القبض على سوري في حادثة الدهس في ألمانيا - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • اخبار العالم الان ∫

• اخبار العالم الان ∫ اخبار العالم لحظة بلحظة

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-10-2019, 01:56 AM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1829 يوم
 أخر زيارة : اليوم (04:26 AM)
 المشاركات : 63,592 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي القبض على سوري في حادثة الدهس في ألمانيا




قرّر القضاء الألماني إيداع رجل سوري الحبس المؤقت على خلفيّة "محاولة قتل"، بعدما تسبّب بجرح ثمانية أشخاص إثر إقدامه على صدم عدد من السيّارات بينما كان يقود شاحنة مسروقة، في وقت لا تزال دوافعه مجهولة
وقال مكتب المدّعي العام في فرانكفورت إنّه وضع الرجل السوري قيد الاحتجاز المؤقّت، لكنّه أوضح أنّ الوقت ما زال "مبكرًا جدًا" لاتّخاذ قرار بشأن نواياه. وأضاف أنّ التحقيق مستمرّ "في كلّ الاتّجاهات" لمعرفة ما إذا كان الأمر متعلّقا باعتداء إرهابي أو بمشكلة نفسيّة أو غير ذلك.
ولم يستبعد المحقّقون فرضيّة الاعتداء الإرهابي التي تحدّثت عنها وسائل إعلام عدّة، لكنّهم لم يُقدّموا أيّ أدلّة في هذا الاتجاه.
من جهته، قال مكتب المدعي المكلّف قضايا الإرهاب لوكالة الأنباء الألمانيّة إنّه لا يرى حتّى الآن أيّ سبب لكي يتولّى القضيّة.
وأجرى عناصر الشرطة عمليات دهم في المنطقة التي يقطنها الرجل السوري والمكان الذي نُفّذت فيه عمليّة الصّدم، وصادروا هواتف محمولة وعدداً من ال"يو إس بي".
ونقلت وكالة الأنباء الألمانيّة عن "مصادر قريبة من أجهزة الأمن" أنّ سائق الشاحنة المسروقة وصل إلى ألمانيا عام 2015 في أوجّ تدفّق مئات آلاف الأشخاص الفارّين من الحرب والبؤس.
ولم يكن الرجل مسلّحاً لحظة حصول الوقائع، بحسب ما أكّدت الشرطة ومكتب المدّعي العام. كما أنّه لم يتبيّن "حتى هذه المرحلة أنّ لديه أيّ علاقة بأوساط متطرفة لديها استعداد (لارتكاب أعمال) عنف"، وفق ما قال وزير الداخليّة الإقليمي بيتر بيوث في بيان.
وبعد حصوله على وضع لاجئ موقّت، كان موجوداً في البلاد في وضع غير قانوني منذ 1 أكتوبر 2019 ، وفق "دير شبيغل". وهو كان أيضاً معروفاً لدى الشرطة بسبب شجار مع أفراد من عائلته وبسبب توقيفه والعثور في حوزته على نحو ثلاثة غرامات من الحشيش.
وصدمت الشاحنة سبع سيارات وشاحنة كانت تقف عند إشارة ضوئية حمراء قبالة محكمة في ليمبورغ بعد ظهر الاثنين، ما أدّى إلى تصادمها.
وأصيب تسعة أشخاص بجروح طفيفة، بينهم سائق الشاحنة المسروقة الذي اعتقلته على الفور الشرطة التي كانت موجودة في المكان.


hgrfq ugn s,vd td ph]em hg]is Hglhkdh hg]is hgrfq ph]em skvn




 توقيع : zxc


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألمانيا , الدهس , القبض , حادثة , سنرى , على , في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:59 AM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

سيرفر مدة 10 ايام قنوات OSN-MBC وقنوات رياضيه 1000 متصل @ مباريات الخميس 20 فبراير 2020 والقنوات الناقلة لها @ Everyone, Speak! Level Beginner 3 @ International Express Level Elementary @ معالجات اجهزة المورسات الجديدة @ تطبيق Picture to PDF لعمل ملف pdf من صورك @ تطبيق New concept English - Listening & Oral Training يساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية بشكل كامل @ تطبيق Phonic Flashcards هو تطبيق تعليمي للأطفال لنطق كلمات اللغة الانجليزية بشكل صحيح @ تطبيق My Document لإدارة جميع ملفاتك في مكان واحد @ بعد ساعات من إعلان الإصابة.. وفاة أول إيرانيين بفيروس كورونا @ البنتاغون: إيران تواصل انتهاك القوانين الدولية بتسليح الحوثي @ بومبيو: مستعدون للتحدث مع الإيرانيين في أي وقت.. بشرط @ العراق.. علاوي يعلن تشكيل الحكومة ويدعو لمنحها الثقة @ الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف "معادية" في اللاذقية @ موسكو ترفض إعلانا يطالب بوقف إطلاق النار في سوريا @ تونس.. الفخفاخ يعرض حكومته على الرئاسة @ أتالانتا يكرم ضيافة فالنسيا برباعية تسهل مهمة الإياب @ لايبزيج يقهر توتنهام في عقر داره @ مانشستر سيتي يكتفي بثنائية في مرمى وست هام @ بالأرقام.. تراجع ميسي يهدد الليجا بخسارة عرشه المفضل @ نجم أتالانتا يسير على خطى أسطورتي ميلان @ نجم ليفربول على أعتاب الرحيل @ ميسي ينتظر أدلة براءة بارتوميو @ مباريات الخميس 20 فبراير 2020 والقنوات الناقلة لها @ ماهي تقنية Mesh Wi-Fi ؟ @ سجلت شاومي براءة اختراع لقناع طبي ذكي يوجد به حساسات لقياس تركيب الهواء ولمعرفة هل الهواء اللي تتنفسه فيه عناصر خطيرة او لا @ الاصدار النهائي لمتصفح Comodo Dragon 80.0.3987.87 Final بتاريخ 19-2-2020 @ اصدار جديد لمتصفح Brave Browser 1.3.118 Stable/ 1.4.91 Beta/ 1.5.94 Dev بتاريخ 1-2-2020 @ اصدار جديد لبرنامج NoxPlayer 6.6.0.2 مشغل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر بتاريخ 18-2-2020 @ تحديث جديد لمتصفح Firefox 74.0 Beta 5 بتاريخ 19-2-2020 @ موقع Webometrics لتصنيف ترتيب الجامعات المحلية والعالمية @ سوفتوير STARTRACK STR 3100 GOLD CA بتاريخ 18-2-2020 @ مواقع تساعدك علي التجهيز لإختبار التوفل @ تايم شيفت @ مشكل في جهاز icone i40 @ مباريات الاربعاء 19 فبراير 2020 والقنوات الناقلة لها @ مطلوب فورا".. برشلونة يسعى لضم مهاجم ليغانيس بأي وسيلة @ الكرملين يرد على تهديدات أردوغان بشأن إدلب @ نجاة وزير الدفاع اليمني من محاولة اغتيال في مأرب @ فلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 1999 @ فيسبوك "قلق بشدة" بعد ما جرى في سنغافورة @ فيروس كورونا.. الخريطة المفصلة للدول وللضحايا @ إيران تعلن عن أول إصابتين بفيروس كورونا @ هذه الحمية تعزز البكتيريا الجيدة وتخفض المؤذية لدى المسنين @ دراسة: خمول المراهقين قد يزيد تعرضهم للاكتئاب @ للمسافر جواً.. وجبات تحول رحلتك جحيماً وأخرى تسعدك @ ما الفرق بين الشقيقة والصداع الطارئ؟ @ كيف تستعمل قطرة الأذن؟ @ أغذية تخفف "الكرش" وتعزز عملية الأيض @ ثلاث علامات تظهر على البشرة ترتبط بالإصابة بالسكري 2 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار