منتدى افريقيا سات

ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


عودة   منتدى افريقيا سات > القسم الرياضي العام كل ما تتمناه في عالم الرياضة المتنوعة > • الرياضة العربية والافريقية ∫

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 23-05-2019, 04:05 AM
zxc غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 1588 يوم
 مشاركات : 49,281 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

افتراضي الإسماعيلي يعطل الأهلي ويشعل صراع القمة بالدوري




أوقف فريق الإسماعيلي، انتصارات ضيفه الأهلي، بالتعادل معه بنتيجة 1-1، اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة ال 18 من عمر الدوري المصري.

تقدم الأهلي بهدف المغربي وليد أزارو في الدقيقة 73، لكن الإسماعيلي تعادل في الدقيقة 84 عن طريق كريم بامبو، بعد مباراة فقيرة فنيًا ومتوترة وعصبية طغى عليها الجانب البدني.

ورفع الأهلي رصيده إلى 74 نقطة في صدارة الترتيب، مقابل 42 نقطة للإسماعيلي في المركز السابع.

واشتعل صراع القمة بين الأهلي والزمالك الذي يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة، علمًا بأن الأحمر خاض 32 مباراة، أما الزمالك خاض 29 مواجهة.



بدأت المباراة بحذر دفاعي من الإسماعيلي وضغط هجومي أحمر، وفرصة مبكرة لوليد أزارو، ثم فرصة خطيرة من جانب حسين الشحات، بعدما ارتدت الكرة من الحارس محمد فوزي، سددها اللاعب فوق العارضة بغرابة.

وتلقى الإسماعيلي ضربة قوية بإصابة قائده محمود متولي، وخروجه لصالح محمد هاشم في الدقيقة 19.

وقدم حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، أداء هزيلاً، وسيطر الإسماعيلي على وسط الملعب، بفضل تحركات الثنائي النشيط دونجا ومحمد صادق.

وأنقذ محمد الشناوي حارس الأهلي فرصة خطيرة بانفراد صريح من محمد صادق، بعد مراوغة دفاع الفريق الأحمر، ثم أبعد الشناوي كرة أخرى للدراويش.



ومرر حسين الشحات كرة عرضية لم يستغلها أزارو، ثم محاولة أخرى من وليد سليمان بمجهود فردي وتسديدة علت العارضة، ثم عرضية أخرى ضاعت من الأحمر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أداء فقير شهد التحامات بدنية بين اللاعبين، وغابت عنه اللمحات الفنية.

بدأت محاولات الأهلي في الشوط الثاني، بتسديدة من السولية، أمسكها الحارس فوزي الذي التقط عرضية معلول.

ونال محمد صادق لاعب الإسماعيلي، بطاقة صفراء، واستمر مسلسل الأداء الباهت مع خروج الصاعد مصطفى فارس لاعب الإسماعيلي مصابًا ونزول محمد الضرف بدلًا منه.

وحصل محمد الشامي على بطاقة صفراء، وحاول كريم بامبو مراوغة ياسر إبراهيم لاعب الأهلي، لكن الأخير أبعد الكرة.



ونال ياسر إبراهيم، بطاقة صفراء، وأنقذ الشناوي عرضية دونجا، بينما دفع الأهلي بالثنائي صالح جمعة والأنجولي جيرالدو بدلًا من حسام عاشور وحسين الشحات في الدقيقة 70، وشارك عبد الرحمن مجدي بدلاً من محمد صادق.

وسجل المغربي وليد أزارو، هدف التقدم في الدقيقة 73 من تمريرة بينية مميزة من صالح جمعة، مع خطأ دفاعي ساذج من الإسماعيلي وحارسه محمد فوزي.

ودفع الأهلي بأحمد فتحي بدلًا من وليد سليمان لتأمين الدفاع، وتألق الشناوي وأنقذ تسديدة عبد الرحمن مجدي، ثم عرضية خطيرة للإسماعيلي، قبل أن ينجح كريم بامبو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84، بعد مراوغة للحارس الشناوي والتسجيل رغم الإصابة.

وتحول الأهلي للهجوم الجارف بعد أن سجل الإسماعيلي هدف التعادل، مع محاولات عرضية غير مكتملة، وحصل محمد الضرف، على بطاقة صفراء للخشونة ضد أيمن أشرف، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.


hgYslhudgd du'g hgHigd ,daug wvhu hgrlm fhg],vd hgYslhudgd hgrgf fhg],vd du'g wvhu




 توقيع : zxc


رد مع اقتباس
قديم 23-05-2019, 04:05 AM   #2


الصورة الرمزية ل zxc
zxc غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 مشاركات : 49,281 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : الإسماعيلي يعطل الأهلي ويشعل صراع القمة بالدوري





 
 توقيع : zxc



رد مع اقتباس
قديم 23-05-2019, 04:06 AM   #3


الصورة الرمزية ل zxc
zxc غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 مشاركات : 49,281 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : الإسماعيلي يعطل الأهلي ويشعل صراع القمة بالدوري





 
 توقيع : zxc



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأهلي , الإسماعيلي , القلب , بالدوري , يعطل , صراع , ويشعل


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 11:16 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

أحدث اصدار لبرنامج تصميم الانظمة الإلكترونية المتقدمة وتحليل موجات الميكروويف Keysight Advanced Design System (ADS) 2019 Update 1 x64 نسخة كاملة مع التفعيل بتاريخ 13-4-2019 @ مباريات يوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 والقنوات الناقله لها @ تونس تبدأ مشوارها الإفريقي بالوقوع في شراك أنجولا @ المصطلح الصوتي بين الخليل وإبراهيم أنيس - دراسة موازنة @ سوفتوير جهاز GN-CX200 MINI HD PLATINUM بتاريخ 24-6-2019 @ برنامج استرجاع الملفات حتى بعد الفورمات مهكر وخالي من الاعلانات (النسخة pro) @ سوفتوير جهاز GN-CX 200 MINI HD PLUS بتاريخ 24-6-2019 @ خبرة كوت ديفوار تسقط جنوب إفريقيا @ ريال مدريد يُعقد المهمة على مانشستر يونايتد @ رسميًا.. ميلانو وكورتينا دامبيدزو تستضيفان أولمبياد 2026 @ طريقة عمل الكوسا بالجبن @ سلطة الخيار الحارة الكورية @ نيمار "يريد الاعتذار علنا" لجماهير برشلونة @ طموح زايد".. شعار أول مهمة إماراتية إلى الفضاء @ اكتشاف كميات ضخمة من الغاز على "الكوكب الأحمر" @ الإعلان عن أول هاتف يدعم ال5G في الإمارات @ أبل" تستدعي أجهزة "قد تحترق".. وتصلحها مجانا @ لتقوية المناعة.. اتبع هذه الخطوات @ 6 فوائد مذهلة للفلفل الحلو ستجعلكم تتناولونه يومياً @ أضرار مرعبة للعمل المكتبي تشمل الصحة النفسية @ طلب ملف قنوات تايجر t800 hd @ كورس مجاني : Photo restoration with Photoshop @ كورس مجاني لفترة مؤقتة : Speeding Up Your PC @ تطبيق Voice Dictation ! تكلم والتطبيق يكتب ماتقول وبأمكانك ارسلها للغير @ سوفتوير تايقر +K9 بتاريخ 24-6-2019 @ سوفتوير تايقر K9 بتاريخ 24-6-2019 @ سوفتوير تايقر K1 بتاريخ 24-6-2019 @ سوفتوير جهاز +VISION FUN PRO بتاريخ 24-6-2019 @ سوفتوير جهاز VISION AMIGO5 بتاريخ 24-6-2019 @ كيف تكتشف اكتئاب كبار السن؟ @ لودر ستارسات SR-A10 loader معالج 3329 ALI والاجهزة الشبيهة @ الأشعة فوق البنفسجية تؤذي شعرك @ هل يمكن تناول الأسبرين خلال الحمل؟ @ ممكن سوفت وير لرسيفر ستار سات FREE TO AIR 2000 @ موقع DOAJ يتيح لك البحث عن الأوراق البحثية وتحميلها كاملة مجانا لأكثر من 9000 مجلة علمية محكمة . @ الهند تخطط لإنشاء محطة فضاء قبل حلول عام 2030 @ روسيا تستعرض تقنيات فضائية جديدة في معرض "لو بورجي @ استيقظت لتجد نفسها وحيدة على متن الطائرة @ الفئران تغزو مطبخ الملكة إليزابيث @ تنبيه من القنوات العراقيه الرسميه بتاريخ اليوم 2019/6/23 @ هل تريد عودة نيمار؟ نتائج صادمة لاستفتاء جماهير برشلونة @ زلزال في معقل أردوغان.. لماذا فاز إمام أوغلو @ مرشح المعارضة يعلن فوزه في إسطنبول و"بداية جديدة" لتركيا @ تهديد بتفجير طائرة يحدث استنفارا في مطار تل أبيب @ إدانة عربية للهجوم الحوثي الإرهابي على مطار أبها @ الانتقام السري بين إيران وأميركا.. ما هي "الحرب السيبرانية @ تطبيق Common Speaking Sentences الجمل الدارجة في اللغة الانجليزية @ كولومبيا تقهر باراجواي وتحقق العلامة الكاملة @ الجزائر تستهل حملتها الإفريقية بالفوز على كينيا @ تطبيق Call Memo يذكر بأتصال بأرقام انت تحددها @


أقسام المنتدى



Powered by vBulletin©2019, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏