منتدى افريقيا سات

تنويه : اي منشورات دعائية للمنتدى بإسم الضاوي سات تجدونها في المنتديات الاخرى هي ليست لي وانما لشخص حقود ينتحل شخصيتي , حسبي الله ونعم الوكيل فيه

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ (43)﴾ صدق الله العظيم


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • قـــــلــم و ورقــهـ ∫

• قـــــلــم و ورقــهـ ∫ للاقلام المبدعهـ التي لها صوتاً مسموع ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 12-01-2014, 08:43 AM

الضاوي غير متصل
Libya     Male
لوني المفضل Orangered
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 فترة الأقامة : 1960 يوم
 أخر زيارة : اليوم (12:20 AM)
 الإقامة : ليبيا
 مشاركات : 52,400 [ + ]
 السمعة : 24
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 5 أسئلة اطرحها على نفسك لتكتشفها !




5 أسئلة اطرحها على نفسك لتكتشفها !


أسئلة اطرحها نفسك لتكتشفها


مفتاح سعادتنا هو أن نكون أكثر على سجيّتناونعيش حقيقتنا. ولكي نكتشف ذاتنا أكثر، نقترح أن نطرح على أنفسنا 5 أسئلة أساسية. جرّب الإجابة عن الأسئلة التالية لتعرف بشكل أفضل أي شخص أنت بعيداً عن الأقنعة التي تضعها أمام الناس:



1. من تحسد ولماذا؟

حين يمتلك شخص ما شيئًا تريده، يستطيع أن تكوّن فكرةً واضحة عن رغبتك في الحياة. فبدل من التركيز على الجانب السلبي من الحسد، والشعور بالسوء بسبب ذلك، ركّز على فرحك بمعرفة معلومة جديدة عن الأمور التي تهمّك.


2. لماذا تكذب؟

أي شيء نحاول أنّ نخبّئه يشكّل خطأً. فالكذبة هي تناقض بين سلوكك وقيمك.


3. ماذا تفعل للتسلية؟

إن لم تعرف الإجابة عن هذا السؤال فأجب عن السؤال التالي: ماذا كنت تفعل في العاشرة من عمرك لتتسلّى؟


4. هل أنت شخص مسرف أو ممتنع أو معتدل؟

الممتنعون يتوقّفون نهائيًّا عن تلبية رغاباتهم وينسون أمرها لصالح رغبات الآخرين. أما المسرفون فلا يهدأ لهم بالاً حتى يحققوا كل ما يرغبون به حتى لو كلّفهم ذلك غالياً. أمّا المعتدلون فيحدّدون رغبات معيّنة يستطيعون تحقيقها دون أن يعرّضوا أنفسهم أو الآخرين للمتاعب. يجب أن تعلم إن كنت من النوع الذي يقاوم الرغبات أو يروّضها لتتلاءم وظروفه أو يسعى إلى تحقيقها دون هوادة.



5. ما هي توقّعاتك من نفسك وتوقّعات الآخرين منك؟

حين تحاول تغيير عادة ما، تحاول فرض توقّعات على نفسك. ولكن التوقّعات نوعان، خارجية (كمواعيد تسليم العمل، أو تلبية طلب للحبيب) وداخلية (ما ترغب به لنفسك). هل تسعى دائماً إلى تحقيق توقعات الآخرين منك أو توقعاتك أنت من نفسك؟

أسئلة اطرحها نفسك لتكتشفها




5 Hszgm h'vpih ugn kts; gj;jatih ! Hszgm h'vpih




 توقيع : الضاوي


تنويه : على جميع الاعضاء عدم مراسلة الادارة بخصوص طلبات البرامج او مشاكل الاجهزة.
عندك اي مشكلة في جهازك او تريد معلومة ما او غيرها , عليك بكتابة طلبك في احد اقسام المنتدى وسيتم المتابعة معك



رد مع اقتباس
قديم 12-01-2014, 09:02 AM   #2


الصورة الرمزية لـ Kokas Valley
Kokas Valley غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 07-24-2017 (04:31 PM)
 مشاركات : 11,423 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: 5 أسئلة اطرحها على نفسك لتكتشفها !



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاوي سات
5 أسئلة اطرحها على نفسك لتكتشفها !


1. من تحسد ولماذا؟

حين يمتلك شخص ما شيئًا تريده، يستطيع أن تكوّن فكرةً واضحة عن رغبتك في الحياة. فبدل من التركيز على الجانب السلبي من الحسد، والشعور بالسوء بسبب ذلك، ركّز على فرحك بمعرفة معلومة جديدة عن الأمور التي تهمّك.

لاأحسد احدًا والحمد لله وأتمنى الخير للجميع
وماشي وفق المثل الذي يقول : ماري ولا تكون حسود



2. لماذا تكذب؟

أي شيء نحاول أنّ نخبّئه يشكّل خطأً. فالكذبة هي تناقض بين سلوكك وقيمك.

الكذب من الأمراض الخطيرة التي تتعب الكاذب والمكذوب عليه
ومافيش كذب أبيض
فالكذب كذب
ولستُ كذوبًا والحمد لله



3. ماذا تفعل للتسلية؟

إن لم تعرف الإجابة عن هذا السؤال فأجب عن السؤال التالي: ماذا كنت تفعل في العاشرة من عمرك لتتسلّى؟

أحاول إدخال الفرحة على الآخرين حتى ولو على حساب نفسي
فسعادة الآخرين من سعادتي



4. هل أنت شخص مسرف أو ممتنع أو معتدل؟

الممتنعون يتوقّفون نهائيًّا عن تلبية رغاباتهم وينسون أمرها لصالح رغبات الآخرين. أما المسرفون فلا يهدأ لهم بالاً حتى يحققوا كل ما يرغبون به حتى لو كلّفهم ذلك غالياً. أمّا المعتدلون فيحدّدون رغبات معيّنة يستطيعون تحقيقها دون أن يعرّضوا أنفسهم أو الآخرين للمتاعب. يجب أن تعلم إن كنت من النوع الذي يقاوم الرغبات أو يروّضها لتتلاءم وظروفه أو يسعى إلى تحقيقها دون هوادة.

للأسف فأنا مسرف وخاصة في تحقيق رغبات الآخرين


5. ما هي توقّعاتك من نفسك وتوقّعات الآخرين منك؟

حين تحاول تغيير عادة ما، تحاول فرض توقّعات على نفسك. ولكن التوقّعات نوعان، خارجية (كمواعيد تسليم العمل، أو تلبية طلب للحبيب) وداخلية (ما ترغب به لنفسك). هل تسعى دائماً إلى تحقيق توقعات الآخرين منك أو توقعاتك أنت من نفسك؟

راضٍ عن نفسي وغيري غير راضٍ عني
ورضا الآخرين غاية لاتُدرَك






 
 توقيع : Kokas Valley


حِينَ تتعرّضُ لِمُصِيبةٍ مـَّا .. كبُرتْ أم صَغُرت
إِبْحث عن الذّنْب فهُوَ السّببْ !
............



رد مع اقتباس
قديم 12-01-2014, 11:07 AM   #3


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 01-27-2017 (02:29 PM)
 مشاركات : 8,935 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: 5 أسئلة اطرحها على نفسك لتكتشفها !



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضاوي سات
5 أسئلة اطرحها على نفسك لتكتشفها !





مفتاح سعادتنا هو أن نكون أكثر على سجيّتناونعيش حقيقتنا. ولكي نكتشف ذاتنا أكثر، نقترح أن نطرح على أنفسنا 5 أسئلة أساسية. جرّب الإجابة عن الأسئلة التالية لتعرف بشكل أفضل أي شخص أنت بعيداً عن الأقنعة التي تضعها أمام الناس:




1. من تحسد ولماذا؟
لا أحسد ولا أماري أي أريد مثل الذي عند الناس
مد رجليك على قد الحافك






2. لماذا تكذب؟






لا أحب الكذب فحبله قصير





3. ماذا تفعل للتسلية؟


في طفولتيكنت أحب القراءة
ولازلت






4. هل أنت شخص مسرف أو ممتنع أو معتدل؟





معتدله والحمدلله.



5. ما هي توقّعاتك من نفسك وتوقّعات الآخرين منك؟





أحب أن أبلي دائما حسناوأن أساعدبما أقدر
مايهمني رضا نفسي عن نفسي








 

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 09:57 AM   #4


الصورة الرمزية لـ المسلاتي
المسلاتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1268
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : اليوم (04:54 AM)
 مشاركات : 5,286 [ + ]
 السمعة :  10
لوني المفضل : Cadetblue

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: 5 أسئلة اطرحها على نفسك لتكتشفها !



جزاك الله خيرا


 
 توقيع : المسلاتي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتكتشفها , أسئلة , اطرحها , نفسك


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
كيف تحصّن نفسك ضد القراصنة . الضاوي برامج الأمن والحماية 0 11-07-2014 08:10 PM
تطبيق Clone Video Cam لتصوير نفسك مرتين وكأنك تخاطب نفسك على أجهزة آيفون الضاوي • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy 0 10-29-2014 11:38 AM
نفسك عالم عجيب المسلاتي • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ 2 08-29-2014 04:39 PM
الليزك أسئلة وإجابات الخبراء جود الحياة • منتدى الصحة والطب ∫ 4 10-09-2013 09:34 AM
أسئلة غبية و لكن منطقية !! الضاوي • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ 2 01-06-2013 04:45 PM


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 08:41 AM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

استفسار حول التايجر i280 @ لماذا سمى شهر اغسطس بشهر الباذنجان @ تحديث لأجهزة OPENBOX بتاريخ 25-7-2017 @ Effective Teaching in Schools Theory and Practice Third Edition @ What Teachers Need to Know About Teaching Methods @ Teaching And Learning Strategies For The Thinking Classroom @ Managing Classroom Behavior and Discipline (Professional Development for Successful Classrooms) @ Teaching for Student Learning @ تحديث لجهاز GIGABOX S-1100 HD V1.77 بتاريخ 25-7-2017 @ تحديث لجهاز GIGABOX S-1200 HD V1.28 بتاريخ 25-7-2017 @ تحديث لجهاز EVOLUTIONBOX EV-2016 HD V1.103 بتاريخ 25-7-2017 @ تحديث لجهاز ITV INFINITY HD (CABO) V1.05 بتاريخ 25-7-2017 @ تحديث لجهاز GO SAT S1 HD V01.022 بتاريخ 25-7-2017 @ نكت مصرية @ الامانة @ Nat Geo Farsi جديد القمر هوت بيرد @ Favour TV جديد النايل سات @ كلمة بالمناسبة @ اجتماع الثامن والستون لمجلس ادارة المنظمة الافريقية الاقليمية للاتصالات الفضائية " راسكوم " @ اول سوفتوير للجهازالجديد spider T888 SUPER بتاريخ 2017/07/25 @ اصدار جديد لمتصفح جوجل كروم Google Chrome 60.0.3112.78 Beta/ 61.0.3159.6 Dev بتاريخ 25-7-2017 @ استفسار بخصوص fox plus hd @ اصدار جديد لبرنامج Titan FTP Server 17.00 Build 3095 لرفع ملفات موقعك الملفات الى السيرفر بتاريخ 25-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج Rufus 2.16.1158 Beta 2 لنسخ ويندوز علي فلاش ميموري usb بتاريخ 25-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج وينرار WinRAR 5.50 Beta 6/ WinRAR 5.40 لضغط الملفات بتاريخ 25-7-2017 @ اصدار جديد لمتصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 55 Beta 12 بتاريخ 25-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج Nox App Player 5.0.0.0 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بتاريخ 25-7-2017 @ اصدار جديد لبرنامج الحماية ESET Internet Security 10.1.219.0 مع مفتاح تفعيل صالح لعام 2022 بتاريخ 25-7-2017 @ english grammar drills @ Medical Terminology: A Short Course 3rd ed @ Medical Terminology - A Short Course, 6e @ شركة جوجل تقرر الغاء محرر الفيديو من يوتيوب @ سيري تقوم ببطولة فيلم سينمائي مع ذا روك @ سوفتوير جديد لجهاز GIGABOX S-1200 بتاريخ 2017/07/25 @ الصين تجبر الأقلية المسلمة على تحميل برامج تجسس على هواتفهم @ سوفتوير جديد لجهاز GIGABOX S-1100بتاريخ2017/07/25 @ قائمة بأسماء البلدان التي سيتم إطلاق هاتف سامسونج جلاكسي J7 Nxt بها @ مقطع فيديو يوضح جهاز Lenovo Folio اللوحي القابل للانحناء @ شركة Xiaomi تعرض فيديو ترويجي لهاتف Mi 5X @ صور مسربة لهاتف iPhone 8 يشاع أنها التصميم النهائي @ إطلاق هاتف Nokia 8 يوم 16 أغسطس القادم @ شركة جوجل تطلق الاصدار الرابع من نظام تشغيل أندرويد O للمطورين @ Cambridge English for Scientists (SB + TB + Audio) @ مشكلة بجهاز ستارسات 6969HD @ Be My Guest. English for the Hotel Industry (SB+Audio) @ حقيقة الانترنت @ آثار العنف الأسري @ " النهي عن اقتراب الفواحش " @ صورة غير مسبوقة لعملاق مجموعتنا الشمسية @ Grammar One 3rd edition @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • أبجديــــــات الخيــالـ ∫ | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | ´°•. خطوات نحو الأبداع .•°` | • عقــــد مــن اللــؤلــؤ ∫ | • F L I C K R ∫ | • معرض المبدعيــــــن ∫ | • حلقات تعليميه للابداع ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ | • عالم الطيران World of Aviation ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2017, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏