منتدى افريقيا سات

ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


عودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العالمية ∫

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 10-06-2019, 03:36 PM
zxc غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1590 يوم
 مشاركات : 49,420 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رولان جاروس 2019.. نادال يحقق التوقعات وبارتي تفجر المفاجآة




نجح النجم الإسباني رافاييل نادال الملقب باسم "ملك الملاعب الرملية" في تحقيق التوقعات، عندما توج بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) للمرة الثانية عشرة في مسيرته، وربما حالفه الحظ شيئا ما حيث لم يكن ممن عانوا من اضطرابات جدول مباريات البطولة والطقس السيئ.

وبات نادال أول لاعب يحرز 12 لقبا في إحدى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى حيث حطم الرقم القياسي الذي كان يتقاسمه مع النجمة الأسترالية السابقة مارجريت كورت التي توجت بلقب أستراليا المفتوحة 11 مرة.

كذلك ورد اسم كورت مع الإنجاز الذي حققته الأسترالية آشلي بارتي التي توجت بلقب فئة السيدات ليكون الأول لها في منافسات الفردي في سجل مشاركاتها ببطولات "جراند سلام".

فقد باتت بارتي أول أسترالية تتوج بلقب رولان جاروس منذ 46 عاما، حيث كانت مارجريت كورت آخر لاعبة من أستراليا تحرز لقب البطولة الفرنسية، وذلك في 1973.

وشهدت النسخة المنقضية من فرنسا المفتوحة انتقادات للجنة المنظمة، بسبب عدم إقامة مباراتي الدور قبل النهائي لفئة السيدات على الملعب الرئيسي يوم الجمعة الماضي، حيث وصفت الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، الأمر بأنه "غير لائق وغير عادل" كما وصفته التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، وصيفة البطلة، بأنه "غريب".

كذلك سادت حالة من الدهشة عندما تقرر إيقاف مباراة نوفاك ديوكوفيتش ودومينيك ثيم في الدور قبل النهائي، خلال المجموعة الثالثة، يوم الجمعة لتستكمل يوم السبت رغم أنه كان بإمكانهما مواصلة اللعب وسط الرياح، حيث لم تكن الأمطار مستمرة حينها.



وزادت حدة المشكلات المتعلقة بجدول المباريات عندما تأجلت جميع المباريات التي كانت مقررة يوم الأربعاء بسبب الأمطار المتواصلة، وقد حالف نادال الحظ حينها، حيث كان قد تجاوز بالفعل مباراته في دور الثمانية أمام الياباني كي نيشيكوري يوم الثلاثاء.

كذلك نجح نادال في تجاوز مباراته في الدور قبل النهائي أمام النجم السويسري روجيه فيدرر يوم الجمعة، قبل أن تسوء أحوال الطقس في الساعات التالية.

أما النمساوي دومينيك ثيم، الذي خسر أمام نادال في النهائي، فقد خاض مباراته في دور الثمانية أمام كارين خاشانوف يوم الخميس ثم خاض مباراة استمرت لخمس مجموعات أمام ديوكوفيتش في الدور قبل النهائي يوم الجمعة، قبل أن يصطدم بنادال في نهائي البطولة للموسم الثاني على التوالي.

ورغم ذلك، استطاع ثيم الفوز بمجموعة خلال المباراة النهائية، علما بأن نادال فاز بثلاث مجموعات متتالية في مباراتهما بنهائي بطولة العام الماضي.

وحسم نادال المباراة النهائية أمس بالفوز 6 / 3 و5 / 7 و6 / 1 و6 / 1 ليواصل هيمنته على البطولة الفرنسية.

واستحوذ نادال على النصيب الأكبر من الأضواء نظرا لسجله المبهر في البطولة الفرنسية، لكن الجماهير أبدت شغفا كبيرا أيضا بالنجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر الحائز على 20 لقبا في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى، والذي شارك في البطولة الفرنسية للمرة الأولى منذ عام 2015.

وحقق فيدرر انطلاقة قوية بوصوله إلى الدور قبل النهائي إثر الفوز على مواطنه ستانيسلاس فافرينكا الذي كان قد قدم أفضل مباريات البطولة، والتي شهدت فوزه على النجم اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بعد منافسة استمرت أكثر من خمس ساعات.



بينما كانت منافسات السيدات حافلة بالمفاجآت وحالات الانسحاب، قبل أن تختتم بفوز بارتي في المباراة النهائية على فوندروسوفا 19/ عاما/ بنتيجة 6 / 1 و6 / 3، وذلك في أول نهائي لكل منهما ببطولات "جراند سلام".

فقد انسحبت بترا كفيتوفا، بطلة ويمبلدون مرتين، قبل مباراتها الأولى بسبب الإصابة، كما انسحبت كيكي بيرتنز بسبب وعكة صحية خلال مباراتها في الدور الثاني، وشهدت منافسات الدور الأول مفاجأة بخروج الألمانية أنجليك كيربر والدنماركية كارولين فوزنياكي.

كذلك ودعت اليابانية نعومي أوساكا المصنفة الأولى على العالم والأمريكية سيرينا وليامز وكارولينا بليسكوفا منافسات البطولة قبل نهاية الأسبوع الأول، كما خرجت النجمة الرومانية سيمونا هاليب حاملة اللقب من دور الثمانية.

وبإحراز اللقب، أثبتت بارتي أنها اتخذت القرار الصحيح بالعودة إلى ملاعب التنس في 2016 بعد عامين قضتهما في لعبة الكريكيت.


v,ghk [hv,s 2019>> kh]hg dprr hgj,ruhj ,fhvjd jt[v hglth[Nm hglth[Hm hgj,ruhj jt[v [hv,s dprr v,ghk kh]hg




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019.. , المفاجأة , التوقعات , تفجر , جاروس , يحقق , رولان , نادال , وبارتي


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 02:04 AM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

طريقة عمل خبز الطاوة @ لودر ICONE STC-600 لحل مشاكل الجهاز @ لودر ICONE S-500 لحل مشاكل الجهاز @ طريقة عمل حلى الفحم @ منتخب مصر "الباهت" يعبر الكونغو ويتأهل لثمن نهائي الكان @ العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم @ عودة 3 رواد إلى الأرض بعد قضاء نحو 7 أشهر في الفضاء @ طفل يسافر من أمريكا إلى مصر لأجل محمد صلاح @ سان جيرمان يحبط محاولة برشلونة لاستعادة نيمار @ فرنسا تنتظر "جمعة غير مسبوقة".. ودرجة حرارة لم تسجل بالتاريخ @ وزارة الدفاع الروسية تؤكد تصديها لهجوم على قاعدة حميميم @ مباريات يوم الخميس 27 يونيو 2019 والقنوات الناقله لها @ زيمبابوي تعطل أوغندا وتمنح مصر فرصة الصدارة @ سوفتوير جيون X007/X006/X6HD Hybrid بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير جيون GN-2000HD HYBRID PLUS بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير جيون GN CX300 MINI HYBRID PLUS بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير جهاز echolink Femto pr بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير جهاز echolink Femto pro2 بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير جهاز echolink femto pro3 بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير جهاز 1.30 ECHOLINK ZEN PLUS بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير جهاز 1.30 ECHOLINK ZEN بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير ستارسات SR-T600HD HYPER بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير تايقر TIGER T800+ Ultra V3.45 بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير تايقر TIGER T800+ Mini Full HD V3.45 بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير تايقر TIGER T800+ HD V3.45 بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير تايقر TIGER T6 HIGH Class HD V3.45 بتاريخ 26-6-2019 @ سوفتوير تايقر TIGER T66 PRO V3.45 بتاريخ 26-6-2019 @ قلوب الشكولاطة البيضاء @ مشكلة في جهاز Technicolor Type 1 1722 @ نيجيريا أول المتأهلين إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا @ نابولي يفتح الباب أمام رحيل نجميه.. ويكشف موقف خاميس @ راعي بوجبا يقربه من يوفنتوس @ برشلونة مهدد بعقوبة قاسية @ ترامب: الحرب مع إيران لن "تدوم طويلا".. ولن نرسل قوات برية @ 8 جنرالات ومهام عدة.. من طالتهم عقوبات ترامب الجديدة بإيران @ عقار في الصغر.. يبعد السرطان في الكبر @ أطعمة ترفع الكوليسترول وأخرى تساعد على التخلص منه @ ارتفاع ضغط الدم يؤذي الكلى @ في الصيف.. الحرارة الشديدة تهدد سلامة القيادة @ هل توضع السبانخ في قائمة المنشطات المحظورة @ قطعة لا تفارقك “أقذر” من المرحاض ! @ طريقة عمل تورتة المانجو @ مناظر جميله من مدينة شحات @ طرق طبيعية لزيادة هرمون البروجسترون الهام للحمل @ تقرح الحلمة أثناء الرضاعة..أسباب وعلاجات طبيعية @ كيف يؤثر السهر لساعات متأخرة ليلا على خصوبة الرجال؟ @ قصة رائعه سيدنا عثمان بن عفان @ لاتتكبر علي البشر @ بوفون لا يمانع العودة ليوفنتوس @ هدف ريال مدريد يطرق أبواب توتنهام @


أقسام المنتدى



Powered by vBulletin©2019, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏