7 أخطاء شائعة يرتكبها الرجال وتضر بصحتهم - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-12-2019, 02:47 PM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1801 يوم
 أخر زيارة : اليوم (03:59 PM)
 المشاركات : 61,969 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 7 أخطاء شائعة يرتكبها الرجال وتضر بصحتهم




يقع الرجال في عدد من الأخطاء الشائعة بنسب تفوق أكثر بكثير النساء. يدرك الكثير من الرجال أنهم على سبيل المثال يحتاجون لفقد عدد من الكيلوغرامات ولا يقومون بتقليل الكميات التي يلتهمونها من رقائق البطاطس المقلية والوجبات السريعة.
وبحسب موقع "WebMD"، فإن الرجال عباقرة عندما يتعلق الأمر بإيجاد عذر لتجنب زيارة الطبيب، ويورد الموقع قائمة من 7 أخطاء شائعة ويوضح آثارها الخطيرة على صحة الرجال، والتي يهدد بعضها بالوفاة:
1- استبعاد الإصابة بنوبة القلبية
يساور الرجال القلق بشأن "الكبار" في العائلة سواء الآباء أو الأجداد ولا يساورهم شك بشأن صحة قلوبهم أنفسهم. وتشير الدراسات إلى أن الرجال الأصغر سنا هم الأكثر عرضة للتهديد بخطر الإصابة بنوبة قلبية. إذا كان مرض القلب يصيب الكبار بالعائلة، فربما يعاني منه الرجال في أوائل الثلاثينيات من العمر. وبغض النظر عن المرحلة العمرية يجب أن يهتم الرجل بصحة قلبه من خلال المتابعة والكشوفات الدورية.

2- تجاهل الشخير
يعاني حوالي نصف الرجال، الذين يصدرون صوت الشخير، من مشكلة توقف التنفس أثناء النوم. لا تقتصر مشكلة الشخير على مجرد إزعاج الشخص النائم بنفس الغرفة، وإنما يمكن أن يتسبب هذا الاضطراب في توقف الرجل عن التنفس لبضع ثوان. ويرتبط الشخير أيضًا بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم.
3- تجنب الكريم الواقي من الشمس
يلتزم عدد قليل من الرجال بوضع كريم واقٍ من الشمس على الشاطئ أو عند الخروج في يوم عطلة لأماكن مفتوحة. ولا يواظب غالبية هذا العدد القليل على استخدام الواقي من الشمس في باقي الأيام. يؤكد الخبراء على ضرورة استخدام الرجال لمنتجات الحماية من الشمس التي تحتوي على SPF 30 أو درجات أعلى يوميا للوقاية من سرطان الجلد.

4- عدم تتبع أي ظاهرة غير معتادة
لا يهتم الرجال بتتبع أي ظاهرة غير معتادة يوميا أو كل فترة. فلا يهتم الكثير من الرجال بإحصاء عدد مرات ذهابه إلى الحمام في اليوم على الرغم من أهمية الإلمام بالمتوسط اليومي واستشارة طبيب إذا تم ملاحظة أي زيادة أو نقصان. على سبيل المثال إذا ذهب الرجل إلى دورة المياه أكثر من 8 مرات في اليوم أو أكثر من مرتين في الليل، فربما يكون هذا الأمر من مجرد حالة مزعجة. يمكن أن يكون علامة على وجود مشكلة طبية مثل تضخم البروستاتا أو فرط نشاط المثانة (OAB) أو حتى بعض أشكال السرطان. يجب على الرجال متابعة أحوالهم الطبيعية وعند اكتشاف أي تغير غير مألوف أن يبادروا باستشارة الطبيب على الفور
5- التكاسل عن الفحص الدوري
تحرص النساء على إجراء فحوص روتينية للأسنان أكثر من الرجال، وإجراء الكشوف الدورية لدى الممارسين العامين بشكل أكثر انتظاما. ولكن يحتاج الرجال أيضا لزيارة طبيب الأسنان بانتظام. ترجع أهمية الزيارات الدورية لأطباء الأسنان والممارس العام التي تساعد على اكتشاف المشاكل عن طريق الفم وعلاجها قبل تفاقمها، مثل أعراض مرض السكري وأمراض الأمعاء الالتهابية ومرض الذئبة وحتى سرطان الدم.

6- التهام اللحوم والبطاطس
يقبل عدد نادر من الرجال، ما عدا النباتيين، على تناول ما يكفي من الفواكه والخضراوات خلال اليوم. يقترح الأطباء تناول من 4 إلى 5 حصص من كل نظام غذائي من الفواكه والخضراوات للحفاظ على صحة القلب. كما أن الحرص على تقليل اللحوم ورقائق البطاطس المقلية والإكثار من الفواكه والخضراوات يساعد على الوقاية من احتمالات الإصابة بسكتة دماغية أو سرطان أو مشاكل في الجهاز الهضمي، كما تؤدي إلى السيطرة على نسبة السكر في الدم.
7- الممارسات المتهورة
يهوى بعض الرجال التدخين أو القيادة بسرعة أو القفز من الطائرات، وربما تكون بعض هذه الأشياء ممتعة، ولكن جميعها يمكن أن تكون ضارة بالصحة، أو تعرض حياة الرجل للخطر. ينصح الخبراء الرجال بضرورة التفكير بروية قبل الإقدام على أي تصرف أو نشاط للتأكد من جدواها وعدم وجود مخاطر على حياة الشخص أو سلامته أو حالته الصحية.


7 Ho'hx ahzum dvj;fih hgv[hg ,jqv fwpjil hgv[hg fwpjil dvj;fih ahzum




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخطاء , الرجال , بصحتهم , يرتكبها , شائعة , وتضر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:03 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

موقع يقدم سيرفر iptv مدة 24 ساعة خاص بك روعة مع امكانية التجديد و يتضمن bein sport بمختلف جوداتها . @ TOWARDS PROFICIENCY SB+WB+TB+Audio @ Oxford English for Careers: Medicine - A course for pre-work students who are studying for a career in medicine. @ English Dictionaries for Medicine @ سوفتوير جهاز REDLINE WS 8500 Combo بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 300HD PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 8000 HD PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 1200 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 3000 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 180 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 80 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 1500 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 5000 CI PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 4000 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 2500 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 2000 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE GOLDEN BOX بتاريخ 23-1-2020 @ جديد موقع ECHOLINK بتاريخ 22-01-2020 @ ما حجم سلطة ميسي في برشلونة؟ @ عاصفة إصابات" تضرب المهاجمين الإنجليز.. وتهدد فرص يورو 2020 @ كلوب: هدف صلاح في مانشستر يونايتد "مخطط له" منذ 2018 @ رغم نزيف الأنف.. ميدفيديف بتقدم في "ملبورن @ نقصه يسبب أمراضا عديدة.. تعرف إلى طرق زيادة البروتين @ فيروس كورونا الجديد.. ما علاقة "أفعى كرايت @ الصين تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571 @ بومبيو: الإصلاح الحقيقي بوابة المساعدات الدولية للبنان @ تحذير عسكري أميركي: داعش قد يعود @ مقتل 40 جنديا سوريا بهجوم على إدلب @ تونس .. علمانية بورقيبة أو أخونة الغنوشي @ تطبيق YacineTV_2020 لمشاهدة القنوات الرياضيه والعربيه @ هل شيبك أمر ما؟ نعم التوتر يفعلها @ ذعر كورونا يجتاح العالم.. ويصل إلى المطارات @ 10 فوائد صحية لشرب الماء بالعسل.. بعضها مثير للدهشة @ 8 أطعمة قد تؤدي إلى الموت المفاجئ @ ماذا تقول قدماك الباردتان دائما عن صحتك @ STAR S SS-1090 2USB @ دامب مدمج بلف قنواتHD World F6 @ ملف قنوات Media star MS 700 Uneva @ ملف قنوات+دامب +لودر السحب+لودر تعديل القنوات..TECHNOSAT TS 3000 HD @ وجبة إفطار تساعد على تخفيض الوزن @ لهذا السبب اعتني ببشرتك بعد التمارين الرياضية @ 5 فوائد علاجية لزيت جوزة الطيب @ 5 أطعمة تسبب الإمساك لفترة طويلة @ آلام أسفل الظهر .. متى تستوجب استشارة الطبيب؟ @ Oxford - Ali Baba and the Forty Thieves @ Macmillan English Explorers - Ali Baba and the Forty Thieves ( pdf + audio ) @ تحديث جديد لجهاز mS-8000 بتاريخ 22-01-2020 @ الاتفاق السعودي يستعير وليد أزارو من الأهلي المصري @ الفيفا" يكشف رقما قياسيا في إنفاق الأندية على الانتقالات @ هزة أرضية تضرب جنوبي إيران @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار