منتدى افريقيا سات

تنويه : اي منشورات دعائية للمنتدى بإسم الضاوي سات تجدونها في المنتديات الاخرى هي ليست لي وانما لشخص حقود ينتحل شخصيتي , حسبي الله ونعم الوكيل فيه


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • منتدى النقاشات و الحوارات ∫

• منتدى النقاشات و الحوارات ∫ تساؤلاتـ و اجابات رأي و رأي الاخر

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 03-30-2015, 01:02 PM
جود الحياة غير متصل
Libya     Female
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 فترة الأقامة : 1539 يوم
 أخر زيارة : 01-27-2017 (03:29 PM)
 مشاركات : 8,650 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

Icon43 الساحرة والساحر والمعنى الآخر للكلمة














الساحرة والساحر والمعنى الآخر للكلمة


الساحرة والساحر والمعنى الآخر للكلمة
السحر كلمة هي بحد ذاتها فيها سحر ،
والسحر بالشد على السين وكسرها معناه معروف لدي الكل ، وكلمة ساحرة وساحر تفسيرها:
  • ساحِر: ( اسم )
    الجمع : ساحِرون ( للعاقل و سُحّار للعاقل ) وسَحَرَة ، المؤنث : ساحرة ، و الجمع للمؤنث :ساحرات و سواحرُ
    اسم فاعل من سحَرَ
    رَجُلٌ ساحِرٌ : مَنْ يَعْمَلُ السِّحْرَ وَيُزاوِلُهُ ، طه آية 63 قَالوا إنَّ هَذَانِ لَسَاحِرَانِ يُرِيدَانِ أنْ يُخْرِجَاكُمْ مِنْ أرْضِكُمْ بِسِحْرِهِمَا ( قرآن ) يونس آية 77 وَلاَ يُفْلِحُالسَّاحِرُونَ ( قرآن )
    انقلب السِّحْرُ على السَّاحر : يماثل المثل القائل : من حفر حفرة لأخيه وقع فيها ،
    ساحر الأفاعي : مَنْ يستخدم موسيقى إيقاعيّة وحركات الجسم للسيطرة على الأفاعي ،
    ساحر النِّساء : من يغويهنّ ويفتنهنّ
    عالم فَهِم
    لَهَا عَيْنَانِ سَاحِرَتَانِ : فاتِنَتَانِ ، جَذَّابَتَانِ
الساحر من الرجال هو من يتعاطى السحر ، ويقال من يغوي النساء

ومعنى الساحرة هو نفسه ،
يقال تلك المراة تسحر العقول
لكونها جميلة ، ولكن !
هل الجمال بحد ذاته يذهب بعقل الرجل او المرأة أم هناك سحر آخر ؟ طرح الموضوع في نقاش عادي وتسلسل للحديث ، فأردت كتابته وابداء الرأي فيه
إن رغبتم بذلك.




hgshpvm ,hgshpv ,hglukn hgNov gg;glm hgNov hgshpvm ,hglukn






آخر تعديل جود الحياة يوم 03-30-2015 في 01:07 PM.
قديم 03-30-2015, 05:25 PM   #2


الصورة الرمزية لـ المسلاتي
المسلاتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1268
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : اليوم (01:19 PM)
 مشاركات : 5,627 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الساحرة والساحر والمعنى الآخر للكلمة



مارايك فى فتاة جميلة جدا ولكنها مجنونة جدا قد تعجبين بها فى لحظتها ولكن بعدما يتبين لك منطقها وسلوكها الشائن تصبح لديك اقبح القبيحات لا اظن انها ستكون ساحرة بجمالها ومظهرها
ليس السحر فى تقاسيم الوجه فقط الكلمة تسحر والسلوك بانواعه حركة اليد طريقة الجلوس ادب الحديث والاكل يسحر كل ذلك له فنون يعنى انتيكيت
اقول هناك دراسة نشرت مؤخرا تقول ان من تزوجوا وارتبطوا عن طريق الرومانسية والاحلام الوردية عاشوا شهرا العسل وبعدها دخلوا حقبة البصل
لانه عاش حينا من الدهر يرسم ويحلم ويمرنس حتى جرفه الواقع فاوقعه فيما لايحمد عقباه
ليس هناك وصية انجح ولا انجع من هديه صلى الله عليه وسلم اظفر بذات الدين تربت يداك
شكرا للعرض الطيب استاذة جود وبارك الله فيك


 
 توقيع : المسلاتي



قديم 03-30-2015, 07:17 PM   #3


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 01-27-2017 (03:29 PM)
 مشاركات : 8,650 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الساحرة والساحر والمعنى الآخر للكلمة



أصبت ، فالكثيرون تزوجوا عن حب ، ثم صدمهم الواقع، وهناك من تزوج الجمال و صدمته الأفعال ،، وهناك من تزوجت الرومنسي الوسيم ، ووجدت ماكان مخفي تحت السديم.
فلا سحر الوجه ينفع ولا سحر الكلام الصقع
الا الجوهر المدفون والدر المكنون له وقع وجنون ، اما الباقون فيأفلون كنجم ضاو
إنفجر فجأة واصبح هباء منثور


مشكور للرد والمرور


 

قديم 03-31-2015, 06:08 AM   #4


الصورة الرمزية لـ Kokas Valley
Kokas Valley غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : أمس (11:12 PM)
 مشاركات : 12,250 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الساحرة والساحر والمعنى الآخر للكلمة



أينما يوجد الجمال يجد السحر
فـ قد نرمز للسحر لوصف الجمال فنقول بلدٌ ذات طبيعة ساحرة أو منظرٌ ساحر
والمرأة الفائقة الجمال نقول عنها ساحرة
فهما كلمتان مرتبطتان ببعهضما فأينما نقول السحرنعني به الجمال
وقد يأتي السحر دون الجمال وهنا يكون المضمون والمعنى السيء
وفي جميع الأحوال السحر فتنة


 
 توقيع : Kokas Valley


حِينَ تتعرّضُ لِمُصِيبةٍ مـَّا .. كبُرتْ أم صَغُرت
إِبْحث عن الذّنْب فهُوَ السّببْ !
............



 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكلمة , الآخر , الساحرة , والمعنى , والساحر


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 02:44 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

السلام عليكم ممكن سوفت وير الرسيفر ريد لين M450 HD @ ممكن الحل فى رسيفر سام سات f1 hd الرسيفر ده شغال صوت فقط ولايوجد صورة والقوائم شغالة @ اخرجوا من المربوعة وشوفوا حال الناس @ دنيا الناس @ مطلوب طريقة تمرير سيرفر سيسكام تايغر t800+ @ Basic Well Log Analysis for Geologists (AAPG Methods in Exploration 3) 2nd Edition @ سوفتوير جديد لتايقر TIGER T3000 اصدار V3.1.5 بتاريخ 18-10-2017 @ مطلوب طريقة اداخال شفرة البيس و سفت وير world hd @ سوفتوير لأجهزة TOCOMSAT – TOCOMBOX – TOCOMLINK بتاريخ 17-10-2017 @ سوفتوير لجهاز FREESKY DUO MAX V2.23 بتاريخ 17-10-2017 @ سوفتوير لجهاز FREEI TOY HD+ V1.30 بتاريخ 17-10-2017 @ سوفتوير لجهاز FREEI PLAY HD NMSHARE PLUGIN 58W ON V2.0.44 بتاريخ 17-10-2017 @ سوفتوير لجهاز NDUO EPHESUS NMSHARE PLUGIN 58W ON V2.0.44 بتاريخ 17-10-2017 @ Structure, Cellular Synthesis and Assembly of Biopolymers 1 ed @ A Handbook of Applied Biopolymer Technology: Synthesis, Degradation and Applications 1ed @ اصدار جديد لتوزيعة دبيان Debian 9.2.1 Stretch / Debian 8.9 Jessie بتاريخ 18-10-2017 @ إبنة كاتب @ المدخل الي التحليل الدالي و تطبيقاته Introductory Functional Analysis With Applications @ سوفتوير لجهاز Azbox Spyderبتاريخ2017/10/17 @ اليكم جديد موقع Tiger*t بتاريخ-12- 10-2017 @ جديد موقع starsat 11.10.2017 @ classHd-15000x 2usb pvr+wifi+3g_v1.09.18591_15092017 @ الاصدارات الجديدة للميديا ستار 1-10-2017 Media Star HD @ اجهزة ايكون الجديدة icone i-15 & i-1515 , السوفتويرات ستكون متوفرة قريباً @ اصدار جديد لبرنامج AllPlayer 7.5.0.0 لتشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت بتاريخ 17-10-2017 @ تحديث لمتصفح Quantum الجديد Mozilla Firefox 57 Beta 9 بتاريخ 17-10-2017 @ اصدار جديد لبرنامج Core FTP 2.2 Build 1909 لنقل ورفع الملفات الى سيرفر الموقع بتاريخ 17-10-2017 @ اصدار جديد لبرنامج الحماية 360 Total Security 9.2.0.1291 Premium بتاريخ 17-10-2017 @ اصدار جديد لبرنامج ComboFix 17.10.17.1 لحذف الفيروسات والملفات الضارة بتاريخ 17-10-2017 @ تحديث جديد لمتصفح أوبيرا Opera 48.0 Build 2685.50 بتاريخ 17-10-207 @ اصدار جديد لبرنامج Windows Repair 4.0.8 (All In One) لإصلاح مشاكل الويندوز بتاريخ 17-10-2017 @ النيابة الإسبانية توجه اتهاماتها نحو نجم جديد في ريال مدريد @ Fiber Optics and Optoelectronics by R.P. Khare @ أبي الأشهر يسعى لمفاجأة الأهلي طرابلس @ عواصف المريخ تؤجل بعثة إكزومارس @ MTV Music Polska على Hot Bird 13B 13 East @ Kazakh TV على Hot Bird 13C 13 East @ أستفسار @ برشلونة يواصل مراقبة نجم ميلان @ إقالة شكسبير من تدريب ليستر سيتي @ منافسة قوية على لقب بطولة أفريقيا لكرة اليد في تونس @ مباريات يوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 والقنوات الناقلة لها @ عودة قناة IXIR على Badr-4 5 6 7 26 East @ قناة Fashion على القمر Yahsat-1A 52 5 East @ الاجواء جديد النايل سات @ مصر البلد 2 جديد النايل سات @ Organic Chemistry, 8th Edition , Francis A. Carey, Robert M. Giuliano @ اللودر المحتكر لبرمجة جميع فلاشات الصن بلص @ Shriver and Atkins' Inorganic Chemistry, 5th Edition @ كتيبات مترجمة كل ما تريد معرفته عن مرض السرطان " تحميل مباشر " ( PDF-DOC-EPUB) @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | • عــدسة فنان ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ | • عالم الطيران World of Aviation ∫ | • قسم التصميم والجرافيكس ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2017, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner