لماذا لا أملك هاتفا محمولا؟ - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-12-2019, 08:18 PM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1806 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (11:40 PM)
 المشاركات : 62,264 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لماذا لا أملك هاتفا محمولا؟




استعرض جوليان روز تجربته مع الهاتف المحمول، وكيف تركه لأنه كان يسبب له شعورا بحرارة في رأسه عندما يجيب الاتصالات، داعيا إلى التخلص من الهاتف المحمول.
وفي تقريره الذي نشرته مجلة "كاونتر بنش" الأميركية، قال الكاتب جوليان روز إنه اقتنى في أواخر التسعينيات هاتفا محمولا حديثا من طراز إريكسون، وأقر أنه عند السفر إلى الريف البريطاني لزيارة المزارعين بدا هذا الجهاز مفيدا للغاية، على الرغم من انقطاع الإشارة في ذلك الوقت بين الفينة والأخرى. لكنه كان يرى أن مظهر الصواري المخصصة لنقل الإشارات قبيح جدا ولا يتناسب مع الجمالية العامة الشائعة التي تميز عدة مناطق من الريف الإنجليزي.
وذكر الكاتب أنه بدأ بعد فترة من الزمن يشعر بحرارة في جانب رأسه عندما يرد على الهاتف، لقد كان إحساسا بغيضا، حيث شعر بالانزعاج عندما تبيّن له أن استخدام هذا الجهاز ينطوي على مثل هذا الإرهاق الجسدي.
وفي يوم من الأيام، أغلق هاتفه وودع الحاجة لهذا الجهاز اللاسلكي. عقب ذلك، أحس جوليان بالامتنان لتلك التجربة التي أتاحت له مرة أخرى حرية استكشاف الطبيعة الأعمق للأشياء دون مقاطعة من الاتصالات الواردة التي لا قيمة لها في أغلب الأحيان.
إدمان
وأورد الكاتب أنه بعد مرور حوالي عشر سنوات فقط، بدأ يدرك أن الآخرين باتوا مدمنين تماما على هذا النوع من الاتصالات، وأن طريقة عمل الهاتف الخلوي اللاسلكي تعني أن الإشارات الصادرة من الصواري تخترق جسم الإنسان وتؤثر حتى على الأعضاء الداخلية، على غرار القشرة أمام الجبهية ومناطق قرن آمون في الدماغ.
وأكد الكاتب أنه سمع عن أشخاص يعانون من الصداع والغثيان والدوار بعد قضاء مدة طويلة في التحدث على هواتفهم المحمولة. عند ذلك، فهم أن إشارات النقل تلك هي عبارة عن موجات دقيقة، تعمل مثل موجات الميكروويف التي تطهو الطعام من الداخل إلى الخارج، مدمرة العناصر الغذائية.
في العقد الماضي، جمع الأطباء والعلماء قدرا كبيرا من الأدلة لتحديد ما تؤثر به إرسالات الحقل الكهرومغناطيسي بشكل دقيق على أجسامنا، وعواقب أن تصبح مدمنا على هذه القنابل الإشعاعية الصغيرة بحجم الجيب.
حتى عند الاحتفاظ بالهاتف دون استخدامه في جيبك أو إلى جانب سريرك، أظهر العلماء أن الموجات الدقيقة تستمر في المرور بنشاط من الآلية الداخلية للهاتف الخلوي إلى المستخدم البشري. ويقع التقاط الإشعاعات النبضية من قبل الخلايا الموجودة في الجسم والخلايا العصبية في الدماغ.
وأكد الكاتب أنه في غضون ثلاثين سنة فقط، ستتحول بيئتنا الكوكبية والجوية إلى فضاء كهرومغناطيسي للإشعاع غير المؤين العالي الشحن، المنبعث من أجهزة إرسال الواي فاي الموجودة في جميع الفنادق والمطاعم وأنظمة النقل العام ومراكز المدن في العالم الغربي تقريبا.
ملايين
بالإضافة إلى ذلك، تعمل الملايين من أجهزة إرسال محطات الهاتف المحمول بالأساس انطلاقا من المنازل والمدارس والمستشفيات والمرافق الموجودة في الشوارع عبر مساحات شاسعة، وتمتد حتى إلى الحدائق الوطنية والمحميات، حيث لا يمكن للمرء أن يفلت من تأثيرها المنتشر على نطاق واسع.
في السماء أيضا، تنبعث الإشعاعات النبضية من الأقمار الصناعية التي توجه أنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية في السيارات والشاحنات، وتنتقل مباشرة إلى المسافرين الذين ليس لدى معظمهم أدنى فكرة عن أنهم يستقبلون هذه الإرسالات المدمرة.
ونبه الكاتب إلى أن هذا الأمر أكثر إثارة للقلق عندما يتعلق بحياة الإنسان والحيوان والنبات والحشرات، حيث اكتشف العلماء أن هذه المخاطر التراكمية لن تظهر تأثيراتها إلا بعد عشرين أو ثلاثين سنة من الاستخدام، على غرار الإصابة بالسرطانات أو الأمراض العصبية والفسيولوجية والنفسية.
ويقول روز إنها تقنية اتصالات ذات إنتاج جماعي لم يقع اختبار تداعياتها على الصحة والرفاهية، إنها الآن من اختصاص شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية ووسائل الإعلام الاجتماعية التي تجني أرباحا مالية طائلة لم تكن معهودة من قبل.
وفي الختام، دعا الكاتب إلى يقظة جماعية قبل فوات الأوان، مشيرا إلى أن إلقاء هاتفك المحمول قد يجلب معه شعورا جديدا ومنعشا بالحرية الفردية. بمعنى أنه يمكن للمرء -بعد كل شيء- السيطرة على مصيره دون مساعدة مُلحق الراحة الذي يستنزف الحياة من الحياة نفسها.


glh`h gh Hlg; ihjth lpl,gh? glh`h lh lpl,gh?




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أملك , لماذا , ما , محمولا؟ , هاتفا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:58 AM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

بخصوص تحويل MAGNUM 9800 @ English Grammar in use 4th edition ( pdf + audio ) @ قرعة كأس إنجلترا تضع عقبة جديدة أمام ليفربول @ أزمة بين الاتحاد الإنجليزي وليفربول.. وكلوب يهدد @ مبابي إلى ليفربول؟.. خبير في الكرة الفرنسية يكشف التفاصيل @ نادال يتخطى كيريوس ويواصل تألقه في ملبورن @ هاليب وتييم إلى ربع نهائي "أستراليا" @ ترامب يعلن موعد الكشف عن "خطة السلام" في غياب الفلسطينيين @ 16 دولة تطالب العراق بتحقيق "يعتد به" في مقتل المتظاهرين @ خطة السلام الأميركية.. بين الرفض الفلسطيني وسيناريوهات الرد @ طلب من بومبيو للعراق.. ويحذر من "ازدراء مجاني @ شركة سيسكو أغلقت ثغرة خطيرة بتطبيق Webex لتنظيم الإجتماعات المرئية @ مجموعة هاكرز يشتبه بأنهم إيرانيين قاموا بمهاجمة قطاع الطاقة الأوربي بواسطة برمجية PupyRAT مفتوحة المصدر @ فيسبوك تنفي ان عملية اختراق جيف بيزوس تمت من خلال خطأ بالواتساب @ Advanced Particle Physics Volume I Particles, Fields, and Quantum Electrodynamics @ تحديث جديد لجهاز FENNEC SLIDE بتاريخ 27-01-2020 @ سوفتوير جهاز RED 360 4K Android TV بتاريخ 27-1-2020 @ سوفتوير جهاز MULTIBOX Fundroid 9 بتاريخ 27-1-2020 @ سوفتوير جهاز Expat Z2020 بتاريخ 27-1-2020 @ سوفتوير جهاز Expat Z1010 بتاريخ 27-1-2020 @ مطلوب حل سيرفر ريد شار مش شغال جهاز ردلاين 770بلس @ كتاب الإلكترونيات الصناعية - الفرع الصناعي @ كتاب الإلكترونيات الصناعية (عملي) @ كتاب الاتصالات - الفرع الصناعي @ كتاب كهرباء سيارات النظري @ كتاب الالكترونات الصناعية النظري @ كتاب الالكترونات الصناعية العملي @ Beginning Git and GitHub 2020 @ network+ guide to networks 8th edition 2019 @ A Tour of C++ Second Edition @ مباريات الثلاثاء 28 يناير 2020 والقنوات الناقلة لها @ فيروس كورونا.. 5 ملايين فروا من المدينة الموبوءة قبل إغلاقها @ الصين تمدد العطلة للحد من انتشار الوباء @ بحسب "الصحة العالمية".. إجراءات جديدة للوقاية من كورونا @ الاشتباه بوجود مصابين بفيروس كورونا في زيوريخ @ فيروس كورونا.. 80 وفاة و2744 إصابة مؤكّدة في الصين @ فيروس كورونا الصيني.. كيف تبقى آمنا؟ @ فيروس كورونا الجديد.. مصاب يحكي تجربته @ تعرف على فيروس ووهان الغامض @ لفقدان الوزن.. اجعل 2020 عامًا صحي لتقليل السكر @ أطعمة تقلل الرغبة في النيكوتين @ الإكثار من الألياف وتخفيض الدهون من الأخطاء الغذائية الشائعة @ لعبة تسلسل الألوان والأشكال لتنمية مهارات التفكير @ مشكلة لمبة حمراء TIGER T1 MINI Ultra @ سلسلة كتب ( شوم ) فى الرياضيات @ مطلوب مفردات المناهج في الجامعات الليبية @ هدف قاتل يقود النصر الليبي لربع نهائي الكونفدرالية @ سيطرة مغربية على مواجهات أندية الجزائر عربيا وإفريقيا @ نهضة بركان يضمن التأهل بفوز ساحق على أدجوبي @ رينجرز يذيق بيراميدز طعم أول خسارة في الكونفيدرالية @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار