الأهلي المصري يتجاوز كبوة رادس بالفوز على الهلال - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العربية والافريقية ∫

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-12-2019, 01:13 AM
zxc متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1801 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:41 PM)
 المشاركات : 61,952 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي المصري يتجاوز كبوة رادس بالفوز على الهلال




حقق الأهلي المصري فوزه الأول في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وذلك على حساب ضيفه الهلال السوداني بثنائية لهدف في المباراة التي أقيمت بستاد الأهلي (السلام سابقاً) ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وسجل ثنائية الأهلي حسن الشحات ورمضان صبحي من ركلة جزاء في الدقيقتين 15 و37، بينما أحرز هدف الهلال أطهر الطاهر في الدقيقة 90+7.

ورفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط محتلاً المركز الثالث بنفس رصيد الهلال والنجم الساحلي الذي يخوض لقاء الجولة الثانية غداً السبت أمام مضيفه بلاتينيوم بطل زيمبابوي.

وتجاوز الأحمر بالفوز اليوم آثار كبوة الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي (1 0) في ملعب رادس بالجولة الماضية.

المباراة امتدت إلى 98 دقيقة بعد أن توقف اللعب لإصابة حارس الهلال جمال سالم وعلاجه في أرض الملعب كما شهدت سيطرة أهلاوية بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر على معظم مجرياتها في ظل أداء دفاعي حذر للفريق السوداني بقيادة مدربه صلاح آدم.

ضربة الشحات

لعب الهلال في بداية المباراة بحذر دفاعي وأغلق المساحات وكانت البداية سجالاً بين الفريقين رغم محاولات الأهلي للاختراق عبر الجبهة اليمنى من خلال محمد هاني وحسين الشحات كما أن وليد سليمان وجه تسديدة قوية أبعدها الحارس جمال سالم.



ونفذ الهلال كرة مرتدة سريعة أبعدها الدفاع الأحمر، وأفسد الحارس جمال سالم كرة مرتدة سريعة ونجح حسين الشحات في الدقيقة 15 في تسجيل هدف التقدم للأهلي من كرة طولية حولها في المرمى ببراعة.

هدف رمضان

وأضاع أجاي فرصة من انفراد في الدقيقة 19، ووجه وليد سليمان تسديدة بعيدا عن المرمى، وفرض الأهلي أسلوبه وسيطر تماماً على المباراة قبل أن يحصل أجاي على ضربة جزاء نتيجة جذبه من قميصه وسجل رمضان صبحي الهدف الثاني منها في الدقيقة 37.

أداء هجومي


وواصل الهلال أداءه الهجومي مع تسديدة قوية أمسكها الشناوي ورد حسين الشحات بكرة عرضية، وأشرك الفريق السوداني مهاجمه وليد بخيت.

وردت العارضة تصويبة صاروخية للأهلي من أفشة وضاعت محاولة من رمضان.



ودفع الأهلي باللاعب المالي أليو ديانج بدلاً من وليد سليمان في الدقيقة 68، وعادت السيطرة لصالح الأحمر من جديد مع تغيير هلالي بنزول محمد مختار بشه بدلاً من سليم محمد.

إصابة حارس الهلال

وتعرض الهلال لضربة قوية بعد إصابة حارس مرماه جمال سالم بشد عضلي ودخل على حسابه في الدقيقة 78 الحارس يونس الطيب.

ودفع الأهلي باللاعب الأنجولي جيرالدو على حساب حسين الشحات ثم أشرك فايلر المهاجم مروان محسن على حساب جونيور أجاي.

وأضاع مروان فرصة التسجيل من ضربة رأس ونال محمد أبو عاقلة إنذاراً للخشونة، وأنقذ الشناوي محاولة سودانية مباغتة من انفراد صريح قبل أن يسجل أطهر الطاهر هدفاً للهلال في الدقيقة 90+7 من متابعة لتسديدة محمد موسى الضي التي ردها حارس الأهلي.


hgHigd hglwvd dj[h,. ;f,m vh]s fhgt,. ugn hgighg hgHigd hgighg fhgt,. dj[h,. vh]s ugn




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المصري , الأهلي , الهلال , بالفوز , يتجاوز , رادس , على , كبوة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:50 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

تطبيق YacineTV_2020 لمشاهدة القنوات الرياضيه والعربيه @ هل شيبك أمر ما؟ نعم التوتر يفعلها @ ذعر كورونا يجتاح العالم.. ويصل إلى المطارات @ 10 فوائد صحية لشرب الماء بالعسل.. بعضها مثير للدهشة @ 8 أطعمة قد تؤدي إلى الموت المفاجئ @ ماذا تقول قدماك الباردتان دائما عن صحتك @ STAR S SS-1090 2USB @ دامب مدمج بلف قنواتHD World F6 @ ملف قنوات Media star MS 700 Uneva @ ملف قنوات+دامب +لودر السحب+لودر تعديل القنوات..TECHNOSAT TS 3000 HD @ وجبة إفطار تساعد على تخفيض الوزن @ لهذا السبب اعتني ببشرتك بعد التمارين الرياضية @ 5 فوائد علاجية لزيت جوزة الطيب @ 5 أطعمة تسبب الإمساك لفترة طويلة @ آلام أسفل الظهر .. متى تستوجب استشارة الطبيب؟ @ شركة زد ترانس للشحن الدولى @ شركة زد ترانس للشحن الدولى @ Oxford - Ali Baba and the Forty Thieves @ Macmillan English Explorers - Ali Baba and the Forty Thieves ( pdf + audio ) @ تحديث جديد لجهاز mS-8000 بتاريخ 22-01-2020 @ الاتفاق السعودي يستعير وليد أزارو من الأهلي المصري @ الفيفا" يكشف رقما قياسيا في إنفاق الأندية على الانتقالات @ هزة أرضية تضرب جنوبي إيران @ مباريات الخميس 23 يناير 2020 والقنوات الناقلة لها @ الريال يتخطى أونيونيستاس إلى ثمن نهائي كأس الملك @ يوفنتوس يلقي روما خارج كأس إيطاليا @ سون وآلي يعبران بتوتنهام عقبة نورويتش @ ركلات الترجيح تنقل بيلباو لثمن نهائي كأس الملك @ جريزمان ينقذ برشلونة من مفاجأة إيبيزا @ Can You Believe It ? - Stories and Idioms from Real Life @ شفرة نيمار تؤهل باريس لنهائي كأس الرابطة @ بيرنلي يزيد تخبط مانشستر يونايتد @ ارتفاع عدد الوفيات ب"كورونا الجديد".. وتأهب عالمي ل"وباء @ أول دولة في العالم تغلق حدودها بسبب فيروس كورونا الجديد @ أستراليا تعود للحر والحرائق.. وإخلاء مناطق بالعاصمة @ مقتل قائد في قوات "الباسيج" الإيرانية أمام منزله @ أميركا تحدث قرار "حظر السفر" وتضيف دولا جديدة @ إيران تهدد بالانسحاب من الاتفاق النووي في نزاعها مع الغرب @ مشادة "قوية" بين الرئيس الفرنسي والشرطة الإسرائيلية @ مجلس العموم البريطاني يصادق نهائيا على اتفاق "بريكست @ إصابات محتملة في صفوف القوات الأميركية في الصواريخ الإيرانية @ أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات للأندرويد antivirus for android @ Compendium of Biomedical Instrumentation, 3 Volume Set 2020 @ English Course : Interchange 4th Edition All Levels @ Oxford English Plus Level 1 @ Time to Talk | Level: Intermediate B1+ @ Everyone, Speak! Kids Level 1 - 3 @ Listen Up Level 3 @ اليكم مجموعة دانبات GOLDVISION TV -LCD-LED لن تسئل بعد اليوم @ جديد جهاز ICOSIUM IPTV بتاريخ 22-1-2020 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار