منتدى افريقيا سات

تلميح الصورة

تنويه : الى جميع الاعضاء الرجاء منكم عدم مراسلة الادارة عبر الخاص بخصوص مشاكل الرسيفرات والسوفتويرات وضع مشكلتك في القسم المناسب


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • المنتدى الإسلامي ∫

• المنتدى الإسلامي ∫ كـلمات عطره بذكر الله ع ـلي نهج السنه و الجماعه ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 10-20-2015, 09:23 PM
المسلاتي غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1268
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
 فترة الأقامة : 1629 يوم
 أخر زيارة : 01-17-2017 (07:05 PM)
 مشاركات : 4,878 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

افتراضي الطريقه الصحيحة لفك سحر تصفيح البنات




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

تمهبد

تقول احدى السيدات
التصفيح عبارة علي جن يقعد في الرحم ومع الوقت يملك البنت فهو يحمي البنت من الاغتصاب لكن يبدا يشوف فيها ملكه والله في بنت لقوها مقسومة علي تنين منه ويسبب في مشاكل بين المتزوجين , اختى لما نحاته من اول اسبوع جوها 2 والله يسبب في امراض ما تخطرش عالبال وردو بالكم تنحوه بخيط النيرة لان ينحو في جن ويحطو في واحد تاني.


الطريقه الصحيحة لفك سحر تصفيح البنات



السؤال
سمعت عن سحر التصفيح للبنات ومشاكله، فما هي كيفية إزالته؟ وهل يؤثر على الحياة الزوجية؟ وماذا يعني أن يكون الجن خامدا في جسم الفتاة؟!
أفيدوني وجزاكم الله خيرا.

الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فإنه ليسرنا أن نرحب بك في موقعك استشارات الشبكة الإسلامية، فأهلاً وسهلاً ومرحبًا بك، وكم يسعدنا اتصالك بنا في أي وقت وفي أي موضوع، ونسأله تبارك وتعالى أن يثبتك على الحق، وأن يجعلك من المعلمات المسلمات الصالحات، وأن ينفع بك أبناء المسلمين، إنه جواد كريم.

وبخصوص ما ورد برسالتك، فإن سحر التصفيح للبنات هو عبارة عن نوع من أنواع الربط للفتيات تقوم به بعض الأمهات الجاهلات في بعض البلدان الإسلامية والعربية للحفاظ على بناتهنَّ حتى تظل الواحدة عذراء إلى أن تتزوج، ثم تذهب الأم لتفك عنها السحر، وهذا النوع من الربط يقوم فيه الجن بسد موضع الجماع عند المعاشرة، وغالبًا - مع الأسف الشديد - تظل الفتاة مربوطة حتى وهي متزوجة.

ومشاكله كثيرة منها أنه قد يستمر الربط حتى بعد الزواج، فيدخل الزوج الشرعي بزوجته فيجد كأنها لا فرج لها، وهنا تبدأ المشاكل والبحث عمن يفك هذا السحر، وقد يصلون إلى كاهن أو عراف أو دجال فيزاد الأمر سوءًا، وقد يوفق بعض الرقاة الشرعيين فيفك هذا السحر بإذن الله تعالى.

وأما عن كيفية إزالته فليس له من إزالة إلا بطريقتين:

الطريقة الأولى وهي الطريقة الشرعية عن طريق الرقية الشرعية التي يقوم بها المعالجون المتخصصون في هذا الأمر، بشرط أن يكونوا من أصحاب الديانة والصلاح ولا يستعملون سحرًا ولا يستخدمون جنًّا، لأن هذا السحر يؤثر على الحياة الزوجية إن استمر، حيث تظل المرأة مربوطة فترة من الزمن.

وأما الطريقة الثانية لإزالته فهو عن طريق الساحر الذي قام به، إلا أنه لا يجوز لنا أن نذهب للسحرة والكهنة والعرافين، قال النبي صلى الله عليه وسلم: (من أتى كاهنًا أو عرَّافًا فصدقه فقد كفر بما أنزل على محمد)، ولذلك فهو عمل من أعمال الجاهلية ولا يفعله إلا الأمهات الجاهلات، ولا ينبغي أن يُفعل بحال من الأحوال، لأنه ضرر وجلب للفساد إلى جسد الفتيات.

وأما المقصود بكون الجن خامدا في جسد الفتاة فهذا يسمى عادة بـ(خادم السحر)، وهذا يظل محبوسًا في جسد الفتاة المسكينة حتى يتم إزالة هذا السحر، لأن هذا التصفيح نوع من أنواع السحر، فهو يظل موجودا لحماية هذا السحر، حتى يأذن الله تبارك وتعالى بفكه، وهو كما ذكرتُ من أعمال الجاهلية.

وينبغي عليك أن تذكري الفتيات بأن هذا لا يجوز وأن تنصحي الأمهات – إن استطعت إلى ذلك سبيلاً – وأن تقومي بعمل نوع من أنواع التوعية بين بنات جنسك في بلدتك التي أنت فيها حتى لا يُقبلن على هذا العمل المحرم ولا يقعن في معصية الله تعالى، لأن ذهابهم إلى السحرة أمرٌ خطير يتنافى مع العقيدة، كما ورد في كلام النبي صلى الله عليه وسلم: (لعن الله من أتى كاهنًا أو عرَّافًا)، وكما قال صلوات ربي وسلامه عليه: (من أتى كاهنًا أو عرَّافًا فصدقه فقد كفر بما أنزل على محمد).


السؤال
السلام عليكم و رحمة الله - أنا شاب ليبيى تزوجت منذ عام تقريباً . إن زوجتى مازلت عذراء لان والدتها قامت بتصفيحها و هذا التصفيح و العياد بالله نوع من أنواع السحر و عندما اقترب موعد زواجنا قامت بفك التصفيح خطاءً مما سبب لنا هذه المشكلة الكبيرة و قاموا بعدت محاولات مما أدى إلى تعقيد الموضوع
و نصحنى أحد الأصدقاء بفك هذا التصفيح بالرقية الشرعية . أرجو منكم مساعدتى فى هذه المشكلة و أن تنصحونى ما افعل و ما هى الطريقة الصحيحة لفك هذا التصفيح و أن ترسلوا لى الرقية الشرعية لفك للتصفيح
وجزاكم الله كل خير .
-----------------
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ على حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

فأول ما نبدأ به هو قول الله تعالى: {يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ}، فأثبت الله جل وعلا في هذه الآية الكريمة تأثير السحر، وأثبت جل وعلا كذلك أنهم قد يؤثرون حتى يفرقوا بين المرء وزوجه، وأثبت بعد ذلك القاعدة العظيمة وهي أنهم لن يضروا أحدًا إلا بإذن الله، وهذا الذي وقع لكم هو – كما أشرت - نوع من السحر وهو معروف عند العامة فتارة يقصدون به إعفاف الفتاة وحفظها من أن يقع لها الفاحشة فيقومون بربطها حتى لا تقع في الفاحشة بطرق من طرق السحر، فإذا أرادت الزواج حاولوا فكه بعد ذلك، وهذا يختلف من حال إلى حال، ومن بلدٍ إلى بلد بحسب ما ينتشر عندهم من الضلال ومن السحر ومن كلام أهل الباطل الذين غضب الله عليهم ولعنهم وأعد لهم عذابًا عظيمًا.

وتارة يكون المقصود بالسحر هو التفريق بين الزوج وزوجه، وهذا النوع لم تقصده أنت في هذا المقام وإنما قصدت أن البنت كانت تحت تأثير نوع من الربط لمنع حصول الفاحشة لها من أهل الباطل ثم لما أُريد فكُّه لم يُستطع ذلك، وهذا هو الظاهر من كلامك، فهذه الحالة هي في جميع الأحوال نوع من السحر الباطل، ولا يخفى على نظرك الكريم أن السحر من أكبر الكبائر حتى قال صلى الله عليه وسلم: ( اجتنبوا السبع الموبقات: الإشراك بالله والسحر... ) الحديث. فهو من أعظم الكبائر وأشدها، بل هو شرك وكفر بالله جل وعلا؛ فقد أخرج النسائي في السنن عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ( من سحر فقد أشرك )، وقد نصَّ الله جل وعلا على هذا في كتابه العزيز في هذه الآية التي أشرنا إليها، وهذا لا ريب أنه من الباطل العظيم ولكن الكلام الآن في كيفية إبطال هذا السحر والخروج منه، فإنك بحمد الله بريء منه وكذلك زوجتك بريئة منه، وعلى زوجتك وعليك نصح والدة زوجتك وهدايتها إلى الحق وبيان وجه الصواب لها، فهذا من أعظم الواجبات وهو من الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأما عن فك هذا السحر ونحوه فإن أول خطوة تقوم بها هي الآتي:

1- الاستعانة بالله لاسيما أنت وزوجتك بأن تلجئا إلى الله لجوء الصادقين المتضرعين الذين يريدون الفرج القريب، فأنتم مضطرون لرحمة الله؛ قال تعالى:
{ أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ }، وقال تعالى: { وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ }، فهذا هو الأمر الأول.

2- أن يكون لكما اليقين بأن ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن وأنه لن يضروكم إلا بإذن الله، وهذا بحمد الله أمر معلوم لديكم والمراد هو التذكير.

3- الحرص على أذكار الصباح والمساء والأذكار عند النوم والأذكار قبل الجماع وفي الأوقات المخصوصة والحرص على قراءة القرآن لاسيما سورة البقرة؛ فيشرع لكم أن تفتحوا المذياع لقراءة سورة البقرة في أرجاء البيت، فهذا يعين جدًّا على طرد الشياطين فقد قال صلى الله عليه وسلم: ( إن الشيطان ينفر من البيت الذي تُقرأ فيه سورة البقرة )، وقال فيها صلى الله عليه وسلم: ( لا تستطيعها البطلة ) أي السحرة. والحديث مخرج في صحيح مسلم.

4- استعمال الرقية الشرعية، والرقية الشرعية هي ما كانت بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم والدعاء المشروع المفهوم المعني باللسان العربي الواضح..

إذا ثبت هذا فإن الرقية إنما تؤثر بإذن الله كذلك وهي من الأسباب الشرعية ؛ وهي كسائر الأدوية، فمن الرقية النافعة جدًّا في مثل حالكم والتي ستنفعكم بإذن الله وتوفيقه قراءة هذه الآيات وهذه السور: ( الفاتحة، والإخلاص، والفلق، الناس، والشرح، وآية الكرسي، من سورة البقرة، وآخر آيتين منها، و 118-121 الأعراف، و 81-82 يونس، 69 طه )، ومن الأدعية: ( أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن همزات الشيطان وأن يحضرون )، ( أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة )، ( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق )، بحيث تقرأ أنت أو زوجتك أو بعض أهلك والأفضل أن تكون أنت في القيام على هذا الأمر بنفسك بحيث تقرب إناءً من ماء يكفي لأن تستحم منه أنت وزوجك وتقرب فمك من الماء وتقرأ بصوت واضح ومسموع دون أن يكون صوتًا عاليًا بل يكون صوتًا عاديًّا وتنفث بريقك عقب قراءة الآية أو السورة ثم بعد ذلك تشرب من هذا الماء أنت وزوجتك ثم بعد ذلك تغتسل منه أنت وزوجتك وبعد ذلك تحاول أن تتقرب إليها بما يمكن من القبل والضم والمقدمات التي تكون قبل الجماع، وبإذن الله ستفلحوا وستجدوا أثر ذلك، وربما احتمل أن يتأخر عليك الأمر يومًا أو يومين أو عدة أيام فكرر الرقية ثم اكتب إلى الشبكة الإسلامية بعد أسبوع من العمل بهذه الرقية لمتابعة أي أثر قد حصل لك.

وننبهك هنا تنبيهًا قويًّا أن تكتم أمر هذه الرقية عن جميع الناس حتى عن أهلك وأن تفعلها مع زوجتك وبعد حدوث الأمر ونجاحه لا مانع من أن تخبر بذلك خاصة أهلك فقد قال صلى الله عليه وسلم: ( استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود ) أخرجه الطبراني في المعجم.

وإلى رسالتك القادمة نستودعك الله ونسأله عز وجل أن يفرج كربكم وأن يزيل همكم وأن يشرح صدوركم.
وبالله التوفيق.
ونسأل الله جل في علاه أن يفرج عنكم ما أصابكم ويزيدكم إيمانا وصبرا إنه ولي ذلك وهو القادر عليه .



hg'vdri hgwpdpm gt; spv jwtdp hgfkhj hgwpdpm hg'vdri






آخر تعديل جود الحياة يوم 12-19-2016 في 09:11 PM.
رد مع اقتباس
قديم 10-21-2015, 03:59 PM   #2



الصورة الرمزية لـ الضاوي
الضاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : اليوم (06:44 PM)
 مشاركات : 47,847 [ + ]
 السمعة :  24
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Orangered
افتراضي رد: الطريقه الصحيحة لفك سحر تصفيح البنات



بارك الله فيك


 
 توقيع : الضاوي




رد مع اقتباس
قديم 10-21-2015, 05:51 PM   #3


الصورة الرمزية لـ همسات
همسات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21528
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 09-09-2016 (02:46 AM)
 مشاركات : 48 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الطريقه الصحيحة لفك سحر تصفيح البنات



نذكر في طفولتي عزايز يفكن فيه سحر التصفيح خيط النيرة و يأخذن على طول البنت و تقريبا تركب وتنزل على صندوق سبع مرات ويحرقوه الخيط هذين معتقدات جاهلة وان شاء الله ألامهات الجدد يكونن اكثر وعي من الماضي بارك الله فيك على الموضوع


 

رد مع اقتباس
قديم 12-19-2016, 09:14 PM   #4


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : اليوم (05:38 PM)
 مشاركات : 8,932 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : الطريقه الصحيحة لفك سحر تصفيح البنات



صحيح ان الموضوع قديم ولكنه هام جدا لما سمعته ورأيته جراء هذا النوع من السحر والذي تسبب في مشاكل ومصائب وصلت حتى محاولة الانتحار لااراديا ، نتمنى ان تكون هذه العاده قد اندثرت .
مشكور بارك الله فيك.


 
 توقيع : جود الحياة

8


رد مع اقتباس
قديم 12-20-2016, 04:52 PM   #5


الصورة الرمزية لـ فراس الزبيدي
فراس الزبيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 69443
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 أخر زيارة : 01-10-2017 (07:29 PM)
 مشاركات : 11 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد : الطريقه الصحيحة لفك سحر تصفيح البنات



حسبي الله ونعم الوكيل على كل السحرة


 

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2017, 06:35 AM   #6


الصورة الرمزية لـ Kokas Valley
Kokas Valley غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : أمس (10:38 PM)
 مشاركات : 10,203 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد : الطريقه الصحيحة لفك سحر تصفيح البنات



شكرًا على الإفادة
والله خيرٌ حافظًا


 
 توقيع : Kokas Valley



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البنات , الصحيحة , الطريقه , تصفيح


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 11:26 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

اول سوفت وير لجهاز tre sat-777-الجديد @ القناة الناقلة لبطولة افريقيا على يوتلسات 9 @ مباريات بوم الجمعة 20-1- 2017 والقنوات الناقله لها @ Cloherty and Stark's Manual of Neonatal Care, 8th Edition 2016 @ MRCPCH part 1 & 2 book collection @ Acoustic analyses using Matlab and Ansys @ قناة ناقلة كاس امم افريقيا hd مجانا @ قناة صحة العائلة الاولى MD على القمر Eutelsat 7 West A @ 7° West @ رئيس دولة تهدده مجموعة الأنونيموس بحرب شاملة في الاربع سنوات المقبلة @ Accelerating Matlab with GPUs. A Primer with Examples @ T9oo خارج الخدمة @ سوفتويرistar Z222_ V 1.10 بتاريخ2017.01.19 @ سوفتويرistar A65000_ V 1.10 بتاريخ2017.01.19 @ سوفتويرistar A1600 plus_ V 1.10بتاريخ2017.01.19 @ سوفتويرistar A1800_ V 1.10بتاريخ2017.01.19 @ Blackwell's 5 Minutes Veterinary Consult Clinical Companion Equine Theriogenology @ The 5-Minute Clinical Consult 2017 - 25th edition @ Stories for Reading Comprehension 3 - L. A. Hill @ هل باقة ERT Channels تعمل على جهاز camel cm-2016 hd @ ♧ أنا...من أكون♧بقلمي @ الريال والخسارة الثانية على التوالي @ احدت ملف قنوات تايقر g-555 @ كتاب تعلم الشبكات خطوة بخطوة Network Your Computers Devices Step by Step @ مباريات بوم الخميس 19 -1- 2017 والقنوات الناقله لها @ كتاب شرح فيجوال استوديو 2008 بالعربي باستخدام لغة سي شارب و فيجول بيسك دوت نت @ كاميرة سامسونج الذكية تتعرض للإختراق من جديد @ تطبيق Filmic Pro يقدم مميزات الكاميرات الإحترافية لمالكي هاتف iPhone 7 @ الإعلان الرسمي عن هاتف lg x300 بسعر 220 دولار @ شركة سامسونج تعقد مؤتمرها القادم للإعلان عن Galaxy S8 في 29 من مارس @ تسريبات تكشف عن الأرقام المسلسة لهاتفي جالاكسي Galaxy S8 وS8 Plus @ شركة Xiaomi تقدم ثلاثة نماذج لهاتف Mi 6 المرتقب بسعر يبدأ من 290$ @ شركة سامسونج تعلن رسمياً عن هاتف Galaxy J2 Ace بسعر 124$ @ شركة ابل تستعد لتحديث أجهزة MacBook بمعالج أقوى في نهاية 2017 @ اصدار جديد لبرنامج SmartFTP 8.0 Build 2286 SmartFTP 8.0 Build 2284 لنقل الملفات من الكمبيوتر الى الموقع بتاريخ 2017/1/18 @ اصدار جديد لنظام التشغيل ديبيان Debian 8.7.1 ‘Jessie’ / Debian 9 ‘Stretch’ RC1 بتاريخ 2017/1/18 @ اصدار جديد لبرنامج Wise Care 365 4.53 Build 426 لتسريع جهازك و ازالة وحذف مخلفات الويندز بتاريخ 2017/1/18 @ اصدار جديد لمشغل الفلاش Adobe Flash Player 24.0.0.207 Beta بتاريخ 2017/1/18 @ اصدار جديد لمتصفح اوبرا Opera 42.0 Build 2393.137 بتاريخ 2017/1/18 @ تحديث لمتصفح Google Chrome 57.0.2984.0 Dev/ 56.0.2924.59 Beta بتاريخ 2017/1/18 @ اصدار جديد لمتصفح Slimjet 13.0.0.0 Beta بتاريخ 2017/1/18 @ اصدار جديد لبرنامج فايبر للكمبيوتر Viber 6.5.5.1481 بتاريخ 2017/1/18 @ Sabiston Textbook of Surgery - The Biological Basis of Modern Surgical Practice 20th Edition @ Farquharson's Textbook of Operative General Surgery 10th Edition 2015 @ An Atlas of Surgical Anatomy @ سوفتوير جهاز skysat s2020 hd v1.16.67 بتاريخ 17-1-2017 @ سوفتوير جهاز tocomsat combate s limited hd 01.006 بتاريخ 17-1-2017 @ سوفتوير جهاز tocomsat phoenix vip v1.014 بتاريخ 17-1-2017 @ MedStudy Pediatrics 2016 - Video Board Review‎ @ سوفتوير جديد لستارسات sr-9990hd اصدار v2.05 بتاريخ 17-1-2017 @ سوفتوير جديد لستارسات sr-5959hd اصدار v2.05 بتاريخ 17-1-2017 @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • أبجديــــــات الخيــالـ ∫ | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | ´°•. خطوات نحو الأبداع .•°` | • عقــــد مــن اللــؤلــؤ ∫ | • F L I C K R ∫ | • معرض المبدعيــــــن ∫ | • حلقات تعليميه للابداع ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2017, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏