جهاز جديد لمبتوري الأعضاء يعطي "أملا جديدا - منتدى افريقيا سات

منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-09-2019, 09:36 PM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1802 يوم
 أخر زيارة : اليوم (04:26 AM)
 المشاركات : 62,026 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جهاز جديد لمبتوري الأعضاء يعطي "أملا جديدا




سمح جهاز حديث جرى الكشف عنه، الاثنين، لشخص بترت ساقه فوق مستوى الركبة أن "يشعر" بساقه الصناعية، وهو ما يساهم في تحسين الحركة وتخفيف الألم وزيادة القدرة على التحمل.

وطور فريق من الباحثين السويسريين، طرفا صناعيا مزودا بأدوات استشعار توضع على مستوى أسفل القدم وطيّة الركبة، وهي متصلة بأقطاب كهربائية تزرع مباشرة على أعصاب الساق.
وسمح هذا النظام لمريضين بترت ساقاهما فوق مستوى الركبة، بإعادة الشعور إلى الطرف المفقود، مما سمح لهما مثلا بالتمييز بين المشي على الطريق أو في الرمال.
وجاء في الورقة البحثية، التي نشرت في مجلة "نيتشر ميديسين"، "ساعد هذا الطرف الصناعي على تحسين جودة المشي وزيادة القدرة على التحمل، سواء في المختبر أو على أرض الواقع".
وإضافة إلى ذلك، خفف من "آلام أطرافهم الوهمية" التي تحدث جراء مواصلة الخلايا العصبية في منطقة البتر إرسال رسائل الألم إلى الدماغ.
وفي عام 2015، حصل فريق نمساوي على نتيجة مماثلة لمريض مبتور الساق تحت مستوى الركبة، كما أجريت تجارب على الأعضاء العلوية.
وهذه هي المرة الأولى التي يوضع فيها مثل هذا الطرف الصناعي على أحد الأطراف السفلية المبتورة فوق مستوى الركبة، وفق ما قال ستانيسا راسبوبوفيتش الأستاذ في جامعة "إي تي إتش" زيوريخ.


[ih. []d] glfj,vd hgHuqhx du'd "Hlgh []d]h glfj,vd hgHuqhx []d] []d]c du'd




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"أملا , لمبتوري , الأعضاء , جديد , جديدc , يعطي , جهاز


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:06 AM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

مباريات الجمعة 24 يناير 2020 والقنوات الناقلة لها @ آبل سوف تستبدل اللون الأخضر Midnight في الايفون القادم 2020 بالأزرق البحري @ مدينة نيويورك تنفق 10 مليون دولار لبناء مختبر خاص بإختراق هواتف الأيفون والأندرويد @ الحكومة الألمانية تدفع 886 الف دولار لمايكرسوفت، للحصول على دعم أمني لمدة عام لنظام ويندز 7 @ أرسلت كل من جوجل وموزيلا كيكة (كعك) إلى مايكروسوفت بمناسبة إطلاق متصفح إيدج المبني على كروميوم @ تعلم أسس تطوير الويب الحديثة HTML ، CSS ، Javascript ، JQuery ، PHP ، MySQL @ تعلم كل شيء بالتفصيل عن كيفية كتابة التطبيقات في Android O باستخدام Java @ ما العلاقة بين وكالة ناسا والغذاء على كوكب الأرض @ سوفتوير اجهزة DREAMSAT بتاريخ 23-1-2020 @ رونالدو يزيح مولر من قائمة أفضل 5 هدافين بالتاريخ @ فيرمينو ينقذ ليفربول من فخ وولفرهامبتون @ ليفربول يتعرض لضربة قوية أمام وولفرهامبتون @ الشعر الأبيض والتوتر.. علماء يفسرون العلاقة @ نصائح مهمة للمسافرين للوقاية من فيروس "كورونا" الجديد @ ترامب يعتزم كشف خطة سلام الشرق الأوسط.. ويحدد الموعد @ قبل المليونية.. السفارة الأميركية في بغداد تحذر بملصق "رادع" @ شائعة" وفاة المعلم تكشف اختراق حساب وزير الخارجية اللبناني @ سيارات مدنية تطلق النار على متظاهرين في بغداد @ أبو الغيط: تصريحات "الضم" الإسرائيلية تعكس رعونة قياداتها @ أمين رابطة العالم الإسلامي: الهولوكوست جريمة ضد البشرية @ رسميا.. موزيس يعود إلى كونتي @ دقيقة حاسمة تمنح أهلي جدة فوزا مثيرا على الرائد @ رسميا.. نضال سعيد في اتحاد بن قردان موسم ونصف @ جديد موقع DREAMSAT بتاريخ 23-01-2020 @ أهلي جدة يبين طبيعة إصابة السومة @ نبأ سار في تدريبات ريال مدريد @ ماسكيرانو: عودة ميسي للدوري الأرجنتيني واردة @ مفاجآت كأس الملك تضرب سيلتا فيجو @ ملك "الأسيست" في البريميرليج يواصل تحطيم أرقامه @ كارفخال: مباراة وحيدة شعرت فيها بالخوف.. وهذا سر نجاح زيدان @ خطة بايرن تهدد ميركاتو آرسنال وبرشلونة @ CAMBRIDGE ENGLISH PROFICIENCY 1 & 2 @ COMMON MISTAKES AT IELTS/CAE/CPE @ ENGLISH COLLOCATIONS IN USE: INTERMEDIATE + ADVANCE @ ENGLISH PHRASAL VERBS IN USE: INTERMEDIATE + ADVANCED @ ارجو المساعدة في رسيفر mediastar ms4000 @ ‎مشكلة سوفتوير معدل ببلاتيني TIGER_T800_FULL_HD_V2.59 نرجو الحل @ تطبيق OET Listening Tests-Questions & Answers للتجهيز لإختبار اللغة انجليزية @ OET Speaking | Dealing with difficult patients! @ TOWARDS PROFICIENCY SB+WB+TB+Audio @ Oxford English for Careers: Medicine - A course for pre-work students who are studying for a career in medicine. @ English Dictionaries for Medicine @ سوفتوير جهاز REDLINE WS 8500 Combo بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 300HD PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 8000 HD PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 1200 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 3000 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 180 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 80 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @ سوفتوير جهاز REDLINE TS 1500 PLUS بتاريخ 23-1-2020 @



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار