البحرين تدخل تاريخ كأس الخليج بأول لقب على حساب السعودية - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العربية والافريقية ∫

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-12-2019, 12:56 AM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1801 يوم
 أخر زيارة : اليوم (03:59 PM)
 المشاركات : 61,969 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي البحرين تدخل تاريخ كأس الخليج بأول لقب على حساب السعودية




توج المنتخب البحريني بلقب كأس الخليج 24، بعد فوزه على المنتخب السعودي 1-0 في المباراة النهائية، التي جرت اليوم الأحد، بالدوحة، على ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

ونال الأحمر البحريني اللقب الخليجي الأول بعد مرور نحو نصف قرن على انطلاق البطولة، حيث دخل اليوم سجل الفائزين بها رسميًا، وسط حسرة سعودية كبيرة بفقدان فرصة تحقيق اللقب الخليجي الرابع للأخضر.

وأحرز هدف المباراة الوحيد مهاجم البحرين محمد الرميحي في الدقيقة 69 بعد تلقيه كرة عرضية من مهدي حميدان.

وخرجت الجماهير البحرينية عن بكرة أبيها في احتفالات ضخمة تحدث للمرة الأولى، إلى شوارع المملكة، احتفالا باللقب الخليجي غير المسبوق.


شوط سلبي وركلة جزاء ضائعة

بدأت المباراة بتبادل الفريقين للهجمات واستمر ذلك في الربع ساعة الأولى التي شهدت إثارة من الجانبين، حيث كان اعتماد المنتخب البحريني على تحركات كميل الأسود، وعلي مدن في وسط الملعب، لإيصال الكرات إلى المهاجم محمد الرميحي، ومن خلفه مهدي حميدان، وكان للدفاع السعودي الكلمة في غالبية اختراقات البحرين.

في المقابل، اعتمد المنتخب السعودي كثيرًا على تحركات سالم الدوسري وسلمان الفرج في الوسط والهجوم مع دخول عبد الله عطيف في الجهة اليمنى، لكن الدفاع البحريني كان متيقظا وأغلق منطقة الخطورة بإحكام.

ومنعت العارضة هدفا سعوديا بتسديدة قوية وجميلة من سالم الدوسري في الدقيقة الثالثة.

وأهدر المنتخب السعودي ركلة جزاء بعد عرقلة سالم الدوسري داخل المنطقة من اللاعب جاسم الشيخ إلا أن لاعب الوسط السعودي سلمان الفرج أضاع الركلة، وسددها بقوة في العارضة في الدقيقة 11.



الرد البحريني لم يتأخر، وبعد 3 دقائق، أرسل مهدي حميدان تسديدة قوية صوب المرمى السعودي، تصدى لها حارس الأخضر فواز القرني.

بمرور الوقت، هدأ اللعب كثيرًا وانحصر في وسط الملعب مع محاولات من الجانبين خاصة من لاعبي السعودية، بينما ركز منتخب البحرين على بناء الهجمات من الدفاع، مع المباغتة بانطلاقات راشد الحوطي وسيد رضا عيسى في الجهتين اليسرى واليمنى.


وتصدى حارس السعودي لرأسية سيد مهدي باقر وأبعدها إلى ركنية في الدقيقة 41.

وطالب المنتخب السعودي بركلة جزاء ثانية، لكن الحكم واصل اللعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

دخل المنتخبان هذا الشوط بحماس، على أمل تسجيل هدف التقدم، وتعددت الهجمات من الجانبين منذ البداية، مع تحفظ نسبي، تحسبا للمرتدات المباغتة.

وأرسل كميل الأسود كرة قوية في يد فواز القرني، بعد مرور دقيقة واحدة من انطلاق الشوط الثاني، ليرد عليه سالم الدوسري بعدها بدقيقتين بتسديدة قوية أيضا تصدى لها حارس البحرين.

وبنى المنتخب البحريني هجمة من الجهة اليمنى كادت أن تفاجئ الحارس السعودي بعد أن أودعها كميل الأسود نحو المرمى لكن الحارس تصدى لها في اللحظات الأخيرة.



وسدد ياسر الشهراني كرة أرضية قوية مرت بجوار المرمى البحريني في الدقيقة 67.

وحملت الدقيقة 69 الفرحة البحرينية بتسجيل هدف التقدم، حيث استغل المنتخب البحريني سوء تمركز الدفاع السعودي، وأرسل مهدي حميدان كرة أرضية من الجهة اليمنى، وجدت محمد الرميحي في مكان مناسب، فسدد الأخير دون تردد داخل المرمى السعودي ليعزز أحلام الأحمر البحريني في نيل اللقب.

العشرين دقيقة الأخيرة شهدت ضغطا من المنتخب السعودي وسط تراجع من جانب المنتخب البحريني الذي عكف على صد الهجمات السعودية، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، وتألق حارس البحرين سيد محمد جعفر وتصدى لتسديدة سالم الدوسري.

وأغلق المنتخب البحريني كافة المنافذ أمام المنتخب السعودي، في الدقائق الأخيرة، ورغم المحاولات المكثفة، لم يتمكن الأخضر من فك شفرة المرمى البحريني، لتنتهي المباراة بفوز تاريخي للأحمر بهدف نظيف، قاده للتتويج بأول لقب في تاريخ مشاركاته بكأس الخليج منذ انطلاق البطولة على أراضيه عام 1970.


hgfpvdk j]og jhvdo ;Hs hgogd[ fH,g grf ugn pshf hgsu,]dm grm hgfpvdk hgogd[ hgsu,]dm fH,g jhvdo j]og pshf ugn ;Hs




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقة , البحرين , الخليج , السعودية , بأول , تاريخ , تدخل , حساب , على , كأس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:32 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

English Dictionaries for Medicine @ سوفتوير جهاز REDLINE WS 8500 Combo بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 300HD PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 8000 HD PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 1200 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 3000 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 180 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 80 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 1500 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 5000 CI PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 4000 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 2500 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 2000 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE GOLDEN BOX بتاريخ 23-1-2020 @ جديد موقع ECHOLINK بتاريخ 22-01-2020 @ ما حجم سلطة ميسي في برشلونة؟ @ عاصفة إصابات" تضرب المهاجمين الإنجليز.. وتهدد فرص يورو 2020 @ كلوب: هدف صلاح في مانشستر يونايتد "مخطط له" منذ 2018 @ رغم نزيف الأنف.. ميدفيديف بتقدم في "ملبورن @ نقصه يسبب أمراضا عديدة.. تعرف إلى طرق زيادة البروتين @ فيروس كورونا الجديد.. ما علاقة "أفعى كرايت @ الصين تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571 @ بومبيو: الإصلاح الحقيقي بوابة المساعدات الدولية للبنان @ تحذير عسكري أميركي: داعش قد يعود @ مقتل 40 جنديا سوريا بهجوم على إدلب @ تونس .. علمانية بورقيبة أو أخونة الغنوشي @ تطبيق YacineTV_2020 لمشاهدة القنوات الرياضيه والعربيه @ هل شيبك أمر ما؟ نعم التوتر يفعلها @ ذعر كورونا يجتاح العالم.. ويصل إلى المطارات @ 10 فوائد صحية لشرب الماء بالعسل.. بعضها مثير للدهشة @ 8 أطعمة قد تؤدي إلى الموت المفاجئ @ ماذا تقول قدماك الباردتان دائما عن صحتك @ STAR S SS-1090 2USB @ دامب مدمج بلف قنواتHD World F6 @ ملف قنوات Media star MS 700 Uneva @ ملف قنوات+دامب +لودر السحب+لودر تعديل القنوات..TECHNOSAT TS 3000 HD @ وجبة إفطار تساعد على تخفيض الوزن @ لهذا السبب اعتني ببشرتك بعد التمارين الرياضية @ 5 فوائد علاجية لزيت جوزة الطيب @ 5 أطعمة تسبب الإمساك لفترة طويلة @ آلام أسفل الظهر .. متى تستوجب استشارة الطبيب؟ @ Oxford - Ali Baba and the Forty Thieves @ Macmillan English Explorers - Ali Baba and the Forty Thieves ( pdf + audio ) @ تحديث جديد لجهاز mS-8000 بتاريخ 22-01-2020 @ الاتفاق السعودي يستعير وليد أزارو من الأهلي المصري @ الفيفا" يكشف رقما قياسيا في إنفاق الأندية على الانتقالات @ هزة أرضية تضرب جنوبي إيران @ مباريات الخميس 23 يناير 2020 والقنوات الناقلة لها @ الريال يتخطى أونيونيستاس إلى ثمن نهائي كأس الملك @ يوفنتوس يلقي روما خارج كأس إيطاليا @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار