منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العربية والافريقية ∫

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-07-2019, 08:19 PM
zxc غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1699 يوم
 المشاركات : 55,241 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجزائر تقصي كوت ديفوار بسيناريو دراماتيكي




بعد مباراة ماراثونية ، حصد منتخب الجزائر بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد عبور عقبة كوت ديفوار بضربات الترجيح بنتيجة ( 4-3) بعد التعادل بهدف لكل منهما على مدار 120 دقيقة باستاد السويس الجديد في دور الثمانية بالبطولة.

تقدم منتخب الجزائر بهدف سفيان فيغولي في الدقيقة 19 وتعادل منتخب كوت ديفوار بهدف جوناثان كودجيا في الدقيقة 63 وأضاع بغداد بونجاح ضربة جزاء في الدقيقة 49 للجزائر.

وسجل للجزائر رامي بنسبعيني وإسلام سليماني وأندي ديلور وآدم أوناس وأضاع يوسف بلايلي .. وسجل لكوت ديفوار فرانك كيسي وماكسويل كورنيه وماكس جراديل وأضاع ويلفريد بوني وسيري ديه.

وتأهل منتخب الجزائر إلى دور الأربعة ليضرب موعداً مع نيجيريا يوم الأحد المقبل في نصف النهائي ويودع منتخب كوت ديفوار البطولة.

المباراة الماراثونية عرفت مجهوداً بدنياً شاقاً من جانب لاعبي الفريقين وصراع تكتيكي مثير بين جمال بلماضي مدرب الجزائر وإبراهيما كمارا مدرب كوت ديفوار.



محاولات إيفوارية.. وضربة فيغولي

بدأت المباراة بدقائق جس النبض التي تلاشت سريعاً مع تسديدة صاروخية من سيري ديه أبعدها الحارس مبولحي بمساعدة القائم في محاولة خطيرة للأفيال الإيفوارية ومرت عرضية سريعة آخرى من زاها بالجبهة اليسرى بلا متابعة في إنذارات مبكرة من جانب الأفيال ، وحاول محاربو الصحراء امتصاص الحماس الإيفواري بلمسات محرز وفيغولي.

المحاولة الأولى للجزائر كادت أن تسكن الشباك بهجمة منظمة بين محرز وبلايلي ولكن محرز أطاح بالكرة بجوار القائم ، وأمسك مبولحي بتسديدة جراديل السهلة وحاول المنتخب الإيفواري استغلال ثغرة الجبهة اليمنى مع تقدم عطال الهجومي المستمر.

أبعد دفاع الجزائر انطلاقة إيفوارية جديدة مع تحركات سريعة من الأطراف ولكن منتخب محاربي الصحراء عرف طريق التقدم بهدف رائع من سفيان فيغولي من تمريرة عرضية سريعة من بنسعيني بعد مجهود قتالي من بونجاح في استخلاص الكرة ليودعها فيغولي الشباك في الدقيقة 19.



خروج عطال.. وصدمة بونجاح

وانطلق عطال واخترق منطقة الجزاء وسقط أرضاً ولكن كانون أبعد الخطورة وسط مطالبات بضربة جزاء ، وتعرض عطال للإصابة وغادر على إثرها الملعب في الدقيقة 30 ونشب قبلها مشادة بين زاها وبنسبعيني وحصلا على الإنذار.

المنتخب الإيفواري واصل محاولاته الخطيرة ولكن مع تألق بلعمري والحارس مبولحي غابت الفاعلية عن الأفيال بينما نال إسماعيل بن ناصر البطاقة الصفراء والظهير الأيمن لكوت ديفوار مامادو باجايوكو لينتهي الشوط الأول بتقدم جزائري.

الشوط الثاني بدأ مثيراً بسقوط بغداد بونجاح في منطقة الجزاء بعد إلتحام مع الحارس سيلفان جوبوهورو الذي نال إنذاراً وحصل المنتخب الجزائري على ضربة جزاء أضاعها بونجاح في الدقيقة 49.



كودجيا يتعادل للأفيال.. وتدخلات بلماضي

مبولحي أحد نجوم اللقاء أبعد تسديدة مباغتة من جانب كوت ديفوار ، وأشرك الافيال التغيير الأول بنزول شيخ كومارا بدلاً من ويلفريد كانون الذي اشتكى الإصابة.. وحاول المنتخب الجزائري التحكم في الإيقاع مع محاولة من بلايلي وعرضية من محرز قبل أن ينجح المنتخب الإيفواري في تسجيل هدف التعادل بعد مرور 63 دقيقة عن طريق تسديدة النجم جوناثان كودجيا التي سكنت شباك الحارس مبولحي.

الهدف جاء بمثابة الصدمة بالنسبة لمنتخب الجزائر بعد أن تراجع الأداء البدني بعض الشئ ولكن أبناء المدرب بلماضي بذلوا مجهوداً كبيراً من أجل العودة سريعاً وبالفعل سنحت محاولة قريبة من جانب محرز الذي انفرد بالمرمى ووجه تسديدة قوي أبعدها المدافع باجايوكو باقتدار.

أشرك منتخب كوت ديفوار لاعبه جيان ميشيل لتنشيط وسط الملعب بينما دفع منتخب الجزائر بالمهاجم إسلام سليماني بدلاً من بغداد بونجاح ثم دفع المنتخب الجزائري باللاعب الموهوب أدم أوناس بدلاً من محرز.. وحاول أوناس هز الشباك الإيفوارية بانطلاقات سريعة مع تألق دفاعي لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.



محاولات متبادلة.. وسليماني يهدر الفرصة

الوقت الإضافي بدأ بتغيير إيفواري بنزول ماكسويل كورنيه بدلاً من ويلفريد زاها وظهر التعب على الفريق الجزائري وخاصة فيغولي وبن ناصر وبلايلي بينما دفع منتخب كوت ديفوار بآخر تغييراته بنزول ويلفريد بوني بدلاً من جوناثان كودجيا الذي اشتكى من الإصابة.


ضاعت فرصة خطيرة من الأفيال في الست ياردات ثم كرة آخرى في الدقيقة 107 عن طريق عرضية كورنيه كاد زفان أن يسكنها في شباكه ثم ضاعت فرصة آخرى إيفوارية.. وأهدر سليماني فرصة قريبة بضربة رأس ، وأبعد الدفاع الإيفواري عرضية عن سليماني وانطلاقة أوناس قبل أن يحصل الأخير على خطأ على حدود منطقة الجزاء ودفع المنتخب الجزائري باللاعب أندي ديلور بدلاً من فيغولي ، وضاعت تسديدة قريبة من ديلور لينتهي الوقت الإضافي بالتعادل ويلجأ الفريقان لضربات الترجيح.


hg[.hzv jrwd ;,j ]dt,hv fsdkhvd, ]vhlhjd;d fsdkhvd, jrwd ]dt,hv ]vhlhjd;d




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزائر , بسيناريو , تقصي , ديفوار , دراماتيكي , كنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:42 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

عرض مجاني لبرنامج الحماية الخفيف و القوي ESET Internet Security ,واحصل على مفتاح الترخيص License key لمدة 120 يوم @ أنقرة تتوغل 35 كم في سوريا وتسيطر على طريق دولي @ الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر" @ أوميغا 3 يمنح "أملا جديدا" للمصابين بالتوحد @ ما لا تعرفه عن الفلفل الأحمر المطحون.. هذه فوائده @ بطانة الرحم المهاجرة.. مرض غامض يهدد بالعقم @ تطبيق PhotoDj - Zoom your photos In لعرض لصورك على التلفاز والكمبيوتر واجهزة التبلت @ انستغرام تختبر ميزة الرسائل الخاصة من الويب عن طريق موقعها @ صور اعلانيه ومواصفات جهاز جوجل Pixel4 @ تسريبات جديدة لهاتف GalaxyA91 من سامسونج المتوقع إطلاقه بداية العام المقبل 2020 @ للاندرويد : تطبيق ريموت كنترول لشاشات سمارت تيفي @ مشكلة رجوع صلاحية تايجر t800 plus @ هل يختلف تدخين 5 سجائر عن 30 سيجارة؟ @ 5 أمراض تسبب شعورك الدائم بالبرد.. اعرفها @ العثور على علاج مرض السل في قاع البحر @ طرق فعالة لعلاج السمنة عند الأطفال @ تخلصي من الهالات السوداء حول عينيك @ هل الجينات وحدها مسؤولة عن الأمراض الوراثية؟ إليك الجواب @ موضوع مخصص لشفرات feed hd mbc متجدد باستمرار @ العثور على "الفصل المفقود" من أول رواية في العالم @ مفاجأة غير سارة بمحرك سيارة.. "هدية السناجب" كادت تسبب كارثة @ هل يؤدي الغزو التركي إلى تحرير 12 ألف داعشي @ رئيس وزراء بريطانيا يدعو أردوغان لوقف الهجوم على سوريا @ إعصار يشل طوكيو ويسبب فيضانات ويلحق أضرارا بمدن اليابان @ الأهلي يكشف حقيقة ضم كهربا والتفاوض مع جوزيه @ رئيس الحزم يطالب رينارد بتوخي الحذر @ صخري ينتقد تصرف اتحاد العاصمة @ وكيل طارق حامد: رسالة إنستجرام ليس لها علاقة بالزمالك @ فوز شاق يمنح إيطاليا تذكرة يورو 2020 @ سوفتوير اجهزة OCTAGON SX بتاريخ 12-10-2019 @ النرويج توقف قطار إسبانيا بتعادل قاتل @ سوفتوير جهاز Golden Box x600 بتاريخ 12-10-2019 @ سر رفض برشلونة لعرض نيمار @ سوفتوير Next 2000-HD بتاريخ 12-10-2019 @ سوفتوير Next YE-2000 HD CX بتاريخ 12-10-2019 @ سوفتوير GAZAL 2019 بتاريخ 12-10-2019 @ مباريات يوم الاحد 13 أكتوبر 2019 والقنوات الناقله لها @ برنامج Fiza servers generator لمعالجة اسطر Newcamd & CCCam @ خاص للأندرويد تطبيق لمشاهدة Bein Sport و العديد من القنوات الأجنبية و العربية @ ليس رونالدو ولا ميسي.. مورينيو يختار "أفضل لاعب رأته عيناه" @ قبل انتهاء مسيرته.. راموس يبحث عن "اللقب الناقص" @ الاتحاد الإنجليزي يعلن عقوبة لاعب ليفربول بعد "إهانة كين @ وفاة أول إنسان "يمشي في الفضاء @ هواوي": نتعرض لمليون هجوم إلكتروني يوميا @ أول دولة في العالم تمنع إعلانات المشروبات المحلاة @ المخ والرئتان والمناعة.. ماذا تقول سرعة مشيك عن صحتك؟ @ هل يؤدي تلوث الهواء لتساقط الشعر @ الساونا.. متعة النفس وصحة للجسد @ اضطرابات النوم.. ما أسبابها؟ وأين تكمن مخاطرها؟ @ الغناء يساعد على إفراز هرمون السعادة والحب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2019, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
  • واحة الالعاب
  • منتدى حرب التتار