وفاة الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` > •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات - والتعازي والمواساة ∫

•منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات - والتعازي والمواساة ∫ هنا نستقبل كل من انظم الينا و نتواصل بكلمه الطيبه و نتهادي بنسمات المحبه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-11-2019, 03:34 AM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1805 يوم
 أخر زيارة : اليوم (03:00 PM)
 المشاركات : 62,235 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وفاة الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي




ذكرت وسائل إعلام مصرية، الخميس، أن الفنان هيثم زكي، نجل الممثلين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، توفي داخل منزله بمدينة الشيخ زايد إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى من فجر الخميس.
وكتب إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية بصفحته على فيسبوك: "تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي.. البقاء لله".
وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان المصري بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.
وانتقلت قوة أمنية وبكسر باب الشقة تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، وفقا لصحيفة "اليوم السابع" المصرية.
وهيثم المولود في أبريل 1984، بدأ مشواره الفني عام 2006 في فيلم (حليم) من بطولة والده، ثم قدم بعد ذلك مجموعة من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية.
ومن أفلامه (البلياتشو) و(كف القمر) و(سكر مر) و(الكنز)، وفي التلفزيون قدم (الصفعة) و(دوران شبرا) و(السبع وصايا) و(أستاذ ورئيس قسم) و(كلبش).
وعلى الفور نعاه عدد من الفنانين منهم ليلى علوي ومنة شلبي ورانيا يوسف وأحمد السقا ومراد مكرم وحسن الرداد وعلي الطيب وسارة الشامي.
وكتبت الممثلة التونسية درة على تويتر "لا أكاد أصدق رحيلك المبكر.. وجع قلب.. الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة.. وتكون في مكان أرحم وأحسن.. ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد".
كما كتب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر على تويتر "أنا ماكنتش أعرفه شخصيا بس كنت طول الوقت متعاطف معاه وحاسس إن حظه قليل في الدنيا، وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده، حتى في الفن كان بيوجعني أوي إحساسه لما يشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو، وكنت حاسس إنه اتظلم ونجوميته أتأخرت".


,thm hgtkhk hglwvd hgahf idel Hpl] .;d lpld hglwvd hgahj hgtkhk .;d idel ,thm




الصور المصغرة للصور المرفقة
لايمكن رؤية هذا المرفق الا بعد الرد على الموضوع
 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمي , المصري , الشات , الفنان , زكي , هيثم , وفاة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:28 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

Beginning Git and GitHub 2020 @ network+ guide to networks 8th edition 2019 @ A Tour of C++ Second Edition @ مباريات الثلاثاء 28 يناير 2020 والقنوات الناقلة لها @ فيروس كورونا.. 5 ملايين فروا من المدينة الموبوءة قبل إغلاقها @ الصين تمدد العطلة للحد من انتشار الوباء @ بحسب "الصحة العالمية".. إجراءات جديدة للوقاية من كورونا @ الاشتباه بوجود مصابين بفيروس كورونا في زيوريخ @ فيروس كورونا.. 80 وفاة و2744 إصابة مؤكّدة في الصين @ فيروس كورونا الصيني.. كيف تبقى آمنا؟ @ فيروس كورونا الجديد.. مصاب يحكي تجربته @ تعرف على فيروس ووهان الغامض @ لفقدان الوزن.. اجعل 2020 عامًا صحي لتقليل السكر @ أطعمة تقلل الرغبة في النيكوتين @ الإكثار من الألياف وتخفيض الدهون من الأخطاء الغذائية الشائعة @ لعبة تسلسل الألوان والأشكال لتنمية مهارات التفكير @ مشكلة لمبة حمراء TIGER T1 MINI Ultra @ سلسلة كتب ( شوم ) فى الرياضيات @ مطلوب مفردات المناهج في الجامعات الليبية @ هدف قاتل يقود النصر الليبي لربع نهائي الكونفدرالية @ سيطرة مغربية على مواجهات أندية الجزائر عربيا وإفريقيا @ نهضة بركان يضمن التأهل بفوز ساحق على أدجوبي @ رينجرز يذيق بيراميدز طعم أول خسارة في الكونفيدرالية @ حوريا كوناكري يبلغ ربع نهائي الكونفيدرالية @ أكادير إلى ربع النهائي بالتعادل مع إنييمبا @ المصري إلى ربع نهائي الكونفيدرالية بفوز قاتل على نواذيبو @ الأهلي يثأر من النجم الساحلي ويخطف الصدارة @ ريال مدريد يستعيد الصدارة بفوز صعب على بلد الوليد @ نابولي يضرب يوفنتوس في مباراة مثيرة @ أتلتيكو مدريد يغرق في دوامة النتائج السلبية @ إنتر ميلان يواصل السقوط في الكالتشيو بالتعادل مع كالياري @ بارما يعود للانتصارات بثنائية ضد أودينيزي @ التعادل يسود ديربي روما في ليلة أخطاء الحراس @ روما ولاتسيو يكرران واقعة كابيلو ومانشيني @ شروسبري يحرج ليفربول ويجبره على الإعادة @ 8.24 Microsoft Windows and Office ISO Download Tool لتحميل نسخ الويندوز والأوفيس الأصلية @ رابط تحميل كورس Full Stack Web Development Masterclass: Beginner To Advanced " ملف تورنت " بحجم 8 جيجا @ رابط تحميل كورس The Complete 2020 PHP Full Stack Web Developer Bootcamp " رابط تورنت " بحجم 18 جبجا @ سوفتوير أجهزة الأكتاغون OCTAGON SX بتاريخ 26-1-2020 @ ارجوا المساعده sr2080hd prime @ برنامج FastCopy 3.86 لنقل الملفات بسرعة عالية @ لحوم من "خلايا الحيوانات".. على موائد الطعام قريبا @ تهديد فلسطيني بالانسحاب من أوسلو بسبب خطة ترامب @ قتيل بتفجير في مدينة سورية تحت سيطرة تركيا @ سقوط قذائف صاروخية قرب السفارة الأميركية في بغداد @ أكادير إلى ربع نهائي الكونفيدرالية بالتعادل مع إنييمبا @ ريال مدريد يعطّل خطة سان جيرمان @ مانشستر سيتي يعبر فولهام برباعية في الكأس @ برشلونة يوافق على التفريط نهائيا في مهاجم المستقبل @ هوفنهايم يزيد معاناة بريمن في البوندسليجا @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار