منتدى افريقيا سات

ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مكتبة الضاوى للكتب الالكترونية

لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده < AFRIQA SAT >


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. حياتنا و مجتمعنا .•°` > • منتدى الصحة والطب ∫

• منتدى الصحة والطب ∫ للطب و الصحة - نصائح طبية، الطب النبوي، العلاج بالأعشاب، ريجيم، تخسيس، آخر الأخبار الطبية.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 14-04-2019, 12:40 PM
mohsen 254 غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 102983
 تاريخ التسجيل : May 2018
 فترة الأقامة : 417 يوم
 السن : 50
 مشاركات : 1,080 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فوائد الفلفل الحار على صحة الجسم




فوائد الفلفل الحار الجسم
الإكثار فى الأكلات الحارة قد يسبب العديد من المشاكل لكن تناولها أمر ضرورى لصحة الجسم ويقى من الإصابة ببعض الأمراض، فيعتبر الفلفل الحار واحدا من الأطعمة التى تساعد على تعزيز صحة الجسم نظرا لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات وهى « فيتامين ج، فيتامين ك، المواد المضادة للأكسدة، البوتاسيوم، حمض الفوليك ».
وحسب ما ذكره موقعnaturalfoodseries فإن فوائد تناول الفلفل الحار هى:
فوائد الفلفل الحار على الصحة
1: تناول الفلفل الحار يعمل على تعزيز صحة الجهاز العصبى وتنشيط الذاكرة والوقاية من ألزهايمر والخرف وأمراض الشيخوخة.
2: نظرا لاحتواء الفلفل الحار على النحاس والحديد وبعض المعادن الضرورية لصحة الجسم فهو يعمل على علاج الأنيميا ويساهم فى تكوين خلايا الدم الحمراء.
3: يعمل على خفض ضغط الدم والوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية، لأنه يحتوى على البوتاسيوم وحمض الفوليك وبعض الفيتامينات والعناصر الغذائية الأخرى.
4: يعتبر الفلفل الحار من مسكنات الأم الطبيعية، حيث إنه يحتوى على نسبة عالية من المواد المضادة للالتهاب ويعمل على التهاب المفاصل وهشاشة العظام والتخلص من ألم الكدمات والالتهابات والاحمرار.
5: يحتوى الفلفل الحار على نسبة عالية من الفيتامينات والمواد المضادة للجراثيم والفيروسات، لذلك فهو منشط قوى للجهاز المناعى ويحارب البكتيريا والعدوى.
6: يحتوى الفلفل الأحمر على فيتامين سى و أ وبعض الفيتامنات التى تعمل على تعزيز صحة الجهاز التنفسى وحمايته من الأمراض والالتهابات.
7: نظرا لاحتوائه على فيتامين أ، يعمل على تعزيز صحة العين والرؤية ويحميها من الضمور البقعى ومشاكل الرؤية.
8: يحتوى الفلفل الحار على الخصائص والمعادن التى تعمل على الوقاية من الأمراض السرطانية المختلفة، حيث إنه يمنع تكوين الأورام.
9: الفلفل الحار يساعد على منع القرح والتهابات المعدة، وذلك لاحتوائه على كمية عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعزز صحة الجهاز الهضمى والمعدة.
10: يساعد الفلفل الحار على فقدان الوزن والتخلص من السمنة المفرطة، ذلك ينصح بتناوله مع ممارسة التمارين الرياضية لإنقاص الوزن.



t,hz] hgtgtg hgphv ugn wpm hg[sl hg[hv hg[sl hgtgtg spf ugn t,hz]





رد مع اقتباس
قديم 14-04-2019, 02:48 PM   #2


الصورة الرمزية ل zxc
zxc غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 مشاركات : 49,293 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : فوائد الفلفل الحار على صحة الجسم



بارك الله فيك


 
 توقيع : zxc



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجار , الجسم , الفلفل , سحب , على , فوائد


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش +1. الساعة الآن 08:45 AM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

العثور على كائن بحري غريب على شاطئ أسترالي @ إسطنبول بيد المعارضة.. كيف سيغير إمام أوغلو أكبر مدن تركيا @ معاقبة المرشد.. كيف ضربت واشنطن خزينة إيران الخفية @ تقارير: خطط "سرية" أميركية جديدة لمواجهة النظام الإيراني @ حصاد العرب بالكان: الانتقادات تحاصر جيريس وصدمة مبكرة لموريتانيا @ دروجبا: تشيلسي لن يعوض هازارد @ أوروجواي تصعق تشيلي في مواجهة تاريخية بكوبا أمريكا @ مالي تقسو على موريتانيا في أمم أفريقيا @ تطبيق Resume Builder تطبيق تصميم واعداد ال C/V , داعم للغة العربية @ أحدث اصدار لبرنامج تصميم الانظمة الإلكترونية المتقدمة وتحليل موجات الميكروويف Keysight Advanced Design System (ADS) 2019 Update 1 x64 نسخة كاملة مع التفعيل بتاريخ 13-4-2019 @ مباريات يوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 والقنوات الناقله لها @ تونس تبدأ مشوارها الإفريقي بالوقوع في شراك أنجولا @ المصطلح الصوتي بين الخليل وإبراهيم أنيس - دراسة موازنة @ سوفتوير جهاز GN-CX200 MINI HD PLATINUM بتاريخ 24-6-2019 @ برنامج استرجاع الملفات حتى بعد الفورمات مهكر وخالي من الاعلانات (النسخة pro) @ سوفتوير جهاز GN-CX 200 MINI HD PLUS بتاريخ 24-6-2019 @ خبرة كوت ديفوار تسقط جنوب إفريقيا @ ريال مدريد يُعقد المهمة على مانشستر يونايتد @ رسميًا.. ميلانو وكورتينا دامبيدزو تستضيفان أولمبياد 2026 @ طريقة عمل الكوسا بالجبن @ سلطة الخيار الحارة الكورية @ نيمار "يريد الاعتذار علنا" لجماهير برشلونة @ طموح زايد".. شعار أول مهمة إماراتية إلى الفضاء @ اكتشاف كميات ضخمة من الغاز على "الكوكب الأحمر" @ الإعلان عن أول هاتف يدعم ال5G في الإمارات @ أبل" تستدعي أجهزة "قد تحترق".. وتصلحها مجانا @ لتقوية المناعة.. اتبع هذه الخطوات @ 6 فوائد مذهلة للفلفل الحلو ستجعلكم تتناولونه يومياً @ أضرار مرعبة للعمل المكتبي تشمل الصحة النفسية @ طلب ملف قنوات تايجر t800 hd @ كورس مجاني : Photo restoration with Photoshop @ كورس مجاني لفترة مؤقتة : Speeding Up Your PC @ تطبيق Voice Dictation ! تكلم والتطبيق يكتب ماتقول وبأمكانك ارسلها للغير @ سوفتوير تايقر +K9 بتاريخ 24-6-2019 @ سوفتوير تايقر K9 بتاريخ 24-6-2019 @ سوفتوير تايقر K1 بتاريخ 24-6-2019 @ سوفتوير جهاز +VISION FUN PRO بتاريخ 24-6-2019 @ سوفتوير جهاز VISION AMIGO5 بتاريخ 24-6-2019 @ كيف تكتشف اكتئاب كبار السن؟ @ لودر ستارسات SR-A10 loader معالج 3329 ALI والاجهزة الشبيهة @ الأشعة فوق البنفسجية تؤذي شعرك @ هل يمكن تناول الأسبرين خلال الحمل؟ @ ممكن سوفت وير لرسيفر ستار سات FREE TO AIR 2000 @ موقع DOAJ يتيح لك البحث عن الأوراق البحثية وتحميلها كاملة مجانا لأكثر من 9000 مجلة علمية محكمة . @ الهند تخطط لإنشاء محطة فضاء قبل حلول عام 2030 @ روسيا تستعرض تقنيات فضائية جديدة في معرض "لو بورجي @ استيقظت لتجد نفسها وحيدة على متن الطائرة @ الفئران تغزو مطبخ الملكة إليزابيث @ تنبيه من القنوات العراقيه الرسميه بتاريخ اليوم 2019/6/23 @ هل تريد عودة نيمار؟ نتائج صادمة لاستفتاء جماهير برشلونة @


أقسام المنتدى



Powered by vBulletin©2019, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏