منتدى افريقيا سات

تنويه : اي منشورات دعائية للمنتدى بإسم الضاوي سات تجدونها في المنتديات الاخرى هي ليست لي وانما لشخص حقود ينتحل شخصيتي , حسبي الله ونعم الوكيل فيه

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ (43)﴾ صدق الله العظيم


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • اخبـــار العــالـم الان ∫

• اخبـــار العــالـم الان ∫ اخبار العالم لحظة بلحظة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 01-11-2015, 06:29 PM
جود الحياة غير متصل
Libya     Female
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 فترة الأقامة : 1449 يوم
 أخر زيارة : 01-27-2017 (02:29 PM)
 مشاركات : 8,935 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

افتراضي مسيره مليونية اليوم في باريس تنديدا بالإرهاب




يشارك مئات الآلاف هذه الأثناء في مسيرة تاريخية ضد الإرهاب بحضور مسؤولين أجانب بينهم عرب في باريس بعد الاعتداءات التي أودت بحياة 17 شخصا سقطوا ضحايا ثلاثة جهاديين. وستسير أسر الضحايا في طليعة المسيرة التي تجري وسط اجراءات امنية مشددة بوجود قناصة على طول الطريق في العاصمة الفرنسية التي انتشرت فيا قوات الأمن. وانطلقت المسيرة عند الساعة 14,00 بتوقيت غرينتش في ساحة لاريبوبليك (الجمهورية) قبل أن تصل إلى ساحة لاناسيون (الأمة). وتفصل بين الساحتين ثلاثة كيلومترات. وقال رئيس الوزراء الفرنسي إنها 'ستكون مسيرة صامتة (...) يجب أن تكون قوية وتظهر قوة وكرامة الشعب الفرنسي الذي سيعلن بصوت عال حبه للحرية والتسامح'. وأضاف أنه أولا 'تجمع للشعب الفرنسي'. وسيشارك هولاند في المسيرة مع حوالى عشرين من القادة الاوروبيين ورؤساء أفارقة ورئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتانياهو والرئيس الفلسطيني محمود عباس. في المقابل لن الرئيس الأميركي باراك أوباما ولا وزير الخارجية جون كيري في المسيرة التي سيحضرها وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف. وستتمثل الولايات المتحدة في 'المسيرة الجمهورية' بوزير العدل أريك هولدر الذي سيحضر أيضا في باريس اجتماعا دوليا حول الإرهاب تمت الدعوة إليه بعد الهجوم على 'شارلي إيبدو'. وستنظم تظاهرات في دول أخرى بينها المانيا حيث أعلنت الشرطة أن صحيفة تصدر في هامبورغ ونشرت رسوما كاريكاتورية للنبي محمد جاءت من الصحيفة الأسبوعية الفرنسية شارلي إيبدو، استهدفت يوم الأربعاء الماضي بهجوم بعبوة حارقة لم يسفر عن إصابات. وسجلت تعبئة كبيرة أمس السبت في المدن الكبرى غير باريس - 700 ألف شخص في المجموع حسب وزارة الداخلية الفرنسية -- للاحتجاج على استهداف صحيفة شارلي إيبدو -


lsdvi lgd,kdm hgd,l td fhvds jk]d]h fhgYvihf lsdvi hgd,l fhgYvihf fhvds





رد مع اقتباس
قديم 01-11-2015, 06:33 PM   #2


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 01-27-2017 (02:29 PM)
 مشاركات : 8,935 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: مسيره مليونية اليوم في باريس تنديدا بالإرهاب



باريس- عواصم- وكالات:

جمعت التظاهرات ضد الارهاب في مختلف انحاء فرنسا أمس الاحد حوالى 3.3 مليون شخص بحسب ارقام موقتة اعلنتها السلطات والمنظمون وجمعتها وكالة فرانس برس.
وفي باريس تحدث المنظمون عن مشاركة 1.3 الى 1.5 مليون شخص في «المسيرة الجمهورية» فيما اشارت وزارة الداخلية الى تعبئة «غير مسبوقة» يصعب تقدير عدد المشاركين فيها. وشارك حوالى مليوني شخص في التجمعات خارج باريس.
من جانبه، تظاهر حزب الجبهة الوطنية اليميني المتطرف، الذي اعتبر نفسه «ممنوعا من الوجود» في المسيرة الباريسية التاريخية ضد الارهاب، في مدينة صغيرة جنوب فرنسا غداة الرفض الصاعق لمؤسسها جان ماري لوبن التضامن مع حركة «انا شارلي».
ابنته مارين لوبن، الرئيسة الحالية للجبهة الوطنية، تندد منذ ايام بـ«استبعاد» حزبها من «المسيرة الجمهورية» وان كان الرئيس فرنسوا هولاند اعلن ان «كل المواطنين» مدعوون للمشاركة فيها.
في الوقت ذاته اعلنت السفارة المغربية في باريس في بيان أمس الاحد ان وزير الخارجية المغربي صلاح الدين مزوار لم يشارك في التظاهرة الضخمة التي جرت في باريس تنديدا بالارهاب «بسبب رفع رسوم مسيئة» للنبي محمد خلال هذه التظاهرة.
وجاء في البيان ان «الوفد المغربي قدم في الاليزيه تعازي مملكة المغرب الحارة الاحد الا انه لم يشارك في المسيرة في باريس بسبب رفع رسوم مسيئة للنبي» محمد.
وشارك أكثر من خمسين زعيم دولة ومسؤولاً سياسياً من الأجانب والعرب بينهم العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء التونسي مهدي جمعة ووزراء خارجية كل من الامارات الشيخ عبدالله بن زايد ومصر سامح شكري والجزائر رمطان لعمامرة، ورئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو ووزير خارجيته افيغدور ليبرمان، وكذلك المستشارة الألمانية انغيلا ميركل ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون.
وقد قتل ثلاثة جهاديين فرنسيين ينتمون الى تنظيم القاعدة وتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) الاسبوع الماضي 17 شخصا بينهم سبعة صحافيين في المجلة الاسبوعية الساخرة شارلي ابدو واربعة يهود وشرطيان احدهما مسلم. وجرح حوالي عشرين شخصا في الهجمات. وقتلت القوات الخاصة الفرنسية المهاجمين الثلاثة الذين قاموا باحتجاز رهائن.
يأتي ذلك فيما تناقلت حسابات لجهاديين على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر فيه رجل يقدم نفسه على انه حمدي كوليبالي، احد منفذي عمليتي احتجاز الرهائن في باريس، وهو يبايع زعيم تنظيم الدولة الاسلامية ابا بكر البغدادي.
ويقول كوليبالي بالفرنسية «اتوجه اولا الى خليفة المسلمين، ابي بكر البغدادي، الخليفة ابراهيم، لابايعه».
ثم يقول بلغة عربية متعثرة الجملة الآتية «بايعت امير المؤمنين ابا بكر القريشي الحسيني البغدادي على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره، وعلى ان اقول الحق حيثما كنت لا اخاف في الله لومة لائم».
وحمل الشريط عنوان «كوليبالي ينتقم من اعداء الاسلام»، ويتحدث كوليبالي في الشريط عن «اسباب الهجوم على فرنسا وصحيفة شارلي ابدو ومتجر يهودي»، فيقول بصوت خافت لكن واثق، «ما نقوم به امر شرعي تماما بالنظر الى ما يقومون به. انه انتقام يستحقونه منذ زمن. لا يمكن الهجوم على الخلافة والدولة الاسلامية من دون توقع رد».
ويضيف «توقعون ضحايا انتم وتحالفكم (التحالف بقيادة الولايات المتحدة ضد التنظيمات الجهادية). تقصفون بانتظام، تقتلون مدنيين ومقاتلين، لماذا؟ لاننا نطبق الشريعة؟ لن نترككم تفعلون هذا، سنقاتل ان شاء الله لارساء كلمة الله سبحانه وتعالى».
وتوجه كوليبالي الى «المسلمين في كل مكان وخصوصا في الدول الغربية»، سائلا اياهم «ماذا تفعلون يا اخوتي؟ ماذا تفعلون عندما يقاتَل الدين الاسلامي مباشرة؟ عندما يتم شتم الدين الاسلامي تكرارا؟ ماذا تفعلون ازاء المجازر؟».
وفي «مسيرة الجمهورية» في باريس سارت أسر الضحايا في طليعة المسيرة التي جرت وسط اجراءات امنية مشددة بوجود قناصة على طول الطريق في العاصمة الفرنسية التي انتشرت فيها قوات الامن. وبدأت المسيرة في ساحة لاريبوبليك (الجمهورية) حتى ساحة لاناسيون (الامة). وفصلت بين الساحتين ثلاثة كيلومترات.
ونظمت تظاهرات في دول اخرى بينها المانيا حيث اعلنت الشرطة ان صحيفة تصدر في هامبورغ ونشرت رسوما كاريكاتورية للنبي محمد عليه السلام جاءت من مجلة «شارلي ابدو»، استهدفت الأربعاء بهجوم بعبوة حارقة لم يسفر عن اصابات. وكان شعار «انا شارلي» انتشر لثلاثة ايام في العالم من نصوص وصور ورسوم في موقف يعكس تمسكا بحرية التعبير.
من جانب آخر، اعلن رئيس المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية في فرنسا روجيه كوكيرمان في ختام لقاء مع الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند ان الحكومة الفرنسية وعدت بان يقوم الجيش بحماية المدارس اليهودية والكنس في البلاد «في حال الضرورة». وتوجه الرئيس الفرنسي مساء أمس الى الكنيس الكبير في باريس حيث أقيم حفل تكريمي لكل ضحايا الهجمات الجهادية الاخيرة في المنطقة الباريسية، بحسب مكتبه.
من جهته، صرح وزير الخارجية الامريكي جون كيري بأن «اي عمل ارهابي لن يوقف ابدا مسيرة الحرية». وقال على هامش زيارة الى الهند «نحن متضامنون مع الفرنسيين الذين ساروا تكريما لضحايا الهجوم الذي سقط فيه قتلى على مكاتب شارلي ابدو».
واقترح عالم فلك فرنسي هاو على الاتحاد الفلكي الدولي اطلاق أسماء اربع من ضحايا مجلة شارلي ابدو على اربعة كويكبات كان له الفضل في اكتشافها.
وقال جان كلود ميرلين وهو هاو لعلم الفلك «لقد ارسلت هذا الاقتراح في مساء اليوم نفسه» (الاربعاء) الذي وقع فيه الهجوم ومن بينهم الرسامون شارب وكابو وولينسكي وتينوس.
من جانبه اعلن وزير العدل الأمريكي اريك هولدر الاحد في ختام اجتماع دولي ضد الارهاب في باريس ان الولايات المتحدة ستستضيف قمة في 18 فبراير للبحث في سبل «محاربة التطرف في العالم» في اعقاب هجمات باريس الاخيرة.
وقال هولدر من باريس حيث يشارك في تظاهرة ضخمة لتكريم ضحايا الهجمات الارهابية الاخيرة التي نفذها اسلاميون متطرفون في العاصمة الفرنسية ان القمة ستعقد في واشنطن وسترمي الى «توحيد امكاناتنا». واضاف «اذا عملنا معا من خلال تقاسم معلوماتنا ومواردنا فسنكون في نهاية المطاف قادرين على الانتصار على الذين يحاربوننا ويحاربون قيمنا الاساسية».
إلى ذلك، فقد التقى في باريس أمس الاحد على هامش المسيرة الضخمة المنددة بالارهاب، وزراء داخلية من اوروبا وأمريكا الشمالية، للبحث في سبل تعزيز مكافحة الارهاب، اكان عبر تشديد التدقيق على حدود الاتحاد الاوروبي او تبادل المعلومات حول ركاب الرحلات الجوية.
وقبل ساعات من انطلاق «المسيرة الجمهورية» في باريس جمع وزير الداخلية الفرنسي برنار كازينوف 11 وزيرا من نظرائه في الاتحاد الاوروبي مع وزير العدل الأمريكي اريك هولدر ووزير الامن العام الكندي ستيفن بلاني، في اجتماع «استثنائي» الهدف منه التاكيد على «الحزم في مكافحة الارهاب معا».
وقال كازينوف بتأثر «لن انسى طريقة وقوف الكل الى جانبنا» بعد الاعتداء الذي استهدف صحيفة شارلي ايبدو والاعتداءات التي تلته والتي اوقعت 17 قتيلا.
وفي ختام اجتماع استغرق ساعتين صدر بيان مشترك شدد على ان المعركة ضد التطرف تقوم «على مكافحة التشدد خصوصا عبر الانترنت، وعلى تعزيز سبل التصدي لنشاط الشبكات الارهابية» خصوصا عبر عرقلة تنقلاتهم.
إلى ذلك، قال مصدران يمنيان كبيران أمس الأحد ان الشقيقين اللذين نفذا الهجوم على صحيفة شارلي ابدو الأسبوعية الساخرة سافرا الى اليمن عبر عمان في عام 2011 وتدربا على استخدام الأسلحة في صحراء مأرب أحد معاقل القاعدة.
وهذا أول تأكيد من مسؤولين يمنيين بأن كلا من شريف وسعيد كواشي اللذين نفذا واحدا من أعنف هجمات لاسلاميين المتشددين على الغرب منذ عشرات السنين زارا اليمن حيث يتمركز أعنف فرع للقاعدة وهو تنظيم القاعدة في جزيرة العرب.
وقال مسؤول أمني يمني كبير طلب عدم نشر اسمه «هؤلاء الشقيقان وصلا الى عمان في 25 يوليو 2011 ومن عمان انطلقا عن طريق التهريب الى اليمن ومكثوا أسبوعين».
وأضاف «قابلوا أنور العولقي وتم تدريبهما لمدة ثلاثة أيام في صحراء مأرب للرماية بالمسدس ثم عادوا الى عمان.. وغادروا من عمان في 15 أغسطس 2011 الى فرنسا»
منقول


 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2015, 06:34 PM   #3


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 01-27-2017 (02:29 PM)
 مشاركات : 8,935 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: مسيره مليونية اليوم في باريس تنديدا بالإرهاب





 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2015, 07:22 PM   #4


الصورة الرمزية لـ م/تامرالقناوى
م/تامرالقناوى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 53223
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 05-21-2015 (05:08 AM)
 مشاركات : 62 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مسيره مليونية اليوم في باريس تنديدا بالإرهاب



متابعة اكثر من رائعة


 

رد مع اقتباس
قديم 01-13-2015, 03:05 PM   #5


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 01-27-2017 (02:29 PM)
 مشاركات : 8,935 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: مسيره مليونية اليوم في باريس تنديدا بالإرهاب



شكرا للتواجد


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مليونية , مسيره , اليوم , بالإرهاب , باريس , تنديدا


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 04:36 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

تحديثات التايغر الرسمية 2.59 لل TIGER T6 HIGH CLASS و TIGER T66 Proبتاريخ 20 07 2017 @ سوفتوير OpenBox-S3-mini-v139 بتاريخ2017/07/19 @ سوفتوير OpenBox-S2-mini-v139 بتاريخ2017/07/19 @ سوفتوير OpenBox-S2-v139 بتاريخ2017/07/19 @ Cambridge Grammar for PET with answers @ تحديث لجهاز تايقر TIGER E99 HD Mini PLUS بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث لجهاز تايقر TIGER E99 ULTRA Mini اصدار V6.31 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث لجهاز تايقر TIGER E99 ULTRA اصدار V6.32 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث لجهاز تايقر TIGER E99 RF اصدار V6.33 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث لجهاز تايقر TIGER Z230 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T66 PRO اصدار V2.59 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T8 Ultra اصدار V2.61 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T10+ FULL HD اصدار V2.12 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T6 HIGH Class HD (new) اصدار V2.59 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T250 Mini HD اصدار V2.13 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T1 Oscar FULL HD اصدار V2.13 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T800 Mini HD اصدار V2.13 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T8 HIGH CLASS اصدار V2.58 بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث جديد لتايقر TIGER T800+ Ultra اصدار V2.59 بتاريخ 20-7-2017 @ مشكل في جهاز DVBMAX ICOSIUM S1 MINI متوقف على LOAD @ حكم @ سوفتوير لاجهزة MEGABOX بتاريخ2017/07/20 @ اصدار جديد لبرنامج FileZilla 3.27.0.1 لرفع الملفات الى سيرفر الموقع بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لبرنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player 26.0.0.143 Beta/ 26.0.0.137 Stable بتاريخ 19-7-2017 @ اصدار جديد لمتصفح Opera 46.0 Build 2597.57 بتاريخ 19-7-2017 @ الاصدار النهائي لبرنامج Wireshark 2.4.0 – Final لمراقبة الشبكة وتحليل البيانات بتاريخ 19-7-2017 @ اصدار جديد لمتصفح جوجل كروم Google Chrome 60.0.3112.72 Beta/ 61.0.3159.6 Dev بتاريخ 20-7-2017 @ تحديث لأجهزة MEGABOX بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز NAZABOX NEW MINI C بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز NAZABOX MINI C PLUS بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز NAZABOX NZ S1010 HD V4.12 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز NAZABOX NZ10 ACM V2.23 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز MIRACLEBOX PREMIUM V0042 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز SATBOX S1009 HD V1.2080 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز SATBOX FANTÁSTICO S1055 HD V4.12 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لأجهزة CINEBOX بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز ITV FIGHT 4K V1.102 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لأجهزة AUDISAT بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لأجهزة GLOBALSAT بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز PROBOX 190 HD WIFI V1.2.37 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز PROBOX 200 HD WIFI V1.0.31 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز PROBOX 300 HD ACM V1.24 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز SKYSAT S2020 HD V1.2080 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز FREESATELITAL ATTO SAT ELITE PLUS V5.09 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز PHANTOM ULTRA 3 HD V1.3.10 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز PHANTOM CINEMA 4K V2.0.2.442 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز PHANTOM SOLO 4K V2.0.2.363 e V2.0.2.440 بتاريخ 19-7-2017 @ تحديث لجهاز Pinacle COOL بتاريخ 19-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج ايتونز Apple iTunes 12.6.2.20 بتاريخ 20-7-2017 @ سوفتوير تايقر TIGER i 555 Class بتاريخ 19-7-2017 @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • أبجديــــــات الخيــالـ ∫ | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | ´°•. خطوات نحو الأبداع .•°` | • عقــــد مــن اللــؤلــؤ ∫ | • F L I C K R ∫ | • معرض المبدعيــــــن ∫ | • حلقات تعليميه للابداع ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ | • عالم الطيران World of Aviation ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2017, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏