ما العمل عند رفض الطفل للطعام الصحي؟ - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-11-2019, 10:07 AM
mohsen 254 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 102983
 تاريخ التسجيل : May 2018
 فترة الأقامة : 590 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (04:40 PM)
 السن : 50
 المشاركات : 1,872 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ما العمل عند رفض الطفل للطعام الصحي؟





العمل الطفل للطعام الصحي؟

أشارت مجلة "الطفل والأسرة" الألمانية إلى انزعاج الأولياء كثيراً لرفض طفلهم الوجبات الصحية وتفضيل الأطعمة غير المناسبة، ونصحت المجلة الألمانية الأولياء بالهدوء والصبر، لأن الضغط والتوتر العصبي يتنقل إلى الطفل في مثل هذه المواقف.

وأوضح يوهان كلوتر، أستاذ الصحة النفسية وعلم التغذية في جامعة فولدا الألمانية، أن توتر الأولياء يسبب تصاعده لدى الطفل أيضاً، ولكن الخبير الألماني لفت الأنظار إلى اكتشاف الإيجابيات في هذه الشكوى، فمن خلالها يتمكن الطفل من تطوير أذواقه، واتخاذ قراراته، وهو ما يعد من الأمور المهمة جدا في تطوير الشخصية.

غير أن ذلك لا يعني قبول قرارات الطفل والاستسلام لرفض تناول الطعام الصحي، وينصح يوهان كلوتر بإشراك أطفالهم في التخطيط للوجبات الغذائية، حتى للأطفال في عمر العامين.

وأضاف البروفيسور الألماني أنه يمكن سؤال الطفل عما يرغب في تناوله وإشراكه في إعداد الطعام، كما يمكن اصطحاب الطفل للتسوق وتعريفه بالمواد الغذائية، وبيان أهميتها.









lh hgulg uk] vtq hg'tg gg'uhl hgwpd? lh hgwpd? hgulg hg'tg vtq





رد مع اقتباس
قديم 12-11-2019, 03:14 PM   #2


الصورة الرمزية zxc
zxc متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : اليوم (01:07 AM)
 المشاركات : 59,391 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : ما العمل عند رفض الطفل للطعام الصحي؟



بارك الله فيك


 
 توقيع : zxc



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للطعام , ما , الصحي؟ , العمل , الطفل , رفض , عند


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 AM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

الأهلي يعبر "الحدود" ويتربع على صدارة الدوري المصري @ بنزيمة ينتزع التعادل لريال مدريد في بلنسية @ 5 عوامل تشعل كلاسيكو "النار" بين برشلونة وريال مدريد @ بنزيما: أريد التتويج بالليجا @ كورتوا يتفوق على ميسي @ إنتر ميلان يتصدر الدوري الإيطالي رغم هدف رائع من فيورنتينا @ مطلوب سفتوير استارسات 60000 sw لتجديد بلاتيني @ رودجرز يهدد منصب جوارديولا @ تطبيق Universal Smart TV Remote App ريموت كنترول للتلفاز @ تطبيق TwinMaker لتصوير شخص اكثر من مره في صورة واحدة @ من لديه ويندوز 7 بجهازه ويريد الترقية الى ويندوز 10 بدون فورمات , وبدون فقدان الملفات @ Photoshop Retouching-Learn Digital Art in Photoshop @ Academic Phrasebank: A compendium of commonly used phrasal elements in academic English @ مقال جميل ومفيد .. كيف تكتب رسالة علمية How to write a scientific thesis @ أفضل 10 قواعد بيانات تحتوي على الآف رسائل الماجستير والدكتوراه حول العالم و بالإمكان الاطلاع عليها @ طريقه مبسطة لشرح كيفية كتابة ورقه علمية للمجلات journals @ تطبيق IELTS peaking للمقبلين على اختبار الآيلتس @ مباريات يوم الاثنين 16 ديسمبر 2019 والقنوات الناقله لها @ سوفتوير اجهزة sky vision بتاريخ 15-12-2019 @ السلامي: استحققنا أكثر من التعادل @ البريك: واثقون من تخطي فلامينجو @ سوفتوير اجهزة MediaStar Diamond 4K بتاريخ 15-21-2019 @ قناع الذهب.. كنز من الفوائد للوجه والبشرة @ رونالدو ملك الدوريات الكبرى منذ 2005 @ رونالدو يقود يوفنتوس للصدارة بفوز سهل على أودينيزي @ ثلاثية يوفنتوس تُعيد حدثًا غائبًا منذ 22 شهرًا @ فيرونا يقتنص فوزا مثيرا من تورينو @ ساسولو يعطل ميلان.. وبولونيا يستعيد انتصاراته أمام أتالانتا @ التعادل يحسم لقاء إسبانيول وبيتيس @ آرسنال يعادل أطول سلسلة هزائم أمام فريق واحد @ السيتي يدك حصون آرسنال بثلاثية ويزحف نحو الوصافة @ توتنهام يخطف فوزًا قاتلًا من وولفرهامبتون ويقفز للمركز الخامس @ جرينوود ينقذ مانشستر يونايتد من فخ إيفرتون @ مطلوب فلاش دامب اصلي جهاز starsat 4090 hd @ أهم آخر التحديثات كل الأقمار بتاريخ اليومو2019/12/15 @ السيسي: لا بد من الحسم مع "دول دعم الإرهاب" @ الجامعة العربية "قلقة" من الأوضاع في لبنان @ نتانياهو: لبنان قد يدفع ثمنا باهظا بسبب "الأداة الإيرانية" @ الخطف.. سلاح الترهيب الثاني ضد متظاهري العراق @ في ذكراها ال25.. هذه قصة "بلاي ستيشن" الحقيقية @ هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و"الحل الوحيد @ الدودة الشريطية.. كيف تعرف إذا كانت تعيش داخلك؟ @ انتبهوا لهذا الفيتامين المهم... فنقصه قد يسبب العمى! @ علاقة وثيقة بين مواقع التواصل وإضرابات الأكل لدى المراهقين @ نعمة الله: العين.. نافذتنا على العالم @ تسعة أسباب لعدم انتظام الدورة الشهرية @ 7 أمراض يسببها التوتر النفسي @ تقديم مباراة | القوة الجوية - مولودية الجزائر | اياب كاس محمد السادس @ سوفتوير لاجهزة بتاريخ2019/12/15 V3.6.0 MediaStar Diamond 4K @ دراسة تؤكد: القهوة تحسن أداء الرياضيين بشكل كبير @



Powered by vBulletin® Copyright ©2019, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار