منتدى افريقيا سات

تنويه : اي منشورات دعائية للمنتدى بإسم الضاوي سات تجدونها في المنتديات الاخرى هي ليست لي وانما لشخص حقود ينتحل شخصيتي , حسبي الله ونعم الوكيل فيه

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ (43)﴾ صدق الله العظيم


عودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. القسم الثقافي .•°` > • اخبـــار العــالـم الان ∫

• اخبـــار العــالـم الان ∫ اخبار العالم لحظة بلحظة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
#1  
قديم 08-12-2013, 02:08 PM
جود الحياة غير متصل
Libya     Female
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
 فترة الأقامة : 1366 يوم
 أخر زيارة : 01-27-2017 (02:29 PM)
 مشاركات : 8,935 [ + ]
 السمعة : 10
بيانات اضافيه [ + ]

مشاهدة أوسمتي

Icon35 حصر حسابات الأمريكيين في الخليج لملاحقة المتهربين من الضرائب




كشف اتحاد المصارف العربية عن إنهاء المصارف الخليجية حصر حسابات لأمريكيين لديها، ممن ينطبق عليهم قانون الضرائب في السوق الأمريكية ”الفاتكا”، تمهيدا لتطبيقه على حسابات الأمريكيين المقيمين في الدول الخليجية، والشركات التجارية والاستثمارية الأمريكية، بدءا من الأول يوليو تموز 2014.
وأوضح عدنان يوسف، عضو اتحاد المصارف العربية في حديث لصحيفة الاقتصادية إن عددا من المصارف السعودية الخليجية وقعت اتفاقيات مع شركات استشارية مالية عالمية، مثل ”آرنست آند يانغ”، و”برايس وترهاوس كوبرز”، و”كي بي إم جي”، لترتيب إجراءات تنفيذ قانون ”الفاتكا” وإعداد لوائح وبرامج تقنية للتوافق مع القانون الأمريكي الجديد، وقد قطعت شوطا كبيرا في إنهاء تنفيذ البرنامج والبدء فيه في الوقت المحدد.
وأضاف أن الإمارات ستكون أعلى الدول، التي سيتم فيها جباية الأموال من الأمريكيين، بحكم ارتفاع أجورهم وأعدادهم الكبيرة، في حين أن السعودية ستكون في المركز الثاني، ثم الكويت والبحرين.
وذكر أن حجم الأموال، التي ستسجل كضرائب مع تطبيق النظام القادم ستصل إلى مليار ريال، وأن هذا المبلغ خاص بالأفراد دون الشركات أو حسابات الحاصلين على حصص في شركات أمريكية تعمل وتستثمر في الخليج.
وتوقع أن تعمد الحكومات الخليجية إلى التوقيع على اتفاقات مع الحكومة الأمريكية حول تنفيذ القانون، ما سينعكس إيجابا على مهمات المصارف المحلية في الالتزام بالقانون.
وأكد أن المصارف الخليجية لن تشعر البنك المركز الأمريكي بأي معلومات عن حسابات الأمريكيين، بل سيتم التعامل والإفصاح عن المعلومات عبر المصارف المركزية الخليجية.
وقال: ”المصارف الخليجية ستطبق قانون ”الفاتكا” لإخضاع حسابات الرعايا الأمريكيين لديها للكشف الضريبي بشكل تدريجي، للتأكد من عدم تهرب أي مواطن أمريكي من دفع الضرائب المترتبة على دخله في أي دولة”.
وحسب ما افادت الاقتصادية فان تطبيق القانون سيأتي على مراحل، وفقا لقوله، أولها الكشف والتقييم، لمعرفة موقف البنك من البيانات المطلوب الإفصاح عنها، ثم مرحلة التطبيق والتنفيذ، عبر صياغة التعليمات والسياسات الخاصة بهذا الشأن، والبرامج التي يجب اتباعها فيما يتعلق بمسألة الغرامات والخصومات.
وأشاد عضو اتحاد المصارف العربية بتفاعل البحرين مع قانون ”الفاتكا”، حيث أصدر مصرفها المركزي قبل أشهر خطابا لجميع المصارف العاملة في البحرين، طالب فيه باستكمال الاستعدادات، بحلول نهاية العام الجاري، للامتثال للقانون.
كما عقدت جمعية المصرفيين في البحرين لقاءات تناولت فيها هذا الموضوع، وطبيعة القانون وانعكاساته على المصارف المحلية، بالتزامن مع إصدار وزارة الخزانة الأمريكية القواعد النهائية لقانون الامتثال للضريبة الأمريكية.
يذكر أن القانون يخول السلطات الضريبية الأمريكية، والمتمثلة في مصلحة الضرائب الأمريكية ملاحقة الأمريكيين المكلفين بسداد الضرائب خارج حدود الدولة، باستخدام النظام المصرفي العالمي.
وفي حالة عدم تنفيذ المصارف لقانون ”الفاتكا”، أو عدم تعاونها مع السلطات الأمريكية؛ يسمح القانون لمصلحة الضرائب باقتطاع 30 في المائة من التحويلات الجارية بواسطة المصارف الأمريكية من حسابات البنك، الذي لا يلتزم بالتصريح عن عميله.
وكانت وزارة الخزانة الأمريكية قد أعلنت أنها ستؤجل إلى منتصف العام المقبل، بدلا من أوله، العمل بقانون جديد لمكافحة التهرب الضريبي للأمريكيين، الذين يملكون حسابات مصرفية في الخارج، وذلك لإعطاء المصارف الأجنبية فرصة لتحديد كيف ستلتزم بالقانون.


pwv pshfhj hgHlvd;ddk td hgogd[ glghprm hgljivfdk lk hgqvhzf





رد مع اقتباس
قديم 08-12-2013, 02:11 PM   #2


الصورة الرمزية لـ جود الحياة
جود الحياة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38043
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 01-27-2017 (02:29 PM)
 مشاركات : 8,935 [ + ]
 السمعة :  10
 الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: حصر حسابات الأمريكيين في الخليج لملاحقة المتهربين من الضرائب



قانون الإمتثال الضريبي على حسابات الأمريكيين الخارجية "فاتكا"
في عام 2010، صادق الكونغرس الأمريكي على قانون الإمتثال الضريبي على حسابات الأمريكيين الخارجية المعروف اختصارا بـ fatca (فاتكا).

صُمّم قانون "فاتكا" لسد الفراغ التشريعي الذي كان قائما في مجال الجباية ومن أجل مكافحة التهرب الضريبي من طرف الأمريكيين الذين لهم ودائع وممتلكات في الخارج، كما اندرج في سياق الحوافز العاجلة لتنشيط التشغيل في البلاد.

طبقا لهذا القانون، ستطلب الحكومة الأمريكية ابتداء من عام 2014 من جميع المؤسسات المالية الأجنبية (مصارف، تأمينات على الحياة، صناديق استثمار، مؤسسات،...) بمن فيها التي لا تنشط فوق أراضي الولايات المتحدة، تسليمها أسماء وبيانات حرفائها الخاضعين للجباية الأمريكية. وفي حالة الإخلال بذلك أو عدم التعاون مع السلطات، تُفرض على المؤسسات المعنية غرامات مرتفعة.

طبقا للتشريع الأمريكي، يخضع للواجب الجبائي المواطنون الأمريكيون أو الأجانب المقيمون في الولايات المتحدة والأمريكيون المقيمون في الخارج والأجانب المقيمون في الخارج الذين لديهم ودائع أو ممتلكات هامة في الولايات المتحدة.

جميع المؤسسات المالية الأجنبية مدعُوة لتسجيل نفسها لدى إدارة الضرائب الأمريكية وإلى إبرام اتفاق معها تتعهد بمقتضاه بتحديد هوية حرفائها الخاضعين للجباية في الولايات المتحدة وإلى إبلاغ الأسماء والبيانات المصرفية الخاصة بهم إلى إدارة الضرائب.
************************************************** ********

سيُدعى البرلمان السويسري قريبا للمصادقة على الإتفاقية الخاصة بقانون الإمتثال الضريبي على حسابات الأمريكيين الخارجية "فاتكا" الذي يُتيح لواشنطن الحصول على كافة المعطيات المصرفية للأشخاص الخاضعين للجباية الأمريكية.
بموازاة ذلك، أضحى مستقبل السر المصرفي محسُوما في المواجهة غير المتكافئة التي يخوضها ضد الترسانة القانونية للقوة العظمى.
لا مندوحة من الإقرار بأن استعراض القوة الذي جرى تفعيله على مدى الأسابيع الماضية للإطاحة نهائيا بالسرية المصرفية مثير للإنبهار. فمجموعة العشرين تريد وبسرعة إقرار التبادل الآلي للمعلومات الجبائية على المستوى العالمي. وفي نفس السياق، تعتزم منظمة التعاون والتنمية الإقتصادية بلورة مقاييس دولية في غضون الأشهر القادمة. أما الإتحاد الأوروبي فيسعى جاهدا لإطلاق مفاوضات لفرض ممارسة الشفافية الضريبية على جميع أعضائه مضافة إليهم سويسرا ابتداء من عام 2015.

في الوقت نفسه، تتهاوى معاقل السرية المصرفية الواحدة تلو الأخرى: اللوكسمبورغ فالنمسا وحتى سنغافورة النائية. ومن المحتمل جدا أن تكون 2013، السنة التي ستلوح فيها سويسرا أيضا بالراية البيضاء. ففي منتصف يونيو، يُنتظر أن تحصل عملية التسليم الأولى لدى وصول مشروع الإتفاق بين برن وواشنطن حول قانون الإمتثال الضريبي على حسابات الأمريكيين الخارجية "فاتكا" على مناضد البرلمان السويسري.

من خلال هذا القانون، تشترط الولايات المتحدة أن تتلقى ابتداء من العام المقبل من جميع المؤسسات المالية في العالم المعلومات المتعلقة بأسماء وودائع ومداخيل "الأشخاص الخاضعين للإلتزام الضريبي اللامحدود الأمريكي". وهو التزام لا يعني المواطنين الأمريكيين المقيمين داخل الولايات المتحدة فحسب، بل المقيمين في الخارج أيضا.
قانون الإمتثال الضريبي على حسابات الأمريكيين الخارجية "فاتكا"
.
شفافية شبه تامة

بناء على الإتفاق الذي جرى التفاوض عليه من طرف الحكومة السويسرية مع واشنطن، سيتوجب على المؤسسات المالية طلب موافقة صاحب الحساب قبل أن تتمكن من تحويل معطياته الشخصية إلى مصلحة الضرائب الأمريكية.

في المقابل، سيُعاقب الحرفاء "غير المتعاونين" عبر فرض رسوم من المصدر تصل قيمتها إلى 30% على الدفوعات الأمريكية الأصل. ومع ذلك، سيكون متاحا لمصلحة الضرائب الأمريكية الحصول على معطيات هذا الصنف من العملاء عبر تقديم طلب مساعدة إدارية إلى برن يشمل "مجموعات كاملة من الأشخاص".

طبقا للتعريف المعتمد من طرف الحكومة السويسرية، ينص الإتفاق على "التبادل شبه الآلي للمعلومات"، إلا أن التطبيق العملي سيعني أن السر المصرفي لن يظل قائما تُجاه الولايات المتحدة ابتداء من أول يناير 2014. ويؤكد بيات بيرنيه، أستاذ الإقتصاد المصرفي في جامعة سانت غالن أن "الأمر هكذا مع الأسف، بغض النظر عن أي صياغة ملطفة. فمن خلال "فاتكا"، تُهدي سويسرا إلى واشنطن شفافية شبه كاملة حول عملاء المصارف".

ثم يضيف مستدركا "مع ذلك، لا يجب أن ننسى أننا أصبحنا أكثر شفافية منذ 11 سبتمبر 2001، أي منذ أن طلبت واشنطن وتحصلت على العديد من المعطيات المصرفية لإجراء التحقيقات حول شبكات تمويل الإرهاب. ومنذ ذلك الحين، يمكن للإدارة الأمريكية الوصول إلى المعطيات الخاصة بالعمليات المالية الدولية عبر خوادم جمعية "سويفت" (أو swift، جمعية الإتصالات المالية العالمية بين البنوك) ومراكز حساب بطاقات الإئتمان الموجودة في الولايات المتحدة".
لا مجال للمناورة

عمليا، لا يترك قانون "فاتكا" – الذي تواصل الإنحناء أمامه البلدان الأوروبية الأخرى أيضا – أي مجال مناورة أمام السر المصرفي السويسري. فالبرلمان الفدرالي مدعو إلى التصديق على القانون الذي توصلت إليه الحكومة مع واشنطن أو رفضه بحلول شهر سبتمبر المقبل مع ملاحظة أنه يتضمن بعض التسهيلات لفائدة المؤسسات المالية. وفي كلتا الحالتين، لن تتمكن جميع المصارف السويسرية من الإفلات من تبعات هذا القانون حتى وإن لم تكن لديها فروع في الولايات المتحدة.

الوسطاء الماليون الذين لن يتعاونوا مع مصالح الجباية الأمريكية سيُعاقبون بضريبة من المصدر تبلغ قيمتها 30% على جميع الدفوعات الأمريكية المصدر. وتبعا لذلك، يتعين عليهم التخلي عن الدولار وعن سوق الأسهم والرساميل الأمريكية. ومع أن "الرفض يبقى ممكنا من الناحية النظرية، إلا أنه مستحيل بشكل ملموس. فالمؤسسات غير المتعاونة ستكون عمليا مقصيّة عن النظام المالي الدولي"، مثلما يُشدد بيات بيرنيه.

هذا الرأي يُشاطره كريستوف أ. شالتيغر، أستاذ الإقتصاد السياسي بجامعة لوتسرن الذي يقول: "إذا كانت سويسرا تريد التوفر على ساحة مالية، فليس بإمكانها التغاضي عن القواعد الدولية. فجميع المصارف وثيقة الإرتباط ببعضها البعض من خلال منظومة ما بين المصارف الدولية. وفي صورة تعرّض مصرف ما إلى عقوبات شديدة في الولايات المتحدة، يتم استبعاده من الإتفاقيات المعمول بها بين المصارف،و بذلك يفقد أيضا ثقة الحرفاء وودائعهم".
إرادة إمبريالية

رغم كل هذه المقدمات، يُنتظر أن يُثير قانون "فاتكا" بعض المقاومة في البرلمان حيث لا تعتزم الموافقة عليه مبدئيا - مع الكثير من التحفظات - إلا أحزاب الوسط. أما اليسار، فلا يبدو مستعدا لمنح موافقته إلا إذا تعهدت الحكومة رسميا بالتعجيل في اعتماد التبادل الآلي للمعلومات. وفي هذا الصدد، صرح النائب الإشتراكي كارلو سوماروغا: "يعكس "فاتكا" الإرادة القانونية الإمبريالية للولايات المتحدة إلا أنه (سيكون) خطوة في الإتجاه الصحيح إذا ما أدى إلى التبادل الآلي للمعلومات".

بالنسبة لليمين، يظل الإتفاق غير مقبول مهما كانت الظروف، حيث يقول بيتر فوهن، عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب السويسري (يمين شعبوي): "بوصفنا دولة مستقلة، لا يمكن لنا أن نسمح بأن تُفرض علينا - من جانب واحد، من طرف دول أخرى أو منظمات - تغييرات على تشريعاتنا. أضف إلى ذلك أن اتفاق "فاتكا" يُجبنا على اعتماد التغييرات المستقبلية التي ستطرأ على القانون الأمريكي بشكل تفاعلي".

وحسب رأي عضو مجلس الشيوخ السويسري، فإنه من غير الممكن تغيير قواعد اللعبة بهذه الطريقة "فإلى حد الآن، وعدت المصارف السويسرية الحرفاء بحماية ودائعهم واحترام معطياتهم الشخصية. والآن، ومرة واحدة، تُسلم جميع بياناتهم إلى الولايات المتحدة. بهذه الطريقة يتم الإضرار بسمعة الساحة المالية برمتها".
اتفاق بين برن وواشنطن
أبرم عدد من البلدان الأعضاء في الإتحاد الأوروبي اتفاقية "فاتكا" مع الولايات المتحدة طبقا للأنموذج رقم 1، الذي ينص على تبادل آلي للمعلومات الجبائية بين السلطات المعنية في البلدين.

على العكس من ذلك، وطبقا للإتفاق الذي وقعت عليه الحكومة السويسرية (أنموذج رقم 2)، ستقوم المصارف نفسها بتحويل أسماء وبيانات حرفائها إلى واشنطن مباشرة.

قبل القيام بذلك، يتعيّن على المؤسسات المالية السويسرية الحصول على موافقة الحريف. ومع ذلك، تظل المصارف مُلزمة بإبلاغ السلطات الجبائية الأمريكية بالعدد الإجمالي للحسابات التابعة لحرفاء أمريكيين "غير متعاونين" وبحجم الودائع الموجودة فيها.

إثر ذلك، يمكن لمصالح الجباية الأمريكية المطالبة بالأسماء والبيانات الكاملة من خلال التقدم بطلب مساعدة إدارية إلى السلطات السويسرية.

على عكس بلدان أوروبية أخرى، تنازلت الحكومة السويسرية عن المطالبة بالمعاملة بالمثل من طرف الولايات المتحدة.
ثغرة هائلة

الأكيد أن المسألة لا تقف عند هذا الحد، إذ يُتوقع أن يؤدي قانون "فاتكا" إلى فتح ثغرة كبيرة في جدار السر المصرفي السويسري كفيلة بتمرير مطالب الإتحاد الأوروبي في وقت قريب. ويلفت كريستوف أ. شالتيغر إلى أنه "سيكون من العسير جدا بالنسبة لبرن أن تشرح في بروكسل، أنها مستعدة لعرض التبادل الآلي للمعلومات على الولايات المتحدة، ورفض ذلك مع ألمانيا أو فرنسا".

عند هذه النقطة، يرى بيات بيرنيه أنه "من الأفضل لسويسرا أن تركز جهودها على نقاط القوة لساحتها المالية المتمثلة في عملة قوية وإطار قانوني موثوق ونظام سياسي مستقر وكفاءة عالية"، ويضيف مشددا على أن سويسرا "يمكنها توفير ضمانات الأمان إلى الأشخاص والشركات الأجنبية حتى بدون وجود سر مصرفي".
أرماندو مومبيللي-
(ترجمه من الإيطالية وعالجه: كمال الضيف)


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


زوار هذا الموضوع الآن : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل

الانتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات المشاركة الأخيرة
5 ملايين يورو تعجل بتسوية قضية تهرب ميسى ووالده من الضرائب sohaib.x90 • منتدى الرياضة ∫ 0 09-04-2013 08:32 PM
المخابرات الأمريكية تعترف بالتجسس على استخدام "غير الأمريكيين" للإنترنت الضاوي • قسم الاخبار التقنية 0 06-07-2013 06:14 PM
مقاتلة أمريكية تتحطم في الخليج العربي الضاوي • اخبـــار العــالـم الان ∫ 1 04-12-2013 12:30 AM
المكافآت تنهال على أبطال الخليج الجزيرة الرياضية • منتدى الرياضة ∫ 0 01-20-2013 02:25 PM


التوقيت حسب جرينتش . الساعة الآن 01:38 AM.

converter url html by fahad7


اخر المواضيع

اريد تحويل HI-TECH HD.COM الى تايجر t600 او iSTAR+X20000 @ ماذا تعني لك الذكريات ؟! @ اصدار جديد لبرنامج Wine 2.7 Development/ Wine 2.0.1 Stable لتشغيل برامج ويندوز على نظام أوبنتو بتاريخ 28-4-2017 @ أحدث اصدار لبرنامج OriginLab OriginPro 2017 SR0 المتخصص برسم وتحليل ومعالجة البيانات المختلفة , نسخة كاملة مع التفعيل @ تقرير مشاركة من kingprince @ سوفتوير لاجهزة SuperX بتاريخ 2017.04.28 @ اصدار جديد لمتصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 54 Beta 3 بتاريخ 28-4-2017 @ اصدار جديد لمتصفح الانترنت Slimjet 14.0.4.0 بتاريخ 28-4-2017 @ اصدار جديد لبرنامج ISO Workshop 7.5 لإنشاء ملفات الإيزو iso بتاريخ 28-4-2017 @ اصدار جديد لبرنامج SmartFTP 9.0 Build 2426 لرفع الملفات الى سيرفر الموقع بتاريخ 28-4-2017 @ اصدار جديد لبرنامج Freemake Video Downloader 3.8.0.30 لتحميل قائمة تشغيل قنوات اليوتيوب بتاريخ 28-4-2017 @ اصدار جديد لبرنامج تشغيل الفيديو Zoom Player 13.10 Beta 4 بتاريخ 28-4-2017 @ تحديث لمتصفح كروم Google Chrome 60.0.3080.6 Dev/ 59.0.3071.29 Beta بتاريخ 28-4-2017 @ مطلوب كود تفعيل برنامج my total tv @ طلب مساعدة حول جهاز vision prestige الجديد @ 3 سيرفات cccam كل سيرفر 100 يوز واكثر لفترة طويلة ان شاءلله 28-4-2017 @ اريد سفتوير اقمار رسيفرhd3 plus @ ملف tvlist لل tiger z وكل قنوات العالم بتاريخ 28-4-2017 @ سوفتوير Next Point HD بتاريخ 2017.04.28 @ الكيمياء غير العضوية Inorganic Chemistry - 2nd edition, 2012 @ شركة ZTE تطلق هاتف Blade MAX 3 بمعالج Snapdragon 625 SoC وبطارية مميزة @ أعداد الطلب المسبق لهاتف جالكسي S8 تفوقت على مثيلاتها لهاتف جالكسي S7 @ هاتف Sony Xperia XZ Premium يأتي بلون جديد @ سوفتوير جهاز GIGABOX DROID 4K بتاريخ 27-4-2017 @ سوفتوير جهاز GIGABOX SAMBA HD بتاريخ 27-4-2017 @ تحديث لجهاز GIGABOX S-1000 بتاريخ 27-4-2017 @ اصدار جديد لبرنامج CloudMe 1.10.2 بتاريخ 26-4-2017 @ تحديث جديد لبرنامج PotPlayer 1.7.1973 Beta لتشغيل مقاطع الفيديو بتاريخ 26-4-2017 @ اصدار جديد لمتصفح الانترنت Slimjet 14.0.3.0 بتاريخ 27-4-2017 @ اصدار جديد لبرنامج SmartFTP 9.0 Build 2425 لرفع الملفات الى سيرفر الموقع بتاريخ 27-4-2017 @ اصدار جديد لبرنامج IObit Start Menu 8 4.0.2.1 PRO لإضافة قائمة ابدأ في ويندوز 8 بتاريخ 27-4-2017 @ اصدار جديد لبرنامج دروب بوكس Dropbox 24.4.17 Stable/ Dropbox 25.3.24 Testing بتاريخ 27-4-2017 @ اصدار جديد لبرنامج Microsoft OneDrive 17.3.6799.0327 بتاريخ 27-4-2017 @ اصدار جديد لبرنامج Adobe Flash Player 26.0.0.89 Beta بتاريخ 27-4-2017 @ اصدار جديد لمتصفح اوبرا Opera 45.0.2552.626 Beta بتاريخ 27-4-2017 @ اصدار جديد لبرنامج Audacity 2.2.0 Alpha لمونتاج الصوت واضافة المؤثرات الصوتية بتاريخ 27-4-2017 @ تحديث جديد لجهاز I BOX 6060 بتاريخ 27-4-2017 @ البرنامج الكيميائي Hyperchem 8.0.10 برنامج نمذجة الجزيئات الكيميائية , نسخة كاملة مع التفعيل @ اصدار جديد لبرنامج التحميل Internet Download Manager 6.28.8 نسخة كاملة مع التفعيل بتاريخ 27-4-2017 @ استفسار بخصوص استقبال قمر استرا 19.2E في منطقة الخليج وخصوصا ابوظبي @ تحديث لجهاز NAZABOX X-GAME V3.0.4 بتاريخ 26-4-2017 @ تحديث لجهاز NAZABOX NZ10 ACM V2.12 بتاريخ 26-4-2017 @ تحديث لجهاز FREESKY MAXX 2 HD V1.17 بتاريخ 26-4-2017 @ تحديث لجهاز WinQuest-HD-670GS بتاريخ 27-4-2017 @ ملف قنوات + cm-2016 HD castello بتاريخ 27/4/2017 @ مطلوب لودر للجهاز ستارسات sr-a100 hd @ ممكن ملف قنوات لرسيفر istar-X2200-MEGA @ ماهي طريقة ادخال شفرة البيس لجهاز STAR-X 4300 ؟ @ جديد موقع التيغر بتاريخ 27-04-2014 @ سوفتوير جديد لستارسات SS-900HD NEW اصدار V2.10 بتاريخ 27-4-2017 @


أقسام المنتدى

´°•. القسم الثقافي .•°` | • اخبـــار العــالـم الان ∫ | ´°•. التكنلوجيـــا .•°` | • قسم أيفون iphone + جالكسي Galaxy | ´°•. حياتنــا و مجتمعنا .•°` | ´°•. القسم الادبي .•°` | ´°•. القسم الترفيهي .•°` | ~¤¢§{(¯´°•. الأقــســـام الاداريـة .•°`¯)}§¢¤~ | ´°•. قسم الفضائيات .•°` | • منتدى الصحة والطب ∫ | • منتدى السياحة والسفر ∫ | الإقـتـراבـات والأستفسارات | المواضيع المكرره والمحدوفه | ملتقى المشرفين والمراقبين | إدارة المنتدى | •منتدى الترحيب والصداقة والاهداءات∫ | • نكت × نكت ضحك ∫ | • منتدى الالغاز والتسالي ∫ | • منتدى العجائب والغرائب والصور ∫ | • منتدى الرياضة ∫ | • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ | برامج الأمن والحماية | • منتدى الهواتف والاتصالات ∫ | • عـالم C.H.A.T ∫ | • منتدى عالم حواء [ ازياء × فساتين ] ∫ | • منتدى الاسرة والطفل ∫ | • منتدى معرض افريقيا سات للديكور والأثاث∫ | • منتدى مطعم افريقيا سات لأجمل المأكولات∫ | • منتدى عالم الرجل ∫ | • القنوات الفضائية والترددات ∫ | • الشفرات والمفاتيح ∫ | • اجهزة الاستقبال الفضائي Receivers ∫ | • الأنواع المختلفة من أجهزة HD ∫ | • شعر و شعراء ∫ | • منتدى الخواطر - عذب الكلام ∫ | • منتدى القصص والروايات ∫ | • المنتدى الإسلامي ∫ | الصوتيات والمرئيات والكتب الاسلامية | • أبجديــــــات الخيــالـ ∫ | • الدناكل الخارجية بكافة انواعها ∫ | • برج التوليفات والمحطات لجميع الاجهزة ∫ | ´°•. بوابة افريقيا سات .•°` | • منتدى النقاشات و الحوارات ∫ | • قـــــلــم و ورقــهـ ∫ | ´°•. خطوات نحو الأبداع .•°` | • عقــــد مــن اللــؤلــؤ ∫ | • F L I C K R ∫ | • معرض المبدعيــــــن ∫ | • حلقات تعليميه للابداع ∫ | • قاعة هوليود وبوليود ∫ | • مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو ∫ | • حياتي .. يومياتي .. عالمي ∫ | •قسم الرسائل القصيرة والمصورة MMS & SMS | • قسم الاخبار التقنية | • السيرفرات وكروت الستالايت ∫ | • قسم لغات البرمجة Programming languages ∫ | • ركن الإستفسارات وطلبات البرامج والكراك ∫ | • الهندسة الكهربية و الألكترونية والاتصالات ∫ | • أجهزة الهايتك Hitech No1 HD والجيون GEANT ∫ | • أجهزة HD-3 plus & HD-3 pro ∫ | • أجهـزة التايـــجر بأنواعه TIGER* HD* ∫ | ´°•. الخيمة الرمضانية .•°` | • رمضآنيات عأمة ∫ | • أطبآق رمضآنية ∫ | • المسلسلات والبرامج الرمضانية ∫ | • رمضان شهر الخير ∫ | • اخبار ليبيا ∫ | • أجهزة Cobra Box HD وأجهزة ViVo HD∫ | ´°•. منتدي التربية و التعليم .•°` | • منتدى الكتب والبحوث ∫ | • قسم الألعاب Games ∫ | • قسم اللغات x الفرنسية x الانجليزية ∫ | • منتدى التعليم في ليبيا ∫ | • أجهزة اي بوكس I BOX HD ∫ | • أجهزة Star Track HD ∫ | • أجهزة ايكون icone HD & ترون TRON ∫ | • الانمي وافلام الكرتون ∫ | • تطوير المواقع والمنتديات | • قسم قنوات Bein Sport - البين سبورت & شبگة (osn) الشوتايم ∫ | • اجهزة دريم بوكس Dreambox HD ∫ | • اجهزة ستار اكس STAR-X HD ∫ | • ذاكرة الزمن ∫ | • قسم البيع والشراء والتبادل التجاري ∫ | قسم اجهزة الشيرنج الفضائي واجهزة hd | • اجهزة ستارسات StarSat-Starcom HD ∫ | • منتدى التركيبات وصيانة الأطباق ولوازمها ∫ | منتدى الإستفسارات عن الغائبين والتعازي والمواساة | • منتدى القنوات الرياضية ∫ | • قسم خاص بقنوات ( IPTV ) ∫ | من هنا وهناك | • اجهزة ISTAR HD ∫ | • منتدى الاقمار الصناعية وعلوم الفضاء ∫ | • الهندسة الميكانيكية ∫ | • قسم العلوم ( كيمياء+ فيزياء+ احياء +رياضيات )∫ | • الهندسة المدنية والمعمارية ∫ | • أجهزة الماغنوم Magnum HD ∫ | كتب طب الاسنان و الصيدلة و الطب البشري | • اجهزة CAMEL CM-2015 HD - CM-2016 HD ∫ | • برامج ميكروسوفت اوفيس Microsoft Office ∫ | • اجهزة سنايبر SNIPER SAT ∫ | :: قسم التبليغ عن المشاركات والمواضيع المخالفة :: | • الشعر الجاهلي | • مربوعة المنتدى ∫ | • أجهزة ريدلاين REDLINE HD ∫ | • أجهزة سام سات Samsat HD ∫ | • اجهزة تكنوسات TECHNOSAT HD ∫ | • قسم الشبكات والاتصالات ∫ | • أجهزة echosonic ∫ |



Powered by vBulletin® Copyright ©2017, Trans. By Soft
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى افريقيا سات

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

‪Google+‬‏