منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
ادعمنا على باي بال لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 15-05-2019, 01:13 PM
mohsen 254 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 102983
 تاريخ التسجيل : May 2018
 فترة الأقامة : 790 يوم
 أخر زيارة : اليوم (12:27 PM)
 السن : 51
 المشاركات : 2,833 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ابتكار عقار يكبح الرغبة في تناول الطعام!




ابتكار عقار يكبح الرغبة تناول

طور علماء كنديون علاجا مبتكرا يحتوي على بروتين الدماغ، الذي يساعد الناس (طبيعيا) في الحفاظ على وزن صحي، يهدف إلى قتل الرغبة في تناول الوجبات السريعة.
وعند حقن العلاج في الفئران، فقدت 5% من الدهون في جسمها خلال 5 أيام فقط، على أمل أن يكون للمادة الكيميائية "ACBP" تأثير مماثل لدى البشر.
وتعمل المادة المطورة على تغذية الخلايا النجمية، التي تنقل الاختلافات في الأحماض الدهنية والدهون في الدم، إلى الخلايا العصبية في عملية هامة لمعالجة المعلومات.
وبفضل ذلك، يمكن للدماغ ضبط استهلاك الطعام ونفقات الطاقة، بهدف الحفاظ على النحافة.
ويستهدف العلاج منطقة ما تحت المهاد، دائرة الجوع في الدماغ، وهي مفتاح السيطرة على الشهية.
وقال البروفيسور، تيري ألكوير، من جامعة مونتريال: "كشفت فحوصات مختبر "NutriNeuro" عن الخلايا العصبية، التي تقلل من تناول الطعام (المعروفة باسم "POMC")، وهي على اتصال وثيق بالخلايا النجمية، التي تنتج بروتين "ACBP" في منطقة معينة من الدماغ، تعد ضرورية للتحكم في التغذية والتمثيل الغذائي، وتحتوي على نوعين من الخلايا العصبية بوظائف متعارضة".
وأضاف ألكوير: "تفسر الطفرات الوراثية ما بين 5 إلى 10% من حالات السمنة. ومن بين هذه الحالات، ترتبط نسبة كبيرة بانقطاع المسار العصبي المعروف باسم مسار الميلانوكورتين. وفي الفئران المعدلة وراثيا (لتكون بدينة)، لاحظنا أن حقنها يوميا ب "ACBP"، أدى إلى تقليل تناول الطعام وفقدان الوزن بحدود 5% على مدى 5 أيام".
وتبيّن أن اكتشاف الأسباب العصبية للسمنة، يمكن أن يحارب أحد أكبر المشكلات الصحية في العالم.
ودخلت الدراسة، التي نُشرت في مجلة التحقيقات السريرية، في مرحلة البحث الأساسية مع تنفيذ تجارب مخبرية على الفئران.



hfj;hv urhv d;fp hgvyfm td jkh,g hg'uhl! hg'uhl! hfj;hv jkh,g d;fp urhv





رد مع اقتباس
قديم 15-05-2019, 02:28 PM   #2


الصورة الرمزية zxc
zxc متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : اليوم (08:37 PM)
 المشاركات : 69,947 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : ابتكار عقار يكبح الرغبة في تناول الطعام!



بارك الله فيك


 
 توقيع : zxc



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرغبة , الطعام! , ابتكار , تناول , يكبح , عقار , في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:37 PM

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

شيفيلد يسحق توتنهام في صراع المقاعد الأوروبية @ رسميًا.. إنتر ميلان يضم حكيمي @ ريال مدريد يوافق على سعر جوهرة روما @ سوفتوير تايقر Red Tiger T8 Mini Ultra V2 بتاريخ 2-7-2020 @ سوفتوير تايقر Red Tiger T650 Oscar بتاريخ 2-7-2020 @ لغز يحير العلماء.. اختفاء غامض ل"النجم الوحش" @ مشروع ألماني أميركي يعلن "بارقة أمل" في لقاح كورونا @ الصحة العالمية تحذر: هذه الدول تواجه "معركة صعبة" مع كورونا @ بريطانيا.. الكشف عن الموعد المحتمل لإطلاق لقاح "أكسفورد" @ سباق محموم على شراء عقار لكورونا.. ونصيب الأسد لأميركا @ تفاءلوا.. لقاح أميركي ألماني بنتائج مبشّرة! @ خبر سار من واشنطن.. تجارب سريرية على 4 لقاحات @ خبر جيد.. معظم المصابين بكورونا لن ينشروه @ 6 أمور مرعبة في فيروس إنفلونزا الخنازير الجديد الذي ظهر في الصين @ زيت ومشروب ساخن وآخر بارد.. أغذية تحمي الكبد تعرف عليها @ الحالة البحرية @ حاجة غريبة فعلا @ نصائح بسيطة لتناول أقراص الدواء بسهولة @ لماذا يتعين على الحامل تبديل ملابس السباحة فوراً؟ @ لهذا السبب.. الدش البارد غير مناسب بعد الرياضة @ الحليب غير المبستر يحمل خطرا يهدد الصحة أكثر مما ينفعها @ ultratech 1506HD mini @ إنتر ميلان يمطر شباك بريشيا بسداسية @ وست هام يصعق تشيلسي في الوقت القاتل @ كومان يثير الجدل بظهوره في برشلونة @ الكشف عن سبب استبعاد هازارد أمام خيتافي @ كونتي: لا ألوم لاوتارو رغم صيامه التهديفي @ ميلان ينتزع التعادل بشق الأنفس مع سبال @ كورس Python For Data Science And Machine Learning Bootcamp تحميل مجاني @ كورس اختبار الاختراق مع KALI والمزيد: كل ما تحتاج إلى معرفته 2020 @ دورة جافا سكريبت كاملة The Complete Full-Stack JavaScript Course! 2020 @ مشكلة ستارسات 2828hd لمبة حمرا @ في مثل هذا اليوم من 1979 سوني أطلقت جهاز Walkman ,الجهاز الذي غير عالم الصوتيات @ مايكروسوفت ارسلت تحديث أمني غير متوقع لإصلاح ثغرتين في مكتبة Microsoft Windows Codecs Library. @ سوفتوير جهاز OPENBOX GENIUS PLUS بتاريخ 1-7-2020 @ سوفتوير جهاز OPENBOX SIGNATURE PLUS بتاريخ 1-7-2020 @ قناة ليبية جديدة أبناء البلد على قمر نايل سات بتاريخ اليوم 2020/7/1 @ الجزائر.. بعوض النمر "يغزو" 24 بلدية في العاصمة @ بعد 6 أشهر من الجائحة.. فريق يحقق في أصل فيروس كورونا بالصين @ فحوص كورونا في بلدة إيطالية تكشف "مفاجآت طبية" @ تحسبا لموجة كورونا الثانية.. "إجراء عاجل" من بكين @ خبر سار من واشنطن.. تجارب سريرية على 4 لقاحات @ باحثون ألمان يكشفون نجاعة الشيح ضد كورونا.. خاصة مع القهوة @ أفضل مواد لتعزيز المناعة @ "هرمون الحب" يحمل جانبا مظلما ذا تأثير سلوكي سلبي @ أفضل مكمل غذائي لفقدان الوزن! @ أفضل وقت لتناول مشروب صحي يوفر نتائج سريعة لفقدان الوزن! @ كيف تصنع بداية ايجابية في بداية مرحلة الدكتوراه ؟ @ التحديث القادم ل iPad سيضيف ميزة التحكم بالالعاب عن طريق الماوس والكيبورد @ تطبيق Logo Maker: Logo Creator لتصميم الشعارات الاحترافية @


أقسام المنتدى



Powered by vBulletin® Copyright ©2020, Trans. By Soft
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant