منتدى افريقيا سات

ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. التكنلوجيا .•°` > • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ > • قسم الاخبار التقنية

• قسم الاخبار التقنية أخبار التقنية والموبايل وتكنولوجيا المعلومات والكمبيوتر والإنترنت والبرامج والتطبيقات والاتصالات والعلوم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 25-05-2019, 01:27 PM
zxc غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1588 يوم
 مشاركات : 49,281 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

افتراضي المصائب لا تأتي فرادى.. هواوي تتلقى ضربة موجعة أخرى




تواصل "هواوي" تلقيها للضربات الموجعة واحدة تلو الأخرى، حيث منع "اتحاد إس دي" الشركة الصينية من تصنيع منتجات تتضمن فتحات بطاقات ذاكرة من نوع "إس دي" و"مايكرو إس دي".

ونقل موقع "إنغادجت" التقني عن "اتحاد إس دي" تأكيده حذف "هواوي" من قائمة الشركات المعتمدة من جانبها، وذلك استجابة للعقوبات الأميركية الأخيرة التي فرضت عليها.
وتمثل الضربة الجديدة لهواوي تهديدا لمنتجاتها، خصوصا تلك التي لا تتمتع بمساحة تخزين كبيرة على غرار الهاتف "هونر"، إلا أن الشركة الصينية قد تجد الحل في التقنية الخاصة به والتي طورتها باسم "نانو ميموري كارد" وكشفت عنها أواخر العام المنصرم.
وتعد "هواوي" أكبر منتج لأجهزة الاتصالات في العالم، لكنها تخضع لتدقيق شديد بعدما أبلغت الولايات المتحدة حلفاءها بألا يستخدموا تكنولوجيا الشركة بسبب مخاوف من اتخاذها وسيلة لأنشطة تجسس صينية.
وفرض قرار إدارة ترامب بإدراجها على قائمتها التجارية السوداء قيودا فورية على الشركة الصينية، تزيد بدرجة كبيرة صعوبة حصولها على تكنولوجيا الشركات الأميركية دون موافقة من الحكومة.
ويعني قرار هذه الشركات التي تزود هواوي بمعالجات ورقاقات، توقف حصول هواوي على مكوناتها الأساسية لتطوير أجهزتها المختلفة من حواسيب وهواتف وغيرها.
وقد يؤدي هذا الحظر التجاري إلى إلحاق أضرار جسيمة بقدرة هواوي على القيام بأعمالها، حيث تعتمد الشركة الصينية على رقائق إنتل لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الجوالة.
وعلى الرغم من أن هواوي تصنع المعالجات الخاصة بها للعديد من هواتفها، إلا أنها قد تحتاج إلى بعض الرقائق من شركة كوالكوم الأميركية.
كذلك أعلنت شركة غوغل العملاقة في قرار مفاجئ عن وقف أعمالها التي تتطلب نقل منتجات عتادية وبرمجية مع "هواوي"، باستثناء تلك التي تغطيها تراخيص المصادر المفتوحة.
وبحسب "رويترز"، سوف تفقد هواوي على الفور إمكانية الوصول إلى تحديثات نظام التشغيل آندرويد، كما ستفقد هواتفها الذكية المستقبلية التي تُباع خارج الصين إمكانية الوصول إلى التطبيقات، والخدمات الشائعة على أندرويد، بما في ذلك متجر غوغل بلاي، وتطبيق خدمة البريد الإلكتروني "جي ميل".


hglwhzf gh jHjd tvh]n>> i,h,d jjgrn qvfm l,[um Hovn lh Hovn l,[um hglwhzf jHjd jjgrn tvh]n>> i,h,d qvfj




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما , أخرى , موجعة , المصائب , تأتي , تتلقى , فرادى.. , هواوي , ضربت


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 10:41 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

مباريات يوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 والقنوات الناقله لها @ تونس تبدأ مشوارها الإفريقي بالوقوع في شراك أنجولا @ المصطلح الصوتي بين الخليل وإبراهيم أنيس - دراسة موازنة @ سوفتوير جهاز GN-CX200 MINI HD PLATINUM بتاريخ 24-6-2019 @ برنامج استرجاع الملفات حتى بعد الفورمات مهكر وخالي من الاعلانات (النسخة pro) @ سوفتوير جهاز GN-CX 200 MINI HD PLUS بتاريخ 24-6-2019 @ خبرة كوت ديفوار تسقط جنوب إفريقيا @ ريال مدريد يُعقد المهمة على مانشستر يونايتد @ رسميًا.. ميلانو وكورتينا دامبيدزو تستضيفان أولمبياد 2026 @ طريقة عمل الكوسا بالجبن @ سلطة الخيار الحارة الكورية @ نيمار "يريد الاعتذار علنا" لجماهير برشلونة @ طموح زايد".. شعار أول مهمة إماراتية إلى الفضاء @ اكتشاف كميات ضخمة من الغاز على "الكوكب الأحمر" @ الإعلان عن أول هاتف يدعم ال5G في الإمارات @ أبل" تستدعي أجهزة "قد تحترق".. وتصلحها مجانا @ لتقوية المناعة.. اتبع هذه الخطوات @ 6 فوائد مذهلة للفلفل الحلو ستجعلكم تتناولونه يومياً @ أضرار مرعبة للعمل المكتبي تشمل الصحة النفسية @ طلب ملف قنوات تايجر t800 hd @ كورس مجاني : Photo restoration with Photoshop @ كورس مجاني لفترة مؤقتة : Speeding Up Your PC @ تطبيق Voice Dictation ! تكلم والتطبيق يكتب ماتقول وبأمكانك ارسلها للغير @ سوفتوير تايقر +K9 بتاريخ 24-6-2019 @ سوفتوير تايقر K9 بتاريخ 24-6-2019 @ سوفتوير تايقر K1 بتاريخ 24-6-2019 @ سوفتوير جهاز +VISION FUN PRO بتاريخ 24-6-2019 @ سوفتوير جهاز VISION AMIGO5 بتاريخ 24-6-2019 @ كيف تكتشف اكتئاب كبار السن؟ @ لودر ستارسات SR-A10 loader معالج 3329 ALI والاجهزة الشبيهة @ الأشعة فوق البنفسجية تؤذي شعرك @ هل يمكن تناول الأسبرين خلال الحمل؟ @ ممكن سوفت وير لرسيفر ستار سات FREE TO AIR 2000 @ موقع DOAJ يتيح لك البحث عن الأوراق البحثية وتحميلها كاملة مجانا لأكثر من 9000 مجلة علمية محكمة . @ الهند تخطط لإنشاء محطة فضاء قبل حلول عام 2030 @ روسيا تستعرض تقنيات فضائية جديدة في معرض "لو بورجي @ استيقظت لتجد نفسها وحيدة على متن الطائرة @ الفئران تغزو مطبخ الملكة إليزابيث @ تنبيه من القنوات العراقيه الرسميه بتاريخ اليوم 2019/6/23 @ هل تريد عودة نيمار؟ نتائج صادمة لاستفتاء جماهير برشلونة @ زلزال في معقل أردوغان.. لماذا فاز إمام أوغلو @ مرشح المعارضة يعلن فوزه في إسطنبول و"بداية جديدة" لتركيا @ تهديد بتفجير طائرة يحدث استنفارا في مطار تل أبيب @ إدانة عربية للهجوم الحوثي الإرهابي على مطار أبها @ الانتقام السري بين إيران وأميركا.. ما هي "الحرب السيبرانية @ تطبيق Common Speaking Sentences الجمل الدارجة في اللغة الانجليزية @ كولومبيا تقهر باراجواي وتحقق العلامة الكاملة @ الجزائر تستهل حملتها الإفريقية بالفوز على كينيا @ تطبيق Call Memo يذكر بأتصال بأرقام انت تحددها @ C Programming for Scientists and Engineers (Manufacturing Engineering Series) @


أقسام المنتدى



Powered by vBulletin©2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏