منتدى افريقيا سات

تنويه : اي منشورات دعائية للمنتدى بإسم الضاوي سات تجدونها في المنتديات الاخرى هي ليست لي وانما لشخص حقود ينتحل شخصيتي , حسبي الله ونعم الوكيل فيه

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ (43)﴾ صدق الله العظيم


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • اخبـــار العــالـم الان ∫

• اخبـــار العــالـم الان ∫ اخبار العالم لحظة بلحظة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 01-05-2015, 12:33 PM
جود الحياة غير متصل
Libya     Female
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 فترة الأقامة : 1455 يوم
 أخر زيارة : 01-27-2017 (02:29 PM)
 مشاركات : 8,935 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

Icon38 وفاة الملك عبدالله ملك السعوديه سريريا




انباء المستقبل
تداولت مواقع عربية وعالمية نبأ وفاة ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز سريريا مع محاولات باجهزة الانعاش القلبي لافاقته من قبل الاطباء في حالة غيبوبة مشابهة للتي اصابت رئيس الوزراء الاسرائيلي ( شارون ) ، في الوقت الذي تتهيأ اميركا لاخراج ورقتها الرابحة وهو ولي العهد الامير سلمان بن عبد العزيز الذي ترى فيه الرجل المناسب لاجراء الاصلاحات في النظام السياسي للمملكة."
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز آل سعود مات إكلينيكيا منذ أسبوع مع إبقاء جسده على أجهزة دعم الحياة ،كما أكد مراسل سعودي لتليفزيون "برس" أن الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في حالة صحية حرجة ، ولم يظهر علنا منذ ذلك الحين، مؤكداً أن الأطباء استخدموا جهاز تنشيط ضربات القلب الكهربائي عدة مرات لإبقاء جسده على قيد الحياة.
وأضاف المراسل أن العاهل السعودي "89 عاما" مازال جسده على قيد الحياه بفضل ربطه بجهاز التنفس الصناعي ولكن جميع الأجهزة الحيوية بالجسم تعطلت وبمجرد رفع الاجهزة الصناعية عنه فانه سيموت بصورة تامة."
وهذا الخبر احدث ردود افعال متباينة وهلع داخل الممكلة العربية السعودية دون ان ينفي او يؤكد الديوان الملكي الخبر في بادئ الامر لكن وفي محاولة غير مباشرة للنفي نشرت وكالة الانباء السعودية خبرا عن ترأس الملك عبد الله لمجلس الوزراء السعودي واستقباله عددا من الوفود لكن التلفزيون السعودي لم ينشر صورا حيه للاجتماع كما هو الحال في اجتماعات مجلس الوزراء السابقة".
ومما يثير الريبة هو ان الديوان السعودي الغى مواعيد الزيارات السياسية رفيعة المستوى التي كانت مقررة من قبل اكثر من رئيس دولة للرياض ، الامر الذي يرجح صحة انباء الوفاة ".
وتاتي انباء وفاة الملك السعودي وسط خلافات حادة داخل الاسرة الحاكمة حول احقية الجيل الثاني من الامراء في الحكم واتهامات بالاقصاء لمن يعرفون بابناء الجواري من الامراء، كما تداولت موقع اليوتيوب شريط فيديو لاحد الامراء وهو خالد بن سلطان يتهم فيه الاسرة الحاكمة بالجور والطغيان وعدم شريعة الاحكام التي يصدرونها تجاه المسلمين".
وكان الامير الذي نشر مقطع الفيديو اعلن انشقاقه من الاسرة الحاكمة وتبرأه من احكامها الجائرة ، مبينا انه كامير فقد تعرض منذ صغره للتعذيب والاهانة فكيف بالمواطنين البسطاء".
وكان الديوان الملكي اعلن قرار ملكي قضى بموجبه تحويل الحرس الوطني الى وزارة خاصة وتعيين نجل الملك عبدالله وزيرا للوزارة الجديدة في محاولة حسب مراقبون للسيطرة على القوة العسكرية والامنية من قبل ابناء الملك عبدالله تمهيدا لخلافات قد تعصف بالاسرة عقب الاعلان الرسمي عن وفاة الملك وتفاديا لاي محاولات انقلابية من قبل بعض الامراء الذين يشعرون بالاضطهاد وفي مقدمتهم الامير خالد بن سلطان الذي قلصت مهامه كمساعد لوزير الدفاع والطيران والمفتسش العام للشؤون العسكرية مثلما قلصت مهام شقيقه الامير بندر بن سلطان بعد وفاة والدهم الامير سلطان بن عبد العزيز.
وذكرت مصادر إعلامية أن الملك عبد الله بن عبد العزيز "بات في حكم الميت سريرياً" مشيرة إلى عدم ظهوره علناً في الفترة الأخيرة.
وأمس, نقل موقع "برس تي في" الناطق بالإنجليزية, عن الصحفي السعودي, الذي لم يذكر اسمه, تأكيده أن "الملك السعودي ميت سريرياً
نقلا عن مصادر طبية سعودية تأكيدها أن "الأعضاء الحيوية للملك, بما فيها قلبه وكليتاه ورئتاه أيضاً, قد توقفت عن العمل, وأنهم استخدموا جهاز إزالة الرجفان عدة مرات على الملك قبل ذلك". وأضاف الصحفي: "الملك الآن على قيد الحياة بفضل جهاز تنفس صناعي".
وقال الصحفي إن "الملك السعودي لم يظهر مطلقا في العلن, حتى أن ولي العهد, سلطان بن عبد العزيز, ينوب عن الملك في اجتماعاته".
وأشار إلى أنها "المرة الثانية في الأشهر الأخيرة التي تتردد فيها تقارير عن موت الملك؛ ففي نوفمبر 2012 تعرض الملك لغيبوبة دامت أسبوعاً, حيث مات سريرياً قبل أن تجرى له عملية مدتها 14 ساعة في مستشفى في العاصمة الرياض
ان بقاء الملك عبد الله على قيد الحياة ولو في حالة اغماء كما هو عليه الامر مع رئيس الوزراء (الاسرائيلي) شارون يمكن ان يشكل حالة شكلية من الاستقرار بالرغم من كل النفي الذي تصدره السلطات السعودية الا ان الملك لا يستبعد من الموت بسبب صحته المتردية".
وافادت مصادر اعلامية عربية أن الملك عبدالله بن عبد العزيز في المغرب حيث يقضي فترة نقاهة بعد إجراء عدة عمليات دقيقة له في الولايات المتحدة وان خبر الوفاة لن يصدر في القريب نظرا لحالة الغليان والاضطراب الذي يشهده الشارع العربي، في ظل ما جرى في تونس ويجري في مصر، ونظرا ايضا للخلافات الكبيرة بين اسرة آل سعود حول من يخلف حكم الملك عبدالله.
وغادر مؤخرا الملك عبدالله بن عبدالعزيز مستشفى برسبيتريان في نيويورك بعد شهر من تلقى العلاج نتيجة إصابته بانزلاق غضروفي، بعد أن خضع لعمليتين جراحيتين. واظهرت الصور التي بثها التلفزيون الرسمي السعودي الملك عبدالله وهو يسير بصعوبة.
هذا ومن جهة أكد قيادي بالمجلس الأعلى الإسلامي، أن السلطات السعودية تعتم على أنباء وفاة ملكها عبد الله بن عبد العزيز، واصفا الحكم في السعودية بـ"الفاسد والقائم على أساس طائفي" فيما اعتبر أن هناك ازدواجية في المواقف الدولية بشأن المعارضتين في سوريا والبحرين".
وبينت مصادر خاصة ان الولايات المتحدة الاميركية في وفاة الملك عبد الله فرصة لكي يتولى مهامه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود المهام في المملكة وترى فيه الورقة الرابحة لاجراء اصلاحات حقيقية في بنيوة المملكة العبية السعودية
الامير سلمان بن عبد العزيز هو الابن الخامس والعشرون من أبناء الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري،
وهو أحد أهم أركان العائلة المالكة السعودية، إذ هو أمين سر العائلة ورئيس مجلسها، والمستشار الشخصي للملوك السعوديين، كما أنه أحد من يطلق عليهم السديريون السبعة من أبناء الملك عبد العزيز".
وتبين مصادر من داخل السعودية ان المملكة تشهد تظاهرات للمواطنين المظطهدين المطالبين بحقوقهم لكنهم يواجهون حالة من القمع والابادة مع التكتم الشديد من قبل وسائل الاعلام التي تنشر ما يسمى الربيع العربي في كل الوطن العربي وتغطي على الربيع السعودي بثلوج احقادها".
الملك عبد الله وان كان ميتا او حيا فلا شك في انه ارتكب اكبر غلطة في تاريخ السعوية وهي عدم تعيينه وليا للعهد يستلم مهامه بعده قد يكون متمسكا بالحياة ويرفض فكرة الزوال وهو الامر الذي سيجعله يضيع مملكة كاملة في دوامات الصراع بين الامراء على من يتولى الحكم بعد وفاة الملك، خاصة وان فئة وان كانت قليلة من الشعب السعودي تحمل في داخلها حقدا دفينا لهذه الاسرة الجائرة. حسب ما ورد

منقول



,thm hglg; uf]hggi lg; hgsu,]di svdvdh hgsu,]di svdvdh uf]hggi





رد مع اقتباس
قديم 01-05-2015, 12:58 PM   #2


الصورة الرمزية لـ Kokas Valley
Kokas Valley غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 07-24-2017 (04:31 PM)
 مشاركات : 11,423 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: وفاة الملك عبدالله ملك السعوديه سريريا



نسأل الله أن يجازيه خيرًا عن صالح أعماله وأن يتجاوز عنه في أخطائه وزلاّته


 
 توقيع : Kokas Valley


حِينَ تتعرّضُ لِمُصِيبةٍ مـَّا .. كبُرتْ أم صَغُرت
إِبْحث عن الذّنْب فهُوَ السّببْ !
............



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الملك , السعوديه , سريريا , عبدالله , وفاة


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 04:40 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

Tiger T1 احتاج تحديث @ سان جيرمان ونيمار.. صفقة رياضية وسياسية @ كوريا الشمالية تهدد بضربة نووية في قلب أمريكا @ مطلوب كراك لبرنامج abbyy finereader 14 @ عودة ماكس موفيز للنايل سات @ FCE PRACTICE TESTS 2012 @ كلاسيكو كأس أبطال دولية قنوات المجانية @ COMMON MISTAKES AT CAE and HOW TO AVOID THEM @ إكتشف مواصفات هاتف ال جي اكس باور لون أسود (K220) @ تحديث لأجهزة NEXT بتاريخ 26-7-2017 @ كيفيّة تعلّم فنّ الصّمت @ مستر بن في صف الجودو @ احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن الصبر @ الشيخ الألباني رحمه الله تعالى يرد على أهل الاغتيالات والتفجيرات @ MASTERING USE OF ENGLISH - B2 EXAMS @ ADVANCED PRACTICE TESTS PLUS 2 @ - أم المؤمنين سودة بنت زمعة -رضي الله عنها @ سفتوير GLOBALSAT GS 500 E GS500 PLUS 25°7°2017 @ وكيل التعليم يتابع أعمال إدارة الامتحانات ويجتمع بعدد من مسؤوليها @ Imaging of Small Bowel, Colon and Rectum ( Paolantonio ) 1 ed 2014 @ Chronic Radiation Syndrome (Akleyev) 1 ed 2014 @ Angiogenesis and Vascularisation. Cellular and Molecular Mechanisms in Health and Diseases (Dulak) 1 ed 2013 @ اصدار جديد لبرنامج PowerArchiver 2017 17.00.90 – Final لضغط الملفات بتاريخ 25-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج Windows Repair 4.0.0 (All In One) لإصلاح مشاكل الويندوز بتاريخ 26-7-2017 @ مطلوب سوفتوير تايقر z950 او تحويل ليشتغل على احد اقمار الشيرنج @ من قصيدة الصلتان العبدي في التحكيم بين جرير والفرزدق . @ فوائد التين الشوكي @ السلطة المشوية @ استفسار حول التايجر i280 @ لماذا سمى شهر اغسطس بشهر الباذنجان @ تحديث لأجهزة OPENBOX بتاريخ 25-7-2017 @ Effective Teaching in Schools Theory and Practice Third Edition @ What Teachers Need to Know About Teaching Methods @ Teaching And Learning Strategies For The Thinking Classroom @ Managing Classroom Behavior and Discipline (Professional Development for Successful Classrooms) @ Teaching for Student Learning @ تحديث لجهاز GIGABOX S-1100 HD V1.77 بتاريخ 25-7-2017 @ تحديث لجهاز GIGABOX S-1200 HD V1.28 بتاريخ 25-7-2017 @ تحديث لجهاز EVOLUTIONBOX EV-2016 HD V1.103 بتاريخ 25-7-2017 @ تحديث لجهاز ITV INFINITY HD (CABO) V1.05 بتاريخ 25-7-2017 @ تحديث لجهاز GO SAT S1 HD V01.022 بتاريخ 25-7-2017 @ نكت مصرية @ الامانة @ Nat Geo Farsi جديد القمر هوت بيرد @ Favour TV جديد النايل سات @ كلمة بالمناسبة @ اجتماع الثامن والستون لمجلس ادارة المنظمة الافريقية الاقليمية للاتصالات الفضائية " راسكوم " @ اول سوفتوير للجهازالجديد spider T888 SUPER بتاريخ 2017/07/25 @ اصدار جديد لمتصفح جوجل كروم Google Chrome 60.0.3112.78 Beta/ 61.0.3159.6 Dev بتاريخ 25-7-2017 @ استفسار بخصوص fox plus hd @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • أبجديــــــات الخيــالـ ∫ | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | ´°•. خطوات نحو الأبداع .•°` | • عقــــد مــن اللــؤلــؤ ∫ | • F L I C K R ∫ | • معرض المبدعيــــــن ∫ | • حلقات تعليميه للابداع ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ | • عالم الطيران World of Aviation ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2017, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏