منتدى افريقيا سات

تنويه : اي منشورات دعائية للمنتدى بإسم الضاوي سات تجدونها في المنتديات الاخرى هي ليست لي وانما لشخص حقود ينتحل شخصيتي , حسبي الله ونعم الوكيل فيه

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ (43)﴾ صدق الله العظيم


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • قـــــلــم و ورقــهـ ∫

• قـــــلــم و ورقــهـ ∫ للاقلام المبدعهـ التي لها صوتاً مسموع ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 06-04-2016, 10:51 AM
المنصف غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 70236
 تاريخ التسجيل : Apr 2016
 فترة الأقامة : 460 يوم
 أخر زيارة : 01-06-2017 (07:32 PM)
 السن : 37
 مشاركات : 279 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العجلة والتســـرع فى اخد القرارات !!




العجلة والتســـرع فى اخد القرارات !!


التسرع من اسوء الصفات التي من الممكن ان يحملها الانسان او يلقب بها
التسرع غالبا ما يأتي بنتائج سلبية فكما قيل العجلة من الشيطان
التسرع في اتخاذ القرارات الحاسمة قد تنهي مسيرتك مبكرا
فمثلا شخص يشتغل في ادارة معينة ورأى شيء لم يرقل له او تشاجر مع احد الموظفين
سرعان ما يقدم الاستقالة ويخسر عمله .
او
التسرع في الزواج دون دراسه او مطابقة الشريك مع مواصفات المتطلبة في الحياة الزوجية
قد يكلفه الامر الكثيرخاصة انهم ستضلون معا حياته كلها


التسرع غالبا ما يأتي بأضرار ليس فقط على المتسرع و إنما على محيطه أيضا
كما أن الرسول صلى الله عليه و سلم نهانا عن هذا الخلق..
لكن هناك فرق بين التسرع و سرعة البديهة فاحيانا يجب على الشخص أن يكون سريعا
للغاية لكن في تفكيره طبعا..


العجلة والتســـرع القرارات
الانسان المتسرع غالبا ما يكون فاشلا في حياته العملية والزوجية وحتى مع ابنائه فيصعب عليه اللتحكم فيهم وتربيتهم تربية حسنة
مع الناس لا يجيد محاورتهم ويضيق به المكان وان تحدث يسرع وان انصت سرعان
مايشعر بالملل .ولا يحب اللانتظار
من صفاته الاساسية
اتخاذ القرارات بسرعة دون دراسة ومنهجية
*سرعة الحكم على الانسان
*عدم التحكم في الاعصاب
والكثير الكثير

العجلة والتســـرع القرارات

نأتي لنقاش؟؟؟؟
::
1) ما رأيك في التسرع بصفة عامة؟
2)هل انت متسرع ام لا؟
3)هل تعتقد ان اللتسرع هو الحل الامثل لتحقق الاهداف بسرهة؟
4)مساحة حرة؟




hgu[gm ,hgjsJJJvu tn ho] hgrvhvhj !! hgudgm hgrvhvhj hod td





رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 12:26 PM   #2


الصورة الرمزية لـ المسلاتي
المسلاتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1268
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : أمس (06:02 PM)
 مشاركات : 5,246 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: العجلة والتســـرع فى اخد القرارات !!





جزاك الله خيرا اخى الكريم على مشاركتك القيمة

للاسف موضوع النقاشات بوجه عام اوقفته الادارة حيث احدث بعضا من الحساسيات والمشاكل لتباين الافكار بين الاعضاء

بينى وبينك معاهم حق لان مرة كنت طارح موضوع اجتماعى للنقاش مارايكم فى الزواج بالثانية خصوصا وان ليبيا تشهد وللاسف كل ساعة ذهاب الشباب الذكور بسبب حروب التحرير والتطوير


كانت الردود على موضوعى قاسية منها هذا الرد ناس بتموت فى الجبهات والدم واصل الرقبة والركبة وناس بتفكر تتزوج مرة ثانية ياعليك حاله وخلاص
من يومها سكرت الموضوع وقلت خلينى ساكت احسن لما الشباب يعودوا من الجبهات يبقى نفتحوا جبهة ثانية للسجال عن موضوع الزوجة الثانية

اخى الكريم اكتب موضوعا بالخصوص واطرح فيه حلولك المنصفة التى تقتنع بها انت ولا تطلب من احد نقاشا

على الاقل فى هذا الايام التى غابت فيها عقول الرجال و حتى لا يصيبك ما اصابنى وتقبل تحياتى


 
 توقيع : المسلاتي


قام بآخر تعديل المسلاتي يوم 06-04-2016 في 01:01 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 02:09 PM   #3


الصورة الرمزية لـ المنصف
المنصف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 70236
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 السن : 37
 أخر زيارة : 01-06-2017 (07:32 PM)
 مشاركات : 279 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: العجلة والتســـرع فى اخد القرارات !!



صراحة شى مضحك من البعض !
اقصد الردود التى تكلمت عنها! من المفروض ناخد المثل القائل
((
"الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية"
بارك الله فيك اخى على مرورك الكريم واسلوبك الراقى


 

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 07:33 PM   #4


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 01-27-2017 (02:29 PM)
 مشاركات : 8,935 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: العجلة والتســـرع فى اخد القرارات !!



يقال في العجلة الندامه وفي التأني السلامه
التسرع في كل شيء بدون تريث او حسابات
او تدقيق قد يجعلنا نتصرف تصرفا نندم عليه
وقد لا ينفع الندم بعدها
مشكور للموضوع


 

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2016, 07:56 PM   #5


الصورة الرمزية لـ المنصف
المنصف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 70236
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 السن : 37
 أخر زيارة : 01-06-2017 (07:32 PM)
 مشاركات : 279 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: العجلة والتســـرع فى اخد القرارات !!



اقتباس:
بواسطة جود الحياة عرض المشاركة
يقال في العجلة الندامه وفي التأني السلامه
التسرع في كل شيء بدون تريث او حسابات
او تدقيق قد يجعلنا نتصرف تصرفا نندم عليه
وقد لا ينفع الندم بعدها
مشكور للموضوع
كلامك ذرر استادة جودة
مشكورة على المرور الكريم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2016, 04:32 AM   #6


الصورة الرمزية لـ Kokas Valley
Kokas Valley غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : اليوم (08:10 AM)
 مشاركات : 11,408 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: العجلة والتســـرع فى اخد القرارات !!



التسرع دائمًا نتائجه عكسية ويندم عليه صاحبه ساعة لاينفع مندم


 
 توقيع : Kokas Valley


حِينَ تتعرّضُ لِمُصِيبةٍ مـَّا .. كبُرتْ أم صَغُرت
إِبْحث عن الذّنْب فهُوَ السّببْ !
............



رد مع اقتباس
قديم 06-05-2016, 10:01 PM   #7


الصورة الرمزية لـ المنصف
المنصف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 70236
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 السن : 37
 أخر زيارة : 01-06-2017 (07:32 PM)
 مشاركات : 279 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: العجلة والتســـرع فى اخد القرارات !!



اقتباس:
بواسطة رجب المرغني عرض المشاركة
التسرع دائمًا نتائجه عكسية ويندم عليه صاحبه ساعة لاينفع مندم
كلام جميل اخى رجب اسعدنا تواجدك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!! , العيلة , القرارات , اخي , في , والتســـرع


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 12:40 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

اصدار جديد لمتصفح الانترنت Slimjet 15.0.3.0 بتاريخ 20-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج qBittorrent 3.3.14 لتحميل و تبادل ومشاركة ملفات التورنت بتاريخ 20-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج WinToUSB 3.6 Release 2 لنسخ الويندوز الى الفلاشة USB وجعلها قابلة للإقلاع بتاريخ 20-7-2017 @ أحدث اصدار لبرنامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office 2016 1706 Build 8229.2103 مع التفعيل بتاريخ 20-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج كودك تشغيل الفيديو K-Lite Codec Pack 13.3.5 Full / Standard/ Basic بتاريخ 20-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج كودك تشغيل الفيديو K-Lite Mega Codec Pack 13.3.5 بتاريخ 20-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج Wine 2.0.2 Stable/ Wine 2.12 Development لتشغيل برامج ويندوز على نظام أوبنتو بتاريخ 20-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج دروب بوكس Dropbox 31.3.23 Testing/ Dropbox 30.4.22 Stable بتاريخ 20-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج phpMyAdmin 4.7.3/ phpMyAdmin 4.8.0 Snapshot لإنشاء سيرفر محلي على الكمبيوتر بتاريخ 21-7-2017 @ Molecular Oncology. Causes of Cancer and Targets for Treatment (Gellman) 1 ed 2014 @ Cell Therapy Against Cerebral Stroke (Houkin) 1 ed 2017 @ MRI from Picture to Proton (McRobbie) 3 ed 2017 @ Neurogenesis in the Adult Brain (Seki) 1 ed 2011 @ Introduction to Epidemiology (Merrill) 7 ed 2017 @ Advances in Stem Cell Therapy. Bench to Bedside (El-Badri) 1 ed 2017 @ Acute Heart Failure. Putting the Puzzle of Pathophysiology and Evidence Together in Daily Practice (Kruger) 2 ed 2017 @ استقبال القمر Intelsat 68.5 و 66 شرق عبر المدى C-band في الشرق الليبي @ تحديث لجهاز ISTAR ZEDD 333 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث لجهاز Vision Clever 4 بتاريخ 20-7-2017 @ ستار سات 50000 متوقف الدنكل الداخلي من 20 يوم تقريبا فهل من حل ليعمل مره تانيه @ طرفة عن شدة غيرة الرجال @ سوفتويرistar OTT Z333_V 1.21 بتاريخ 2017/07/20 @ جازوان @ تايجر t66 mini hd لا يقبل سوفت جديد ولا قديم @ دعوات للنفير، والاحتلال يعزز قواته بالأقصى @ مطلوب تعريف شبكة لجهاز محمول توتشيبا @ سوفتوير 2.4.48 Gi-HD-mini-plusبتاريخ2017/07/20 @ سوفتوير 2.4.48 Gi S2236 Plus بتاريخ2017/07/20 @ تحديثات التايغر الرسمية 2.59 لل TIGER T6 HIGH CLASS و TIGER T66 Proبتاريخ 20 07 2017 @ سوفتوير OpenBox-S3-mini-v139 بتاريخ2017/07/19 @ سوفتوير OpenBox-S2-mini-v139 بتاريخ2017/07/19 @ سوفتوير OpenBox-S2-v139 بتاريخ2017/07/19 @ Cambridge Grammar for PET with answers @ تحديث لجهاز تايقر TIGER E99 HD Mini PLUS بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث لجهاز تايقر TIGER E99 ULTRA Mini اصدار V6.31 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث لجهاز تايقر TIGER E99 ULTRA اصدار V6.32 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث لجهاز تايقر TIGER E99 RF اصدار V6.33 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث لجهاز تايقر TIGER Z230 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T66 PRO اصدار V2.59 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T8 Ultra اصدار V2.61 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T10+ FULL HD اصدار V2.12 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T6 HIGH Class HD (new) اصدار V2.59 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T250 Mini HD اصدار V2.13 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T1 Oscar FULL HD اصدار V2.13 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T800 Mini HD اصدار V2.13 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T8 HIGH CLASS اصدار V2.58 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T800+ Ultra اصدار V2.59 بتاريخ 20-7-2017 @ مشكل في جهاز DVBMAX ICOSIUM S1 MINI متوقف على LOAD @ حكم @ سوفتوير لاجهزة MEGABOX بتاريخ2017/07/20 @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • أبجديــــــات الخيــالـ ∫ | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | ´°•. خطوات نحو الأبداع .•°` | • عقــــد مــن اللــؤلــؤ ∫ | • F L I C K R ∫ | • معرض المبدعيــــــن ∫ | • حلقات تعليميه للابداع ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ | • عالم الطيران World of Aviation ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2017, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏