسبب كورونا @ حيرة في ريال مدريد بشأن إصابة هازارد @ غزوات برشلونة لمدريد تطمئن سيتين قبل الكلاسيكو @ كتاب صعوبات التعلم مفهومها طبيعتها التعليم العلاجي @ كتاب المدخل الى الارشاد النفسي من منظور فني وعلمي @ سوفتوير ستارسات USB2 SR-9000 HD V2.10 للأجهزة المعدلة ببرنامج بلاتيني @ كتاب التقويم في التربية الخاصة @ كتب فى الإحصاء وتعلم برنامج التحليل الإحصائي SPSS @ A Practical English Grammar Third Edition @ On Screen Level C1 @ كيفية كتابة Literature Review بطريقة فعالة @ تطبيق Researcher يُتيح لك الوصول لأكثر من 15000 مجلة علمية متميزة في عدة مجالات @ موقع Medscape مهم للأطباء والعاملين في مجال الرعاية الصحية @ موقع مفيد للتأكد من كتابتك للجمل الإنجليزية اذا كانت صحيحة نحويًا أو تستخدم بكثرة @ للمصممين موقع يقدم أكثر من 1500 صورة مجانًا - صور أكل بدقة وجودة عالية @ تحديث جديد لمتصفح فايرفوكس Firefox 74.0 Beta 7 بتاريخ 24-2-2020 @ هواوي أعلنت عن جهاز لوحي MatePad Pro 5G @ رابط متابعة فايروس كورونا عالمياً ويتحدث بشكل مباشر على مدار الساعة @ سوفتوير جيون GN-DVB-6060 HD ILIMIT بتاريخ 24-2-2020 @ السلام عليكم اخي الكريم ممكن مساعدي --- @ سوفتوير جيون GN-4040 HD HYBRID PLUS بتاريخ 24-2-2020 @ سوفتوير جيون GN- 2500 HD HYBRID بتاريخ 24-2-2020 @ سوفتوير ستارسات SR-001 بتاريخ 24-2-2020 @ فَضائلُ شَهر رَجَب الحرام @ بصورتين.. ناسا ترصد الكارثة الحقيقية في "قعر الأرض" @ مباريات الثلاثاء 25 فبراير 2020 والقنوات الناقلة لها @ كورونا.. ماذا يفعل بهاتف "آيفون" الذي طال انتظاره؟ @ ارتفاع مفاجئ بعدد وفيات كورونا.. و"البؤرة الثانية" تتغير @ كورونا "يغزو" دولا جديدة.. وحصيلة الوفيات في ارتفاع مستمر @ حقائق عن فيروس كورونا.. كم يبلغ عدد المتعافين؟ @ هكذا يؤثر نظامك الغذائي على صحة العقل @ 6 طرق تساعدك في التخلص من إدمان المشروبات الغازية @ 3 نصائح لتخفيف متاعب القدم المسطحة @ 9 أغذية طبيعية عليك تناولها عند الإصابة بالصداع النصفي @ علامات تشير إلى أنك تشرب ماء أقل مما ينبغي @ خبيرة تغذية تكشف عن وصفة غذائية مثالية للحصول على الطاقة @ متى يتطلّب الشخير تشخيصاً طبياً؟ وكيف يمكن علاجه؟ @ العلاج المكثف للأنسولين يبعد مضاعفات السكر .. ولكن له عيوب أخرى @ فوائد شرب العسل والليمون على معدة خاوية @ كيف تحمي عينيك من متلازمة النظر إلى الكمبيوتر؟ @ قنوات المجد كامله مع 5 قنوات RMC Sport دائمة ان شاءالله @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار