ما خطورة الخضروات النيئة على الصحة؟ - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-10-2019, 01:01 PM
mohsen 254 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 102983
 تاريخ التسجيل : May 2018
 فترة الأقامة : 657 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 السن : 51
 المشاركات : 2,212 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ما خطورة الخضروات النيئة على الصحة؟




خطورة الخضروات النيئة الصحة؟


اكتشف فريق من علماء جامعة هارفرد الأمريكية، أن تناول الخضروات النيئة يؤثر على عمل الأمعاء.
وتفيد مجلة Nature Microbiology، بأن الباحثين اكتشفوا أن تناول الخضروات التي لم تخضع لمعالجة حرارية، له عدة نتائج سلبية في الجهاز الهضمي. لأن هذه الخضروات تقضي على البكتيريا المفيدة، التي تساعد الجسم على هضم المواد الغذائية وتعزيز جهاز المناعة.
وقد توصل الباحثون إلى هذه النتائج بعد التجارب التي أجروها على الفئران المخبرية، التي قسمت إلى أربع مجموعات، لكل منها نظامها الغذائي الخاص. وكان طعام المجموعتين الأولى والثانية يتكون من اللحوم النيئة والبطاطا الحلوة. أما المجموعتان الثالثة والرابعة، فكان طعامهما يتكون من تلك المواد ذاتها ولكن بعد خضوعها لمعالجة حرارية (مطبوخة).
واتضح من نتائج هذه التجارب، أن نبيت أمعاء الفئران التي تناولت الطعام المطبوخ، يختلف بصورة جذرية عن نبيت أمعاء الفئران في المجموعتين الأولى والثانية، لأن المواد النيئة تقضي على البكتيريا المفيدة، في حين المواد الغذائية المطبوخة تساعد على الهضم.
وقد قرر الباحثون استنادا إلى هذه النتائج إجراء هذه التجارب على البشر. وبعد تحليل نتائج هذه التجارب تأكد الباحثون من أن الخضروات النيئة تدمر البكتيريا المعوية المفيدة لدى الإنسان أيضا، في حين تعزز الخضروات التي خضعت للمعالجة الحرارية عملية الهضم وجهاز المناعة.



lh o',vm hgoqv,hj hgkdzm ugn hgwpm? hgoqv,hj hgadf? hgkdzm o',vm





رد مع اقتباس
قديم 09-10-2019, 03:39 PM   #2


الصورة الرمزية zxc
zxc غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : اليوم (04:26 AM)
 المشاركات : 63,592 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : ما خطورة الخضروات النيئة على الصحة؟



بارك الله فيك


 
 توقيع : zxc



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما , الخضروات , الشيب؟ , النيئة , خطورة , على


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:32 AM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

سيرفر مدة 10 ايام قنوات OSN-MBC وقنوات رياضيه 1000 متصل @ مباريات الخميس 20 فبراير 2020 والقنوات الناقلة لها @ Everyone, Speak! Level Beginner 3 @ International Express Level Elementary @ معالجات اجهزة المورسات الجديدة @ تطبيق Picture to PDF لعمل ملف pdf من صورك @ تطبيق New concept English - Listening & Oral Training يساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية بشكل كامل @ تطبيق Phonic Flashcards هو تطبيق تعليمي للأطفال لنطق كلمات اللغة الانجليزية بشكل صحيح @ تطبيق My Document لإدارة جميع ملفاتك في مكان واحد @ بعد ساعات من إعلان الإصابة.. وفاة أول إيرانيين بفيروس كورونا @ البنتاغون: إيران تواصل انتهاك القوانين الدولية بتسليح الحوثي @ بومبيو: مستعدون للتحدث مع الإيرانيين في أي وقت.. بشرط @ العراق.. علاوي يعلن تشكيل الحكومة ويدعو لمنحها الثقة @ الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف "معادية" في اللاذقية @ موسكو ترفض إعلانا يطالب بوقف إطلاق النار في سوريا @ تونس.. الفخفاخ يعرض حكومته على الرئاسة @ أتالانتا يكرم ضيافة فالنسيا برباعية تسهل مهمة الإياب @ لايبزيج يقهر توتنهام في عقر داره @ مانشستر سيتي يكتفي بثنائية في مرمى وست هام @ بالأرقام.. تراجع ميسي يهدد الليجا بخسارة عرشه المفضل @ نجم أتالانتا يسير على خطى أسطورتي ميلان @ نجم ليفربول على أعتاب الرحيل @ ميسي ينتظر أدلة براءة بارتوميو @ مباريات الخميس 20 فبراير 2020 والقنوات الناقلة لها @ ماهي تقنية Mesh Wi-Fi ؟ @ سجلت شاومي براءة اختراع لقناع طبي ذكي يوجد به حساسات لقياس تركيب الهواء ولمعرفة هل الهواء اللي تتنفسه فيه عناصر خطيرة او لا @ الاصدار النهائي لمتصفح Comodo Dragon 80.0.3987.87 Final بتاريخ 19-2-2020 @ اصدار جديد لمتصفح Brave Browser 1.3.118 Stable/ 1.4.91 Beta/ 1.5.94 Dev بتاريخ 1-2-2020 @ اصدار جديد لبرنامج NoxPlayer 6.6.0.2 مشغل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر بتاريخ 18-2-2020 @ تحديث جديد لمتصفح Firefox 74.0 Beta 5 بتاريخ 19-2-2020 @ موقع Webometrics لتصنيف ترتيب الجامعات المحلية والعالمية @ سوفتوير STARTRACK STR 3100 GOLD CA بتاريخ 18-2-2020 @ مواقع تساعدك علي التجهيز لإختبار التوفل @ تايم شيفت @ مشكل في جهاز icone i40 @ مباريات الاربعاء 19 فبراير 2020 والقنوات الناقلة لها @ مطلوب فورا".. برشلونة يسعى لضم مهاجم ليغانيس بأي وسيلة @ الكرملين يرد على تهديدات أردوغان بشأن إدلب @ نجاة وزير الدفاع اليمني من محاولة اغتيال في مأرب @ فلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 1999 @ فيسبوك "قلق بشدة" بعد ما جرى في سنغافورة @ فيروس كورونا.. الخريطة المفصلة للدول وللضحايا @ إيران تعلن عن أول إصابتين بفيروس كورونا @ هذه الحمية تعزز البكتيريا الجيدة وتخفض المؤذية لدى المسنين @ دراسة: خمول المراهقين قد يزيد تعرضهم للاكتئاب @ للمسافر جواً.. وجبات تحول رحلتك جحيماً وأخرى تسعدك @ ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟ @ كيف تستعمل قطرة الأذن؟ @ أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض @ ثلاث علامات تظهر على البشرة ترتبط بالإصابة بالسكري 2 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار