منتدى افريقيا سات

تلميح الصورة

تنويه : الى جميع الاعضاء الرجاء منكم عدم مراسلة الادارة عبر الخاص بخصوص مشاكل الرسيفرات والسوفتويرات وضع مشكلتك في القسم المناسب


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • اخبـــار العــالـم الان ∫

• اخبـــار العــالـم الان ∫ اخبار العالم لحظة بلحظة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 12-30-2013, 08:58 PM

الضاوي غير متصل
Libya     Male
لوني المفضل Orangered
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 فترة الأقامة : 1770 يوم
 أخر زيارة : أمس (10:46 PM)
 الإقامة : ليبيا
 مشاركات : 47,765 [ + ]
 السمعة : 24
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ذكرى إعدام الشهيد صدام حسين






ذكرى إعدام الشهيد صدام حسين

ذكرى إعدام الشهيد صدام حسين


لم يكن يدري من قام بتصوير إعدام صدام حسين على هاتفه المحمول أنه يقدم للزعيم أكبرهدية له ولمحبيه في آخر أيام حياته لان شجاعة صدام المنقطعة النظير في مقابلة الموت قلبت الأمور رأسا على عقب ليرى العالم كله أسمى معاني الشجاعة والإباء مجسدة في شخصه لقد علم الشجعان دروسا في الشجاعة وقد لقن العملاء من ورائهم دروسا عظيمة ولكن أنا للجبناء أن يفهموا؟
يقول خليل الدليمي في كتابه صدام حسين من الزنزانة الأمريكية هذا ماحدث في معرض حديثه عن السويعات التي سبقت إعدام الشهيد
في تلك الأثناء كانت فرق الموت من مليشيا جيش المهدي تحيط بمديرية الإستخبارات العسكرية -المكان الذي تم في الإعدام- وقد عقدت العزم على إقتحام المديرية حيث وجد الرئيس لإختطافة وتسليمه الى إيران بمالغ خيالية وقد تدخل المالكي لدى مقتدى الصدرتجنبا لفضيحة مدوية تضاف الى فضائحهم في العراق وكي لا يغضب الأمريكان أيضا وقد تأخرت جريمة الإغتيال لحين مجيء مقتدى الذي تنفي بعض المصادر وجوده لاسباب معروفة كي لا تحرج حكومة الإحتلال ثم جاء مقتدى ومعه حراسه وحينما شاهد الرئيس جالسا يقرأ القرآن قال له " ها شلون الطاغية؟" نظرإليه الرئيس باحتقار مما حدا بأحد حراسه بضرب الرئيس بعقب بندقيته على رأسه. طلب القاضي منير حداد من الرئيس أن يجلس على الكرسي المخصص له.ثم تلى عليه قرار حكم الإغتيال الباطل وتوقيع نوري المالكي عليه من دون مصادقة مجلس ما يسمى بالرئاسة كما ححد قانون المحكمة المهزلة ذاتها.
بدأ الرئيس عندها يهتف: يحيا الشعب .عاش الجهاد. تعيش الأمة عاش العراق عاشت فلسطين حرة عربية . يسقط العملاء...ثم... نحن في الجنة وأعداؤنا في الناروهتف بوجه القاضي والمدعي العام : يسقط الفرس والأمريكان والعملاء...أدخل بعدها الرئيس الى الغرفة المشؤومة لواجه أمامه كل فرق قادة الموت ومنهم عبد العزيز الحكيم وموفق الربيعي وعلي الدباغ وسامي لعسكري .بهاء الأعرجي ومريم الريس وكذلك منقذ فرعون .ولم يتواجد أي إمام سني كما ادعوا.بالإضافة الى ضباط مخابرات إيرانيين يجيدون اللغة العربي وتحت أسماء عراقية .تواجدوا للتأكد من شخص الرئيس وأنه ليس الشبيه كما أشيع .وهؤلاء الضباط الأيرانييون حضروا كل حالات الأعدام التي نفذت في أعضاء القيادة بل قاموا بالتحقيق مع السيد برزان قبل ذبحه بالسكاكين والتي قال عنها علي الدباغ أنها حالة إنفصال الرأس عن الجسد حالة ناذرة الحدوث وأحد هؤلاء من ضباط المخابرات الإيرانية كان قد صعد الى منصة الإعدام ووجهه مظللا ومن أبرز هؤلاءالضباط الضابط الكبير أحمد فروزندة مسؤول الإطلاعات (المخابرات) الأيرانية في العراق وقد اجتمع فور مجيئه من أوربا وقبل تنفيذ الجريمة مع أحمد الجلبي وموفق الربيعي وجلال الدين الصغير وضغظ عليهم للإسراع في تنفيذ الإغتيال وحظر كذلك قادة جيش المهدي وعلي الأديب وخضير الخزاعي وصادق الركابي وأشخاص آخرون من السفارة الإيرانية ومنع المحامون من الحضور أو أي شخص من الطائفة السنية بسبب تواجد قادة كبار من المخابرات الإيرانية والحرس الثوري وفيلق القدس الإيراني ومنهم الجنرال سليمان وقد قام هؤلاء بالتحدث مع الرئيس قبل صعوده سلم الشهادة باللغة الفارسية كي يرسلوا رسالة واضحة للرئيس أن مصيره النهائي ومصير العراق أصبح بيد إيران وهذه الفضيحة تكتم عليها الإحتلال وحكومته.

الرئيس يصعد سلم الشهادة والمجد

ذكرى إعدام الشهيد صدام حسين


يقول الأستاذ صلاح المختار " إن الإنسان الموضوعي الذي رأى ذلك المشهد الفريد جدا (الإعدام) وجد نفسه أمام سؤال لا يمكن التهرب من مواجهته وهو :هل هذا الإنسان الشجاع بمستوى أعلى وأغرب من أساطير البطولة ذاتها التي قرأنا عنها في التاريخ والرافض بوعي تام للمساومات هو نفسه الذي صوره الإعلام الغربي المتصهين والإيراني العنصري الحاقد بشكل سلبي منفرد لمن لا يعرف حقيقته؟وأعقب هذا السؤال سؤال ثان: هل يمكن لمن يبتسم لحظة إغتياله وهو عارف أنه سيموت إلا أن يكون قديسا نقيا وتقيا وعظيما بكل المقاييس الأخلاقية والمنطقية ؟ ثم توالت الأسئلة بمتواليات هندسية :ما هي طبيعة المبادىء التي تربى عليها هذا الأسطورة الحية والمعاصرة والي جعلته يواجه الموت بإبتسامة من يدخل عالم السعادة الأبدية ؟ ما هي التكوينات النفسية لصدام والتي استطاع بها إختراق حدود المعقول والصعود الى مستوى خارق للمألوف في البطولة والكبرياء والوطنية ؟ وماذا فعل هذ الرجل الفريد جدا في زمانه وفي ما مضى من أزمان ليستحق الإعدام بطريقة بشعة على يد مثلث الشر الذي رقص فرحا بإعدامه وهو أمريكا وإسرائيل وإيران؟"

المهلهل- من كتاب صدام حسين من الزنزانة الأمريكية هذا ما حدث لكاتبه المحامي خليل الدليمي
من الطبعة الرئيسية الصحيحة التي طبعت في السودان شركة
منبر للطباعة المحدودة الخرطوم
مشى الرئيس صدام حسين بكل كبرياء وشموخ .مستقبلا قدره بإيمان عميق واستقبلته هذه الجماعات بالشتم والكلام البذيءوالهتافات المعادية .بل حاول بعض هؤلاء المسؤولين وقادت فرق الموت الإعتداء على الرئيس وضربه وهومكبل اليدين ولكنه كان صامدا شامخا رابط الجأش رد عليهم قائلا:أنتم خونه..عملاء.. أعداء الشعب...تسقط أمريكا وعملاؤها مؤشرا برأسه إليهم وكان موفق الربيعي يشتمه متشفيا .قال له الرئيس أنتم إرهابيون..إرهابيون ...ثم ...تعيش المقاومة يعيش الشعب يعيش العراق ..تعيش فلسطين ..تعيش الأمة العربية .ثم أضاف أنه خدم العراق وقام ببنائه
وفي تلك الأثناء قام مصور المالكي (علي المسعدي) بتسجيل اللقطات وتصويرها ثم فك سفاحو المليشيات الأصفاد من الأمام وأوثقوا يدي الرئيس من الخلف واستبدلوا السلسلة التي كانت تتدلى بين قدميه بوثاق آخر خاصة بحالات الإعدام..
وقف الرئيس أمام حبل المشنقة وبكل شموخ وصبر وإيمان كما شاهده العالم أجمع وهذا المشهد العضيم للرئيس كان عكس ما قاله الربيعي من ان الرئيس صدام حسين بدا خائفا صعد المشنقة وهو يقول يا الله يا الله وقف أمام الحبل بكل شجاعة وبعزيمة قوية لا تلين كالطود الشامخ كنخلة عراقية سامقة وكانت تلك الوقفة الجبارة عكس ما توقعه المتآمرون الحاضرون.
كان أفراد العصابة الأربعة الموجودين أمام الرئيس ومن خلفه.
من كبار قادة فرق الموت (جيش المهدي) قام رياض النوري صهر مقتدى الصدر بوضع حبل المشنقة حول عنق الرئيس ولكي لا ينفضح أمرهم إرتدى الجميع أقنعة الجريمة .ومهما تكتموا أو نفوا ذلك فإننا متأكدون مما حدث بالفعل .ومن حضور مقتدى الصدر لتنفيذ الإعدام . أما الذي عدل الحبل بعد أن وضعوه حول عنق الرئيس مكان مقتدى الصدر الذي وقف على الجانب الأيمن ن الرئيس وقد إرتدى قناعا لإخفاء هويته واشترط على المالكي أن يقوم هو بنفسه بتنفيذ عملية قتل الرئيس.

لماذا 39 عقدة

رفض الرئيس وضع الكيس الأسود على رأسه وسمح لهم أن يضعوه على عنقه تحت الحبل .هذا الحبل أخذه الأمريكان عن جندي صهيوني وصنع بطريقة مخالفة للقانون من حيث الطول ونوعية الحبل ...وقد وضع على عنق الرئيس كما أراد..قبل ذلك.دخل الى القاعة أحد الجنود الأمريكان من أصل يهودي فأخذ يقيس طول الحبل حتى وصل الى 39 عقدة (وهو عدد الصواريخ التي أطلقها العراق على تلأبيب عام 1991والتي كانت من أسباب حقد الصهاينة على الرئيس صدام حسن لإعدامه) فطلب من الحاضرين أن يزودوه بآلة قطع فأعطاه أحد رجال العصابة سكين جزار والتي كانت معدة ليقطعوا بها عنق الرئيس ويفصلوا الرأس عن الجسد لكي يحتفلوا بعدها بحمل الرأس ويطوفوا به بمسيرات طائفية كبيرة في مدينة الثورة تشفيا به..
تقدم مقتدى ووضع الحبل حول عنق الرئيس بإحكام بعد أن تيقن من أن الذي سيعدمه هو صدام حسين وليس الشبيه .تقدم الرئيس بكل ثبات ووقف فوق الباب الأفقي الذي تبلغ مساحته 80في 80سنتيمتر.هنا هتف أحد أفراد الحكومة(وليس الحراس كما زعم) بطريقة طائفية على الطريقة الإيرانية "بالصلاة على محمد وآل محمد" ثم هتف آخر بإسم محمد باقر الصدر وهتف الحاضرون بإسم مقتدى ...وبعد ذلك جرى سجال بين هؤلاء الحاقدين والرئيس صدام حسين . مما دعى الرئيس للرد عليهم "مقتدى..هيه هاي المرجلة؟"..لم يسلم الرئيس من هؤلاء الجلادين حتى وهو يواجه قضاء ربه وفي اللحظات الأخيرة صرح أحدهم وهومن كبار حكومة الماكي الطائفية "الى جهنم" فأجاب الرئيس "الى الجنة إن شاء الله فداء للعراق" وعندها قام إثنان من كبار الحاضرين بتصوير المشهد بالهاتف المحمول حيث باع أحدهما الفيلم لإحدى القنوات الفضائية بمبلغ 18000دولار أمريكي.
حاول منقذ الفرعون نائب المدعي العام في المحكمة الطائفية غير الشرعية إيقاف الهتافات والتجاوزات ضد الرئيس صدام حسين على الأقل أمام الكاميرا وليس بحسن نية قائلا:إخوان أرجوكم الرجل في حالة إعدام إلا أن نداءاته لم تلق آذانا صاغية وسط الهرج والضجيج.
وهذا ليس غريبا على هؤلاء الذين ما تزال فضائحهم مستمرة منذ أن تآمروا على العراق وعلى نظامه الوطني مرورا بهذه المحكمة الهزيلة.
نطق الرئيس بالشهادة كاملة ولم يدعوه يكمل النطق بالشهادة للمرة الثانية ...هوى الجسد الطاهر من تلك الفتحة اللعينة وقد أطيل الحبل بشكل متعمد حتى يسقط حيا على الأرض ويقتلوه ركلا.
له ألف رحمة ..فعلى المبادىء التي آمن بها عاش .. وعلى المبادىء تلك استشهد


ذكرى إعدام الشهيد صدام حسين

أيها القارىء الكريم كيف كان شعورك وأنت ترى تلك المسرحية في صبيحة عيد الأضحى المبارك ؟
وما هو شعورك وأنت تقرا كل هذه الحقائق المروعة عن الإعدام !





`;vn Yu]hl hgaid] w]hl psdk




 توقيع : الضاوي



رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 07:55 PM   #2


الصورة الرمزية لـ Kokas Valley
Kokas Valley غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37037
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : اليوم (10:54 AM)
 مشاركات : 10,183 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عيّرتني بالشيب وهو وقار
ليتها عيّرت بما هو عار
إن تكن شابت الذوائب مني
فالليالي تزينها الأقمار
لوني المفضل : Tomato

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: ذكرى إعدام الشهيد صدام حسين



إلى جنة الخلد ياشهيد

اللهمَّ اغفر له وارحمه


 
 توقيع : Kokas Valley



رد مع اقتباس
قديم 01-05-2014, 12:18 PM   #3


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : اليوم (02:51 AM)
 مشاركات : 8,885 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: ذكرى إعدام الشهيد صدام حسين



التاريخ شاهد ,, والكثير مما يحصل وراء الكواليس يظهر بعد زمن .. و التاريخ لا يرحم

وماخفي كان ولازال أعظم..


 
 توقيع : جود الحياة

8


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
القبض على القاضي رؤوف رشيد الذي قرر إعدام صدام حسين الضاوي • اخبـــار العــالـم الان ∫ 1 06-18-2014 08:57 PM
رغد صدام حسين : سعيدة بمقاتلي والدي وانتصارات عمي عزت ابراهيم الضاوي • اخبـــار العــالـم الان ∫ 0 06-13-2014 03:07 PM
المشرف على إعدام صدام يروي نهاية "المهيب الركن" الضاوي • اخبـــار العــالـم الان ∫ 1 12-30-2013 08:47 PM
العراق من مأساة إلى أخرى بين صدام حسين وما بعد 2003 .. الضاوي • اخبـــار العــالـم الان ∫ 0 12-13-2013 10:23 PM


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 10:55 AM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

تقرير مشاركة من mohamed salem 1 @ أمم بائده..قوم ثمود @ ديرنكويو Derinkuyu المدينة التركيه الغامضه @ دينجونك هل هو مخلوق اسطوري ؟ @ طريقة البرياني الهندي @ طلب @ طريقة إعادة تشغيل سيرفر iptv المنتهي الصلاحية لجهاز ستار سات SR-2000HD HYPER هايبر @ لودر ودامب SR-6969HD PRIME dump لحل مشاكل الجهاز @ تعريف لبعض الأحجار الكريمه @ كيف تحافظين على اكسسواراتك من التلف؟ @ سوفتوير DVBMAX Icosium S1 Mini بتاريخ 2017.01.15 @ سوفتويرGEANT_R8/CX200 MINI HD Aetb [2.07 بتاريخ2017.01.16 @ سوفتويرgeant cx 200 mini hd plus[2.07بتاريخ2017.01.16 @ سوفتويرGEANT-rs 4 mini hd plus [2.07 بتاريخ2017.01.16 @ سوفتوير]Geant_GN-X006HD New X007 HD [2.07 بتاريخ2017.01.16 @ سوفتويرgeant-rs 8 hd tt [2.07 بتاريخ2017.01.16 @ سوفتوير geant rs 8 mini hd plus[2.07]بتاريخ2017.01.16 @ سوفتويرx006/x007/x6hd hybrid بتاريخ2017.01.16 @ سوفتوير ستارسات sr-2090hd_vega بتاريخ 2017/1/16 @ سوفتوير ستارسات sr-4040hd_vega بتاريخ 2017/1/16 @ سوفتوير ستارسات sr-9990hd بتاريخ 2017/1/16 @ سوفتوير ستارسات sr-5959hd بتاريخ 2017/1/16 @ سوفتوير ستارسات sr-1515hd_prime بتاريخ 2017/1/16 @ سوفتوير ستارسات nano بتاريخ 2017/1/16 @ سوفتوير ستارسات sr-6060hd بتاريخ 2017/1/16 @ سوفتوير ستارسات sr-6969hd_vega بتاريخ 2017/1/16 @ سوفتوير ستارسات sr-8989hd_vega بتاريخ 2017/1/16 @ Successful FCE. 10 Practice Tests 2015 @ جديد الموقع الرسمي starsat بتاريخ 16/01/2017 @ قرية خاصة للقطط قام ببنائها مجموعة من المتطوعين في مدينة انطاليا جنوب تركيا @ سوفتوير لاجهزة Starcom بتاريخ بتاريخ2017.01.15 @ سلاح على شكل هاتف آيفون يثير المخاوف الأمنية @ سوفتويرTABSAT S500 Mini بتاريخ2017.01.15 @ سوفتوير SLIMBOX_SB-413 plus بتاريخ2017.01.15 @ سوفتويرSLIMBOX_SB-1000MI plus بتاريخ2017.01.15 @ سوفتوير BASE_Maxima plus بتاريخ2017.01.15 @ ♧شتاء سيبيري♧بقلمي @ الطريق لدفع الهموم @ جائزة الفيفا 2016 لمن صوت كل من ميسي ورونالدو؟ @ أقوى 5مباريات في كأس أمم افريقيا للتصفيات الاولى @ حديث العدسة @ مباراة المنتخب المغربي اليوم الاثنين من كأس الأمم الأفريقية علي القنوات التالية @ المنجمون في قنوات لبنان وتنبؤاتهم النكديه! @ العراق¤صراع حول وزارة الدفاع والداخليه ! @ SpeakOut Intermediate 2nd edition @ UW Derma pics-tables 2017 @ مساعدة بخصوص استارسات sr-6969hd_prime @ جديد الحرب السوريه وداعش @ سياده المدير للآهميه ..... @ Build your own solar water heater @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • أبجديــــــات الخيــالـ ∫ | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | ´°•. خطوات نحو الأبداع .•°` | • عقــــد مــن اللــؤلــؤ ∫ | • F L I C K R ∫ | • معرض المبدعيــــــن ∫ | • حلقات تعليميه للابداع ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2017, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏