منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
شركة أفريقيا سات للإلكترونيات لبيع وصيانة الأجهزة الإلكترونية - ليبيا - قصر بن غشير 0913031337 - 0923031337



ندعوكم للأعجاب بصفحة " شركة أفريقيا سات للإلكترونيات - قصر بن غشير " على الفيس بوك عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/afriqasat.ly

الضاوي سات

العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. قسم الفضائيات .•°` > • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫

• قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ كل ما يخص القنوات التي تعمل عن طريق ألانترنت لنظام الحديث ( IPTV )

حص حل مشكل تباعد الصوت والصورة على خاصية iptv ريا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يسعدني اليوم أن أقدم لإخواني أعضاء ستارتايمز الذي يستعملون خاصيات IPTV على أجهزتهم سواء عن طريق برنامجTeleDuNet_Auto_Installer أو بلوجينvdubt25 أو ما شابه ذلك. البيت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 28-01-2015, 02:38 AM
خالد اسباقة غير متواجد حالياً
Libya     Male
لوني المفضل Burlywood
 رقم العضوية : 54024
 تاريخ التسجيل : Jan 2015
 فترة الأقامة : 2390 يوم
 أخر زيارة : 11-07-2021 (06:27 PM)
 السن : 27
 الإقامة : بنغازي
 المشاركات : 3,224 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حص حل مشكل تباعد الصوت والصورة على خاصية iptv ريا





السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يسعدني اليوم أن أقدم لإخواني أعضاء ستارتايمز الذي يستعملون خاصيات IPTV على أجهزتهم
سواء عن طريق برنامجTeleDuNet_Auto_Installer أو بلوجينvdubt25 أو ما شابه ذلك.
البيت القصيد من هذا الشرح هو كيفية حل مشكل تباعد وعدم توافق وتزامن الصوت والصورة
أو مايسمى بعمليةSynchronisation , خصوصا عندما يتعلق الأمر بمشاهدة القنوات التي تبث بصيغ Streaming أو Flux إلخ
علما بأن هذه الصيغ غالبا ما تمتاز بالرداءة في الصورة وبالبطء في الحركة وكذا عدم انسيابية الصوت والصورة,
طبعا الأمر عادي خلافا على ما تكون عليه صورة المصدر حيث الجودة والخفة,
لكن ماذا عسانا أن نفعل غير القبول بالأمر الواقع؟ أو كما يقول المثل (رب ضرة نافعة).
(الطريقة مجربة على جهازي وعلى صورة OpenPli 4.0 التي أعتبرها من أحسن وأفضل الصور تعاملا مع خاصياتIPTV )


باسم الله نبدأ
قف على قناة من قنواتIPTV


الآن نضغط على الزرAUDIO


بذلك نحصل على قائمة إعدادات AUDIO


ثم نضغط على الزر الأزرق
Audio Sync
سنلاحظ أن مؤشر قيمة الصوت مستقر على0ms


من الريموت نقوم بخفض القيمة إلى أدنى مستوى لتصبح 1000ms


نضغط على الزر الأزرق لحفظ الإعدادات
بعد ذلك ستظهر قائمة أخرى ونضغط كذلك على الخيار الأول


إلى حين ظهور هذه القائمة التي يظهر فيها نجاح العملية
نضغط على الخيار الأول


وكخطوة أخيرة نضغط على الزر الأخضرOK
ومبروك توافق الصوت مع الصورة إلى حد ما.





pwJJJJJ pg la;g jfhu] hgw,j ,hgw,vm ugn ohwdm iptv JJJJJJJvdh hgw,j jfhu] ohwdm pwJJJJJ iptv JJJJJJJvdh




pwJJJJJ pg la;g jfhu] hgw,j ,hgw,vm ugn ohwdm iptv JJJJJJJvdh





رد مع اقتباس
قديم 28-01-2015, 12:43 PM   #2



الصورة الرمزية الضاوي سات
الضاوي سات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 24-07-2021 (04:37 PM)
 المشاركات : 79,748 [ + ]
 التقييم :  24
 الدوله
Libya
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Orangered
افتراضي رد: حص حل مشكل تباعد الصوت والصورة على خاصية iptv ريا



منور ع الجديد ياحويج



 

رد مع اقتباس
قديم 28-01-2015, 12:44 PM   #3


الصورة الرمزية محمد91
محمد91 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1286
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 12-05-2017 (04:36 PM)
 المشاركات : 3,695 [ + ]
 التقييم :  12
 الدوله
Libya
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Coral
افتراضي رد: حص حل مشكل تباعد الصوت والصورة على خاصية iptv ريا



شكرا لك أخي


 

رد مع اقتباس
قديم 28-01-2015, 10:19 PM   #4


الصورة الرمزية خالد اسباقة
خالد اسباقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54024
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 السن : 27
 أخر زيارة : 11-07-2021 (06:27 PM)
 المشاركات : 3,224 [ + ]
 التقييم :  10
 الدوله
Libya
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي رد: حص حل مشكل تباعد الصوت والصورة على خاصية iptv ريا



تشرفت بمروركم اخوتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشكل , الصوت , تباعد , خاصية , حص , iptv , ريا , والصورة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:20 PM

اخر المواضيع

لأول مرة.. علماء فلك يرصدون "مفاجأة" خلف ثقب أسود عملاق @ دراسة تحسم جدل فعالية عقار "الجرب والطفيليات" مع كورونا @ أمل لمرضى باركنسون.. مركب موجود في الفاكهة يحمي الدماغ @ خلال فصل الصيف.. تخلص من الكرش في 3 أسابيع فقط @ عبر الاستنشاق.. أول علاج محتمل لكورونا والإنفلونزا @ عادات يومية تؤدي إلى نوبات قلبية @ ما مدى نجاعة لقاحات كوفيد-19 ضد متحور دلتا؟ @ أسباب الإسهال لدى الأطفال @ مزايا وعيوب القيلولة لدى الأطفال @ الضحك .. فوائد جمّة للنفس والجسد @ مخاطر سقوط الطفل على رأسه @ إسرائيل.. ولادة طفلة وبداخل بطنها جنين @ مباريات الخميس 29/07/2021 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار الصناعية @ عندي مشكلة في جهاز star track s4000 super @ كثرة الزلازل وارتجاف الأرض من علامات الساعة @ ظهور قناة Sport TV6 HD على قمر هيسبسات 28/7/2021 @ اهم تحديثات الاقمار الصناعية الاربعاء28/07/2021 @ اهم تحديثات الاقمار الصناعية الثلاثاء 27/07/2021 @ مباريات الاربعاء 28/07/2021 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار @ بعد إلغاء القيود.. بريطانيا تسجل رقم وفيات مرتفعاً بكورونا @ رغم التعافي.. هذه آثار كورونا على مستوى الذكاء! @ ألم تمل كورونا وأخباره؟ إليك آخر تفاصيل المتحور الجديد @ كيف تحافظ على سلامة البصر؟ @ احذر الوقوف لوقت طويل.. دراسة علمية تثبت أنه خطير على صحة القلب @ مخاطر خفية للمشروبات الغازية @ منها البصل والشمندر.. 5 أطعمة يستحسن تناولها نيئة @ منظمة الصحة العالمية تنتقد السجائر الإلكترونية في تقريرها لوباء التبغ لعام 2021 @ إنفوجراف.. اليوم العالمي لالتهاب الكبد‎‎ @ علماء يتوصلون لمُركبات يمكنها القضاء على خلايا سرطان الكبد والثدي @ تقنية جديدة تمنح الأمل في وقف نمو أورام الكبد @ "الصحة العالمية" تدعو الحكومات لزيادة حملات فحص "التهاب الكبد" @ طلب مساعدة من المشفرين او الفنيين @ سوفتوير ميديا ستار ms-4030 4k بتاريخ 27-7-2021 @ ما هو تقرح أصابع القدمين الناجم عن كورونا وكيف تعالجه؟ @ الأمهات البدينات قد يعرضن أطفالهن لمشاكل الصحة العقلية عندما يكبرون @ خوذة مغناطيسية تنجح في تقليص حجم ورم قاتل @ الأمم المتحدة: الجفاف يهدد نصف مليون طفل في مدغشقر بسوء التغذية @ غرسة تشبه الجص اللاصق تساعد على إصلاح العظام المكسورة @ tiger t800+ @ اهم تحديثات الاقمار الصناعية الاثنين 26/07/2021 @ مباريات الثلاثاء 27/07/2021 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار @ مباريات الاثنين 26/07/2021 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار @ خبيرة بريطانية: تحورات كثيرة في سلالة دلتا.. ونتأهب للمزيد @ تحذير.. نقص هذا الفيتامين ينذر بمشاكل صحية خطيرة! @ جرعة من أسترازينيكا وأخرى من فايزر ترفعان مستوى المناعة @ 5 أشياء مفيدة لصحتك تفعلها قبل الفطور @ كيف تنجو بنفسك من عالم مكتئب @ هل الفحوصات الجينية قبل الحمل علامة على إنجاب طفل سليم؟ @ دراسة لجامعة أكسفورد تحدد مؤشراً جديداً للإصابة بالخرف @ لعبة أفعوانية افتراضية تساعد العلماء على دراسة الصداع النصفي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2021, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant