منتدى افريقيا سات

واحة الالعباب ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
شركة سيسان الدولية لاستيراد المولدات الكهربائية ومستلزماتها
منتدى افريقيا سات - لكل ناجح الف تقليد ..... وتقليد الشكل سهل ... أما المضمون فمن المستحيل تقليده



ندعوكم للأعجاب بصفحة " قناة ليبيا المعرفة " على الفيس بوك عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/Libya.Knowledge.Ch

الضاوي سات

العودة   منتدى افريقيا سات > ´°•. التكنلوجيا .•°` > • منتدى برامج الكمبيوتر والإنترنت وأنظمة التشغيل ∫ > • قسم الاخبار التقنية

• قسم الاخبار التقنية أخبار التقنية والموبايل وتكنولوجيا المعلومات والكمبيوتر والإنترنت والبرامج والتطبيقات والاتصالات والعلوم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تيك توك" على عرش الإنترنت.. الوصفة "السحرية" للتطبيق الصيني

بعدما حلّ في المرتبة الأولى بالمواقع العالمية الأكثر زيارة خلال عام 2021، يتوقع خبراء أن يتربع "تيك توك" على عرش مواقع التواصل في السنوات القليلة القادمة. وتفوق بذلك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 13-01-2022, 02:26 PM

zxc متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 55032
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 فترة الأقامة : 2528 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:20 PM)
 المشاركات : 82,376 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تيك توك" على عرش الإنترنت.. الوصفة "السحرية" للتطبيق الصيني





بعدما حلّ في المرتبة الأولى بالمواقع العالمية الأكثر زيارة خلال عام 2021، يتوقع خبراء أن يتربع "تيك توك" على عرش مواقع التواصل في السنوات القليلة القادمة.


وتفوق بذلك التطبيق الصيني الذي انطلق عام 2016 على عمالقة الإنترنت، حيث تجاوزت أعداد زيارة "تيك توك" موقع "غوغل" في شهر فبراير 2021 للمرة الأولى، وتكرر الأمر في شهري مارس ومايو، وأصبح الأول في شهر أغسطس.

وللتعليق على مستقبل المنافسة المحتدة بين كبريات منصات الإنترنت حول العالم، وما تحمله من أبعاد خاصة وأنه تطبيق صيني يزاحم التطبيقات الأميركية المعروفة، قال الخبير في الإعلام الرقمي محمد عبد الله، في حديث مع موقع "سكاي نيوز عربية": "أصبح تطبيق تيك توك يحظى بمعدل مشاهدات أعلى من مختلف المنصات، كاليوتيوب مثلا. وحتى داخل الولايات المتحدة الأميركية، يقضي المستخدمون وقتا أكثر على تيك توك مقارنة مع أولئك على يوتيوب".
عوامل القوة

وأرجع عبد الله نمو الزيارات في "تيك توك" إلى الخوارزمية التي يعتمدها التطبيق، موضحا: "الخوارزمية جعلت التطبيق ينافس بقوة في وقت قياسي قصير، شركات عالمية لها باع طويل في السيطرة على فضاء الإنترنت".

وأضاف: "التطبيق صعد من المركز السابع في 2020 إلى المركز الأول العام الماضي، وفق أغلب التصنيفات ومن ضمنها تصنيف كلاود فلير، الذي وصف تيك توك بأنه من أهم النطاقات في العالم لسنة 2021، وكذلك تفوق على فيسبوك في برامج التواصل الاجتماعي، وتمكن من الإطاحة بغوغل أيضا".


سناب شات تطلق خاصية "سبوتلايت" في الشرق الأوسط
وأرجع الخبير في الإعلام الرقمي تفوق "تيك توك" لجملة من الأسباب، موضحا: "سياسة البرنامج التي لا تضع الكثير من القيود، كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام والسماح تقريبا لجميع الفئات العمرية باستخدامه. الفيديوهات القصيرة تستمر في جذب انتباه المستخدمين، خاصة منها ما يتعلق بالموسيقى والمقاطع الفكاهية وتقليد الآخرين، كما أن المستخدمين باتوا يهتمون أيضا حتى بالتطبيقات والمواقع المشابهة لتيك توك مثل likey وKwai".

ويمنح التطبيق الصيني المستخدمين خاصة من الجيل الجديد، فرصة كبيرة لنشر المحتوى المرئي الذي يعبّر عنهم، ويساعدهم في زيادة عدد المتابعين، كما يتيح "تيك توك" للعلامات التجارية الوصول إلى الجمهور المستهدف بطرق مسلية وطريفة ومبتكرة وغير تقليدية.

ولا يفرض "تيك توك" عند فتحه تسجيل دخول، لكنه يأخذ المستخدم مباشرة إلى محتوى التطبيق، وهي استراتيجية ساهمت في زيادة عدد المستخدمين والزيارات بشكل أكبر، وفق عبد الله.

جدير بالذكر أن قائمة المواقع العشرة الأكثر زيارة خلال عام 2021 جاءت وفق الترتيب التالي: تيك توك، غوغل، فيسبوك، أبل، أمازون، نتفليكس، يوتيوب، تويتر، واتساب.


jd; j,;" ugn uva hgYkjvkj>> hg,wtm "hgspvdm" ggj'fdr hgwdkd ggj'fdr hgwdkd hgYkjvkj>> hg,wtm jd; f,;" ugn




jd; j,;" ugn uva hgYkjvkj>> hg,wtm "hgspvdm" ggj'fdr hgwdkd f,;"





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"السحرية" , للتطبيق , الصيني , الإنترنت.. , الوصفة , تيك , بوك" , على , عرش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:20 PM

اخر المواضيع

سوفتوير جهاز GN 2500 EVO 4K بتاريخ 19-1-2022 @ سوفتوير جهاز OTT 750 4K ALLURE بتاريخ 19-1-2022 @ سوفتوير جهاز GN-OTT 750 EVO 4K بتاريخ 19-1-2022 @ سفتوير جهاز mediastar 15000 فاتح للدنقل بتاريخ 19-1-2022 @ هل لاكتمال القمر تأثير على الخصوبة والدورة الشهرية @ نصائح لتفادي تشنج الكاتب @ زيت نخالة الأرز يخفض السكري في الدم @ دليل الحامل الغذائي.. محظورات ونصائح لكل ٣ أشهر @ علاج يقدم أملا جديدا لمرضى السكري من النوع الأول @ starx c98 @ سوفتوير اجهزة QMAX H بتاريخ 18-1-2022 @ سوفتوير اجهزة Tuning بتاريخ 18-1-2022 @ سوفتوير جهاز Gazal 8000 بتاريخ 18-1-2022 @ تفعيل سيرفر icone o2 @ تسريبات هاتف "سامسونغ" المرتقب.. ميزة شحن سريع وكاميرا قوية @ فيتامينات ومعادن.. تعرف على طعام "سوبر" لصحة الجسم @ أخيراً.. الكشف عن سبب فقدان الشم والتذوق بعد الإصابة بكورونا @ ليست في الجهاز التنفسي.. 3 أعراض جديدة تميز كورونا أوميكرون @ الوباء التوأم" يقلق أوروبا.. استعدادات وتحذير @ دراسة: جرعة اللقاح الرابعة تظهر نتائج محدودة مع أوميكرون @ تحويل ال GX6605S HW203 تحديث جديد 88E+95E حسنًا مظهر جديد مع خيار TIKTOK,YOUTUBE و YOUTUBE KIDS OK ومع خادم FREEBOX IKS @ التدخين أثناء الحمل.. 5 مخاطر تهدد حياة الجنين @ للصحة والجسم.. لا تتخلوا عن "مشروب الحلبة" خلال فصل الشتاء @ إنفوجراف.. أسباب لفقدان حاسة الشم ليس من بينها كورونا @ أسوأ خيارات الفطور للتحكم بسكر الدم @ 6 عادات غريبة يتميز بها الأذكياء @ علماء يتوصلون ل"جين" يمكن أن يقلل من حدة الإصابة بفيروس كورونا بنسبة 20% @ تايجر ون مليون @ تبليغ عن مشاركة بواسطة حمزة حمزة @ سوفتوير اجهزة Next hd بتاريخ 17-1-2022 @ ظهور قناة الجفارة الليبية Jafara TV على مدار النايل سات @ سوفتوير جهاز ستارسات SR-200 HD EXTREME بتاريخ 17-1-2022 @ سوفتوير جهاز SPIDER V330 MAX بتاريخ 17-1-2022 @ سوفتوير جهاز MediaStar MS-8800 Vitaly بتاريخ 17-1-2022 @ سوفتوير جهاز MediaStar MS-9800 Vitaly بتاريخ 17-1-2022 @ Software SR-T30 @ Software SR-T30 PRO @ اهم تحديثات الاقمار الصناعية الاحد 16/01/2022 @ مباريات الاثنين 17/01/2022 والقنوات الناقلة لها على جميع الاقمار @ ريال مدريد يتوج بطلا للسوبر الإسباني على حساب بيلباو @ أداء عربي مقنع في أمم إفريقيا.. تونس تكتسح و"الأزمة مستمرة @ أمم أفريقيا: خسارة صادمة للجزائر أمام غينيا الاستوائية @ دراسة: "مخاطر كبيرة" تطال النساء الحوامل بسبب كورونا @ 5 عادات سحرية في الصباح تجعل يومك أفضل @ 3 أشكال للصيام المتقطع.. أيها الأكثر فعالية في إنقاص الوزن @ الحوامل ولقاح كورونا.. دراسة طبية تكشف المخاطر والفوائد @ رئيس "فايزر": هذا مصير كورونا ومدى "أمان اللقاح" للأطفال @ حمية أديل لإنقاص الوزن تحقق شعبية واسعة @ أعراض تنذر بإصابة طفلك بعدم تحمل الفركتوز @ دراسة أمريكية: عصير الرمان يعد الأمثل لمرضى السكر @



Powered by vBulletin® Copyright ©2022, Trans. By Soft
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة ل منتدى افريقيا سات
This Forum used Arshfny Mod by islam servant