منتدى افريقيا سات

تنويه : اي منشورات دعائية للمنتدى بإسم الضاوي سات تجدونها في المنتديات الاخرى هي ليست لي وانما لشخص حقود ينتحل شخصيتي , حسبي الله ونعم الوكيل فيه


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • منتدى النقاشات و الحوارات ∫

• منتدى النقاشات و الحوارات ∫ تساؤلاتـ و اجابات رأي و رأي الاخر

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 12-07-2014, 12:12 PM
جود الحياة غير متصل
Libya     Female
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 فترة الأقامة : 1544 يوم
 مشاركات : 8,650 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

افتراضي حياتنا في سطور




الحياة بمراحلها فيها لحظات مره وأخرى مؤلمة ولحظات فرحقد تجد نفسك في مسار لم تختره ، ومع ذلك تكمل المشوار
تتشابك حياتك مع آخرين، أناس لم تعرفهم من قبل، تحاول أن
تتعرف عليهم، وتمر الأيام والسنون. وبمرورها تكتشف انك
غير مرغوب فيك، مع أن نواياك سليمه في علاقتك بهم، أو تجدهم
يبيتون لك المكائد ، أو يحسدونك علي حياتك مع انك من ذوي الدخل العادي أو المحدود
لاتملك سوى راتب ينتهي في منتصف الشهر،،
وللحديث بقيه....


pdhjkh td s',v





قديم 12-07-2014, 03:39 PM   #2


الصورة الرمزية لـ المسلاتي
المسلاتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1268
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 مشاركات : 5,664 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حياتنا في سطور



جزاك الله خيرا على طرح الموضوع
ذكرنى هذا الطرح بالمثل الشعبى الذى يقول
محسدنهمش فى كثرة المال
حسدونا فى طولة البال
عندما يكون القلب سليما تصبح الحياة ذا لذة و معنى ويسعد صاحب القلب السليم فى الدارين وذلك جزاء الباقيات الصالحات
فى انتظار البقية


 
 توقيع : المسلاتي


قام بآخر تعديل المسلاتي يوم 12-07-2014 في 03:41 PM

قديم 12-07-2014, 05:40 PM   #3


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 مشاركات : 8,650 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حياتنا في سطور



فعلا كما أوردت حسدونا في راحة البال والحياة بلا مشاكل ،، لم يحمدوا الله قط

وإنما الأعمال بالنيات ،، والحمدلله أن أعطانا قلبا سليما ابيضا ...

المسلاتي
شكرا للمرور والتعقيب ،، البقيه ستأتي أن شاءالله ،،


 

قديم 12-07-2014, 06:37 PM   #4


الصورة الرمزية لـ Kokas Valley
Kokas Valley غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 مشاركات : 12,359 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حياتنا في سطور



اقتباس:
بواسطة جود الحياة عرض المشاركة
الحياة بمراحلها فيها لحظات مره وأخرى مؤلمة ولحظات فرحقد تجد نفسك في مسار لم تختره ، ومع ذلك تكمل المشوار
تتشابك حياتك مع آخرين، أناس لم تعرفهم من قبل، تحاول أن
تتعرف عليهم، وتمر الأيام والسنون. وبمرورها تكتشف انك
غير مرغوب فيك، مع أن نواياك سليمه في علاقتك بهم، أو تجدهم
يبيتون لك المكائد ، أو يحسدونك علي حياتك مع انك من ذوي الدخل العادي أو المحدود
لاتملك سوى راتب ينتهي في منتصف الشهر،،
وللحديث بقيه....
هكذا هي الحياة يا جود الحياة
قال تعالى :
ومن شرِّ حاسدٍ إذا حسد
أكيد البقية للتشويق


 
 توقيع : Kokas Valley


حِينَ تتعرّضُ لِمُصِيبةٍ مـَّا .. كبُرتْ أم صَغُرت
إِبْحث عن الذّنْب فهُوَ السّببْ !
............



قديم 12-07-2014, 06:47 PM   #5


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 مشاركات : 8,650 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حياتنا في سطور



أكيد للبقية تشويق
Rejja
فالحياة دائما ما تأتينا بالجديد المتغير أو الروتيني


 

قديم 12-07-2014, 07:13 PM   #6


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 مشاركات : 8,650 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حياتنا في سطور



حياتنا مثل حياة الزهرات تنبت وتخضر , تتفتح,,تعطي أزكى الروائح وأحلى الألوان
بعدها تبدأ في الإنحدار, ألوانها تبهت, ريحتها تخفت, تجف أوراقها, تتيبس ساقها
تفقد عطائها ,, وتدفن بالتراب الذي كانت يوما فوقه تتباهى بجمالها...


 

قديم 12-07-2014, 07:15 PM   #7


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 مشاركات : 8,650 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حياتنا في سطور



مؤلم أن تحب لغيرك ماتحب لنفسك وأن تكتشف بطريق الصدفة أنهم لا يريدون حتى رؤيتك
والمقرف في الموضوع أنهم يأتونك من أجل مصالحهم !!!


 

قديم 12-10-2014, 12:33 PM   #8


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 مشاركات : 8,650 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حياتنا في سطور



هوا ياودي أمس أو اول امس ، من كتر تشابه الأيام معاش نعرف أي يوم
المهم طلعنا زيارة مش بعيد ، وفي الطريق السريع يطلع علينا واحد اقول
رافع الثلج هوا احني توا صقع حتي الثلج مايدوبش! والا يمكن واخد حاجه
تيقريب ارفعنا معاه ، السيارة يناري كريكيبه قعدت تتمايل، ومش ناقص
انه طاير يزيد يقص قدامنا من اليسار لليمين
وياما ناس أبرياء راحت جراير مجانين المقود.


 

قديم 12-10-2014, 02:53 PM   #9


الصورة الرمزية لـ Kokas Valley
Kokas Valley غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 مشاركات : 12,359 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حياتنا في سطور



اقتباس:
بواسطة جود الحياة عرض المشاركة
هوا ياودي أمس أو اول امس ، من كتر تشابه الأيام معاش نعرف أي يوم
المهم طلعنا زيارة مش بعيد ، وفي الطريق السريع يطلع علينا واحد اقول
رافع الثلج هوا احني توا صقع حتي الثلج مايدوبش! والا يمكن واخد حاجه
تيقريب ارفعنا معاه ، السيارة يناري كريكيبه قعدت تتمايل، ومش ناقص
انه طاير يزيد يقص قدامنا من اليسار لليمين
وياما ناس أبرياء راحت جراير مجانين المقود.
هوّا أنتي شفتي حاجة
والله ماشفتي حاجة
يسلّم الله


 
 توقيع : Kokas Valley


حِينَ تتعرّضُ لِمُصِيبةٍ مـَّا .. كبُرتْ أم صَغُرت
إِبْحث عن الذّنْب فهُوَ السّببْ !
............



قديم 12-10-2014, 06:49 PM   #10


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 مشاركات : 8,650 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حياتنا في سطور



في الحوش ! وياله من حوش ومن سكانه !
يرقالك الضغط غصب ,, والسكر ! أكيد
دام تقوللهم يمين ايقولولك ايسار !


 

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حياتنا , سطور


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
سطور ليست للقراءة بل للتفكير msaa_76 • شعر و شعراء ∫ 7 12-30-2013 09:16 PM
تعريف راديو لبدة - في سطور الضاوي • القنوات الفضائية والترددات ∫ 0 03-08-2013 12:28 AM
الإذاعة الوطنية التونسية في سطور الضاوي • القنوات الفضائية والترددات ∫ 0 02-21-2013 01:01 PM
إذاعة صفاقس عاصمة الجنوب التونسي في سطور الضاوي • القنوات الفضائية والترددات ∫ 0 02-21-2013 12:54 PM


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 05:10 PM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

مباريات يوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 والقنوات الناقلة لها @ تحديثات جديدة من موقع REVOLUTION بتاريخ2017/10/23 @ Extreme Sports على القمر Hot Bird 13B 13° @ جديد على Astra 1KR 1L 1M 1N @ كايرو زمان جديد النايل سات @ IXIR على Badr-4/5/6/7 26° East @ تنويه من قناة الوادي على النايل سات @ قناة Khaleej Al Arab TV على النايل سات @ T drama جديد النايل سات @ ممكن طريقة تجديد تاجر بلس @ مشكلة رسيفر Magnum srk 160 اليوتيوب يبحث ولاكن لا يعمل @ درس وتجربة من اقتراح @ مشكلة قنوات ARENA SPORT علي قمر هيلساات وبي صحن 180 . الاشارة تختفي في معضم الاوقات @ هل رسيفر Ghost Android موجود في موقع الشركة ibox @ حكايات المسلاتى @ العلاقة مع الله تعالى @ 6 طرق للوقاية المبكرة من المخدرات @ SR-8800HD_V1.99 (17261) 02-10-2016 @ organic chemistry 10th edition @ Statistical Digital Signal Processing and Modeling @ إشارات ونظم Signals and Systems @ Multitemporal Remote Sensing Methods and Applications @ Digital Color Imaging Handbook @ سوفتوير لاجهزة PROBOX بتاريخ2017/10/22 @ sci Fi HD البولندية قريبا علي الهوت بيرد @ Diagnostic and Surgical Imaging Anatomy - Knee, Ankle, Foot (Diagnostic & Surgical Imaging Anatomy) @ جديد باقة ONT Tunisia على Badr-45 6 7 26 East @ تنوية من قناة الحوار التونسية علي النايل سات @ Case Files Internal Medicine, 3rd Edition (LANGE Case Files) @ T Taxi جديد النايل سات @ Mava TV على Al Yah 1 52.5 East @ الأهلي يصعق النجم الساحلي بسداسية ويصعد لنهائي دوري أبطال إفريقيا @ Drug Misuse and Community Pharmacy 1 ed @ الدامجة على أبواب أهلي طرابلس @ توتنهام يحتفي بمارادونا في ويمبلي @ مطلوب سوفتوير جهاز Magnum Sr-555 Hd مع اللودر @ Pharmacology Test Prep - 1500 USMLE-Style Questions & Answers First Edition @ اصدار جديد لبرنامج AnyToISO 3.8.1 Build 562 لتحويل الملفات الى صيغة ISO بتاريخ 22-10-2017 @ اصدار جديد لبرنامج SmartFTP 9.0 Build 2501 لرفع الملفات الى سيرفر الموقع بتاريخ 22-10-2017 @ اصدار جديد لإسطوانة الانقاد من كاسبر Kaspersky Rescue Disk 10.0.32.17 data 2017.10.22 بتاريخ 22-10-2017 @ سوفتوير جديد لأجهزة STARMAX بتاريخ 22-10-2017 @ قناة beIN Series HD 2 على Es'hail-1 25.5 East @ قناة Konoz Alshefa على ياه سات 52.5 شرقاً @ CHANABOعلى Eutelsat 7 West A @ كريستيانو رونالدو يتطلع لتعزيز تفوقه على ميسي @ مباريات يوم الاثنين 23 أكتوبر 2017 والقنوات الناقلة لها @ ست البيت جديد النايل سات @ فاميلي حكايات جديد النايل سات @ I CINEMA على نايل سات @ كايرو فيلم جديد النايل سات @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | • عــدسة فنان ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ | • عالم الطيران World of Aviation ∫ | • قسم التصميم والجرافيكس ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2017, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏