جرحى بين المتظاهرين بالنجف.. ومواجهات في كربلاء - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • اخبار العالم الان ∫

• اخبار العالم الان ∫ اخبار العالم لحظة بلحظة

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-12-2019, 12:35 AM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1761 يوم
 أخر زيارة : اليوم (01:24 AM)
 المشاركات : 59,278 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جرحى بين المتظاهرين بالنجف.. ومواجهات في كربلاء




أصيب عدد من المحتجين برصاص مجهولين في ساحة ثورة العشرين وسط مدينة النجف العراقية، مساء الاثنين، فيما تجددت المواجهات بين المتظاهرين وقوات مكافحة الشغب أمام مجلس محافظة كربلاء.

وذكرت مصادر ل"سكاي نيوز عربية" أن الاشتباكات جرت قرب مرقد الحكيم في النجف وتم تسجيل العديد من حالات الاختناق بالغاز المسيل للدموع.
وأضافت أن المتظاهرين أصيبوا برصاص مجهولين في ساحة ثورة العشرين، فيما اختنق عدد من المسعفين نتيجة سقوط قنابل دخانية بين عجلات الإسعاف، مما أدى لنقلهم إلى مستشفى الشهداء العام في النجف.
والأحد، هاجم محتجون غاضبون في مدينة النجف، جنوبي العراق، القنصلية الإيرانية، للمرة الثانية خلال أيام.
وبحسب مديرية الدفاع المدني في النجف، فقد تم إحراق القنصلية، مشيرة إلى أن فرق الدفاع المدني تعمل على احتواء النيران.
وأظهرت صور، جرى تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ألسنة اللهب تلتهم مقر القنصلية الإيرانية.
وجاء حرق القنصلية الإيرانية للمرة الثانية في أقل من أسبوع، ليؤكد رفض المتظاهرين للتدخل الإيراني في شؤون العراق الداخلية، ولاسيما دعمها للنخبة السياسية، التي يتهمونها بالفساد والفشل في إدارة الدولة منذ عام 2003.
وكان متظاهرون قد اقتحموا القنصلية الإيرانية في محافظة النجف بجنوب العراق وأضرموا فيها النيران، الأربعاء الماضي، في خطوة عدت تطورا جديدا في الاحتجاجات العراقية.
مواجهات في كربلاء
من جانب آخر، ذكر مصدر طبي في دائرة صحة كربلاء أن أكثر من 20 متظاهرا أصيبوا في كربلاء بعد محاولتهم اقتحام مبنى الحكومة المحلية وسط المدينة.
وكان محتجون قد قطعوا في وقت سابق من يوم الأحد، عددا من الطرق الرئيسية والتجارية وسط كربلاء، من بينها طرق الضريبة وحي البلدية والجاير والسناتر ومجسر الضريبة.
كما خرجت تظاهرة طلابية كبيرة، حدادا على أرواح القتلى الذين سقطوا في النجف والناصرية.
وبلغ عدد القتلى الاحتجاجات أكثر من 420 منذ خروج العراقيين إلى الشوارع في مطلع أكتوبر الماضي.
وأكدت تقارير عدة تورط إيران في قتل المحتجين وغيرهم قبل اندلاع الاحتجاجات، خاصة عن طريق عمليات الاغتيال والتعذيب، بواسطة ميليشيات تدعمها طهران.
وقال مسؤول عراقي وناشطون إنهم يعتقدون أن ميليشيات مدعومة من إيران وراء حوادث القتل، لأن القتلى وجهوا انتقادات صريحة للميليشيات المدعومة إيرانيا، وتلقوا أيضا تهديدات استنادا إلى نشاطهم المناهض للحكومة والمعادي لإيران.


[vpn fdk hglj/hivdk fhgk[t>> ,l,h[ihj td ;vfghx fhgk[t>> fdk dvd] td ,l,h[ihj




 توقيع : zxc


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المتظاهرين , بالنجف.. , بين , يريد , في , ومواجهات , كربلاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:40 AM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

الكونغرس يمهل 'CIA' شهرا للكشف عن قتلة خاشقجي @ Mbbc tv جديد النايل سات اليوم 2019/12/14 @ Telvza TV جديد القمر بدر اليوم 2019/12/14 @ الترجي التونسي يواجه الهلال السعودي ب"قدمين على الأرض @ رسميا.. الأهلي المصري يعلن ضم كهربا "للقلعة الحمراء" @ ليفربول يربط كلوب بعقد طويل الأمد @ هدف صلاح في سالزبورغ ينافس على "أفضل هدف" بدوري الأبطال @ مدرب وست هام بليغريني يتوقع إقالته إن فشل في مهمة الاثنين @ جيرارد باق مع رينجرز حتى 2024 @ غوارديولا يعلق على "بند المغادرة" من مان سيتي @ حبل على رقبة إبراهيموفيتش.. "التمثال الملعون" قد يسقط @ بسبب لوفرين.. ليفربول في "ورطة كبير @ الخضروات الورقية الخضراء .. فوائد صحية "سحرية" @ الجزائر.. تبون يتعهد ب "جمهورية جديدة" ويدعو الشباب للحوار @ احتجاجات العراق.. استمرار دوامة الأزمة والتظاهرات @ بعد "صواريخ العراق".. بومبيو يحذر إيران من "رد حاسم" @ بعد يوم من "القوة المفرطة".. غضب يقطع الطرقات في لبنان @ مكتبة أيقونات احترافية تدعم العروض التقديمية Power Point والإنفوجرافيك مجانية @ موقع مجاني مُقدّم من Cambridge، يمكنك من تحسين مهارتك في الكتابة. @ مواقع مميزة تساعدك على تصميم السيرة الذاتية بشكل احترافي وجاذب @ تعلم مفاهيم Cyber ​​Security الأساسية مثل القرصنة الفيروسات التشفير برامج التجسس @ Triathlon Medicine 1 ed 2020 @ Ocular Pathology 8 ed 2020 @ Oxford Textbook of Neuroscience and Anaesthesiology 1 ed 2019 @ غوغل تكشف عن وظيفة مفيدة في خدمة "جي ميل @ غوغل تطلق خاصية للتخلص من الرسائل المشبوهة @ مرض السيجارة الإلكترونية "الغامض" يوقع مزيدا من الضحايا @ تحذير طبي.. قصر النظر يرفع خطر انفصال الشبكية @ ناسا" تضع "خريطة الكنز" على سطح المريخ @ Travel Medicine 4 ed 2019 @ Elements of Physical Chemistry 7 ed 2017 @ Neuroanatomy: an Illustrated Colour Text 6 ed 2019 @ Tumor Angiogenesis. A Key Target for Cancer Therapy 1 ed 2019 @ An Introduction to Systems Biology. Design Principles of Biological Circuits 2 ed 2020 @ Understanding Epilepsy. A Study Guide for the Boards 1 ed 2020 @ Textbook of Diagnostic Microbiology 6 ed 2019 @ Regenerative Medicine and Plastic Surgery 1 ed 2019 @ انتخابا عبد المجيد تبون رئيسا للجزائر‎ @ الأمم المتحدة تجدد تفويض أونروا لمساعدة اللاجئين الفلسطينيين @ The Single-Tooth Implant 1st edition @ Yale-G First Aid Crush USMLE Step 2 CK and Step 3 - 6th edition @ الوثائق المطلوبة للتسجيل في قرعة الحج بالمغرب 2020 @ مباريات يوم السبت 14 ديسمبر 2019 والقنوات الناقله لها @ حليب الصويا.. بديل "لا يخلو من العيوب" لحليب البقر @ أمراض خطيرة تهدد حياتك.. والسبب "نفسي" @ عقاران فعالان لعلاج الصداع النصفي.. تعرف عليهما @ العسل.. فوائد ومعادن وأحماض وعلاجات منزلية تجميلية @ قصر النظر يرفع خطر انفصال الشبكية @ فيروس يقتل ربع مليون إنسان سنويا.. ما هو؟ @ مطلوب سوفتوير DREAMAX HD 3000 MERCURY @



Powered by vBulletin® Copyright ©2019, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار